المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سساعديني احتاج لمساعده هذا الاسبوع

فراشرز
27/06/2010, 11:44 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بحكيك القصه من البدايه
انا بنوته عمري 21 ادرس قانون للجامعه منتدى نطرح فيه اسئله ومناقشات لتبادل الخبرات والمعلومات يعني نستفيد من بعض قبل شهرين تقريبا او 3 دخلت على المنتدى لقيت رساله من واحد يقول لي انه يبغاني في موضوع مهم وطبعا لقافه وافقت وضفته بالايميل
قال لي انه عمره 28 وعرف بنفسه وانه يدرس ماجستير قانون بلندن ويبغي يتزوج وحده من نفس تخصصه في البدايه انا رفضت طلبه لاني مااومن بالزواج بهذي الطريقه ولانه نجدي وانا حجازيه ففيه اختلافات بينا كثير وكملنا القعده سواليف عاديه كان المفروض اني احذفه على طول بس لاني حماره ماحذفته استمرينا اصدقاء سواليف عاديه لشهر ونص بعدين قال لي انه يحبني ويبغي يخطبني انا ماستوعبت كيف حبني انا انسانه صريحه جدا في البدايه كنت افكر فيه كثير وسالته اذا هو يفكر فيه ولا لا وقال لا عاادي فانا خلاص قفلت الموضوع واتفقنا اننا اصدقاء فقط من غير حب بعدين حبني فبدا قلبي يحن شوي مانكر اني احبه شوي وكلمته 4 مرات وهو في المكالمات كلها يبغي ينام معي وانا اتهاوش معه واقفل في وجهه شاف صوره لي في المسن بالغلط واتجن فيه يقول اني دخلت مزاجه مره وانا ابدا مو مقتعه فيه هو طيب وحساس وعاطفي جدا والان جاى الرياض لاسبوعين ويبغي يخطبني وانا مو مقتنعه فيه او في حياتي معاه احس اني بشك فيه مره خصوصا انه كان يحب وحده قبلي بريطانيا وكان فيه بينه وبينها قبلات فقط
احس انه مره منفتح على هذي الاشياء احسه ماعنده حدود للاشياء الحرام وان حتى لو هو لبى لي كل طلباتي بتكون حياتي مو حلوة معاه احس الكل بينتقدني احس اني خنت ثقه اهلي وان ربي بيعاقبني مره على هذا الشي واني بضحي في كثير اذا تزوجته
احس ان اهله بيحكو فيني كلام مو كويس واني لو سمحت له يتقدم بابا بيعرف انه بيننا شي وبانحط في موقف سيء امس ارسل لي ايميل انه يبغي يكلمني في موضوع الزواج وانا ابدا مابغى اتكلم معه في هذا الموضوع هو يبغي يستقر يبغي يملك علي قبل لا يرجع وانا مابغى اتزوج ولا عاجبني شكله واحس اني ظلمته مرة ومو عارفه ايش اقول له المشكله انه 3 مرات حاول ينهي اللي بيننا وانا متمسكه فيه مادري ليش يقول لي انتي طفله لسه في اشياء ماتعرفيها وانا مانكر هذا الشي بس مادري ليش قاعده اسوي كذا
كل ماصلي ادعي ربي يستر علينا ويكتب اللي فيه الخير والموضوع قاعد يتطور ويتعقد وانا خاايفه
ساعديني الله يعافيكي مدري ايش اسوي ولا فيه احد اقدر اقول له

فراشرز
28/06/2010, 07:20 PM
ممكن تساعديني هذي اليومين بجد احتاج احد يوقف معي

SHREEFA
29/06/2010, 10:55 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختي الغاليه
انهي الموضوع من اصله اللي
العلاقة اللي كونتيها خطأ من البداية ولا ترضي الله ورسوله
اذا كان انسان صادق اتركيه يتقدم
ولكن تأكدي منه مليون بالمئه