المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أبي حل لزوجي ولي أنا بعد

شموخ الإسلام
23/08/2003, 10:29 PM
عزيزاتي ...

زوجي يعاني من القشرة .... ويطلع زي الحرار الصغير بشعره - فروة الراس - وتتكون حوله القشرة ... وبصراحة هو استنجد بي ... أصلي عامله عليه أم العريف <<< ما يعرف إن كل هذي سوالف المنتدى :D2

وأنا الحين قلت له إني بجيبله خلطه تخلصه من مشكلته <<< أنا لو أعرفها كنت نقذت نفسي من زمان :eek2: بس يا حسرة ويني وينها ..؟؟؟

والحين يا بنات ... انقذوني الله ينقذكم من النار ... واحفظوا ماء وجهي قدام زوجي ... وعلى فكرة أنا لسى عروس جديدة وما أبي أخيب ظنه بي ...<<<< أبي أتفشخر عليه :cool2:

ساعدوني ... وبسرعة أصل الوقت ماهو بصالحي ... <<< أخاف بكرة يعرف إني أغش الخلطات من المنتدى وما يعود يثق بي ...

بس واللي يسلمكم ويسلم غاليكم إن شاء تعالى .. أبي حاجه مضمونه ... ما أبيه يفقد ثقته بي ... وبكرة ما يصدقني بشي ... ويعايرني بها طول حياتي :confused:

جزاكم الله خير .....

غــــادة
24/08/2003, 12:13 AM
عن تجربه

بعد الانتهاء من الاستحمام خذي كاسة مويه من المياة المعدنيه وضيفي لها خل التفاح مقدار غطاء قارورة خل التفاح

وخلي زوجك يشطف شعرة فيها وخلاص ماعاد يغسله بمويه لا يتركه وهكذا يداوم عليه بعد كل استحمام وبيشوف ان القشرة راح تختفي تماما
ومن جهه اخرى شعرة بيكون لامع وصحي

اتمنى انك فهمتي كلامي .. واي سؤال حاضرة

ولاتنسينا من دعواتك

عريبة الساس
24/08/2003, 07:36 AM
هلا واللة اختى شموخ الاسلام حبيبتى خلى زوجك يستخدم شامبو نيزورال للقشرة موجود بالصيدلية ممتاز ويمشى على الطريقة اللى مكتوبة على العلبة لانة علاج بس انتى استخدمية فترة وقفية اذا محتاجتة حيل لانة ينشف الشعر وانشالة اكون فدتج:up:

شموخ الإسلام
24/08/2003, 04:51 PM
تسلمسن لي يا غادة ما قصرتي حبيبتي .... عساك على القوة

بس بعد كم يوم أو مرة غسيل ممكن تطلع النتيجة ؟؟؟

أصل مثل ما أنت عارفة الرجال ملولين وما يستحملون يداومون على شي خاصة العناية بالشعر ... أخاف يحلقه على الزيروووووو و :eek: :confused:

على العموم هو مو تاعبته القشرة كثر الحرار الصغير اللي بشعره ... وحتى أنا صار ينرفزني لأن كل ما ينام تتمللا المخدة شوية دم من الحرار وانا بصراحة مليت وأنا أغير الشراشف .... :mad: شوفولي حل يا بنات ....

شموخ الإسلام
24/08/2003, 04:52 PM
أختي عريبة الساس

أشكرك على معلومتك ... ما قصرتي الله يوفقك إنت وغادة ويناولكم اللي ببالكم ...

أم أنوار
24/08/2003, 05:39 PM
شوفي أختي العزيزة بعطيك شي متوفر وسهل في كل بيت وانا متأكدة انه راح يفيد زوجك ويفيدك بعد.

قبل الأستحمام حطي على شعره زيت جوز الهند(برشوت) أو زيت زيتون أو زيت السمسم المهم واحد من هذي الزيوت دلكي فيه فروة الشعر قبل الأستحمام بساعه او ساعتين أو حتى اكثر وحاولي تغرزي أظافرك يعني تدليك مو دغدغه لا تدليك متوسط يعني لا خفيف ولا شديد يؤلم .

بعدين أستخدمي شامبو هيد اند شولدرز . وشوفي النتيجة بعد أسبوع شرط راح تختفي القشرة نهائيا أو حتى على القل بتصبح شبه مختفيه وعلى المداومة على هذا الشامبو راح تختفي القشرة نهائيا.

وهذا اللي طلع مني ومنكم السموحة

باي:up:

شموخ الإسلام
27/08/2003, 10:00 PM
تسلمين لي يا أم الأنوار ... والله تصلحين تعملين لهم دعاية ... :D ... أصلك دخلتي الهيد أند شولدرز في بالي .. :cool:

بس أنا زوجي لما كلمته وتفشخرت عليه من قبل - فكرة خل التفاح - قالي أنا مافيني قشرة كثيير ... وإنها تصير نتيجة الحرار ...

وبعد هو استخدم نيزورال ... وكل شي بس المشكلة الرئيسية في الحرار اللي يطلع براسه ... هو اللي مسبب القشرة وزاعجني أنا ... أصل بطلع منه دم ... وتعالي يا عروسه غسلي :mad: :confused:

بنات اللي سمعت عن الحرار بالراس تقول لي ... أبي حل تكفووووووووون ........ :o :confused: :confused:

وطن
28/08/2003, 10:59 PM
اختي نصيحه خليه يراجع الطبيب

هذي حرار مو لعبه

يعني لازم يشوف شنو سببه من شنو يطلع

مو يستخدم اي خلطه واي شامبو

الخوف تطلع نتيجه عكسيه

خليه يراجع طبيب جلد وايد احسن

زهراء 113
29/08/2003, 09:36 AM
اختي خليه يراجع طبيب جلدية
لانه اني فيني صدفية بس ما اذكر انه يطلع دم