المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : البرود الجنسي

sasaso
25/08/2010, 10:00 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

صباح الخير أبغي أطرح مشكلتي ولي محتاجة لكم بعد الله إني لو بس أفضفض علشان أرتاح

مشكلتي أن زوجي ما يلمسني ولا يقرب مني أبد هو في صوب وأنا في صوب ولا كأنه زوجة معاه ألبس أغريه بلباسي أتعطر أتغنج ما كو فايدة لا حياة لمن تنادي لو وحدة غيري بشك إن عنده علاقات ومستغني عني بس أن واثقة كل الثقة إن ما عنده أي علاقة نفسيتي واااايد تعبانة وزني كل ماله ينقص تعرفون أي قد هالسالفة تجرح البنت صبرت وايد لما أكلمه عن الموضوع يقول لي تحسسيني بالّّذنب كأنة أنا لي يد في الموضوع وحسسني إني أنا الغلطانة بنات ما أقدر أكمل لأني فعلاً تعبانة بس أرجو منكم إنكم إتفيدوني وساعوني

mama qasem
25/08/2010, 10:07 AM
الله يكون في عونج خيوتي؟

ماحسيتين بهالشيء فترة الخطوبة؟

حاولي معاه انك تراجعون دكتور أخصائي بهالسوالف؟

بس سين سؤال يعني قبل كان أوكي وبس هالفتره صاده برود؟

sasaso
25/08/2010, 10:55 AM
هلا أختي ماما قسوم أن متزوجة صار لي 8 سنوات وعندي بنتين زوجي كان أوكي بس صار له فترة يعاني من هالمشكلة وكنت لما أقوله إشفيك يقول من ضغط الشغل وهو فعلا كان يعاني من ضغوط في الشغل بس أهو ألحين إجازة ونفس الشي مع العلم إن كان يمر قبل بضغوط في الشغل بس ما إستوت له هالحالة

ღام عبودღ
25/08/2010, 11:00 AM
حبيبتي يمكن مضغوط في الشغل
ترى النفسيه واجد لها دور في السالفة

mama qasem
25/08/2010, 12:06 PM
أها أختي يعني من مدة متزوجين لأنج كاتبة مايقرب مني أبد توقعت بداية زواجكم

عالعموم ساعات النفسيه ليها دور يمكن يكون عنده مشاكل بالعمل أو مع ربعه مثلا بس انتي حاولي لاتكررين ليه الموضوع يمكن يحز بخاطره

الامورة شجن
25/08/2010, 12:37 PM
حبيبتي الضغوط النفسية لها دور كبير انتي عليج اتحاولين معاه وتتحملينه واتحاولين اتغيرين لكم حياتكم الروتينية ولو بشي بسيط وحاولي بعد كل يوم اتسوين شبه لأن يمكن أحد حاط عليكم العين أو شي من هالقبيل ..

النويره
25/08/2010, 12:57 PM
اختي حاولي تعرفين شنو مشكلة زوجج

يعني عزميه على عشاء برع البيت بدون الأطفال

انتي معاه بس وتكلمو في الموضوع بكل صراحه وحاولي ان تحسسيه انه انتي بتصبرين عليه

بس انتي خايفه عليه واذا هاذي المشكله صحيه توجهوا للطبيب المختص على طول بدون احراج

واهم اهم شي شغلي سورة البقرة في البيت بصوت عالي خليها تصدح كل يوم وشوفي التغيير اللي بيحصل وحاولي انج

كل ليلة تحطين يدج على راسه وتقرين على المعوذات وبتشوفين شلون زوجج بيرتاح

والله يسعدج مع زوجج ويطمنج عليه

نون والقلم
25/08/2010, 03:53 PM
اختى الافضل لك انك انتي واهو تراجعون اخصائي لان مافي احد يقدر يساعدكم كثر الاخصائي بيكون متخصص في لموضوع

Lady_bird18
25/08/2010, 04:36 PM
نصيحتي لج .. خليه يسير المستشفى ويجيك أحسن, لأنه البرود الجنسي أسبابه جسدية مثل انخفاض
نسبة التستسترون، الضغط، السكري.... الخ و أسباب نفسية منها الاكتئاب، الضغط والشغل الزايد..
فخله يراجع مب خسران شي؟؟؟

m!sS-Tamy..
25/08/2010, 04:57 PM
اذا من ضغوط الشغل حاولي انتي وياه تطلعون وتروحون تغيرون الجو بعيد عن الاشغال والحياه الروتينيه ...

وربي يوفقج

BONGA
25/08/2010, 08:06 PM
الله يسعدك ويسعده بس حبيبتي زي ماقالوا البنات لازم يراجع دكتور وانتي حاولي تبعدين عنه شوي من ها الناحيه لان احيانا الرجل يكون مرهق او تعبان من شي ويخاف يقول بالذات لزوجته عشان متتغير نظرتها عنه وبعدين حتى لو صار بينكم علاقه ها الفتره لما تخلصون بيني انك انبسطتي ووانت اقوى رجل حبيبي ومن ها الكلام عشان يستعيد ثقته برجولته وينسى شوي من همومه ويبدى يلجاء لك لو تضايق
لك احترامي والله يسخره لك يارب

Moaz&ElBara
25/08/2010, 09:25 PM
aked mn da'3t el sho'3l we aked 3ando mas2olyat keter .dah beyather tab3am we momken kaman anty 3asabya besas el welad fa dah beyather bardo