المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابي مشورتكم ..

نور الدنيـا
14/07/2010, 12:44 PM
انا تعبانه وايد من حياتي الزوجيه .. زوجي وايد تغير صار انسان ثاني مايدري عني ولا مهتم فيني للعلم زوجي مايشتغل بس انا الي اشتغل هو يطلع من المغرب مايرجع اله الفجر 4 او 5 .. تعبت وزهقت من هالعيشه واذا تكلمت قال لي انا اروح عند الشباب استانس انتي وايد اتضايقيني انا مااعرف شنو سويت له ومن فتره جاني وقال لي انا خنتج كلمت وحده في التلفون احس كانه حد صب علي ماي بارد ماعرفت شاسوي غير اني تميت ساكته للعمل هاي مو اول خيانه له هاي يمكن الخامسه .. ومن قبل كم يوم وانا ارتب الادرج لقيت اورقة مكتوبه بخط اليد انه متزوج عرفي انه خلاص احس قلبي احترق وصار رماد او مت بس للين الحين اتنفس ولما واجهته حلف انها حركه هو كاتبها عشان لما كنت زعلانه ورحت بيت هلي لانه هو كان ضاربني وبهدلني وخنقني كتبت هالورقة عشان ايحرني فيها وحلف لي عالمصحف انها حركه هو امسويها بس احس خلاص قلبي انتهى مافي اي احساس ولا مشاعر اتجاهه صرت اكرهه .. وامس كان يازعم شاري لي هديه كافي مع اني شاكه في هالهديه لانها في كيس مال محل عبايات وهو ايقول انه شاري الخريطه اشلون اصدق والخريطه مكتوب عليها اسم المحل والله باجن تعبت وكرهت عيشتي معاه ...

لما امس قعدت وتكلمت معاه كان ايعلق على اي كلمه اقولها كل الي قاله لي اني كرهت اسلوبج معاي وشكج فيني اشلون اوثق فيه وه خايني اشلون يبيني اصير طبيعيه بعد ماقريت اورقة زواج العرفي .. خلاص باختنق وباموت وامس يسمعني اصيح هو تم ايلاعب بنته ولا مفتكر فيني ورقدت عالارض وماتلحفت اله في بشار بس مع انه كان الجو بارد وهو جافني ولا قالي تعالي رقدي عالفراش ..

شاسوي استمر معاه واله اخليه ... انا تعبانه منه وايد وكارهه نفسي ..

SHREEFA
16/07/2010, 01:52 AM
السلام عليكم
اقعدي في بيتج وحافظي عليه وادعي الله ان يهدي لج زوجك ويسخره
ولكن كيف انقلب الحال من ان المرأه هي من تعمل والزوج جالس في المنزل
من الفراغ اللي يعيشه جالس يخونج ويسهر بره البيت

اختي العزيزه
لماذا لا يعمل زوجك ...؟؟ لابد ان هناك سبب لان عندكم الوضع مختلف

فليذهب الى عمله وليصرف على المنزل ... ويعيش دوره الحقيقي دور الرجل المكد اللي يصرف على بيته وابنائه وزوجته

احتمال انه يخون يعيش دور اللي ناقصه مايعيشه ... حلو المشكله اللي اهي العمل وان شاءالله كل شي ينحل

دمتم سالمين
اختكم شريفة

نور الدنيـا
19/07/2010, 11:34 AM
مشكورة اختي شريفه ... هو حاليا امفنش من الشغل لانه ماارتاح في عمله وحاليا هو امقدم في الجيش ويتنظر الرد .. والله كريم ..