المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ضروري يالغلآ وربي ابكي من همي

غلاه بعيوني
22/07/2010, 10:33 PM
السلآم عليكم ..
انا عندي مشكله مررره متحيره فيها ..
انا عايشه مع امي عسى ربي يخليها لي ..
وابوي منفصل عن امي من كان عمري سنه ..
المهم .. ابوي طبعه مزواجي يعني يتزوج ويطلق وتزوج اكثر من مره عشانه يبي ولد مايبي بنت هو مو مقتنع بالبنات ابد همه يطلع بالدنيا ولد احنا صرنا ضحايه هالولد اللي يبيه
احنا الحين 6 بنات وكل وحده من ام وهو عنده من زوجته الثانيه 3 بنات ويحبهم اكثر منا انا واختي الكبيره اللي طبعا من ام غير ومن اختي الصغيره اللي توها مولوده بعد هذي من ام غييير ..!!!! هو يطالبني الحين إني احب خواتي واجتمع معاهم بس انا ما احس إني متأقلمه معاهم بس وربي إني احبهم بس ما احس إني متأقلمه معاهم يعني احس بينا رسميات مره مع العلم خواتي هذولا اصغر مني يعني وحده بالمتوسطه والثانيين بالإبتدائيه
وربي حاولت ارضي ابوي بس هو مو مقتنع دايم يطلعني إني انا المقصره بحقهم مع العلم إني اتواصل مع خواتي يعني اسوي اللي اقدر عليه هم في منطقه وانا بمنطقه يعني صعب إني اشوفهم بس دايم اكلمهم واسأل عنهم وابووووي ابد مومقتنع باللي اسوويه يعني هو يحاول يجمعنا ويعوض اللي فات بس اللي انكسر عمره مايتصلح يعني هو تركنا من يوم كنا صغار والحين انا واختي بالجامعه ويحاول انه يجمعنا بعد هالعمر هذا ابي حل مع ابوي ساعديني تكفين وربي إني مخووووقه وادور من يساعدني

SHREEFA
25/07/2010, 01:09 AM
السلام عليكم
غاليتي
اختي العزيزه
لا تقولين جذي اللي انكسر عمره مايتصلح
بالعكس ساعدوا والدكم بلم الشمل
ورد العلاقات
وهذه صلة رحم لابد ان تجتمعوا مع بعضكم البعض حتى لو بالشهر مره ولا تحدث القطاعه
والله يقدركم ان شاءالله

ميخالف انتي الكبيره وتحملي وربي يجلعه في ميزان حسناتج ان شاءالله
اباك اخطأ والان يريد ان يصلح خطأه