المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : زوجي

مس بحرين
05/06/2010, 04:16 PM
السلام عليكم
اتمنى ان الاقي عندكي الحل لمشكلتي فانا امراة متزوجة من 9 سنوات ولدي 3 ابناء اكبرهم 7 سنوات واصغرهم 6 اشهر
تزوجت بعد قصة حب عادية وليست عنيفة في بداية خطوبتي كانت تحدث مشاكل كثية بيني وبين زوجي يمكن لاني انا السبب فانا عشت في بيت لم احس فيه بطعم الحب والحنان فابي رحمة الله عليه كان مدمن مخدرات فكان يسجن 9 اشهر و3 اشهر فقط معنا والحمدالله باننا من عائلة ثرية نحن 3 بنات وولد انا اكبرهم كنت كل سنة في الاجازة ادهب لبيت جدي لابي طوال الاجازة وامي لم تكن تسال عني او تتصل بي ابدا وعندما كنت ارجع للمنزل كانت تستقبلني بتهكم مع اني انا التي كنت اساعدها في كلشي لدا فقد كبرت وانا لوحدي المهم تعرفت على زوجي وتزوجنا وبدات المشاكل لاني انسانه جدا رومانسية وهو انسان جامد جدا حاولت معه كثيرا انا اكره الروتين مثلا انا اغير تسريحة شعري ولونه كل 6 اشهر وتخيلي اني اغيره بتاتا والكل يلاحظ الا هو مع العلم اني جميلة وبشهادة الكل وعمره لم يقل لي كلمة حلوة حاولت ان اكلمه كثيرا كنت اخرج معه ونجلس في مكان هادئ وكنت اقول له اني اكره الروتين لنجعل حياتنا مميزة وجميلة وكلها حب وشوق وتفاهم كان يقول حسنا وينسى الموضوع حتى في الجنس انه يعلم اني احب الجنس كثيرا ولكنه لم يكن يمارس معي الا مرات قليلة وبدون ان ارتاح مع اني اريحه كثيرا في الفراش وبشهادته لا تقولي لي يمكن لا يعلم لقد علمته وكنت احتفل معه بكل مناسباتنا الخاصة والمناسبات العامة وكل مرة بشكل جديد وفكرة جديدة يمكن لاني كنت ست بيت ولم اكن اعمل وقد انضممت للعمل قبل 3 سنوات فقط وكي لا يحس باني بعيدة عنه كنت ابعث له بمسجات شوق وحب ولم يكن يرد على اتدكر مرة من المرات كنت لم اره لمدة 3 ايام لانه يعمل بنظام النوبات فعندما دخل المنزل حضنته وقلت له وحشتني هل تعلمين بمادا رد على ؟ نحن لسنا حيوانات لقد انحرجت من نفسي وسكتت انه لا يحب ان اقبله في فمه ولا يخب الي شي في الجنس مع العلم باني نظيبفة جدا ولا انام معه او بجانبه الا وانا مغتسلة ومتعطرة ودايما لا يوجد شعر بجسمي وكل ليلة انام بجانبه بلبس ورائحة غير تخيلي بد كل هده السنوات يقول لي ان احتفالنا بمناسباتنا حرام وبدعة فقلت له يمكن ولكنني اعملها من اجل الروتنين انه لايحب الخروج ولا يحب ان يمارس معي الا بطريقة معينة ومتكررة ولا يقول لي كلاما جميلا مادا افعل انا رومانسية جدا وجميلة جدا والمصيبة ان عملي كله مع الرجال ودائما اسمع كلامات الغزل انا مازلت صغيرة فعمري لابتعدى ال 30 عاما ولكي اكون صريحة اخاف على نفسي من الخيانة من زوج لايحس بي ويريدني زوجة فقط ان لااريد حياه هكدا انا اريد حب وحنان وجنس واعتقد هدا من حقي ماالحل مع رجل لايحس وامراه رومانسية الكل والله الكل يحسدونه على ليس فقط لاني جميلة ولكنني ايضا من عائلة مرموقة وعمري لم احسسه بهدا الشي والدليل اني اعيش معه في شقة صغيرة حسب امكانياته واساعده براتبي كله وارجع من العمل اطبخ ليوم ثاني وفوق هدا لم اقصر في واجباتي الزوجية ومازلت اعمل له الاشيا الرومانسة الا ان قال لي بدعة وحرام فقلت له ساكون مثلما تريد زوجة تنام معك بثياب المنزل زوجة تعيش معك الروتين زوةجة لاتهتم الا باكلك وشربك وابنائك ولكني في المقابل ساعيش لنفسي ساخرج والبس واهتم اكثر واكثر بجمالي وجسمي ولكني في قرارة نفسي لااريد اريده هو واخاف ان امشي في طريق لا اريده فانا امراة احب الرومانسية ولجنس ساعديني ارجوكي

SHREEFA
09/06/2010, 11:32 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
غاليتي كلام كبير
اللي تقوووولينه
لاتضعفين ولا تجعلين للشيطان مسلك
لهذه الامور وادعي الله بان يهدي زوجك لك ويسخره لج وادعي دائما اللهم الف مابين قلوووبنا واجعلني احلى في عينيه واحببني فيه واحببه فيني اللهم امين

واعملي معه كل انواع الرومانسيه سوف يخضع في يوم من الايام لابد ان يخضع

ماشااءلله عليك تبارك الرحمن مو ناقصك شي ابدا
اخلاق وسنع وجمال واهتمام بهذا الرجل الجامد ولكن سوف يلييين بإذن الله استمري واستمري بالدلع والرومانسيه والشوق والوله والليالي الرومانسيه متعي نفسك ومتعيه معك

دمتم سالمين
اختكم شريفة

مس بحرين
10/06/2010, 08:37 AM
مشكورة عزيزتي على الرد بس والله اني تعبت اهو قالها لي اشكره انه مايبي هالاشيا يبي روتين وانه ما اقدر انه انسانة رومانسية فتخيلي حالتي اشلون
انه ما اقول انه زوجي مو زين بالعكس اهو طيب وكريم ويحب اهلي ويحترمهم بس انه وين انه ابي زوج يحسسني بانوثتي زوج اكون له الاخت والام والصديقة والعشيقة بس اهو مايبي مااعرف تعبت والله تعبت والله وحده العالم بحالتي وفي النفس الوقت عقب ماشفت منه الجفا وانه ما يبي الا روتين صرت مااحب اسوي له اي شي حتى قمصان النوم صرت اكره البسها حتى نومي معاها كزوجة ما اقدر احس نفسي رخيصة كرهت نفسي استغفر الله ربي