المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ممكن مساعدة بخصوص تونس

مزيونة الوصوف
05/08/2010, 10:18 PM
السلام عليكم ..

بنات بغيت مساعده بخصوص تونس مين زارتها من قبل او اخواتي التونسيات ممكن تعطوني فكرة عن البلد ؟؟
وكيف الجو بشهر اكتوبر ؟؟
وايش احلى الاماكن اللي تستحق الزيارة ؟؟
علما ان رحلتي ستكون 5 ايام فقط ..

مع الشكر الجزيل :)

la_kahina
07/08/2010, 11:42 PM
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أختي أنا جزائرية لكن زرت تونس عدة مرات
بلد يتميز بالجمال ، الخضرة ، النظافة ، النظام، و التونسيين شعب طيب و مضياف جدا و يحسن التعامل مع السواح
بالنسبة للجو في شهر أكتوبر لا أدري بصراحة لأني زرتها في الصيف فقط لكن أعتقد الجو راح يكون مثل عندنا بالجزائر ليس حار و ليس بارد يشبه جو الربيع، لكن إن كنت من الخليج فأكيد أنك متعودة على الجو الحار أعتقد أنه جو تونس راح يجيك بارد شوي بشهر أكتوبر
هتاك أماكن كثيرة جميلة في تونس أذكرلك بعضها مثلا العاصمة زحمة بس فيها أماكن حلوة مثل : سيدي بوسعيد فيها سوق تقليدي فيه أشياء و تذكارات جميلة
بالعاصمة أيضا في مدينة الملاهي "دحدح" أتمنى تحبيها ، في حديقة حيوانات كبييييرة تفتح بس أيام الأحد أعتقد (أو السبت نسيت)
مدينة سوسة جميييلة جدا و السياح فيها كثير فيها منطقة اسمها قنطاوي عبارة عن ميناء راح تحبي المنطقة كثيرا
مدينة نابل أيضا صغيرة و جميلة و فيها منطقة الحمامات و ياسمين الحمامات
هناك جزيرة جربة رائعة
في مناطق كثيرة حلوة بتونس
بالنسبة للأوتيلات تونس مليئة بالأوتيلات الراااائعة ما أحفظ أسماءها بس أكيد راح تلاقي طلبك
أذكر اسم أوتيل كبير "لالا باية" أعجبني كثيييرا عاملينو طراز قديم و الديكور من الداخل أيضا يعكس الثقافة الأمازيغية (الأمازيغ هم السكان الأصليين لمنطقة المغرب العربي) و "لالا باية" هي أميرة أمازيغية قديما ، أعتقد أن الاوتيل موجود بمنطقة الحمامات إن لم تخني الذاكرة لأني صارلي 4 سنوات لم أزر تونس و أكيد راح يكون فيها جديد و نظام أكثر
بالنسبة للأسعار فهي معقولة لا بأ س بها
نأتي للأكل التونسي...راائع أنا أحبه فعلا أنصحك بتناول الكسكسي خاصة الكسكسي بفواكه البحر ، أيضا عندهم ساندويتشات صغيرة تباع على مثلا الكورنيش لذيذة اسمها "فريكاسي"
أتمنى تزوري تونس و تعجبك و تكتبيلنا تقرير حلو عن سفرتك.
بالتوفيق

دهبيه
09/08/2010, 01:27 AM
أن شالله اخواتنا التونيسيات يفيدوكى
وتقضى أجازه سعيده
بالتوفيق يارب

مزيونة الوصوف
09/08/2010, 11:44 AM
شكرا اخواتي عل المرور واشكر اختي اللي اعطتني التفاصيل الجميلة عن تونس وان شاء الله راح تكون مفيده جزاك الله كل خير ...

حواء وابنتها
10/08/2010, 03:35 PM
رفع ...

&lella&
03/01/2011, 09:17 PM
أهليي حبيبتي
ان كنت لازلت تريدين معلومات فأنا في الخدمة عن أية شيء تريدينه
أما ان كنت قد سافرت أصلا فأتمنى أن تعطينا فكرة عن سفرتك
و ثانكس