المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نفسيتي تعبانة ....أرجوكم

نسرينو
12/08/2010, 10:24 PM
السلام عليكم وكل عام وانتم بخير
مشكلتي في أهل زوجي وزوجي نفسه المشكلة كبيرة بس رح أذكر ناحية معينة منها مضايقتني لأبعد الحدود أنا أسكن مع زوجي في قسم من منزل أهله المشكلة أن حماتي تسأل كثيرا وآسفة للكلمة ولكن عندها فضول شديد تحب أن تسأل عن كل شي وأي شيْ
زوجها يتضايق من هذا فما بييجاوبها ويذهب ولا يقول لها وين رايح ....أما زوجي ابنها فيقول كل شي تسأله دائما فيجيبها غالبا عندما أخرج أنا من الغرفة .....فتبدا تسأله عن كل شئْ ماذا أكلتم وين روحتوا ومع من واذا رايحين لوين رايحين واذا بيوصلني لوين توصلها يعني تسال عن تحركاتنا بالميلي و يغيظني ان زوجي يجيبها دائما بل أحيانا يسرد لها كل لاشي قبل ان تسأل أي سؤال يقول لها هو الباقي وهي من النوع أي شي تعرفه لازم تحدث فيه جميع معارفها على التلفون أو كما يقول عمي عنها : الي بينقال لها ما بيعرفه غير انت وربك وعشرة الاف!!!!!

وهذا يزعجني ويحرق اعصابي دوما لاني تربيت على ان للمنزل حرمة ولا احب احد يعرف عني خصوصياتي منزلي واشياء ماتهم أحد غيري ....تعبت اقول لزوجي ما يقولها مافي فايدة مرة أقوله واطلب منه مرة ارجوه مرة أزعل منه ومرة نتخانق مع بعض مافي فايدة يرجع يقولها طبعه هذا حيموتني ويقولي هي تسألني شو بدك مني أقولها هي أمي طيب على عيني أمك بس هذه خصوصياتنا مايصير تقولها لاي كان وبعدين هي اذا شافتك مقتضب في اجوبتك يمكن ما تسألك تاني مرة ما أقولك تخانق معها
مافي أمل
تعبت
مثلا شقتنا لها عدة ابوابللخروج من المنزل أحدها من غرفتي وأنا كان بدي هذا القسم من البيت من ايام الخطوبة على اساس يبقى لي باب واحس بشوية خصوصية مو اني متشاركة معهم في كل شي مطبخهم وحمامهم وبيتهم وكل شي المشكلة اني كنت اطلع من الباب الي من غرفتي لما نخرج من المنزل فهما اتخانقوا معانا ابوه وامه قال احنا ما نحترمهم نطلع من بابنا من غير ما نقولهم انا هنا جنيت لانه جوزي يريدني اسلم عليهم كل ما خرجت والنتيجة طبعا تسالني حماتي لوين بروح وأنا ماأريد تحرجني وأجاوب هذي حياتي الخاصة وأصلا مافي وحدة تحب بيت حماها يعرفون متى خرجت ومتى طلعت ولوين راحت أنا متزوجة مو طفلة عند أهلها ابي أحس بحريتي....

وهو اقتنع اني لازم اسلم عليهم ويقولي أنتي لي تحسبيها كأنك بتستأذنيهم أنت بتسلمي عليهم وبس
!!!
بس هو ما بيفهمني انا بختنق كل ماعملت هذا وصرت اكره اخرج من البيت لهاالسبب
ومستحيل اقتنع اني لو بسلم عليهم قبل ما اخرج هذا لا يعتبر استآذان خصوصا اني قلتله لما اطلع من بابي ارتاح من الاسئلة الي ماابي أجاوب عليها بدون ما تحرجني أمك لكن لو طلعت وسلمت قبل ما روح بدها تسألني واستحي واجاوبها وانا ما أريد اجاوب

وما احب اقول وين بروح
حتى شكلي أهبل افتح باب غرفتي الي بيني وبين أهله اسلم عليهم وارجع ثاني وادخل اوضتي مرة ثانية اسكر الباب الي بينا واخرج من باب الخروج ليش كل هذا!!

شو أعمل كيف اخلي زوجي ما قول لامه كل شي حاولت معه بكل الطرق ويأست
انا متفاهمة انا وزوجي نحب بعض لكن كل مشاكلنا هم الي يفتعلوها معنا لاننا ساكنين معاهم وماودهم يقتنعوا اننا مستقلين وبدنا نعيش حياتنا مثل بقية أخوته الي عندهم بيوت لحالهم ومستقلين لانه
( والد زوجي اشترى لأخواته بيوت الا احنا فسكنا معهم وهذا يزيد ضيقي منهم )

مو بيدي متضايقة منهم واحس بالظلم اخوته وزوجاتهم مرتاحين فبيوتهن واحنا يحاولون يتحكموا فينا انا اريد اتغير لان طيبتي خلتهم دائما يقوون عليي وأنا أسمع كلامهم واابكي يمكن وحدةغيري كانت ردت عليهم وعلى اذيتهم لكن أنا استحي وهما يتحكمون فيي والله تعبت ونفسيتي بتنهار شو اعمل أرجوكم؟؟؟

SHREEFA
13/08/2010, 02:05 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
غاليتي
على ما اعتقد ان زوجك اصغر واحد في اخوانه لذلك متعلق كثيرا باهله واهله متعلقين فيه
واختي العزيزه الوالدين مهما كبر ابنائهم وانجبوا الابناء يرون ابنائهم صغار
الله يعينج ويهديهم ويسخرهم لج اللهم امين

لابد ان تتفقي مع زوجك .. بأن لك الخصوصيه ... مو ضروري يقول الصغيره والكبيره لهم
تتفقين معاه حتى لو اراد ان يقول لهم لايقول التفاصيل سوف نخرج نتمشى وبس
طالعين نشتري شوية اغراض وراجعين مو ضروري التفاصيل الدقيقه

والله يهدي زوجك ويتفق معاج على هالموضوع

دمتم سالمين
اختكم شريفة

نسرينو
13/08/2010, 11:42 AM
السلام عليكم
ربي يسلمك أختي وصحيح زوجي أصغر أخوانه وأكثرهم طيبة ومشاكلنا معهم وعمايلهم فينا سببت له ارتفاع الضغط وهو عمره 30 سنة تصوري! وجاته بوادر أزمة قلبية ولحقوه أهلي عالمستشفى_ لانا كنا عندهم_ وإلا كان راح فيها بعيد الشر هذا كله لأنه ينقهر منهم ومن عمايلهم وكلامهم مو مخلينا نعيش براحتنا ويكتم بقلبه وصار ياخذ أدوية الضغط في هالعمر الصغير.....

شكرا على ردك وبحاول إن شاء الله.. والله يعيني بس

SHREEFA
15/08/2010, 04:38 AM
مايشوف شر ان شاءالله والله يشافيه ويعافيه
اهم شي صحته لا يشيل في قلبه على الاقل انتي اقرب الناس له خليه يفضفض لج ولا يحتر الدنيا ماتسوى