المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : زوجي جاي بعد أربع أيااام ضروري للمتزوجات يردون علي

الملاك العابر
15/06/2010, 07:05 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف الحال؟

بناااااات

أنا متزوجه من 10 شهور تقريبا وأعاني ياني بعد الزواج برووود جنسي وأتضايق لو زوجي لمسني ما أرتاح واايد لين عقب شهر وبعدين بديت أتحسن شوي شوي

بس المشكله اني أحس بآلام تذبح أثناء الجمااع
وسويت تحاليل وصورة تلفزبونيه وكل شي طلع عندي أوكييه

خاطري أتقرب من زوجي ماعرف كيييف أحسه يتضايق كثير بس مايتكلم ولما يبدا الجماع معاي أكون مستحيه ومرتبكه وأنتظر بس اللحضه الي يقذف فيها ويخلص
ماأستمتع بشي أبدا لا لذه ولا نشوة ولا هم يحزنووون أبدا

وأكيد هالشي يضايق زوجي ولما أشوفه يتضايق لأمثل قدامه بس

أبغى حل ؟؟؟

ضروري ردي علي بسرعه
لأنه جاااي من السفر

الله يوفقكم ويكتبلكم اللي فيه الخير
ويسعدكم دنيا وآخره

أنا أمووت في ريلي وهو نفس الشي يحبني
فهالشي ما أبغى أضايفه !!!

(( أنا حطيت سالفتي في ركن المشاكل الخاصه بس ماردت الاخصائيه شريفه
وأنا أبغى رد في أسرع وقت ))

أحلفكم بالله لاتتجاهلوني أنا محتااااجه والله

احلى~حلوه
15/06/2010, 07:48 PM
حبيبتي
انا كأني قريت ان لكي مشكله مع بنت عمك او وحده قريبه لكم كانت تبي زوجك وكذا...وانتي نوعا ما حسيتي بالذنب لانك تزوجتيه, اللي ابي اوصله بكلامي مو اقلب عليكي المواجع ابدا ابغا اقولك ان يمكن المشكله نفسيه! انتي اقتنعي ان هذا زوجك لكي انتي ونصيبك انتي وانسي سالفة هذيك من عقلك والمشاكل اللي سوتها لك حسبي الله عليها>>محتره منها على حركاتها استغفر الله بس
وحاولي تسوين ليالي رومنسيه, ودايما فكري ان انتي مشتاقتله وكيف متشوقه تحضنينه وو و و و يعني فهمك كفايه خلي هالتفكير دايما ببالك وانسي وقت الجماع ان انتي مستحيه قولي بمخك انا جريئه وبسعد نفسي وزوجي, وربي يسعدك وتنبسطي مع زوجك بهالجيه يارب^_^
وان شاء الله اذا ماقدرت افيدك باقي البنوتات يفيدونك ولا يجي زوجك الا وكل ابو شي تمام,,

الملاك العابر
15/06/2010, 08:01 PM
ان شاء الله يارب

والله اني قاعده أفكر لو يا كيف أقوله سالفة بنت عمي والمشكله اللي صارت معااااي

الله يعيين

أنا كنت مسويه لي جدول لعنايتي في نفسي وبشرتي وجسمي وشعري وكل هالأمووور انحلت حتى وزني زاد من 55 الين 63
الحمدالله كل شي أوكييه باقي سالفة بنت عمي

والسالفة اللي حطيتها لأن زوجي مايستاهل اللي قاعده أسويله وقت الجماع واللي يقهرني انه مايغصبني واذا شافني بس تألمت يوقف كل شي هذا صج مضايقني

ومشكوووووره

مرجانة البحار
15/06/2010, 08:40 PM
مااقدر ارد عليك عا العام

في بنوتات مو متزوجات ملقوفات يدخلو

ويقرأو بلي مالهم خص فيه

الله يهيدهم بس

برد عليك عا الخاص