المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارجو الرد من اصحاب الخبره....

الروووح22
07/06/2010, 03:45 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا فتاه عمري 23سنه ومتزوجه منذ 4سنوات...هذي معلومات عاديه
لندخل في صلب الموضوع....
بداية زواجي كانت عاديه مثل اي فتاه متزوجه كنت مرتاحه جدا طبعا انا اتكلم من ناحية الجنس وزوجي مرتاح ايضا جدا مني ومن اسلوبي معاه بعد مرور سنتان او اكثر بقليل بدأ زوجي يتضجر من اسلوبي معاه في الفراش ويقول انتي لست رومنسيه ولا تشبعيني بمعنى كنت بداية الزواج البي كل طلباته ومتى شاء ولكن مع مرور الوقت بدات امل هذي العيشه الحياه ليست فقط جنس ...
سؤالي الان...هل انا غلطانه بمعنى انني يجب ان البي كل طلباته ومتى شاء؟ام هو غلطان ويجب ان يكون هناك تنظيم في عملية الفراش(الجنس) بمعنى ليس كل يوم او كل يوم ولكن في اليوم مره واحده ليس اكثر من ذلك..؟
وبغض النظر عن هذه الامور فهو يقول انتي لا تأتين لي دائما انا من يبادرك الفراش اما انتي فلا ولا تفكرين مجرد تفكير وهو دائما ما يذكرني ببداية الزواج انتي كنتي هكذا وكنتي هكذا واين تلك الايام ولمَ لا تعود وماذا بك...
طبعا من طبيعة عمل زوجي يعمل 3اسابيع متواصله ويجلس(الاوف) اسبوع واحد فقط ولكن خلال هذه الـ3 اسابيع احيانا يكون بقربي واحيانا لا يكون بعيد فإذا كان قريب انا تتعب نفسيتي بسبب هذه الامور وطبعا لم انجب اطفال خلال هذه الفتره بتاتا وهو مستغرب لمَ انا تغيرت مع عدم وجود دخيل علينا بمعنى طفل .
انا اريد من اصحاب الخبره ان يجيبوني هل هذه الامور طبيعيه او لا انا غير طبيعيه ومحتاجه الى علاج او شي من هذا القبيل لا اعلم ؟؟؟
مع خالص الشكر والتقدير
اتمنى ان القى الحل المناسب
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ

مشمشة تامر
07/06/2010, 04:09 AM
حبيبتي الغالية

الرجال انواع فهناك رجال الجنس اساسي لحياتهم اليومية كالوجبات الاساسية و هناك من لا يمثل له شئ بمعنى انه كل اسبوع 10 ايام مرة واحدة و يكتفي بعدها و هناك المتوسط كل يومين ثلاثة مرة و يكتفى فانتى زوجك من النوع الشره جنسيا و الجنس اساسي في حياته و اى رجل يحب ان تبادله زوجته نفس الشعور و هناك رجال يريدون ان تبدا المراة هى بهذا الموضوع و عليكي انتى ان تبادرى و تبداى معه لا تتركيه كل مرة يبدا هو ابداى انتى معه حتى و إن كان اكثر من مرة يعني مرتين يوميا او ثلاثة ابدئي مرة و اتركيه مرة يبدا هو و مرة اخرى انتى و هكذا و اشعريه انك تحبي هذا الامر اكثر منه حتى ترضي زوجك و لك الاجر و الثواب من عند رب العالمين حبيبتي كل منكم طبيعي انتى طبيعية و زوجك ايضا طبيعي يا حبيبتي لا تقلقي واما بالنسبة للانجاب راجعى طبيبة النساء و ان شاء الله كل خير يا حبيبة قلبي

عطاالقناديل
07/06/2010, 08:46 AM
لاحول ولا قوة إلا بالله ياأختي بما انك قبلتي به كزوج ورفيق درب فيجب عليك طاعته إلا في معصية الله,ياأختي انت متعه له فدعيه يستمتع بحلاله,وإذا كنت مريضه او نفسيتك تعبانه فهميه هذا الشي باسلوب ناعم وهادي,الرجل يستوعب كل شيء الا انك تحرمينه من حاجتين بطنه ومرقده,الله يسعدك ويسمح امرك.

خلود عبدالله
07/06/2010, 09:21 AM
صح اختي كلام الخوات عدل اتمنى انج ترضينه قبل ماتشتكين بيوم لا سمح الله انه يروح لغيرج اكيد راح يفكر بغيرج اذا ما لقى راحته عندج، ابوي انتي موب عيب ولا غلط انج تبتدين بدال المرة الف هذي ريلج وبالعكس حاولي تنوعين له كل مرة ومو عيب اذا قريتي بكتب او النت عندج مفتوح تعلمي عشان زوجج مو عيب وصدقيني راح يتعلق فيج اكثر، اكيد ان البنت بطبيعتها تتملل بسرعة بس انت طبيعة زوجج جذي فلازم انج تتكيفين معاه عشان ترضينه ويرضيج ولا تخلينه بيوم الايام يعايرج او يمسك عليج ممسك انا اعرف انتي بنت عاقلة وانشاءالله بتتيسر امورج بس انتي لاتعاندينه وحاولي تفكرين بطرق جديدة افكار حلوة تحببج في هالعلاقة عشان لا انتي تتمللين و لاهو يبتعد عنج ، بارك الله فيج.

رغد الحياه
07/06/2010, 10:14 AM
حبيبتي حاولي تجددين بكل شي بيحياتك , غيري ترتيب غرفة نومكم حطي بيها ورود وشموع , وغيري ديكور البيت , غيري من الطعام وطريقة تقديمك له , اعملي له مفاجأت حلوة , اعزمية بمطعم واحتلفوا بيوم زواجكم او اي مناسبة او حتى بدون مناسبه , و اعمليلة ليالي حمراء وغيرة واعمليلة جو حلو بالبيت يخلية تنفتح نفسه اول ما يدخل البيت , اهم من هذا كله جددي في ملابسك وبالذات ملابس النوم وغيلاي الستايل الي انت تلبسيه وغيرة ,دلعي زوجك اكثر وناديه بكلمات رومنسيه كثير , ومثل ما قالي البنات ابدي انت احيانا معاه , وهذا الي اقدر افيدك فيه بس حبيبتي تراك لا مريضة نفسيا ولا شي لا تفكري بهالشي ع الاطلاق لان الاف المتزوجات يمري احيانا في فترات حياتهم بنفس الموقف الي تمرين فيه , بس تداركي الموضوع وجددي دائما بحياتكم

موفقه حبيبتي

الروووح22
07/06/2010, 05:18 PM
شكرا لكل من ساهمت معي وفي مشكلتي ووضعت الحلول .
انا اللي اقصد ياحبيباتي ليش ما يراعي وضعي انا يمكن اهملته بعض الشي في الوقت الراهن بسبب بعض الالتزامات اللي امر فيها وحتى اقمصة نوم قمت مالبس انا اعترف بخطاي واقول اني مهمله بس ولو هو بعد المفروض يقدر وضعي يعني انا زوجي على عيني وراسي بس بعد النفسيه لها دور احيانا والله اكون مالي نفس حتى على نفسي وهو يبيني اسوي له كل شي والتغيير لابد منه بس مو على طوووول بعد الوحده تتعب من كثر ماتسوي حركات ليش طيب اهو ما يبادر ويسوي لي مفاجأت والا كل شي محطوط على المره (دايما يقول هذا انتي لاتشتغلين ولا تدرسين ولا اشوف شي جديد منك) انا مالومه واقول انه مهملني بالعكس اهو ما يقصر علي ولا في اي حاجه بس يقدر ظروفي اشوي مو على طووووووووول عطيني عطيني عطيني شوي منه بعد حلو...
تعبتكم معاي ومشكورين على الردود
ياريت لو في حلول تطلعني من اللي انا فيه اكون ممنونه لكم
تقبلوا تحياتي ووودي لكم
ـــــــــــــــ

SHREEFA
10/06/2010, 12:39 AM
السلام عليكم

زوجك طبعه جذي لابد ان تتحملي وتجاريه
وماهو السبب اللي يخليج تتغيرين
ولايجوز ان تردي زوجك فالملائكه تلعنك
وهو دوامه شفتات مره عندج ومره لا
فلا تحرمينه انتي من سوف تندم بالنهايه

دمتم سالمين
اختكم شريفة

الروووح22
14/06/2010, 03:33 PM
الشكر موصول لك اختي شريفه وانا بحاول اغير من طبعي وان شاء ماحد يندم لا انا ولازوجي والله يخليه لي ويطول بعمره