المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اتمنى افهم خطيبى

kakaw
26/05/2010, 12:43 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

يزعجنى جدا ان يكون الشخص الذى سارتبط به يريد تعديلى هكذا افهمها احيانا توجيهات خطيبى
بعض الاوقات يقولها دون قصد و اخرى يتعمد ابلاغى بها
لا ادرى من اين ابدا الكلام لكنى بقدر الامكان ساسرد لحضرتك ما يراودنى و يقلقنى
قبل خطوبتنا بيومان كنا نتكلم بشكل غير مقصود و تطرق الكلام الى عمليات التجميل وجدته يسالنى لماذا لا تفكرى فى اجراء عملية تجميل فى انفك لان انفى كبير شوية و به انحناء بسيط لكن و لله تعالى الحمد الشكل على بعضه مقبول و جميل الحمد لله
بصراحة صدمت من كلامه و اخبرته انى لا يمكن ان افعل ذلك بلا سبب قوى كحادثة او غيره لانه من المحرمات و بدا يناقشنى محرمات لماذا هى عملية علاجية ليبدو الشكل طبيعيا \
انفعلت كثيرا و قلتله لماذا اخترتنى و انا لا اعجبك فكر و ابلغنى الان و الا سالغى الامر كله قال لى لماذا تربطى كلامى بما سيتم بيننا باذن الله انا لم افتح الموضوع عن عمد و انتى تعلمى ان الكلام تطرق لهذا و ما سيجبرنى انا ارتبط بكى و انا غير معجب بك
و لا تفعلى شئ
و لا تزعلى منى انا قلتله انا هكذا لن اتغير فى شكلى و ان كنت لا اعجبك هكذا اتركنى انا لا اريد ان تختارنى فقط لمميزات اخرى لكن الاهم ان اكون اعجبك و تكون مقدرنى
و الصراحة انا انهرت مع نفسى و اكتئبت جدا جدا و الى الان بعد مرور شهرين على الدبل انا لا استطيع ان انسى ما قاله لى و كل فترة يراودنى التفكير فى انه منتظر لبعد الزواج حتى يذلنى بانه اختارنى و يضغط على نفسيا الى ان اجن و انهار ثم اتركه لانى لن اغير شكلى لارضيه
هو اعتذر لى كثيرا لكن انا لا انظر الى الاعتذار لكن انظر لماذا قال كدة اكيد ان كان يحبنى ما كان هيقول كدة
حدثت بعدها مواقف اخرى فى انه يريدنى ان ارتدى العباءة و يخبرنى انه يحب مظهر العباءة و يريد ان يرى اى شئ يعجبه على و يريدنى ان اجرب ربطة معينة فى الطرحة
احيانا اتضايق لانه يريد تغييرى فى كل شئ لكن فى مسالة الملابس اعذره نوعا ما لانه ان لم يطلب منى فمن من سيطلب ان يرى ذلك عليه و ايضا انا مختلفة بشكل كبير فى ملابسى عن بنات جيلى ارتدى الجيب و البلوزة الواسعة اكبر من مقاسى هو بيقولى العباءة ستكون محترمة ايضا لكن اجمل و اشيك انا متفقة معه لكن ما يضايقنى انه كل فترة يوجه لى توجيهاته
و اصارحك ان اكثر ما يشغل بالى و لا يفارقنى هو ما طلبه من عملية تجميل احيانا افكر و اصل لدرجة الاختناق و اريد ان انفجر فيه اتركنى انا لا اعجبك انت هتذلنى بعد ان نتزوج الحمد لله انا جميلة لماذا انت لا ترى جمالى و تدقق فى نواقصى

اعلم ان الامر قد يبدو تافها مقارنة بالمشاكل التى يواجهها الكثيرون لكن صدقينى انا اواجه من المشاكل مثلما يواجهون فى زواجهم سواء الامكانيات او العائلة و اشياء كثيرة
لكن ما يجعلنى لا اتحمل ما يحدث شعورى انه اصلا غير معجب بيا و لا يقدرنى فلماذا اتحمل معه و لماذا هو متمسك بى و لا يريد ان يتركنى زعلانة محتارة فيه هل يحبنى ام انه يريد ان يحبنى
هل هو معجب بى و سيرضى احساسى الذى انتظره ام انه يمثل عليا ذلك الى ان نتزوج و يبدا فى الضغط على و ذلى
ربنا يستر و يوفق الجميع
اسفة على الاطالة و جزاكى الله كل الخير

SHREEFA
27/05/2010, 01:48 AM
السلام عليكم
اختي الغاليه
لاتكبرين الامور
ولاتصيرين حساسه جذي اهو انسان
اللي بقلبه على لسانه وانسان صريح يحب يقول كل شي يخطر على باله

اهو قال كلمه ... واعتذر

انتهى الموضوع
وادري مازال لها باقي في قلبك ونفسيتك ما الووومك ولكن تناسي
علشان تعيشين حياتج

وبخصوص العباية يا حلو الستر والله حلو اذا جربتيها وتعودتي عليها والله راح تحسين بفرق كبير ولكن عن اقتناع وعلشان زوجك وقبل زوجك ربج اللي خلقج

واهو طلب منج انتي يبي يشوف الانسان اللي يحبها ... بكامل سترها وزينتها

دمتم سالمين
اختكم شريفة

kakaw
31/05/2010, 02:58 PM
جزاكى الله خيرا على ردك و اهتمامك
لكن اسمحيلى بسؤال انا اللى يخلينى افكر بالكلمة التى قالها هو انى اعتبره بما انه قالها اذن فهى لها تفكير داخله و عميق رغم انه قالها دون تعمد لان الكلام جذبنا للموضوع هذا لكنه اطال الحوار و ظل يناقشنى لماذا ترفضين التجميل و ما يكون فى حرمته فهو تجمل بصرف النظر عن الراى الشرعى لكن اقصد انه ناقشنى كتير و اتعبنى
فان تناسيت انا ما قاله حتى اتعايش معه فانا لا انسى انه بداخله شئ و قد يفتح الموضوع مرة اخرى و اخاف لانى سانهار تماما انى تكلم فيها مرة اخرى او حسيت بنظرة منه تقولها لى او عدم اعجاب او تقدير لى
طبعا الله هو الموفق
اعذرينى لانى جرحت و لم استطيع ان اخبر اى احد من اهلى حتى لا يشيلوا منه و لعلمك انه قالها قبل الدبل بيومان و فكرت ان لا اتمم الموضوع لكن حال دونى انى مش هاقدر ابلغ اهلى بما حدث ساجرح اكتر و عندما اعتذر ايضا شعرت بالشفقة منه
تعبانة يا استاذة و ما يتعبنى اكثر هو قلقى مما قد يترتب على وجود الفكرة داخله

SHREEFA
02/06/2010, 12:44 AM
اختي لا تفكرين ولا تحتارين وتخافين
اهو انسان صريح وقال لج وجهة نظره
ولكن اهو لو لم يكن معجب فيج فما تقدم لج ولا اخطبج ولا لبسج الدبل لاتخافين يالغاليه
مافي شي يجربه على ان يرتبط فيج الا لاعجابه الكامل فيج

واذا قال عن عمليات التجميل قولي له انا ضد العمليات هذي وتغير خلق الله وكل انسان له رائييه الشخصي وانهي المووضوع معاه وخليج انتي الاقوى دائما وخلي ثقتج بنفسج قويه ووضحي هالشي له قولي له الحمدلله مو ناقصني شي الحمدلله كامله والكامل الله

دمتم سالمين
اختكم شريفة

kakaw
09/06/2010, 11:01 AM
جزاكى الله خيرا اختى الغالية استاذة شريفة