المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ليلة آلدخلة قريبة... وأنآ خآآئفة.. بلييز سآعدوني

ملكة بضحكتي
18/06/2010, 06:28 PM
آلسلآآآم عليكم ورحمة آلله تعآلى وبركآآته...:
صبآآحك / مسآآءكم:
منووور يآ ربْ...:adore:

أوووكي يأبدأ بمشكبتي..:
أنآ مخطوووبة من شآآب بيحبني وبحبوو كتيير كتييير... بيكبرني بثلآث سنوآآت... انآ عندي هلأ 20سنة وهو 23 سنة، صآرلنآ زمآآن نطلع مع بعض 5سنوآت، وآلله وآلله كآآنت علآآآقة محترمة... مآ فيهآ شي يحرج..، يعني كنآ ندرس سوآآ لهييك كنآ نتلآقى في كل يووم مع بعض بآلمدرسة... وهلأ هو بيشتغل... وانآ بقآلي 2 وأتخرج مهندسة آلمعلوميآت إن شآء آلله.

وكنآ مآ نكلم بعضنآ آلبعض كلآلآم مفضووح [فآهميني أكييد].. ولآ مررة لمسني أو تجرأ يتقرب مني..إلا بيوم آلخطوبة قبلني:o
آلمهم كآآن كل وآآحد من يحترم آلأخر.. وآلحمد لله ربنآ وفقنآ وهلأ إحنآ مخطوبيين...
وزوآآجنآ قرييييييييييييييب جدآ... لذلك أنآ أفكر في ليلة آلدخلة وكيف ستكووون.. فأنآ خجلة حقآ.. كيف لي أن انآآم معه وأنآ أخجل منه في هذه آلأشيآآء.. رغم انني أظهر شجآعتي بكل قوآآي...
وآلمشكلة هنآآ انه في كذآ يووو يبح يفتح معي هذآ آلموضووع.. لكنني أختلق أي عذر لتجنب ذلك... أخجل من آلنظر إلى عينيه وهو يحدثني في ذلك...!!!

فمآ رأيكن إخوآآتي...هل يجب أن أكلمه عن كل هذآآ.؟؟؟
وأنآ خآآئفة حقآ من أن يكوون هنآآك ألم..~:o
هكذآآ أسمع من آلمتزوجآآت....
بلييييييييييز سآعدوووني...:'(

{دلوعة بو حسون}
18/06/2010, 06:35 PM
لا تخافين حبيبتي اكيد في البدايه بتستحين و بتخافين بس بعدين عادي كل شي بيصير طبيعي انتي خلج ريلاكس ولا تخوفين روحج ولا تسمعين كلام احد كل وحده تجربتها تختلف و كل رجل طريقته و معاملته مع هالموضوع تختلف

الله يوفقج و يسعدج و تكونون اسعد زوجين

اذا عندج اي استفسار انا حاضره

أحاسيس منثوره
18/06/2010, 06:37 PM
حبيبتي هذا شعور طبيعي

الخوف والخجل هذا طبيعي لا تفكري واايد اشغلي نفسك بالاستعداد حق العرس

وصدقيني ليله وبتمر تذكري ان ولدتك وخالتك وعماتك وكل الحريم المتزوجات مروا بهذا الموقف وعاشوا وانجبوا ومستانسين لا تخلي خوفك ياخذ حجم أكبر من اللازم

الله يسعدك ويوفقك

ملكة بضحكتي
18/06/2010, 06:40 PM
لا تخافين حبيبتي اكيد في البدايه بتستحين و بتخافين بس بعدين عادي كل شي بيصير طبيعي انتي خلج ريلاكس ولا تخوفين روحج ولا تسمعين كلام احد كل وحده تجربتها تختلف و كل رجل طريقته و معاملته مع هالموضوع تختلف

الله يوفقج و يسعدج و تكونون اسعد زوجين

اذا عندج اي استفسار انا حاضره

منووورة حبيبتي..... وكلآلآمك حلوووو....!!
بس وآلله بقوول إني رآآح كوون شجآآعة.. وكلشي رآآح يكوون عآآدي....
ولمآ بسمع كلآلآم زي كلآلآمك بحس بآلرآآحة....
لكن لمآ برجعم بفكر.. بتجيني موووع لأني بخآآف:'(

مآآ قصرت حبيبتيييي....

أميييييين أمييييين.... وآلله يسعدك إنت كمآآن وكل آلبنآآت يى ربْ...
ويبآآرك في آلبيبي آلمنتظر

ملكة بضحكتي
18/06/2010, 06:42 PM
حبيبتي هذا شعور طبيعي

الخوف والخجل هذا طبيعي لا تفكري واايد اشغلي نفسك بالاستعداد حق العرس

وصدقيني ليله وبتمر تذكري ان ولدتك وخالتك وعماتك وكل الحريم المتزوجات مروا بهذا الموقف وعاشوا وانجبوا ومستانسين لا تخلي خوفك ياخذ حجم أكبر من اللازم

الله يسعدك ويوفقك

ميرسي حبيبة قلبي...~

وإن شآلله بتغلب عليييه..
وأكييد انآ بفكر بإمي وبعمتي وبكل لمتزوجآآت.. بسس بقووول إنهم شجآعآت مو متلي أنآآ..
وآلله بخجل حتى نآآم معآآه.. وشو أدرآآك بلمآآ يلمسني.. آآآآآآآي :'(

مجنونه عزوز
18/06/2010, 06:55 PM
الله يسعدك يارب وتفوت هالليله بالف خير مبرووووووووووووك

Om Omar&Lili
18/06/2010, 06:56 PM
يا حبيبه قلبى الف ملييييوووون مبروك على الخطوبه والزواج القريب ان شاء الله
احب اقولك متخفيش لان خوفك هيضيع فرحتك باليوم دا ومش هيتكرر تانى ابدا هيه ليله عمر واحدهوصدقينى حلو ان البنت تبقا خجوله ومش وحش بالعكس وان شاء الله هيكون اسعد يوم فى حياتك يا قمر
بالنسبه بقا للالم وكده فصدقينى وجع الدوره الشهريه اصعب مليون مره من الموضوع دا افرحى وانسى اى خوف

سموكة لذوذة
18/06/2010, 07:20 PM
ربنا يسعدك ويوفقك ويجعلها اسعد واجمل ليلة فى الدنيا تمر عليكى باذن الله الخوف كلنا بنعانى منة ربنا يسعد كل البنات وصدقينى ربنا هيسهلها وليلة وهتفوت باذن الله

ملكة بضحكتي
18/06/2010, 07:50 PM
الله يسعدك يارب وتفوت هالليله بالف خير مبرووووووووووووك

آلله يبآآرك فييكي ويسعدك كمآآن حبيبتي.....
ولإن شآلله تفوووت بخيييييير يآ ربْ....
لروووحك آلطيبة..~>F:

الأصدقاء0
18/06/2010, 07:53 PM
ألف مبروك يا قمر وربنا يتم عليكى عل خير
خوفك وخجلك امر طبيعى وخليكى على طبيعتك أحلى

ملكة بضحكتي
18/06/2010, 07:53 PM
يا حبيبه قلبى الف ملييييوووون مبروك على الخطوبه والزواج القريب ان شاء الله
احب اقولك متخفيش لان خوفك هيضيع فرحتك باليوم دا ومش هيتكرر تانى ابدا هيه ليله عمر واحدهوصدقينى حلو ان البنت تبقا خجوله ومش وحش بالعكس وان شاء الله هيكون اسعد يوم فى حياتك يا قمر
بالنسبه بقا للالم وكده فصدقينى وجع الدوره الشهريه اصعب مليون مره من الموضوع دا افرحى وانسى اى خوف

آلله يبآآرك فييييكٍ حبيبتي.. ويسعدك مع زووجك إذآ كنت متزووجة.. وإذآ مآ كنت متزوجة آلله يبعت لك إبن حلآآآآل يستآآهلك....

عآآرفة إنهآآ ليلة آلعمر ومآ رآآح تتكرر... بس انآ خآآيفة إنوو من كترت خوووفي رآآح إتألم هييك قآلو لي..~> لأني هييك بتكززن صعووبة في آلإدخآآل....
بسس طمنتيني... ربنآ يخلييييييييكيْ.. ميرسي..!!!

ملكة بضحكتي
18/06/2010, 07:55 PM
ربنا يسعدك ويوفقك ويجعلها اسعد واجمل ليلة فى الدنيا تمر عليكى باذن الله الخوف كلنا بنعانى منة ربنا يسعد كل البنات وصدقينى ربنا هيسهلها وليلة وهتفوت باذن الله

ويسعدك حبيبتي.. يآ رب أميييييييييييين...~
إن شىلله إتغلب علييه يآ ربْ....

تسلميلي...~F:

وتوت
18/06/2010, 07:55 PM
:oالف مبروك

ملكة بضحكتي
18/06/2010, 07:56 PM
ألف مبروك يا قمر وربنا يتم عليكى عل خير
خوفك وخجلك امر طبيعى وخليكى على طبيعتك أحلى

آلله يبآآرك فييييييكي حبيبتي.....
وإن شآلله كلشي يتم على خيييييير....
ميرسي كتييييييير كتييييييييييييير...~

ملكة بضحكتي
18/06/2010, 07:57 PM
:oالف مبروك

آلله يبآآرك فيكي يآ عمري.....F:

ميلادا
ألف مبروك يا حلوة ...والله يجمع بينكم على خير شوفي حبيبتي انا من رأيي تفتحين الموضوع مع خطيبج وتتفقون على الاشياء اللي تحسين انه ممكن تستوي اول ليله (انتي اطلبي منه اللي تحسينه مناسب وتتقبليه في اول ليله) ... وبعدين صدقيني الموضوع مب محتاج تفكير كل شي يصير بالتدريج وبدون ماتحسين بالخوف F: وهذي هدية بمناسبة الزواج

أجمل النساء
مساء السعادة على آحلى عروس أن شاء الله
أختي خودي الموضوع براحة نفسية تمام من الاول لان الراحة النفسية أهم شئ
ولاتفكري كثيراً في الموضوع والافضل تنسية لساعة وقوع الحادثة خخخخخخخخخخخخخخخ أمزح معك حتى ترتاحي معي
لكن بجد لما يجيْ عرسك أفرحي وتمتعي بكل لحظة وتانية لين تلقي نفسك معة
وبعدين أكيييييييييييييييد هو يقوم بالواجب
أن شاءالله وصلت الفكرة
دمت سعيدة

ملكة بضحكتي
18/06/2010, 08:02 PM
ألف مبروك يا حلوة ...والله يجمع بينكم على خير شوفي حبيبتي انا من رأيي تفتحين الموضوع مع خطيبج وتتفقون على الاشياء اللي تحسين انه ممكن تستوي اول ليله (انتي اطلبي منه اللي تحسينه مناسب وتتقبليه في اول ليله) ... وبعدين صدقيني الموضوع مب محتاج تفكير كل شي يصير بالتدريج وبدون ماتحسين بالخوف F: وهذي هدية بمناسبة الزواج

آلله يبآآرك فيكي حبيبتي.....
وآلله يسعدك بحيآآتك....
انآ بآلحقيقة بدي إتكلم معآآه بآلموضووع بس مآ بعرف كييف ومن ويين ببدأ... بس رآآح غعمل كل مآ ف جهدي عن جددددددددددد... ومنووورة بمروووووووورك....

وهديتك فرحتني كتييييييير كتييييييييييييييييير....~ كمآ لو أنك أهدتهآ لي بآلوآآقع....
وإن شآلله بشوووفك بعرسي لييش لأ....

مصريه وافتخر
18/06/2010, 08:42 PM
مبروك حبيبتى والله يسعدك ويبارك فيكى بس لازم تكون نفسيتك مرتاحه وانتى مرتاحه طول ما انتى حاطه التفكير فى بالك انى هتتالمى هتتعبى ودا يوم عايز فرح مش تعب وحزن وربنا يباركلك وادعيلى اتجوز اللى ببالى

عصفورتكم
18/06/2010, 09:00 PM
الله يووووفقك

زوجي حبيب قلبي
18/06/2010, 09:07 PM
الف مبروك
لا تحاتين واجد

مطلقـة ..
18/06/2010, 09:45 PM
:)اول شي الف مبرووكـ ..

:rolleyes:ياحبيبتي كل ماكنتي ريلاكس مابكون فيه ألم ..

:thumbs_down: اما اذا خفتي و توترتي شي طبيعي المنطقة بصيدها تشنجات و بكون فيه ألم ..

:) وترى هي ليلة العمر و من احلى ليالي العمر لا تفكرين بأن هليلة فيها الم و من هلكلام بالعكس قولي هذي الليلة اللي بتجمعني وياه و بنكون تحت سقف واحد وبنكون روحين في جسد وااحد ..

:thumbs_up: لا تفكرين بسلبية فكري بايجابية و تفاؤل ..

:thumbs_up: و حلو ان الوحده تخجل ليلة الدخلة بس مو بطريقة مبالغ فيها

:study: موفقة

ملكة بضحكتي
18/06/2010, 10:14 PM
مساء السعادة على آحلى عروس أن شاء الله
أختي خودي الموضوع براحة نفسية تمام من الاول لان الراحة النفسية أهم شئ
ولاتفكري كثيراً في الموضوع والافضل تنسية لساعة وقوع الحادثة خخخخخخخخخخخخخخخ أمزح معك حتى ترتاحي معي
لكن بجد لما يجيْ عرسك أفرحي وتمتعي بكل لحظة وتانية لين تلقي نفسك معة
وبعدين أكيييييييييييييييد هو يقوم بالواجب
أن شاءالله وصلت الفكرة
دمت سعيدة

مسآآء آلورد وآلفل لأحلى ربة بييييييييت.....إن شآء آلله رب آلعآلمييين....~
سآعة وقووع آلحآدثة..~> ههههههههههههـ فرفوووشة وآلله ضحكتيني...
أوكي رآآح حآآول إعمل بنصيحتك يآ ربْ....~

ملكة بضحكتي
18/06/2010, 10:16 PM
مبروك حبيبتى والله يسعدك ويبارك فيكى بس لازم تكون نفسيتك مرتاحه وانتى مرتاحه طول ما انتى حاطه التفكير فى بالك انى هتتالمى هتتعبى ودا يوم عايز فرح مش تعب وحزن وربنا يباركلك وادعيلى اتجوز اللى ببالى
إن شآآء آلله رآآح حآآآول ... يآ رب يعيني....

آلله يسعدك حبيبتي.. وإن شآء آلله تتزوجي آللي قلبك حآآبو.. وإن شآء آلله يكووون بيستآهلك

ملكة بضحكتي
18/06/2010, 10:17 PM
الله يووووفقك

آمييييييييين يآ ربْ... وآلله يسعدك حبيبتي...!!

ملكة بضحكتي
18/06/2010, 10:19 PM
الف مبروك
لا تحاتين واجد

آلله يبآآرك فيييييييييكِ.....
آلله يسعدك بحيآتك...~

ملكة بضحكتي
18/06/2010, 10:43 PM
:)اول شي الف مبرووكـ ..

:rolleyes:ياحبيبتي كل ماكنتي ريلاكس مابكون فيه ألم ..

:thumbs_down: اما اذا خفتي و توترتي شي طبيعي المنطقة بصيدها تشنجات و بكون فيه ألم ..

:) وترى هي ليلة العمر و من احلى ليالي العمر لا تفكرين بأن هليلة فيها الم و من هلكلام بالعكس قولي هذي الليلة اللي بتجمعني وياه و بنكون تحت سقف واحد وبنكون روحين في جسد وااحد ..

:thumbs_up: لا تفكرين بسلبية فكري بايجابية و تفاؤل ..

:thumbs_up: و حلو ان الوحده تخجل ليلة الدخلة بس مو بطريقة مبالغ فيها

:study: موفقة

آلله يبآآرك فييكِ ويسعدك ... يآ ربْ....

أووكي رآآح إعمل آللي فجهدي وكووون رولآكس لأبعد حد....
لكن أنآ خآيفة إنوو هو ميكووون روومنسي ...[هو بآلوآآقع رومآنسي كتيير كتييير] بس خآيفة يكوون خجلآآآن هو كمآآن....

آميييين... وآلله يوفقك إنتي كمآآن... يآ ربْ...F:

ملكة بضحكتي
18/06/2010, 10:58 PM
أدعوووووووووولي بليييييييييييييز.....!!!

شفايف سكر11
19/06/2010, 03:03 AM
كلام البنات صح ومااعندي زياده عليه غير الله يوفقك ويمرر لك هالليله بكل حاب وامان وبدون خوف

يارب يرزقك بالذريه الصالحه ويسعدك :)

,,

ܓܛܟ ♥ سيدة كونها♥ܓܛܟ
19/06/2010, 07:29 AM
الله يوفقك ويهنيك
تقبلي مروري

❥ بَـحّـة قَصْيٍـِد ❥
19/06/2010, 10:41 AM
اللهـ يسعدك وييسرلكـ امركـ

umjana79
19/06/2010, 11:20 AM
اختي اخبريه ان هذه المواضيع تحرجك..

واخبريه ان يوفرها لوقتها وويومها ولكل حادث حديث .. وحاولي ان ترسمي في نفسك انها .. ليله العمر مع اعز انسان لقلبك .. ولا تفكري بها كليله الجلاد والقناص

والله ييسر لكم

ام جنى

تلفون مقطوع
19/06/2010, 11:58 AM
الله يسعدك وييسر لك امورك كلها

ملكة بضحكتي
19/06/2010, 03:29 PM
كلام البنات صح ومااعندي زياده عليه غير الله يوفقك ويمرر لك هالليله بكل حاب وامان وبدون خوف

يارب يرزقك بالذريه الصالحه ويسعدك :)

,,

أمييييييييييين أميييييييييييين يآ ربْ.....!!!
كلآمك حلووو حبيبتي...
وآلله يسعدك بحيآآتك...~:D

ملكة بضحكتي
19/06/2010, 03:30 PM
الله يوفقك ويهنيك
تقبلي مروري

أمييييييييين يآ رب....
وآلله يسعدك.. منووورة بدعوآآتك...~:thumbs_up:

ملكة بضحكتي
19/06/2010, 03:31 PM
اللهـ يسعدك وييسرلكـ امركـ

أمييييييين أمييييييين يآ ربْ.....
وآلله ينورر طيرقك حبيبتي....~:L:

ملكة بضحكتي
19/06/2010, 03:33 PM
اختي اخبريه ان هذه المواضيع تحرجك..

واخبريه ان يوفرها لوقتها وويومها ولكل حادث حديث .. وحاولي ان ترسمي في نفسك انها .. ليله العمر مع اعز انسان لقلبك .. ولا تفكري بها كليله الجلاد والقناص

والله ييسر لكم

ام جنى

هههههههـ إن شآآء آلله رآآح كلموو...
إمبآآرح قررت إني كلموو بس إستحييت منوو...
كمآ لو أنني أخجل من جسدي... هذه هي مشكلتي....

وآلله يسعدك حبيبتي ....~F:

ملكة بضحكتي
19/06/2010, 03:34 PM
الله يسعدك وييسر لك امورك كلها

اميييييييييييييييين يآ ربْ....~
منووورة حبيبتي... وآلله يجآزييك بآلمثل..ْ:)

بثينة قطر
19/06/2010, 04:32 PM
حبيبتي واضح من كلامج ..انج سامعة كلام عن هاي الموضوع ... صدقيني ..الموضوع مش مثل ما قالوه لك...إحتمال في يهال متليقفين على الموضوع...فبنحشم عمرنا...

ترى اذا انتي كنتي خايفة مره هو خايف عشر ...(( على ذمة زوجي)) هو قال لي هاي الكلام ...والخجل مش عيب ولا حرام ...^_^ وكل زوج يتعامل مع زوجته بطريقة غير ...وانتي لا تخربين على عمرج فرحة العرس ...يعني الموضوع عادي ولا يعني احنا مثلا شلون جينا ...من الهواء ...وإذا على الخجل بعدين حطي في بالج انه هو زوجك يعني حلالك ...والله يرزقكم الذرية الصالحة ويجنبكم الشيطان...آمين

وهو ليش فتح هاي الموضوع معاج الحين؟؟؟ فقع مرارتي ...قولي له لكل حادث حديث...

يعني هو الملقوف ..شنو يبي يعرف... لا تعطينة وجه في هاي الموضوع ولا تردين عليه ..لما يصير العرس وتجي ليلة الدخلة يصير خير ... واذا حن في هاي الموضوع قولي لة باشوفك يوم العرس ...وطلعي من عنده لو كان في المجلس ولو كان على التلفون صكي التلفون ...ولا تردين عليه لين يعرف ان لله حق .وخليه يراضيج ... صدقيني بتكبرين في عينة...الوحده لما يكون لها خطيب مب تقط الميانة وتقول له وتسوي له كل شيء..شنو خليتوا حق العرس وشهر العسل ...باقي لكم العمر كلة مب تخلصون كل السوالف .

•»ٍَW5ٍَR.ٍَBٍَS«•
19/06/2010, 04:38 PM
كل هل الخووف ناتج عن شي حاطته انتي ف بالج
استغفري ربج الف مره وخلي كل لحظه ولها حلها
لا تركزين شي ببالج عشان لا يصير صج
والله يسعدج معاه يارب

لحظات حب
19/06/2010, 04:53 PM
الف مبرووك قلبوو لا تفكرين بشي ليله من العمر وتمضى لا تخربينها :).,.

ملكة بضحكتي
19/06/2010, 05:09 PM
حبيبتي واضح من كلامج ..انج سامعة كلام عن هاي الموضوع ... صدقيني ..الموضوع مش مثل ما قالوه لك...إحتمال في يهال متليقفين على الموضوع...فبنحشم عمرنا...

ترى اذا انتي كنتي خايفة مره هو خايف عشر ...(( على ذمة زوجي)) هو قال لي هاي الكلام ...والخجل مش عيب ولا حرام ...^_^ وكل زوج يتعامل مع زوجته بطريقة غير ...وانتي لا تخربين على عمرج فرحة العرس ...يعني الموضوع عادي ولا يعني احنا مثلا شلون جينا ...من الهواء ...وإذا على الخجل بعدين حطي في بالج انه هو زوجك يعني حلالك ...والله يرزقكم الذرية الصالحة ويجنبكم الشيطان...آمين

وهو ليش فتح هاي الموضوع معاج الحين؟؟؟ فقع مرارتي ...قولي له لكل حادث حديث...

يعني هو الملقوف ..شنو يبي يعرف... لا تعطينة وجه في هاي الموضوع ولا تردين عليه ..لما يصير العرس وتجي ليلة الدخلة يصير خير ... واذا حن في هاي الموضوع قولي لة باشوفك يوم العرس ...وطلعي من عنده لو كان في المجلس ولو كان على التلفون صكي التلفون ...ولا تردين عليه لين يعرف ان لله حق .وخليه يراضيج ... صدقيني بتكبرين في عينة...الوحده لما يكون لها خطيب مب تقط الميانة وتقول له وتسوي له كل شيء..شنو خليتوا حق العرس وشهر العسل ...باقي لكم العمر كلة مب تخلصون كل السوالف .

كلآآآمك حلوووووو حبيبتي......
وكتيير مرآآت هو كآآن حآآبب يكلمني في آلموضووعززز بس أنآ بغييرووو... ومآ بكلموو فييه... لهييك أنآ خفت إنوو ممكن نتفآهم على كلشي قبل هديك آلليلة.. وكوون حآآسة إنو رآآآح يعآملني بلطف... ومو كييف مآ يقولو كذآ بنآآت....!!!!
بسس كيف مآ قلت رآآح خلييهآ فإييد ربنآآ... وهو يعمل خيييييييير.. إن شآلله...~
آلله يسعدك حبيبتي...~F:

ملكة بضحكتي
19/06/2010, 05:11 PM
كل هل الخووف ناتج عن شي حاطته انتي ف بالج
استغفري ربج الف مره وخلي كل لحظه ولها حلها
لا تركزين شي ببالج عشان لا يصير صج
والله يسعدج معاه يارب

آلحمد لله بع كل صلآآآة بستغفر ربي 1000 مررة بآلضبط....
اووكي مآ رآآح ركز كتيييير كتيييييييير....
ميرسي...!!!!

ملكة بضحكتي
19/06/2010, 05:12 PM
الف مبرووك قلبوو لا تفكرين بشي ليله من العمر وتمضى لا تخربينها :).,.

آلله يبآآرك فيكي حبيبتي....
وإن آلله يكووون خيييييييييير.....
آلله يسعدك مع آللي بتحبييين...~

kamilya
19/06/2010, 05:56 PM
alf mabrouk habibti alah yi waf9ik

ملكة بضحكتي
19/06/2010, 07:03 PM
alf mabrouk habibti alah yi waf9ik

laah ibaréék fik alarzala....
olaah ikamééél 3léék 7ta ntiii....

اميرة عرائس ليبيا
19/06/2010, 09:52 PM
والله العلاج الكامل والحل الاكيد هو الاستغفار والصدقة بينة ان الله يوفقك

ملكة بضحكتي
19/06/2010, 11:15 PM
والله العلاج الكامل والحل الاكيد هو الاستغفار والصدقة بينة ان الله يوفقك

مشكووووورة حبيبتي على آلنصيييييييحة...
ميرسي كتيير كتيييييييير.....F:

Om Omar&Lili
20/06/2010, 02:45 AM
آلله يبآآرك فييييكٍ حبيبتي.. ويسعدك مع زووجك إذآ كنت متزووجة.. وإذآ مآ كنت متزوجة آلله يبعت لك إبن حلآآآآل يستآآهلك....

عآآرفة إنهآآ ليلة آلعمر ومآ رآآح تتكرر... بس انآ خآآيفة إنوو من كترت خوووفي رآآح إتألم هييك قآلو لي..~> لأني هييك بتكززن صعووبة في آلإدخآآل....
بسس طمنتيني... ربنآ يخلييييييييكيْ.. ميرسي..!!!

انا الحمد لله متزوجه ومعايا عمر سنتين عقبالك ان شاء الله لما تيجى تقوليلنا انا خاااايفه من الولاده :lol::lol::lol::lol: ساعتها هنقولك عندك حق تخافى :-#:-#
متقلقيش يا قمر وصدقينى الالم لاااايذكر بالم الدورة وفى جيل للموضوع دا بتشتريه من الصيدليه بيسهل الموضوع جدا ولو مش متوفر عندك ممكن زيت بيبى جونسون هيقضى الغرض برضوا

الجنةغايتى
20/06/2010, 03:48 AM
الله يوفقك امين

ღღ دريـــم ويــب ღღ
20/06/2010, 08:43 AM
حبيبتي وسعي صدرك
واتجهي لله ومو لنا احنا .. احنا ماراح نزيد ولاننقص
اتركي الامور تمر على سجيتها صدقيني .. اذا اتكلتي على الله راح ترتاحين .. وهذي ليلتك ياعروس وانبسطي مع زوجك وربي يهنيك

جونسون
20/06/2010, 09:24 AM
عادي ياقلبي روووووووووووووووووووووووو وقي
احلى شي انك تهدي نفسك ولا ترتبكين
والله يسعدك ويوفقك

الكاسكو
20/06/2010, 10:26 AM
الله يسهل عليكي ارب

الامورة شجن
20/06/2010, 11:36 AM
حبيبة قلبي ,,

اللي انتي تمرين فيه شي طبيعي وهذا شي يحصل لجميع البنات مع بداية انتقال مرحله الخطوبة الى مرحله الزواج ...

ولا تفكرين بهاي الشي لان هاي الشي يعتمد على الرجل والمراة انفسهم مو كل الرجال نفس الشي ولا كل النساء نفس الشي ..

وإذا انتي خايفة تقدرين تقرأين كتب علمية تساعدج في فهم العملية بشكل صحيح وسليم وعلمي .. وبعد إذا انتي خايفة تقدرين انج كل يوم تقراين سورة الفاتحه والمعوذات لإزالة الخوف منج ..

وربي ايسهل عليج إن شاء الله ويبارك لج ونفرح فيج إن شاء الله

أحاسيس الورد
20/06/2010, 01:56 PM
ألف مبرووك حبيبتي و الله يهنيج و يسعدج و يسهل لج امورج

انه مخطوبه:o مالي خبره بس كلها ليله و تعدي ان شاءالله و البنات ماقصروا كفوا و وفوا

بالتوفيقF:

أم يارا 2
20/06/2010, 04:49 PM
ألف مبروك عزيزتي وبلعكس راح تكون ليلة رائعة بلنسبة الك ولن تنسيها كل العمر وأنا عن نفسي كنت متلك بس هلأ بتمنى لو ترجع هاي الليلة لأن عن جد ليلة العمر ولاأروع من هيك وبتمنالك التوفيق من كل قلبي وبلنسبة للألام مافي أي شي انت خليكي ريلاكس وشوفي كيف رح تمر بسهولة

ملكة بضحكتي
21/06/2010, 04:27 PM
انا الحمد لله متزوجه ومعايا عمر سنتين عقبالك ان شاء الله لما تيجى تقوليلنا انا خاااايفه من الولاده :lol::lol::lol::lol: ساعتها هنقولك عندك حق تخافى :-#:-#
متقلقيش يا قمر وصدقينى الالم لاااايذكر بالم الدورة وفى جيل للموضوع دا بتشتريه من الصيدليه بيسهل الموضوع جدا ولو مش متوفر عندك ممكن زيت بيبى جونسون هيقضى الغرض برضوا

آلله يبآركلك فعيآآلك يآ رب..
يآآه ههههههههـ آلولآآآدة... آلله يعديهآ على خييير إن شآآء آلله....

إذآ كآآن آلألم أقل من ألم آلدوورة فهنآ انآ مرتآآحة هههـ....
آلله يسعدك....~F:

ملكة بضحكتي
21/06/2010, 04:29 PM
الله يوفقك امين

آمييييييييييييييين يآرب....
وآلله يسعدك بآلمقآآبل...~:adore:

ملكة بضحكتي
21/06/2010, 04:30 PM
حبيبتي وسعي صدرك
واتجهي لله ومو لنا احنا .. احنا ماراح نزيد ولاننقص
اتركي الامور تمر على سجيتها صدقيني .. اذا اتكلتي على الله راح ترتاحين .. وهذي ليلتك ياعروس وانبسطي مع زوجك وربي يهنيك

إنشآلله كلشي رآآح يكوون تمآآم ...
منورة حبيبتي على تشجيعك لي....
آلله يسعدك بحيآتك...~

ملكة بضحكتي
21/06/2010, 04:31 PM
عادي ياقلبي روووووووووووووووووووووووو وقي
احلى شي انك تهدي نفسك ولا ترتبكين
والله يسعدك ويوفقك

ميرسي ميرسي حبيبة قلبييييييي على آلتشجيييع....
وبحول آلله كلشي رآآح يكوون تمآآم....:)

ملكة بضحكتي
21/06/2010, 04:32 PM
الله يسهل عليكي ارب

أميييييييييييييين يآ ربْ....
وآلله ينووور طريقك...~

ملكة بضحكتي
21/06/2010, 04:34 PM
حبيبة قلبي ,,

اللي انتي تمرين فيه شي طبيعي وهذا شي يحصل لجميع البنات مع بداية انتقال مرحله الخطوبة الى مرحله الزواج ...

ولا تفكرين بهاي الشي لان هاي الشي يعتمد على الرجل والمراة انفسهم مو كل الرجال نفس الشي ولا كل النساء نفس الشي ..

وإذا انتي خايفة تقدرين تقرأين كتب علمية تساعدج في فهم العملية بشكل صحيح وسليم وعلمي .. وبعد إذا انتي خايفة تقدرين انج كل يوم تقراين سورة الفاتحه والمعوذات لإزالة الخوف منج ..

وربي ايسهل عليج إن شاء الله ويبارك لج ونفرح فيج إن شاء الله

شكـــــــــــــــــرى شكــــــــــــــرآ على آلتشجيييع حلوتي.....:adore:
وأكييد رآآح فتش على كتب علمية تفيدني أكثثثر....!!!
ورآآح خلي زووجي يتصرف....

آلله يسعدك حبيبتي بحيآآتك....~

ملكة بضحكتي
21/06/2010, 04:36 PM
ألف مبرووك حبيبتي و الله يهنيج و يسعدج و يسهل لج امورج

انه مخطوبه:o مالي خبره بس كلها ليله و تعدي ان شاءالله و البنات ماقصروا كفوا و وفوا

بالتوفيقF:

آلله يبآآرك فيكي حبيبتي...
لكآآن إنتي كمآآن لسآآتك مخطوووبة....
آلله يسعدك بحيآآتك ويقرب ليلة فرحك...~

ملكة بضحكتي
21/06/2010, 04:39 PM
ألف مبروك عزيزتي وبلعكس راح تكون ليلة رائعة بلنسبة الك ولن تنسيها كل العمر وأنا عن نفسي كنت متلك بس هلأ بتمنى لو ترجع هاي الليلة لأن عن جد ليلة العمر ولاأروع من هيك وبتمنالك التوفيق من كل قلبي وبلنسبة للألام مافي أي شي انت خليكي ريلاكس وشوفي كيف رح تمر بسهولة

يآآآه.... هييك بي تكوون أحلى ليلة بعمري.....
لأنو أول وآآحد بحيآآتي رآآح يلمسني ولآ رآآح يقبلني...
وهو آلحمد لله اول وأخر وآآح سلملو نفسي بآلكآآمل....
لهييك بدي تكوون أحلى ليلة إن شآآء آلله.....~

آلله يسعدك بفحيآىتك آلزوجية حبيبتي.... وآلله يرزقك بآلذرية آلصآآلحة...~

راجية الفردوس1427
21/06/2010, 06:30 PM
الخجل طبيعي في البداية بعدين الامور بتكون عادي

الله يوفقك ويتمم زواجك على خير

توتو29
21/06/2010, 10:28 PM
مافيه شئء يخوف لو يخوف الزواج كان مااحد تزوج ولكل شئ ضريبة

ملكة بضحكتي
22/06/2010, 02:24 PM
الخجل طبيعي في البداية بعدين الامور بتكون عادي

الله يوفقك ويتمم زواجك على خير

ميرسي على آلتشجيع حبيبتي....
وآلله يسعدك غآآليتي...~

ملكة بضحكتي
22/06/2010, 02:30 PM
مافيه شئء يخوف لو يخوف الزواج كان مااحد تزوج ولكل شئ ضريبة

هههههـ إيييه مآكآن حا تزوج هههههههـ...
ميرسي على رفع المعنويات...!!!

sweet reeme
22/06/2010, 05:46 PM
الله يوفقك ويسعدك ومبروووووووك مقدما

آطياف
22/06/2010, 05:56 PM
الف مبرووك الله يوفقك ..

ملكة بضحكتي
29/06/2010, 08:25 PM
الله يوفقك ويسعدك ومبروووووووك مقدما

أمييييييييييييييييين... وآلله يبآآرك فييكِ حبيبتي...
مرسي كتييير كتر....~

ملكة بضحكتي
29/06/2010, 08:26 PM
الف مبرووك الله يوفقك ..

أميين.. ويوفقك إلكْ كمََآآن.... مرسي

ساهرة مع القمر
29/06/2010, 08:39 PM
ربي يسعدكـ يآغلآ

هههههه<<<ذكرتيني بليلة زوآجي قبل 8 شهور

مررررره كنت خايفه بس البنات قاموا يهدووني

وكآآآآآآآآآن كل شي أيزي والحمدلله

أنتي روووقي و ترى أحساسك طبيعي جدآآ مآتخآفي