المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : زوجي خائن ساعديني اختي

ألماسة86
02/09/2010, 10:15 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
كيف الحال اختي شريفة ؟ اتمنى انك تكوني بصحة و عافية

اختي حبيت اعرض عليكي مشكلتي و اتمنى اجد الحل منك و ذلك في ميزان حسناتك بأذن الله

اختي الغالية انا عمري 24 سنة و متزوجة من 6 شهور و لم احمل لحد الحين زوجي مو مستعجل على العيال يقول نصبر بعد سنة و لاحقين عليهم ، طبعا انا ما عندي اعتراض على كلامه ابداً لاني احبه و مستحيل ارفض له طلب

بس اختي بأدت أكتشف خيانة زوجي عن طريق الانترنت
و القهر ان هذي الخيانة بها شذوذ يعني زوجي لا يميل لبنت انما يميل لشباب
اكتشفت هذا الشي عن طريق موقع الكتروني يدخل عليه زوجي لتعارف و تتبعت الرسائل المرسلة اكتشفت انه يعرض على شباب صغار فالسن علاقة جنسية و العياذ بالله
و و لاحظت انه يسهر على الانترنت لفترات متاخرة من الليل
و لما استخدمت اللابتوب الخاص بزوجي اكتشفت انه لديه ايميل خاص بمسمى جنسي
اعتقد انه يستخدمه لغرض التعارف و الدردشة على المسنجر

و تتبعت الايميلات اكتشفت انه يدخل موقع خاص للدردشة و الموقع معروف لامور التعارف و غيرها

أختي بدءت تتغير علاقتنا و زوجي لا يعاشرني جنسيا
و احيانا اشعر برغبة شديدة و اضطر للمارسة العادة السرية بدون علم زوجي لكثر حاجتي
و بعد ممارستي احس بالندم الشديد و لكن ارجع للعادة مرة اخرى

صدقيني اختي احس انني ما اقادرة اتحكم بنفسي
صرت اسرح كثير و حتى بالشغل تغيرت و صرت لا اهتم وطول الوقت بالي مشغول

والله اختي اترجاك تخبريني و تساعديني كيف احل مشكلتي

SHREEFA
04/09/2010, 06:23 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي الحمدلله انك لم تحملي من هذا الانسان الى الان
اي حب يا غاليتي والرجل شاذ والعياذ بالله ولا يقربك ولا يلمسك وانتي المحصنه قمتي تعملين الفاحشه مع نفسك وتمارسين العادة السريه والاستمناء وهو محرم للاعزب والعزباء فما بالك وانتي متزوجه استغفرالله واتوب اليه
اسألي شيخ دين ليجاوبك هل حلال ان تستمري مع هذا الزوج ام لا

أن هذه الفاحشة تورث صاحبها أمراضا وأسقاما نفسية وبدنية ، مع ما تدل عليه من شذوذ الطبع وارتكاس النفس وظلمة القلب وفقدان الرجولة ، وعلى فرض توبته وإقلاعه فالبعد عن مثله أولى ،

واللواط لغةً : إتيان الذكور في الدبر ، وهو عمل الملعونين قوم نبي الله لوط عليه السلام . يقال : لاط الرجل لواطا ولاوط ، أي عمل عمل قوم لوط .