المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اهل الزوج وماادراك مااهل الزوج

سيدة الحلا
24/06/2010, 02:05 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف الحال اخت شريفة F:
حاعرفك علي في الاول:o
عمري 26 سنة ومتزوجة من قبل وعندي ولد عايش معايا حاليا وبطلب من ابو زوجي( انه ولدي يعيش معايا وطلب من زوجي انه مايفكر في يوم انه يحرم ولدي مني ) والحمدلله زوجي يحب ولدي مره ويعامله احسن معامله:)
حاليا لي سنة و6 أشهر متزوجه من ولد خالتي والحمدلله انا وزوجي وضعنا تمام ومبسوطين مع بعض:adore:
زوجي يشتغل مع ابوه في المقاولات

اول مااتزوجت كانت علاقتي مع اهل زوجي اكتر من رائعة :thumbs_up:لدرجة كتيرين يحسدوني عليهم

وفي فترة الاربعة الشهور الاخيره اتغيرت احوالهم كتييييييير معايا :thumbs_down:لدرجة انهم ماصارو يجوني وفي اعتقادهم انه كل شي يسويه ولدهم انا المسؤله عنه

فيه وحده زوجها يقربلنا ومتربي بيت اهل زوجي وهي معتبره نفسها مرت ولدهم المهم اول مااتزوجت كانو دايما يقولولي اهل زوجي انه فلانه طيبه وعلى نياتها وماتعرف توزن كلامها
وكنت دايما المسلها العذر لمن تغلط بالكلام لين لا حظت انه غير كده صايره دايما تحب تحرجني قدامهم وتصغرني باشياء تافهه
تقعد تقول كلام ماله داعي باسلوب مزح
المشكله انهم ماايشوفو شي من اللي تسويه:study:

حتى ابوهم مرررره اتغير معايا وعلى طول مو عاجبته:thumbs_down::thumbs_down:

احنا لنا يوم محدد نروح فيه عندهم ع الغدا وعادة بنروح ع الساعة 2 تقريبا بس للاسف حتى في هذا اليوم نصحى من النوم باتصال تهزيء ع اسااس انه اتاخرنا ووالله ماابالغ بس كل مرررره نفس الموال ولمن نروح وادخل اسلم عليه يقعد يهزءني وانا لسه بعبايتي واحيانا وفي بعض الاحيان ماايرضى يسلم علي لدرجة اني صرت اكره الروحة عندهم واخر مره قاللي ايش جابك ارجعي بيتك وانا:-#

ماادري ايش اقولك تخيلي لدرجة انه اذا زوجي ماراح العمل يقولي ابوه انتي اللي تسهري ولدي طول الليل وماتخليه ينام

لا ولدرجة في يوم من الايام حلف عليه الا يروح ينام عندهم لمدة اسبوع ويخليني او يطلق الام ويقول للام قدام زوجي الحين نشوف ولدك مين يختار انتي والا زوجته ويوم راح زوجي ينام عندهم مارضي الاب يخلي احد يصحي زوجي للعمل قال خلوه نايم يرتاح

ودايم يتدخل الاب في امور كتير تخصنا زي انه يطلب من زوجي انه ننقل من بيتنا بحجة انه البيت كبير شوفولكم بيت اصغر

بصراحة اقولك زوجي مايتاثر بكلامه هو شايف انه التصرفات كلها غلط بس اخاف يجي اليوم اللي تتاثر فيه حياتنا بسببه

هذا كله مع العلم لي اكتر من سنه ماسافرت لاهلي بسبب ظروف يمر بيها زوجي:'(

سامحيني طولت عليكي:o
اهلي بعيدين عني ولاني عارفة ايش اسوي بجد تعبانه وضايقة من الوضع

ابغاكي تشوري على ايش اسوي او كيف اتصرف؟
معليش بس ياريت تقوليلي كل واحد لحال ايش اسوي معاه:o:o

SHREEFA
25/06/2010, 12:36 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ماشاءالله الحمدلله اهم شي زوجك بخير وطيب معك ولله الحمد
بخصوص ابوه هذه تصرفات الرجل الشايب اذا كبر بالعمر يتصرف تصرفات بايخه ومالها معنى
يمكن يغار منج :) على ولده
اعملوا اللي يبيه ... وسمعي من هالاذن وطلعي من الاذن الثانيه وطنشي كثر ماتقدرين طنشي وتحملي هذا رجل كبير ولج الاجر

وادعي الله دائما ليل ونهار ان الله يهدي لكم ويسخره لكم ويحببج في عيونه ميخالف اهو حسبة ابوج ... والله يعينج ان شاءالله ويهدي لج زوجك ويسخره لج دائما اللهم امين

دمتم سالمين
اختكم شريفة

سيدة الحلا
25/06/2010, 12:02 PM
جمعه مباركه
كيفك اخت شريفه
عساكي طيبة ان شاء الله
حبيت اقولك
الله يسعد قلبك ويريح خاطرك
بجد كلامك جواهر ويريح القلب
طيب وبالنسبه لامه واخواته وهذيك الحرمه
ايش اسوي معاهم؟
الله يجزاكي الف خير

SHREEFA
25/06/2010, 06:18 PM
انما الاعمال بالنيات
والله وحده يعلم شنو في نيتج
توكلي على الله وعيشي حياتج
وحقري والحقران يقطع المصران :) شرايج بالمثل
وهذه المراه اللي تتكلم فيج وتحاول تحرجج تغار منج وتبي تفشلج وتبين انج ماتعرفين شي بس انتي باسلوبك وشطارتج
حببي نفسج مع اهل زوجج امه وخواته وابرزي نفسج .. باسلوبج الحلو وطيبة قلبج واخلاقج العاليه

سيدة الحلا
26/06/2010, 12:12 AM
مرحبا
الله يسعد قلبك
بصراحة المثل خطير:)
الله يسمع منك ويعطيني ويعطيكي على قد نيتنا
تسلمي ومشكووووووووووره ياغاليه