المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلتي ايش سببها

كل الاشواق
20/06/2010, 12:13 AM
السلام عليكم
انا بدخل في الموضوع علي طول الموضوع اللي مازمني نفسيا وهو علاقتي بالناس اللي حولي سواء اهل زوجي او اهلي وقصدي باهلي خالاتي وعماتي وبناتهم اول شي بكلمكم عن نفسي انا امراه متزوجه وعندي ولد وبنت وحامل الان واسكن مع اهل زوجي بنفس البيت بس في شقه لحالي فوقهم وانا ما اقرب لهم يعني غريبه عنهم وهم في اسرتهم يتزوجون من بعض لدرجه بدت تظهر عندهم بعض الامراض الوراثيه وانا اول زوجه من بره الاسره من اجيااااال علشان كده ابدا ما تقبلوني من اول ما جيت عندهم بالاضافه لاختلاف الطباع والتفكير وجدت التكلف في المعامله والحذر ومهما حاولت اقرب هم حذرين يعني بالعربي اذا ما نزلت ما يطلعون يزوروني حتي وانا حامل حركتي صعبه تمر اسبوع واتنين وما حد يطلع لي يعني طناش علاخر عكس سلفتي اللي يحبوها لانها منهم اما بقيه اهلي احس ما يحبوني ومايقدروني وماثرين عليهم خالتي وبناتها اللي الهم مشكله معايا وكمان زوجات اخواني وحده غيوره تعاملني معامله سيءه بس عشاني اخت زوجها والثانيه حسب مزاجها بعض الاوقات تصرفاتها غريبه المهم احساسي اني مومحبوبه والجميع ما يحبني والله اني ابكي من الالم لما افكر بهالشي ما حد حولي بروحي وامي وابوي بمدينه ثانيه علاقتي بزوجي جيده والحمدلله والله انا طيبه واحب الناس بس ما ادري يمكن الناس يفهموني غلط والله انا تعبانه نفسيا وودي اعرف ليش الناس ما يحبوني

كل الاشواق
20/06/2010, 02:55 PM
تلاته دخلو وطلعو بدون رد ؟؟ اصلا المفروض المختصين بس اللي يطلعوا علي المشكله ولا انا غلطانه

SHREEFA
20/06/2010, 10:16 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمدلله الحمدلله ان علاقتج بزوجك طيبه .. الحمدلله وربي يتمم عليكم بالخير
غاليتي ...
الناس ارضائهم غاية لا تدرك
وطبيعي معاملة اه زوجك كونك غريبه عنهم .. بالبدايه ولكن الان انتي بنتهم وام احفادهم
انتي عامليهم بالطيب ولا تغيرين معاملتج ابدا ..
وان شاءالله راح تلقين الخير
عاملي ام زوجك مثل ماتعاملين امج ولا تحطين في بالج انهم مايسألون عنج ولا يمرون عليج في شقتج
يمكن حكم .. انه مافي تعود على هذا الشي

بس المهم بالمووضوع كله .. ان زوجك معاج طيب والحمدلله ماتبين شي ثاني انتي عليج تأدين الواجب وبس والباجي ان شاءالله ايي منهم الخير ...

تفاؤلوا بالخير تجدووه ان شاءالله

وبخصوص اهلج من خالات وبنات خاله في ناس طبعهم الحسد والحقد والغيره يمكن يغارون على زوجك وحبكم لبعضكم البعض
عيشي حياتج وربي اولادج والله يهنيكم ويسعدكم ان شاءالله

دمتم سالمين
اختكم شريفة