المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بليز بنات ردوا عليي (ملح الحليب )

آإميرة قلبه..}
21/06/2010, 02:33 PM
مرحبا بعروسات منتدانا الغالي ..
كيفكم؟ وش أخباركم ؟؟:adore:
من كثر ما قرأت عن ملح الحليب يوكو سبا ولقيت وااايد عالم يمدحونه حبيت أجربه وإشتريت واحد
بس أبغى أسألكم هل ممكن يسبب تهيج البشرة أنا لسه ما جربته قلت أسألكم قبل (الإحتياط واجب)<<<<حكيمة خخخخخخخخ:lol:
وأتمنى توضوحلنا طريقة إستخدامه ومخاطره
ولكم دعوة بظهر الغيب :thumbs_up:

مشـــاعل
22/06/2010, 02:08 AM
هو سكراب عادي للجسم

تبلين جسمك مويه وبعدين تاخذين شوي بيدك وتدلكين به جسمك وتخلينه خمس او عشر دقايق وبعدين تغسلين جسمك بالماء

وبسسسسسسسسسسسسسسس

نعووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووومه من اول استعمال

لا تقربين المنطقه الحساسه يحرررررررررق مع ان عالكيس حاطيه عادي تستخدمينه هناك بس انا حرقني حيل

آإميرة قلبه..}
22/06/2010, 11:26 AM
مشكورة يا عسل على مرورك وأنا ممنونة لك :087::087:
الحمد لله فرحت إن في واحدة ردت بغيت أقيمك بس ما لقيت صورة الميزان ؟؟؟
وين صورة الميزان!!!
والله يوفقك ويخليلك اللي تحبينه ويحفك من كل شر ومكروه

te amo
23/06/2010, 01:14 AM
انا استعملته من قريب هو حلو اوى بينضف الجسم انا بحطه لمدة 3 دقايق زى مامكتوب على الكيس لانه بيحرق لو زودتى وانتى هتحسى جسمك يتحمله اد ايه

جوري العايلة
23/06/2010, 02:35 AM
انا اشتريته من فتره وللحين ما استخدمته لأني ما كنت اعرف طريقة استخدامه شكرا لتوضييييح مشاعل

Alia85
23/06/2010, 02:55 AM
انا استخدمته وسوالي حساسيه مادري ليش .. ماناسبني

والبنات يمدحونه وايد

shoojy
23/06/2010, 03:18 AM
انا استخدمته مره وحده بس وتركته من ريحته ماكانت تعجبني بعكس الغير يقولو ريحته عاديه

دلع أنوثه
27/06/2010, 08:27 PM
لا حبيبتي لايسبب حساسيه ولاشي جدا روعه هالحليب ينعم واذا استمريتي عليه فتره طويله تقريبا 6 شهور بتلاحظين بياض وصفاء للبشره وع العموم انا احب استخدمه كتقشير يعني مثلا تقدري تسوي حمام مغربي بعد ماتخلصي حطي لك ع جسمك من كريم كاب روووعه بعد للصفاء وبعدين حطي بيدك شوي من ملح الحليب وافركي الاماكن السمرا واللي فيها خطوط بيضاء واماكن اللي حابه تقشريها واغلب شي يكون المؤخره والاماكن الحساسه بين الفخوذ وخط البيكيني وبعدها انتظري 3 دقايق اقل شي واذا مروقه وفاضيه انتظري وقت اطول وغسلي ياسلام بتشوفين النعووووومه من اول مره هذي تجربتي حبوبتي اتمنى اني افدتك تقبلي مروري اختك
كل الانوثه

مطلقـة ..
27/06/2010, 08:35 PM
انا عندي صار له يمكن شهر للحين ماستخدمته خخخ <-- خايبة

chiquitita
27/06/2010, 09:12 PM
أنا عند بس استعملت مرتين بس ههههه بس ماشفت نتيجة أكيد ماشفت نتيجة لاني مستمرة عليه