المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تجمع حوامل وامهات البحرين دار الزين لشهر جمادي الآخر 1431هـ

الصفحات : [1] 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13

فراولــــه ملكيــــة
13/05/2010, 10:25 AM
الســـــــــــــلام علــــــــيكم

شخباركم ياحلــــــــــــوات

الله يسهل على كل الحامل ويقومها بالسلامة

والامهات الله يخلي لكم عيالكم

حياكم في تجمعنا الحلو ان شا ءالله نفيد ونستفيد من بعض

حياكم احلى كيك

وهاي القوانين:08:

http://forums.3roos.com/showthread.php?t=398160

MIYA !!!
14/05/2010, 04:48 PM
للرفع

nice-girl
14/05/2010, 05:22 PM
كتبت ردود في تجمع الثاني بس المشرفة الله يخليها صكته ومايحتاي اكتب مرة ثانية اللي يبي يشوفه خخخخخخخ

بنات امس الليل صار شي عور قلبي وايد والحمدلله على كل حال .. فيني عادة مب حلوة اني ساعات اخلي ولدي ينبطح يمي واحازيه لين يرقد وساعات ارقد قبله واهني المشكلة انه ارقد ولا احطه في سريره ....... اللي صار امس من التعب توني برقد الساعه 2 ون2 الا ولدي يقعد وحطيته يمي تم يتقلب وانا غطيت عنه تقريبا ساعه ما اسمع الا صياحه والله كاه حلم دورته ماشفته يمي وبسرعه اروح الصوب الثاني من السرير الا مسكين ميت من الصياح وتميت اهديه واقرى عليه وحجرتي كانت شوي ظلام وديته صوب الحمام الله يعزكم لانه فيه ليت خفيف الا اشوف الدم كامل وجهه ويده ..اهني دار راسي طلعت من الحجرة ..ابوي كان ع الشفت واقعد بيتنا واختي وامي الكل راقد مافيه الا اخوي الكبير ياني وانا مب عارفة من وين الدم من كثره ماشاءالله والولد مو مخليني يصيح ..ياب لي اخوي ثلج وراح قعد امي ياتني وقعدت معاي وعرفنا انه الدم من شفايفه شكله طاح عليهم صار مثل الشقوق عنده وشوي شوي هدى واللي سكته المصاصة وعطيته ادول وتمينا نلعب معاه وغيرت ثيابنا والحمدله صار احسن بس كان يشاهق واهو نايم وحطيت عليهم زيت زيتون ونام الحمدلله واهو نايم قمنا انا وامي نصيحححح خخخخ ومن عقبها اقول توبة اخليه يمي وارقد عنه والحمدلله غرفتي مو سراميك وانا فارشتها بزولية متينة والله احسن شي حق غرف النوم مادري اشلون الناس غرف نومهم سراميك ... حتى الاجانب مايحطون سراميك في غرف النوم

بناااااااااات هذا درس ياريت الكل يتعلم منه والحمدلله يارب على كل حااااااااااااااااال و والله يحفظ ولدي وجميع اعيال المسلمين

*فاتي*
14/05/2010, 05:47 PM
السلام عليكم.. شخباركم؟؟

الشكر الجزيل لأخت فراولة ام رواني على افتتاحه تجمعنا اليديد ويارب تجمع بركة وخير وسعادة وحب مابين الجميع
وجمعة مباركة ان شاء الله يارب عالكل:)

يسلمووو اختي ميا الشقية على رفعج التجمع:)

نايس يا الله على عمررررررررررري شووشوو مسكييييييييين حاسبي ليه ومرة ثانية ماتنامين الا عقب ما هو ينام كلش دايركت حطيه بسريره عن لا يصيده اي مكروه مرة ثانية فديته والله موقف يضجرررررررر يا كثر طيحاتهم هاليهال عن جد يعورني قلبي اذا عموري يطيح ما اسمع الا صراخه منسدح عالارض:(:(

روحي وليد
14/05/2010, 06:12 PM
عل جبدي هالتلفون كل ما بدخل يطلع لي فشل في الاتصال أول شيء مبروك عليكم التجمع الجديد عشاه تجمع خير غ الجميع وغدروني غ الأخطاء الإملاءية المهم أمس رحت موعدي خبرت الدكتورة ان مااقدر انظر فقالت انظرها في الطوارئ بتيني لين خلضت وكانت الساعه أربع ونص تقريبا مايات إلى ثمان ماالومها لأن يوم عيادتها ومزحومه المهم يأت وقلت لها السالفه قالت كل العلاج واللي سؤو لي إياه صح بس خافت لأني كنت مضخته فخافت ان صادني التهاب في الرحم أو شيء وعقب سألتني عن نسبة ألماي آخر مره قلت لها عقب أهي جيكت النسبة وطلعت نفس الشي ضج قليلة وأيد بس بعد زين أنها ماقاعده تنقص وقالت لازم نتابع النسبة وتخطيط وفحوضات للجنين غسان نظمن أكثر وبتعطيني أبر كورتيزون تساعد البيبي ان ينمو طبيعي والله كريم بطمنكم شنو راح يصير والحمد لله أحس متفاءلة ونفسيتي وأيد أحسن من قبل

روحي وليد
14/05/2010, 06:22 PM
مسكين شو شو بسم الله عليه أهم شي ماتعور وأيد

*فاتي*
14/05/2010, 06:23 PM
هلا روحي امس كنا نحاتيج اني وعيون لانج مادخلتين التجمع بس الحمدلله طمنتينا على روحج والحمدلله على كل حال والله احنا بعد متفائلين لج خير حبيبتي يلا وكلي امرج كله لربج والله ماينسى عباده
الله يعطيج العافية:)

*فاتي*
14/05/2010, 06:25 PM
يلا خواتي اخليكم الحين دخل وقت صلاة المغرب بتوقيت مملكة البحرين خخخ

سي يوو .. واجازة سعيدة للكل.. نسألكم الدعاء:)

روحي وليد
14/05/2010, 06:33 PM
أدري فيكم ماتقصرون صراحه الكل الكل كفاية دعواتكم لي ومحاتاتكم كل وحده فيكم ماقصرت صراحه وغساني أردها لكم في الفرح يأرب

nooral9ba7
14/05/2010, 07:24 PM
السلام عليكم

مبروك التجمع اليديد

فراولة: الله يعافيج ، مب انا الي مسويته الشيلاني، هاذي امي الله يحفظها

نايس: خطاه الشر شوشو، انا قمت ما اخلي حصيص تنام الا في سريرها، لأن يوم بدت تحبي، قامت تزحف ولا بعد بسكات، في ليله مرتين بغت تطيح من السرير بس لحقت عليها في اخر لحظه ومنها وانا توبه

روحي: الحمدلله طمنتينا واحسن شي ان النفسيه تخلينها دايمن آب لأن النفسية تأثر وايد على الحامل، هاذي الكلام طبقيه على طول مدة حملج، وسوي الي تقول لج الدكتوره ولا تتهاونين فيه
الله يبلغج اياه لين تمامه ويشرف معانا اهني

&*أم علي*&
14/05/2010, 09:57 PM
السلام عليكم
مبرووك التجمع الجديد
نايس الحمدلله على سلامة البطل اي عليهم اذا طاحو يعورون القلب والام تحس بالذنب حاسبي حبابة مرة ثانية والله يخليه لج

•[ мιss яosє ]•
14/05/2010, 10:08 PM
فراولة .. تسلمين يالغلا على فتح الموضوع

نايس .. وا عليه شوشو مسكييين ديري بالج عليه وخليه على طول في سريره

روحي ,, الحمدلله وأهم شي نفسيتج خليها على طول متفائله

شخبااركم ؟؟

&*أم علي*&
14/05/2010, 10:25 PM
روحي حبيبة قلبي الحمدلله تطنتي ريحي روحج والله يتمم عليج بخير

•[ мιss яosє ]•
14/05/2010, 10:28 PM
صور شوق

http://forums.3roos.com/showthread.php?t=532965&page=31

&*أم علي*&
14/05/2010, 10:43 PM
مس الله يخلي شواقة تهبل

nice-girl
15/05/2010, 12:46 AM
مشكورين خواتي فاتي - روحي وليد- ام علي - مس روز - نور الصباح -على الدعاء والنصيحه ..اي صرت وايد احاسب اكثر من قبل وتصدقون صرت اراقبه اكثر قمت احس بتانيب الضمير لدرجة اذا احد ياخذه اخواني او ااختي اعطيهم وقت ويردونه لي خخخخخخخ وعساكم ماتشوفون مكروه

روح وليد
الحمدلله يارب على كل شي وتدرين احلى شي قريته لج الحين انج متفائلة .. ايه هذا اللي نبيه ..دونت ووري ..بي هابي وان شاءالله مايصير الا كل خير ..انتي تابعي مع الدكتورة اول باول واذا عطتج اجازة مرضية يكون احسن

بنات اللي سالوا عن الصينية مالت الشوكلت ..من سعد الدين .. والبطاقة اللي عليها مكتوب Born in 2010 من لندن واهي يجي معاها ظرف انا عادة احط فلوس في الظرف بس لانه بنت خال زوجي ..حطيت المبلغ في جرة حلوة ولفيتها بشريط ازرق بس للاسف ماصورتها طلعت وايد حلوة وناعمه

nice-girl
15/05/2010, 12:47 AM
مس روز .. ماشاءالله على شوق .. حلوة الله يخليها لج وتشوفينها عروووووووووس

فراولــــه ملكيــــة
15/05/2010, 12:48 AM
كتبت ردود في تجمع الثاني بس المشرفة الله يخليها صكته ومايحتاي اكتب مرة ثانية اللي يبي يشوفه خخخخخخخ

بنات امس الليل صار شي عور قلبي وايد والحمدلله على كل حال .. فيني عادة مب حلوة اني ساعات اخلي ولدي ينبطح يمي واحازيه لين يرقد وساعات ارقد قبله واهني المشكلة انه ارقد ولا احطه في سريره ....... اللي صار امس من التعب توني برقد الساعه 2 ون2 الا ولدي يقعد وحطيته يمي تم يتقلب وانا غطيت عنه تقريبا ساعه ما اسمع الا صياحه والله كاه حلم دورته ماشفته يمي وبسرعه اروح الصوب الثاني من السرير الا مسكين ميت من الصياح وتميت اهديه واقرى عليه وحجرتي كانت شوي ظلام وديته صوب الحمام الله يعزكم لانه فيه ليت خفيف الا اشوف الدم كامل وجهه ويده ..اهني دار راسي طلعت من الحجرة ..ابوي كان ع الشفت واقعد بيتنا واختي وامي الكل راقد مافيه الا اخوي الكبير ياني وانا مب عارفة من وين الدم من كثره ماشاءالله والولد مو مخليني يصيح ..ياب لي اخوي ثلج وراح قعد امي ياتني وقعدت معاي وعرفنا انه الدم من شفايفه شكله طاح عليهم صار مثل الشقوق عنده وشوي شوي هدى واللي سكته المصاصة وعطيته ادول وتمينا نلعب معاه وغيرت ثيابنا والحمدله صار احسن بس كان يشاهق واهو نايم وحطيت عليهم زيت زيتون ونام الحمدلله واهو نايم قمنا انا وامي نصيحححح خخخخ ومن عقبها اقول توبة اخليه يمي وارقد عنه والحمدلله غرفتي مو سراميك وانا فارشتها بزولية متينة والله احسن شي حق غرف النوم مادري اشلون الناس غرف نومهم سراميك ... حتى الاجانب مايحطون سراميك في غرف النوم

بناااااااااات هذا درس ياريت الكل يتعلم منه والحمدلله يارب على كل حااااااااااااااااال و والله يحفظ ولدي وجميع اعيال المسلمين

قلبي شوشو ما يشوف شر والله عورتي قلبي سكتي انا من اسبوع بعد طاحت من على السرير ولا بعد على السيراميك بس اشوه الله سلم وقلت آخر لي مرة أخليها على سريري الحين دايما في سريرها إذا اخليها اقعد معاها

تحملي في القمر

السلام عليكم.. شخباركم؟؟

الشكر الجزيل لأخت فراولة ام رواني على افتتاحه تجمعنا اليديد ويارب تجمع بركة وخير وسعادة وحب مابين الجميع
وجمعة مباركة ان شاء الله يارب عالكل:)

يسلمووو اختي ميا الشقية على رفعج التجمع:)

نايس يا الله على عمررررررررررري شووشوو مسكييييييييين حاسبي ليه ومرة ثانية ماتنامين الا عقب ما هو ينام كلش دايركت حطيه بسريره عن لا يصيده اي مكروه مرة ثانية فديته والله موقف يضجرررررررر يا كثر طيحاتهم هاليهال عن جد يعورني قلبي اذا عموري يطيح ما اسمع الا صراخه منسدح عالارض:(:(

تسلمين الغاليه ام عماري خاضرين يالغاليات

عل جبدي هالتلفون كل ما بدخل يطلع لي فشل في الاتصال أول شيء مبروك عليكم التجمع الجديد عشاه تجمع خير غ الجميع وغدروني غ الأخطاء الإملاءية المهم أمس رحت موعدي خبرت الدكتورة ان مااقدر انظر فقالت انظرها في الطوارئ بتيني لين خلضت وكانت الساعه أربع ونص تقريبا مايات إلى ثمان ماالومها لأن يوم عيادتها ومزحومه المهم يأت وقلت لها السالفه قالت كل العلاج واللي سؤو لي إياه صح بس خافت لأني كنت مضخته فخافت ان صادني التهاب في الرحم أو شيء وعقب سألتني عن نسبة ألماي آخر مره قلت لها عقب أهي جيكت النسبة وطلعت نفس الشي ضج قليلة وأيد بس بعد زين أنها ماقاعده تنقص وقالت لازم نتابع النسبة وتخطيط وفحوضات للجنين غسان نظمن أكثر وبتعطيني أبر كورتيزون تساعد البيبي ان ينمو طبيعي والله كريم بطمنكم شنو راح يصير والحمد لله أحس متفاءلة ونفسيتي وأيد أحسن من قبل

الله يقومج بالسلامة وتفرحين فيه ان شا ءالله بس اهم شي نفسيتج تكون مرتاحة والله يتمم عليج على خير

السلام عليكم

مبروك التجمع اليديد

فراولة: الله يعافيج ، مب انا الي مسويته الشيلاني، هاذي امي الله يحفظها

نايس: خطاه الشر شوشو، انا قمت ما اخلي حصيص تنام الا في سريرها، لأن يوم بدت تحبي، قامت تزحف ولا بعد بسكات، في ليله مرتين بغت تطيح من السرير بس لحقت عليها في اخر لحظه ومنها وانا توبه

روحي: الحمدلله طمنتينا واحسن شي ان النفسيه تخلينها دايمن آب لأن النفسية تأثر وايد على الحامل، هاذي الكلام طبقيه على طول مدة حملج، وسوي الي تقول لج الدكتوره ولا تتهاونين فيه
الله يبلغج اياه لين تمامه ويشرف معانا اهني

بالعافيه عليكم الشلاني والصافي صار خاطري فيه

•;12073762']صور شوق

http://forums.3roos.com/showthread.php?t=532965&page=31

ما شا ءالله عليها الصلاة على النبي محمد اتينن هالبنية

الله يخليها لج وتبلغين فيها عروس يارب:L:

عيون بن عون
15/05/2010, 01:12 AM

لاحول ولا قوة الا بالله
ربي حفظه

هاي درس الكل لازم يتعلم منه

الله يطمن قلبج ان شااء الله
وربي يبلغج تمامه
طمنينا علييج

•;12073639']فراولة .. تسلمين يالغلا على فتح الموضوع

نايس .. وا عليه شوشو مسكييين ديري بالج عليه وخليه على طول في سريره

روحي ,, الحمدلله وأهم شي نفسيتج خليها على طول متفائله

شخبااركم ؟؟
طيبين الحمد الله انتي شخبارج وشووق

نور الصباح
ياهلا ومسهلا شخبارج
يالعاافيه ع الغدا الزين وتسلم يدج الوالده
بس انا مااكل سمج بس تونه
:lol:
نفس القطوة
:o

والله يعافييج بالنسبه عن اللحاف والمخده
اي من سنتربونيت
اللحاف ب4 وشي
والمخده ب3 او 3 ونص

واقصد بالشبك يعني الشبك الداخلي الشباحه

الكوشري ام زوجي مسويته

عيون بن عون
15/05/2010, 01:15 AM
ام روان

يعطيج العافيه ع الموضوع

فراولــــه ملكيــــة
15/05/2010, 01:22 AM
تسلمين يالغاليه عيون شخبار قوقي

عيون بن عون
15/05/2010, 01:27 AM
ام علي
مشكووورة على معلومتج لنا عن مطعم
spud

وثاني شي
نور الصباح
تسلمييين ع الايميل

مساعه تعشينا منه

انا خذت جيكين مشروم
مع جبن شيدر وموزريلا

وزوجي فاهيتا

مع الصوص

بس طلع طلب زوجي احلى

مرة ثانيه باخذ فاهيتا

عيون بن عون
15/05/2010, 01:28 AM
فراوله
الحمد الله طيبين وانتي؟؟

فراولــــه ملكيــــة
15/05/2010, 01:39 AM
عيون عليكم بألف عافيه الحمدالله احنا طيبين

عيون عندي سؤال طلبتو ويابو لكم في البيت ولا رحتو خذتوه من المحل نفسة

عيون بن عون
15/05/2010, 01:54 AM
لا احنا رحنا
لانه قبل جم يوم اتصلت لهم
وقالوا لي نطلع اذا في وايد اوردرات في نقس منطقتكم وع الاقل 7 اوردرات

...

واحنا رايحين
الا نشوف تحرق في الشارع

الله يحرقهم في نار جهنم

متى بس يفجون من ديرتنا ويروحون ديرتهم
الي ولاءهم لها اكثر من الارض الي ياكلون من خيرها

فراولــــه ملكيــــة
15/05/2010, 02:02 AM
اي

زوجي ما يحب ييروح هاماكن

انزين وين هو يصير

عيون بن عون
15/05/2010, 02:09 AM
عجبي

كنت آخذ دورة برع الديرة وكان معاي واحد اول مرة اسافر معاه .... كان وقتها عمره 24 يعني ريال ماشاء الله تبارك الله عليه.... البلوه الي ابتليت فيها ... انه مايسوي شي الا لما يتصل بأمه .... لدرجة انه اذا بيسحب فلوس يتصل في امه يقول لها .... ماما بسحب فلوس اليوم لأني بطلع اتمشى مع الي معاي ... وماما انا ابي اشتري جاكيت بهالسعر اقدر اشتريه ؟؟؟ ..... ذبحني مع الماما مالته .... عاد قلت له اليوم بنروح انهيت شوي ونفتر اسحب لك فلوس كفايه ... سحب لفلوس وماقال حق ماما هالمرة ..... عقبها بساعتين بس والا ماما متصله .... ها حبيبي ليش ساحب هالكثر .... قال لها لا ماما بس احتياط .... في النهاية يبته وقعدته وقلت له انت ريال والمفروض خلاص تستقل عن مشورة ماما العزيزة بكل شي اتسويه ... قالي صح كلامك واقتنع ... ثاني يوم والا اسمعه يقول حق ماما ... ماما الي معاي يقولي جذي وجذي .... ياني عقب شوي الا يقولي ماما تبي اتكلمك .... قلت له اصبر شوي بجوف ماما مالتي ترضى اكلم حريم او لا .... احترام الأم واجب وهذا ماعليه خلاف لكن هذيله مال صف الكمثره مادري متى بيصيرون رياييل !!!!!!!!!!!!

نصيحة لكل زوجة .... عشان زوجها مايطالع مني والا مني .... خليه امفلس طول عمره .... تحملي اتخلين في بوكه اكثر من 5 دينار في اليوم .. بس يكفي وين بيروح اهو ؟؟ .... وكل شهرين طلبي شهادة راتب .. والمعاش اخذيه انتي وعطيه مصروفة .... واذا يبي يشتري له شي روحي انتي معاه ..... حتى ال 5 دينار حاسبية عليهم ... واذا بتطلعون تتعشون برع حطي في بوكه 30 دينار ... عشان البرستيج جدام الأوادم ... ولاتخلين عنده فيزا كارد ..... وكل مايبني شي في البيت قولي له بعد نبي حجرتين .. وكل سنه سافري .... وتحملي يقولج الشغل امطرشيني دورة واتخلينه يروح بروحه ... وان راح كل 10 دقايق اتصلي له .. واذا مارد طرشي له مسج قولي له بنتك مريضة ... او وصيه على شناط وعطورات تكفيج 7 سنوات..... جذيه بيصير خوش ريال وسيده لأن الرياييل ماينعطون ويه وايد ..وآخر السنة اشتري له كيكة صغيرة من البرادة وصفقيها في ويهه تقديرا لمجهودة الرائع ..وإدعيلي !!!!!!!!!!!

الجماعه الي يشتغلون في المطار والجسر كنا نفتخر فيهم قبل .. اسلوبهم ماشاء الله تبارك الله حلو ويرحبون بالناس ولبسهم ماعليه زود .. كانو مثال حق دول العالم مب بس المنطقة .... الحين بعضهم ايي الدوام الكلر مال البدلة مكفس وحالته لله ... وساعات جم بقعه في البدله او وصخ صوب المخبه والزلف واصل لي رقبته .... والي يزيد الطين بله انه مايرد السلام ولايعه جبده .... كانه ماكل ملتين باجه وياي الدوام .... وعلى العكس الحريم الي مشغلينهم الحين شحليلهم .. دائما مبتسمين ويردون السلام ويرحبون ... قمة في الرقي والتحضر والمحافظة على العادات والتقاليد من خلال لبسهم المستور بارك الله فيهم .... آخر مرة سافرت فيها رحت لدولة خليجية .... يوم عطيت الريال البطاقة ... قالي ياهلا ويامرحبا فيك بديرتك ..واتمنى لك اقامة سعيدة ..... فيها شي ربعنا اذا قالو هالجمله ... مب احسن من اتقول له مشكور واهو يقولك هلاااااااااا من خشمه ... شوي ويقول لك اقلب ويهك .... بعد لو التذكرة على حسابه مادري شسوى !!!!!!!!!!!!

في مرة رحت ابارك حق اخو عزيز علي بفندق .. وطبعا في بوفيه وعزيمة على قولة حبيب قلبي بو حسن مع ان للحين مادري شنو الفرق بينهم ... المهم طلعنا وقعدنا انسولف مع بعض الأخوان برع .. والا بيية حريم من بعيد ... عاد انا من الذوق والأدب عطيتهم ظهري ..وانا اجوف الشباب يضحكون علي .... قلت لهم شسالفه .... الا يقولون هذيلا صبيان مب بنات ... قلت لهم روحوا زين وحده منهم لابسه دفه .. تموا يحلفون لي .... عاد ردوا مرة ثانية ومروا من نفس الطريج .... جابلتهم طبعا وبققت عيوني ... طلع صج صبيان ... بصراحة وحده منهم الي لابسه دفه حلوة اقصد واحد منهم ... اما الباقي بعارين حاطين لهم مكياج ..... يعني الحين بذمتكم وصلت التفاهه فيكم لي هذي الدرجة .. لا دين ولا حيا .... الحين ذيلا يتامى والا عندهم اهل ؟؟؟ انا من رايي كل واحد يجوف وحده او واحد جذيه يصفقه بنعال على ويهه وعقب انصوره مع لنعال عشان انجوف من احلى ... ربي الرحمن يستر علينا لسنين اليايه !!!!!!!!!!!!!!!

هالفقرة يمكن يخالفني فيها وايد ناس .. ولكنها وبكل صراحة واقع انا لاحظته ... مب مرة ولكن عدة مرات .... رحت اعزي واحد من الأخوة ميت ابوه الله يرحمه ... وكان فقير ... جزاهم الله خير رحبوا فيني وشكروني ودعوا لي ... ولكن عاد كانت فوضى ولويه هذا يسولف وهذا يتحدنه على صبابة القهوة .... لكن بعد اهون بوايد من الي رحت له وبنفس اليوم اعزيه بوفاة ولد عمه ... وكان هالشخص من الراهيين .. انا عبالي عرس مب عزه .... دشيت وتيامنت .... ثلاثة اربعة الي قاموا .. والباقي لاهيين ... الي يتكركر .. والي ينكت .... والي يسولف عن مشروع .. ولاجنه احد ميت لهم .... واذا دش عليهم فقير يبي يعزيهم لاعت جبدهم مايبونه يحبهم .... يخافون على روحهم .. ولكن اذا ياهم واحد راهي فزوا له كلهم ومصصوا خشمه لي قالو بس .... ورحت مرة عزه واحد من الأخوة الشيعة .. بصراحة اتحس انك داش مكان عزى ... القرآن ... والترحيب بالناس .... وذكر الله ... والحزن يبين على ويوهم .. ربي يثبتهم .... ومرة رحت عزى باكستانيين .... بالغلط ..... عاد طقيت بريك .. ماعرف لهم !!!!!!!!!!!!!!!!

الوزير صاحب الابتسامة المشرقة ..مادري يستهبل والا اهو من الله جذيه .... مادري ليش مايحس ان كل الطلبة في الجامعات الخاصة والحكومية انهم عياله واهو مسؤول عنهم .... واقف لهم وقفه ... ليكون بس مب عاجبة قرار ربي يحفظه ويخليه لنا ذخر بوعلي .... والأدهى من جذي ... مخلي القرعة ترعى في وزارته .... ولا يدري بالدنيا قاط شغله كله على الي تحته ... في الأحتفالات انجوفه اول واحد مرتز الظاهر من الفجر يروح مكان الأحتفال من الخرعه الي فيه ... وقاط بيزات هالوزارة على سوالف مالها معنى ..... دير بالك على وزارتك ذيك المرة كنت على وشك تلبس الجلابية وتسقي الزرع في البيت هالمرة عاد مابيفيدك شي !!!!!!!!!!!!!

واحد من الأخوان حب انه يشغل بنته في وزارة من الوزرات .... وطبعاااااااااااا قالوا له مافي توظيف الحين ... يعني مش بوزك بفوطة ناشفه لين ايبسون براطمك .... هالريال تم يشتكي حق كل الي بالوزارة ليما سمعته وحده من اياهم بنت شوارع بس محترمة ... شلون تركب مادري بس اتمنى فهمتوا .. قالت له افا عليك انا اشغلها .. ثاني يوم والا اتقوله خلها اتروح حق فلان واهو بيسوي الي فيه الخير .. وراح الأبو مع البنت ... واشتغلت عقب اسبوع ..... يعني الحين الي يبي يشغل احد يجوف له روسية حلوة ... والا شامية دليعه .... واذا الشغله ماتستاهل فلبينية اتعرف اتهمز عشان يدزها على المسئولين .... بس عاد اذا دزيت بنقالية بيفنشونك !!!!!!!!!!!!

الي يبي يطلع من البيت مع ربعه وخايف ان زوجته ماترضى .... خل يقول لها ترى الوزارة والا المؤسسة مسويين احتفال سنوي .... طبعا بتقول بروح معاك .. قول لها لا لأن وايد رياييل وانا ما ارضى عليج .... عقب بتقول لا ماتروح بروحك .... قول لها كيفج ترى بيفرون يانصيب ... وفي جوائز قيمة .. ذهب وساعات ... عقب ماتسمع كلمة ذهب .. اهي بتلبسك وبتبخرك ... وبتقول لك دربك خضر لأنهم يموتون في شي اسمه ساعات وذهب ... عاد لين رديت سوو روحك مقهور وقول لها حرامية هالوزارة كله المسؤلين الي يفوزون .... مب اتروح مع ربعك مكان فيه شيشيه وتفضح روحك ترى بتجوف روحك ومرقدك في السكة !!!!!!!!!!!!!

في مواطنة خليجية سوو معاها لقاء في التلفزيون في احد المجمعات .. قال لها المذيع انا ابي مثل خليجي قديم يبتدي بكلمة إلي ... ولج جائزة قيمة مقدمة من شركة كذا وكذا .... فكرت وفكرت ... وقالت .... إلي بده بده والي مابده مابده ..... المذيع صار ويهه حمر وتبلعم .... بيينا يوم اذا سوينا نفس هالبرنامج في البحرين وسالنا احد المواطنييييييييين نبي مثل بحريني قديم .... بيقول .... اقر مهبد متلب نهي كرتاهيه ..... وراح يفوز لأن المذيع موااااااااااطن مثله !!!!!!!!!!!!!

في كل لقاء مع أي فنانه ينسال هذا السؤال .... الفن حرام والا حلال ..... طبعا الجواب بيكون ... الفن رسالة مقدسة .... نوقف عند رسالة مقدسة .....انا هالرسالة الي ابيها توصلني وللحين ماوصل منها حرف وينهي ؟؟؟؟ ان الوحده تطلع بمايوه هذا شي مقدس ورسالة .... وحده تترقص هذي رسالة وشي مقدس ... ممثلة ترقد مع ممثل في سرير واحد ومتلحفين بلحاف واحد هذي رسالة ومقدسة .... قصوا على عمركم بهالقدسية ... عقب لين ياتكم اصياخ نار جهنم في جسدكم تذكروا القدسية والرسالة .... ومستانسين بعد ان البحرينيات خذوا سوق التمثيل في الخليج ؟؟؟ مبروك يالبحرين ... الف مبروك .... نبي حق الأجانب رخصة مشاهدة الممثلات البحرينيات لأن مجلس الشورى مابيرضى ان يمنعهم لزوم الحضارة والتطور وحرية الأديان والتسامح الديني اللي ماخذ راحته من قلب في الديره ... احد يبي رخصة حق شي ثاني ترى مجلس الشورى حاضر !!!!!!!!!!!!

دمعة حزن على كل ام أجحفها ولدها وقطها في المستشفى والا في دار المسنين .. عشان وحده ماتسوى ظفرها .... دمعة حزن على صحتها وشبابها الي راح عشان اتسويه ريال .. ويوم كبر قطها .. صارت اتعيبه من عقب ماكانت تفتخر فيه .... وابتسامة الم اذا ياله خبر وفاتها وتذكر حزتها ان له ام وتم يصيح بحرقة دقايق وبعدها بيوم راح ينسى مكان قبرها .... ودمعة من دم اذا ذكروها جدامه وما ترحم عليها واكتفى بكلمة افتكت من الدنيا .... يااااااااااحرقة قلبها حية وميته عليك .... وياويلك من عذاب ربك دنيا وآخره ...... اتمنى تعذروني اخواني ولكن شي بالقلب وكان ودي اقوله

عيون بن عون
15/05/2010, 02:10 AM
فراوله
اهو يصير ع شارع البديع

في صفه مطعم سمرقند يمه تقريبا

هـذيـان
15/05/2010, 02:13 AM
ام علي
spud

وثاني شي
نور الصباح
تسلمييين ع الايميل

مساعه تعشينا منه

انا خذت جيكين مشروم
مع جبن شيدر وموزريلا

وزوجي فاهيتا

مع الصوص

بس طلع طلب زوجي احلى

مرة ثانيه باخذ فاهيتا
اشوف الكل يمدح هالمطعم

عاد من كم يوم رايحة سكوب وشفت هالمطعم بس ماكنت جوعانه ;)

عليش بالعافية :)

فراولــــه ملكيــــة
15/05/2010, 02:14 AM
حلو عجبي عييون احب هاي الكتابة

فراولــــه ملكيــــة
15/05/2010, 02:16 AM
هلا هذون شخبارج حبوب

تهاني العروسة
15/05/2010, 02:21 AM
هلا بالحلوين مبروك على التجمع الجديد

شخباركم؟؟

نايس عورني قلبي على ولدج حاسبي مرة ثانيه ;)

فراولــــه ملكيــــة
15/05/2010, 02:25 AM
هلا تهون حياج الله حبوبة

يله حبوبات اشوفكم على الف خير تصبحون على الف خير

مع السلامة

عيون بن عون
15/05/2010, 02:26 AM
هذيان
الله يعااافيج

فراوله اي حلو ههه انا قريت الفقره الاولى بس
ولما حطيته هن يكملت القراءة
اي ايضحك
وانتي من اه لالخير

تهاني
عليكم السلام شخبارج انتي

تهاني العروسة
15/05/2010, 02:28 AM
هلا تهون حياج الله حبوبة

يله حبوبات اشوفكم على الف خير تصبحون على الف خير

مع السلامة

وانتي من اهله حبيبتي

تهاني العروسة
15/05/2010, 02:29 AM
هذيان
الله يعااافيج

فراوله اي حلو ههه انا قريت الفقره الاولى بس
ولما حطيته هن يكملت القراءة
اي ايضحك
وانتي من اه لالخير

تهاني
عليكم السلام شخبارج انتي

هلا حبيبتي انا بخير الحمدالله انتي شخباركم شخبار الكتكوته ;)؟؟؟

تهاني العروسة
15/05/2010, 02:30 AM
روحي وليد

الله يسهل عليج يارب وتولدين بالسلامة

عيون بن عون
15/05/2010, 02:35 AM
تهاني
طيبين الحمد الله

خطي لنا صورة ولدج

هـذيـان
15/05/2010, 02:36 AM
هلا هذون شخبارج حبوب
بخير
شخبارش انتين؟ :)

تهاني العروسة
15/05/2010, 02:40 AM
تهاني
طيبين الحمد الله

خطي لنا صورة ولدج

ما عندي صوره جديده باجر بنزل لكم صور له مو بس صوره ولا تزعلين آخر صورة عندي كان عمره خمس شهور

عيون بن عون
15/05/2010, 02:45 AM
هذيان
صوريه بالتلفون ونزليها باجر مو شرط الحين
بس 5 شهور صغير
بالانتظاار

عيون بن عون
15/05/2010, 02:51 AM
نكتــه

قهرني جواد العلي يوم قال

والله لا اقلب الدنيا على شانك وزلزلها... :089:

حبيبي انت روح كش ذبانه
بعدين فكر تقلب الدنيا...:037:

ولا يحلف بعد....:085:

هـذيـان
15/05/2010, 02:53 AM
هذيان
صوريه بالتلفون ونزليها باجر مو شرط الحين
بس 5 شهور صغير
بالانتظاار
تقصدين تهاني؟;)

عيون بن عون
15/05/2010, 02:53 AM
يتصفح الموضوع حالياً: 5 (5 من الأعضاء و 0 من الزوار) ‏¨°o.O عيون بن عون O.o°" (http://forums.3roos.com/member.php?u=311286), ‏جعفريه (http://forums.3roos.com/member.php?u=124531), ‏علو (http://forums.3roos.com/member.php?u=188601), ‏Za.Za (http://forums.3roos.com/member.php?u=207258)

شاااركوا ويانا

وفيدونا مثل ماتستفيدووون

حياكم بتجمعنا

ثلاثتكم نشوف نكاتكم اغلب الاوقات
بس ماتتكلمون

عيون بن عون
15/05/2010, 02:54 AM
تقصدين تهاني؟;)
اي تهااني

اشدراني ثنتينكم فيكم حرف هـ

تهاني العروسة
15/05/2010, 02:57 AM
اي ان شاء الله عيون الصور باجر عندج

المهم بنات بروح انام تصبحون على الف خير اجوفكم باجر :D

جعفريه
15/05/2010, 03:00 AM
السلام عليكم ..

هلا فيج خيوووووو .. ام قصايد...

والله ودي سوالفكم حلوه واستفيد منها وااااااااايد..

بس مو دائما افضى ..

فاكثر شي اكتفي بالقراءه والاطمئنان على اخباركم ..

ادخل التجمع من ايام الحمل ..

ومن جبت بنوتيتي ..

بنوتتي سهرانه + انتظر الاذان ..

هـذيـان
15/05/2010, 03:00 AM
اي تهااني

الا بسألش .. اليوم حطو اوراق الحب او لا؟

يتصفح الموضوع حالياً: 5 (5 من الأعضاء و 0 من الزوار) ‏¨°o.O عيون بن عون O.o°" (http://forums.3roos.com/member.php?u=311286), ‏جعفريه (http://forums.3roos.com/member.php?u=124531), ‏علو (http://forums.3roos.com/member.php?u=188601), ‏Za.Za (http://forums.3roos.com/member.php?u=207258)

شاااركوا ويانا

وفيدونا مثل ماتستفيدووون

حياكم بتجمعنا

ثلاثتكم نشوف نكاتكم اغلب الاوقات
بس ماتتكلمون
يمكن يستحون;)

هـذيـان
15/05/2010, 03:07 AM
يتصفح الموضوع حالياً: 3 (3 من الأعضاء و 0 من الزوار) ‏هذيــان (http://forums.3roos.com/member.php?u=218917)*, ‏Za.Za (http://forums.3roos.com/member.php?u=207258), ‏¨°o.O عيون بن عون O.o°" (http://forums.3roos.com/member.php?u=311286)

بقوم اعدل الحجرة واستعد للصلاة والنوم .. نسألكم الدعاء
تصبحون على خير

&*أم علي*&
15/05/2010, 10:49 AM
صباح الخير

عيوون بالعافية عليج يا قلبي

فراولــــه ملكيــــة
15/05/2010, 11:37 AM
السلام عليكم ..

بس مو دائما افضى ..

ومن جبت بنوتيتي ..

حياج الله معانه ويعطيج ربي الف عافيه

صباح الخير

عيوون بالعافية عليج يا قلبي

هلا والله ام علي صباحج الانوار

بنات صباحكم الخير شخباركم

nice-girl
15/05/2010, 11:41 AM
صباح الخير امهات ..
اشلونكم

فراولة ماتشوف شر روونة وانا مرتين طاح ولدي على السرير بس الحمدلله مايتعور لكن على قولتهم مو كل مرة تسلم الجرة والله الحافظ

عيون
تسلمين حبيبتي وهنا وعافية على الاكل تصدقون من حاولت اخفف جسمي وانا صرت ما اشتهي الاكل مادري ليش ..ابي اضعف قبل مايرجع زوجي:hysterical:

شخباركم؟؟

ان شاءالله ..اكيد اصلا في الليل امس جم مرة اقعد متخرعه مادري اشفيني كل عبالي ولدي فيه شي

نكتــه

قهرني جواد العلي يوم قال

حبيبي انت روح كش ذبانه

:lol::lol::lol:

LoLo Wa BaS
15/05/2010, 11:42 AM
صباح الخير على كل الي بالتجمع

فراولة حبيبتي صباح الفل والياسمين

فراولــــه ملكيــــة
15/05/2010, 11:53 AM
هلا والله نايس ولولو صباحكم الخيرات والليرات

دمـعـة
15/05/2010, 01:04 PM
..السلام علي.. شخباركم حبيباتي؟؟

نايس عور قلبي شوشو.. واعليا مايشوف شر
اييي مثل ماقلتي اهم شي في حجرة النوم الزل.. حتى لو كانت سيراميك ضروري يكون زل عند السرير

انا شقتنا كلها زل..لأني بسرعة ابرد وزوجي بعد
والحمدلله الطيحات عليه تصير اخف.. حمودي طاح من السرير مرتين.. بس الحمدلله عدوا على خير
وأمس طاح في بتي ابوي.. كان قاعد ويبي يحبي يروح لحاجة ماادري هي شنو
وطاح على وجهه.. وسمعنا صوت الشدخة قوية.. ورحت له ركييض
وامي كانت تصلي في الحجرة وطلعت بصراخها ونرفزتني مسكينة
اني مو قصدي اطيحه.. بس هي كل تقول لي حاسبي له ولا تطيحينه>>>يعني بطيحه بالعمالة؟؟
ادري انها تخاف عليه بس انقهر اذا يقولون لي لاتطيحينه او ليش خليتينه يطيح؟؟ هذا مكتوب له

والحمدلله ماصاده شي بس ولدي دليييع وجبان.. صرررخ وصار احمررر وعقب شوي مافيه شي

عيون عليكم بالعافية.. ولو اني مااحب اجازف اوجرب الاكلات مالت المطاعم لأني ماآكل كل شي
اكثرهم فيهم جبن واني مااحب الجبن.. لكن عوافي على قلوبكم

جعفرية شخبارش وشخبار حمودي وبنونة؟؟
حياش سولفي اذا صار عندش مجال

تهاني شخبارش وشخبار احمدي؟؟
يالله ننتظر الصور

صوت ونور الصباح وروحي وليد وميس روز وفوشية ومس سويت واختي هذيان
فاتي وزهور الحلوة وام عبود والغايبة الحاضرة في قلوبنا "خذيتو"
ام علاوي وشروق "ام فطامي" و أم فروس وأساير وصحوووبة
لولو وبس وهياوا وأنثى اللي ماتدخل الا قليل وفديت اللي مانشوفها الحين
شخبااااركم؟؟ وشخبار الكتاكيت؟؟ وأمهات الدبة شخبار الكتاكيت داخل دبتكم؟؟

nooral9ba7
15/05/2010, 02:07 PM
السلام

شخباركم

نور الصباح
ياهلا ومسهلا شخبارج
يالعاافيه ع الغدا الزين وتسلم يدج الوالده
بس انا مااكل سمج بس تونه
نفس القطوة

والله يعافييج بالنسبه عن اللحاف والمخده
اي من سنتربونيت
اللحاف ب4 وشي
والمخده ب3 او 3 ونص

واقصد بالشبك يعني الشبك الداخلي الشباحه

الكوشري ام زوجي مسويته
تسلم يدها ام ريلج
بالمهلي، الحمدلله احنا بخير
عيل مدام اتحبين التونه سويلي ريوق ادناة يوم وعزميني، انا قطوة مثلج
وعليها بالعافيه قصودي

نور الصباح
تسلمييين ع الايميل

مساعه تعشينا منه

انا خذت جيكين مشروم
مع جبن شيدر وموزريلا

وزوجي فاهيتا

مع الصوص

بس طلع طلب زوجي احلى

مرة ثانيه باخذ فاهيتا
بالعافيه عليكم
ما جربت الفاهيتا المره اليايه ان شاء الله

دمعة حزن على كل ام أجحفها ولدها وقطها في المستشفى والا في دار المسنين .. عشان وحده ماتسوى ظفرها .... دمعة حزن على صحتها وشبابها الي راح عشان اتسويه ريال .. ويوم كبر قطها .. صارت اتعيبه من عقب ماكانت تفتخر فيه .... وابتسامة الم اذا ياله خبر وفاتها وتذكر حزتها ان له ام وتم يصيح بحرقة دقايق وبعدها بيوم راح ينسى مكان قبرها .... ودمعة من دم اذا ذكروها جدامه وما ترحم عليها واكتفى بكلمة افتكت من الدنيا .... يااااااااااحرقة قلبها حية وميته عليك .... وياويلك من عذاب ربك دنيا وآخره ...... اتمنى تعذروني اخواني ولكن شي بالقلب وكان ودي اقوله

هاذي اكثر شي عور قلبي

دمعه: عليكم السلام، احنا بخير
خطاه الشر حمود

*فاتي*
15/05/2010, 03:56 PM
السلام عليكم.. شخباركم يا وجوه الخير:)

ام علي
spud

وثاني شي
نور الصباح
تسلمييين ع الايميل

مساعه تعشينا منه

انا خذت جيكين مشروم
مع جبن شيدر وموزريلا

وزوجي فاهيتا

مع الصوص

بس طلع طلب زوجي احلى

مرة ثانيه باخذ فاهيتا

شكله حلوو بس بعيد عننا في فرع ثاني له غير شارع لبديع؟!!
بالعافية عليكم الجيكين مشروم والفاهيتا حبوبة:)

عجبي

كنت آخذ دورة برع الديرة وكان معاي واحد اول مرة اسافر معاه .... كان وقتها عمره 24 يعني ريال ماشاء الله تبارك الله عليه.... البلوه الي ابتليت فيها ... انه مايسوي شي الا لما يتصل بأمه .... لدرجة انه اذا بيسحب فلوس يتصل في امه يقول لها .... ماما بسحب فلوس اليوم لأني بطلع اتمشى مع الي معاي ... وماما انا ابي اشتري جاكيت بهالسعر اقدر اشتريه ؟؟؟ ..... ذبحني مع الماما مالته .... عاد قلت له اليوم بنروح انهيت شوي ونفتر اسحب لك فلوس كفايه ... سحب لفلوس وماقال حق ماما هالمرة ..... عقبها بساعتين بس والا ماما متصله .... ها حبيبي ليش ساحب هالكثر .... قال لها لا ماما بس احتياط .... في النهاية يبته وقعدته وقلت له انت ريال والمفروض خلاص تستقل عن مشورة ماما العزيزة بكل شي اتسويه ... قالي صح كلامك واقتنع ... ثاني يوم والا اسمعه يقول حق ماما ... ماما الي معاي يقولي جذي وجذي .... ياني عقب شوي الا يقولي ماما تبي اتكلمك .... قلت له اصبر شوي بجوف ماما مالتي ترضى اكلم حريم او لا .... احترام الأم واجب وهذا ماعليه خلاف لكن هذيله مال صف الكمثره مادري متى بيصيرون رياييل !!!!!!!!!!!!

نصيحة لكل زوجة .... عشان زوجها مايطالع مني والا مني .... خليه امفلس طول عمره .... تحملي اتخلين في بوكه اكثر من 5 دينار في اليوم .. بس يكفي وين بيروح اهو ؟؟ .... وكل شهرين طلبي شهادة راتب .. والمعاش اخذيه انتي وعطيه مصروفة .... واذا يبي يشتري له شي روحي انتي معاه ..... حتى ال 5 دينار حاسبية عليهم ... واذا بتطلعون تتعشون برع حطي في بوكه 30 دينار ... عشان البرستيج جدام الأوادم ... ولاتخلين عنده فيزا كارد ..... وكل مايبني شي في البيت قولي له بعد نبي حجرتين .. وكل سنه سافري .... وتحملي يقولج الشغل امطرشيني دورة واتخلينه يروح بروحه ... وان راح كل 10 دقايق اتصلي له .. واذا مارد طرشي له مسج قولي له بنتك مريضة ... او وصيه على شناط وعطورات تكفيج 7 سنوات..... جذيه بيصير خوش ريال وسيده لأن الرياييل ماينعطون ويه وايد ..وآخر السنة اشتري له كيكة صغيرة من البرادة وصفقيها في ويهه تقديرا لمجهودة الرائع ..وإدعيلي !!!!!!!!!!!

الجماعه الي يشتغلون في المطار والجسر كنا نفتخر فيهم قبل .. اسلوبهم ماشاء الله تبارك الله حلو ويرحبون بالناس ولبسهم ماعليه زود .. كانو مثال حق دول العالم مب بس المنطقة .... الحين بعضهم ايي الدوام الكلر مال البدلة مكفس وحالته لله ... وساعات جم بقعه في البدله او وصخ صوب المخبه والزلف واصل لي رقبته .... والي يزيد الطين بله انه مايرد السلام ولايعه جبده .... كانه ماكل ملتين باجه وياي الدوام .... وعلى العكس الحريم الي مشغلينهم الحين شحليلهم .. دائما مبتسمين ويردون السلام ويرحبون ... قمة في الرقي والتحضر والمحافظة على العادات والتقاليد من خلال لبسهم المستور بارك الله فيهم .... آخر مرة سافرت فيها رحت لدولة خليجية .... يوم عطيت الريال البطاقة ... قالي ياهلا ويامرحبا فيك بديرتك ..واتمنى لك اقامة سعيدة ..... فيها شي ربعنا اذا قالو هالجمله ... مب احسن من اتقول له مشكور واهو يقولك هلاااااااااا من خشمه ... شوي ويقول لك اقلب ويهك .... بعد لو التذكرة على حسابه مادري شسوى !!!!!!!!!!!!

في مرة رحت ابارك حق اخو عزيز علي بفندق .. وطبعا في بوفيه وعزيمة على قولة حبيب قلبي بو حسن مع ان للحين مادري شنو الفرق بينهم ... المهم طلعنا وقعدنا انسولف مع بعض الأخوان برع .. والا بيية حريم من بعيد ... عاد انا من الذوق والأدب عطيتهم ظهري ..وانا اجوف الشباب يضحكون علي .... قلت لهم شسالفه .... الا يقولون هذيلا صبيان مب بنات ... قلت لهم روحوا زين وحده منهم لابسه دفه .. تموا يحلفون لي .... عاد ردوا مرة ثانية ومروا من نفس الطريج .... جابلتهم طبعا وبققت عيوني ... طلع صج صبيان ... بصراحة وحده منهم الي لابسه دفه حلوة اقصد واحد منهم ... اما الباقي بعارين حاطين لهم مكياج ..... يعني الحين بذمتكم وصلت التفاهه فيكم لي هذي الدرجة .. لا دين ولا حيا .... الحين ذيلا يتامى والا عندهم اهل ؟؟؟ انا من رايي كل واحد يجوف وحده او واحد جذيه يصفقه بنعال على ويهه وعقب انصوره مع لنعال عشان انجوف من احلى ... ربي الرحمن يستر علينا لسنين اليايه !!!!!!!!!!!!!!!

هالفقرة يمكن يخالفني فيها وايد ناس .. ولكنها وبكل صراحة واقع انا لاحظته ... مب مرة ولكن عدة مرات .... رحت اعزي واحد من الأخوة ميت ابوه الله يرحمه ... وكان فقير ... جزاهم الله خير رحبوا فيني وشكروني ودعوا لي ... ولكن عاد كانت فوضى ولويه هذا يسولف وهذا يتحدنه على صبابة القهوة .... لكن بعد اهون بوايد من الي رحت له وبنفس اليوم اعزيه بوفاة ولد عمه ... وكان هالشخص من الراهيين .. انا عبالي عرس مب عزه .... دشيت وتيامنت .... ثلاثة اربعة الي قاموا .. والباقي لاهيين ... الي يتكركر .. والي ينكت .... والي يسولف عن مشروع .. ولاجنه احد ميت لهم .... واذا دش عليهم فقير يبي يعزيهم لاعت جبدهم مايبونه يحبهم .... يخافون على روحهم .. ولكن اذا ياهم واحد راهي فزوا له كلهم ومصصوا خشمه لي قالو بس .... ورحت مرة عزه واحد من الأخوة الشيعة .. بصراحة اتحس انك داش مكان عزى ... القرآن ... والترحيب بالناس .... وذكر الله ... والحزن يبين على ويوهم .. ربي يثبتهم .... ومرة رحت عزى باكستانيين .... بالغلط ..... عاد طقيت بريك .. ماعرف لهم !!!!!!!!!!!!!!!!

الوزير صاحب الابتسامة المشرقة ..مادري يستهبل والا اهو من الله جذيه .... مادري ليش مايحس ان كل الطلبة في الجامعات الخاصة والحكومية انهم عياله واهو مسؤول عنهم .... واقف لهم وقفه ... ليكون بس مب عاجبة قرار ربي يحفظه ويخليه لنا ذخر بوعلي .... والأدهى من جذي ... مخلي القرعة ترعى في وزارته .... ولا يدري بالدنيا قاط شغله كله على الي تحته ... في الأحتفالات انجوفه اول واحد مرتز الظاهر من الفجر يروح مكان الأحتفال من الخرعه الي فيه ... وقاط بيزات هالوزارة على سوالف مالها معنى ..... دير بالك على وزارتك ذيك المرة كنت على وشك تلبس الجلابية وتسقي الزرع في البيت هالمرة عاد مابيفيدك شي !!!!!!!!!!!!!

واحد من الأخوان حب انه يشغل بنته في وزارة من الوزرات .... وطبعاااااااااااا قالوا له مافي توظيف الحين ... يعني مش بوزك بفوطة ناشفه لين ايبسون براطمك .... هالريال تم يشتكي حق كل الي بالوزارة ليما سمعته وحده من اياهم بنت شوارع بس محترمة ... شلون تركب مادري بس اتمنى فهمتوا .. قالت له افا عليك انا اشغلها .. ثاني يوم والا اتقوله خلها اتروح حق فلان واهو بيسوي الي فيه الخير .. وراح الأبو مع البنت ... واشتغلت عقب اسبوع ..... يعني الحين الي يبي يشغل احد يجوف له روسية حلوة ... والا شامية دليعه .... واذا الشغله ماتستاهل فلبينية اتعرف اتهمز عشان يدزها على المسئولين .... بس عاد اذا دزيت بنقالية بيفنشونك !!!!!!!!!!!!

الي يبي يطلع من البيت مع ربعه وخايف ان زوجته ماترضى .... خل يقول لها ترى الوزارة والا المؤسسة مسويين احتفال سنوي .... طبعا بتقول بروح معاك .. قول لها لا لأن وايد رياييل وانا ما ارضى عليج .... عقب بتقول لا ماتروح بروحك .... قول لها كيفج ترى بيفرون يانصيب ... وفي جوائز قيمة .. ذهب وساعات ... عقب ماتسمع كلمة ذهب .. اهي بتلبسك وبتبخرك ... وبتقول لك دربك خضر لأنهم يموتون في شي اسمه ساعات وذهب ... عاد لين رديت سوو روحك مقهور وقول لها حرامية هالوزارة كله المسؤلين الي يفوزون .... مب اتروح مع ربعك مكان فيه شيشيه وتفضح روحك ترى بتجوف روحك ومرقدك في السكة !!!!!!!!!!!!!

في مواطنة خليجية سوو معاها لقاء في التلفزيون في احد المجمعات .. قال لها المذيع انا ابي مثل خليجي قديم يبتدي بكلمة إلي ... ولج جائزة قيمة مقدمة من شركة كذا وكذا .... فكرت وفكرت ... وقالت .... إلي بده بده والي مابده مابده ..... المذيع صار ويهه حمر وتبلعم .... بيينا يوم اذا سوينا نفس هالبرنامج في البحرين وسالنا احد المواطنييييييييين نبي مثل بحريني قديم .... بيقول .... اقر مهبد متلب نهي كرتاهيه ..... وراح يفوز لأن المذيع موااااااااااطن مثله !!!!!!!!!!!!!

في كل لقاء مع أي فنانه ينسال هذا السؤال .... الفن حرام والا حلال ..... طبعا الجواب بيكون ... الفن رسالة مقدسة .... نوقف عند رسالة مقدسة .....انا هالرسالة الي ابيها توصلني وللحين ماوصل منها حرف وينهي ؟؟؟؟ ان الوحده تطلع بمايوه هذا شي مقدس ورسالة .... وحده تترقص هذي رسالة وشي مقدس ... ممثلة ترقد مع ممثل في سرير واحد ومتلحفين بلحاف واحد هذي رسالة ومقدسة .... قصوا على عمركم بهالقدسية ... عقب لين ياتكم اصياخ نار جهنم في جسدكم تذكروا القدسية والرسالة .... ومستانسين بعد ان البحرينيات خذوا سوق التمثيل في الخليج ؟؟؟ مبروك يالبحرين ... الف مبروك .... نبي حق الأجانب رخصة مشاهدة الممثلات البحرينيات لأن مجلس الشورى مابيرضى ان يمنعهم لزوم الحضارة والتطور وحرية الأديان والتسامح الديني اللي ماخذ راحته من قلب في الديره ... احد يبي رخصة حق شي ثاني ترى مجلس الشورى حاضر !!!!!!!!!!!!

يا حلاوتها من فضفضة بحرينية عجبني الكلام روعة وبعضه مضحك ويتحدث عن واقع الشارع البحريني خخخخ
من اي جريدة لو مجلة لو منتدى ناقلتنه عيوون؟؟

شخباركم؟؟

هلا وغلا ام حمادة احنا بخير وانتي شخبارج وشخبار البطل؟؟

ما عندي صوره جديده باجر بنزل لكم صور له مو بس صوره ولا تزعلين آخر صورة عندي كان عمره خمس شهور
في انتظار صور المعرس;)

نكتــه

قهرني جواد العلي يوم قال

حبيبي انت روح كش ذبانه

ههههههههههههههههههه ::لا تعليــــــــــــق:::lol:

اييي مثل ماقلتي اهم شي في حجرة النوم الزل.. حتى لو كانت سيراميك ضروري يكون زل عند السرير

والحمدلله الطيحات عليه تصير اخف.. حمودي طاح من السرير مرتين.. بس الحمدلله عدوا على خير
اني مو قصدي اطيحه.. بس هي كل تقول لي حاسبي له ولا تطيحينه>>>يعني بطيحه بالعمالة؟؟
ادري انها تخاف عليه بس انقهر اذا يقولون لي لاتطيحينه او ليش خليتينه يطيح؟؟ هذا مكتوب له

عيون عليكم بالعافية.. ولو اني مااحب اجازف اوجرب الاكلات مالت المطاعم لأني ماآكل كل شي

يالله ننتظر الصور

هلا والله دمووعة يلا ان شاء الله آخر الطيحات لعيالنا الحلووين ولازم نحاسب لهم الحين ما شاء الله في سن الحركة والنشاط ماندري عنهم الا بطيحتهم متسدحين عالارض مساكين الله يبعد عنهم السوء:(

هلا جعفرية منورة اختي ياهلا فيج تفيدين وتستفيدين ان شاء الله:)

Ms Dior
15/05/2010, 04:41 PM
هلا بنات .. ما صدقت على الله ولدي ينام عشان ادش بسرعه المنتدى .. صار لي فتره مب قادره ادش .. اشغال المدرسه والبيت واحمدي ما تخلص ههه ..

بس بسألكم الامهات الي يأكلون عيالهم.. اذا الياهل يشبع بسرعه شالحل ؟؟ هل اعطيه وجبات قليله بس على فترات وايد .. والا اقلل الفترات يعني احدد وجبات قليله بس فيها كميه اكبر.. بصراحه انا ما احس ولدي يتغذا عدل والدليل ضعفه .. صاير يلد على عظم وابيه يمتن واحسه مخدخد نفس اليهال .. يا ريت الي عندها خبره تساعدني ..

FaToOoMy QaMaR
15/05/2010, 04:46 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبرركاته

شخباركم خواتي وشخبار اطفالكم ان شاء الله زوينين

ما افضى واااايد الحين بايقة روحي وجاية لكم

الله يحفظ عيالكم من الطيحات يارب وحاسبو لهم

عندي سؤال حق ام علاوي ينبوع

المشاية مالت ولدش لها مستويات او لا وجم مستوى؟

الباقين اللي حطو صور عيالهم يجننون الله يحفظهم من كل سوء

والله يعينا على الحر

باجر دوام ويعطيهم العافية المداومين

بس لا تسولفون وايد عشان نلحق عليكم :)

يلا مع السلامة

وبانتظار الصور

واذا فضيت بنزل لكم صور ثياب فطوومي ولو ان كلهم كبار وجايينها هدايا

في امان الله وحفظة

روحي وليد
15/05/2010, 05:56 PM
السلام عليكم والرحمه مشكورين كل اللي دعو لي ربي يجزيكم كل خير

•[ мιss яosє ]•
15/05/2010, 10:38 PM
شخباركم ؟؟

نفسيتي زيروووووووو شواقه على طول تصيح في شي يألمها بس ماندري شنو:(

وديتها مستشفيات وايد وماكو فايده ... أدعوا لها :'(

FaToOoMy QaMaR
15/05/2010, 11:10 PM
نسيتت اللاب مبطل والحين سويت ريفرش

ام شوق الله يشافيها يارب

جان وديتيها لشيخ او وححدة ترقيها ترى العين حق
وبنتش ما شاء الله الصلاة على النبي حلوة اكيد احد ناظرنها

وروحه الله يتمم لش على خير يارب وتشوفين النونو وتفرحين به يارب

كل اذكرش واذكر حالي قبل الله يبعد عنا السوء يارب

فاتي يعطيش العافية

حبوبة وتدشين القلب عفر:p

miss sweet
15/05/2010, 11:25 PM
مساءكم سعاده بنات
شلونكم
وشلون بيبياتكم
وحشتوني كلكم
وثنكس حق كل وحده سآلت عني بغيابي

هـذيـان
15/05/2010, 11:38 PM

يالله ننتظر الصور

الطيحه كانت بسبتي .. يازعم حاطتنه صوبي وغفلت عنه :confused:

نحنوو بخير .. شحوالكم انتون؟

هـذيـان
15/05/2010, 11:40 PM
مساءكم سعاده بنات
شلونكم
وشلون بيبياتكم
وحشتوني كلكم
بخير .. شخبارش انتين؟

فراولــــه ملكيــــة
15/05/2010, 11:42 PM

يالله ننتظر الصور

ما يشوف شر حمود لازم الطيحات

ما قلتي اسمي اروح اللادارة خخخخخخخ:lol:

هلا بنات .. ما صدقت على الله ولدي ينام عشان ادش بسرعه المنتدى .. صار لي فتره مب قادره ادش .. اشغال المدرسه والبيت واحمدي ما تخلص ههه ..

بس بسألكم الامهات الي يأكلون عيالهم.. اذا الياهل يشبع بسرعه شالحل ؟؟ هل اعطيه وجبات قليله بس على فترات وايد .. والا اقلل الفترات يعني احدد وجبات قليله بس فيها كميه اكبر.. بصراحه انا ما احس ولدي يتغذا عدل والدليل ضعفه .. صاير يلد على عظم وابيه يمتن واحسه مخدخد نفس اليهال .. يا ريت الي عندها خبره تساعدني ..

هلا والله ام احمدي انزين ليش ما تودينه المستشفى يمكن يعطونه فتمينات ولا يمكن جسمة طبيعته جذي

والله يعينا على الحر

يلا مع السلامة

وبانتظار الصور

في امان الله وحفظة

هلا والله ام فطوم شخبارج وشخبار الحلوة لج وحشة حبوبة يله في انتظار الصور

هلا ام النونو الله يتمم عليج

•;12082138']شخباركم ؟؟

عورتي قلبي الله يشفيه الحلوة صج وديها حق شيخ خلهم يقرون عليها

مساءكم سعاده بنات
شلونكم
وشلون بيبياتكم
وحشتوني كلكم

هلا والله مس سويت حياج الله حبوبة

فاتي وهذون وعيون وكل البنات اللي بيدخلون عقب لكم وحشة شلونكم شخباركم

بحرينية100%
15/05/2010, 11:43 PM
مرحبااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ا

شلونكم ؟؟ شخباركم؟؟ و شخبار بيبياتكم ؟؟ وحشتوني وااااااااااااايد :L: .. و سامحوني على الفترة اللي انقطعت عنكم فيها .. بس لأن ما كان عندي نت :thumbs_down:

انا الحمد لله بخيييييييييييير .. و كوكي تسلم عليكم كلكم ..

زين التجمع يديد و الواجب شوي .. بروح أقرى أخباركم و رادة لكم

فراولــــه ملكيــــة
15/05/2010, 11:43 PM
هلا والله هذون حياج الله حبوبة شخبارج

FaToOoMy QaMaR
15/05/2010, 11:44 PM
مس سويت شخبارش ويا النساة

وهذيان ويا الملل الله يعينش صراحة ملل

فراولة اشوف كشتش اكيد ابو الشباب محد

فاتي اكيد بتجي تسلم لها سلام حار الوردة ام الوردة

فراولــــه ملكيــــة
15/05/2010, 11:44 PM

شلونكم ؟؟ شخباركم؟؟ و شخبار بيبياتكم ؟؟ وحشتوني وااااااااااااايد :L: .. و سامحوني على الفترة اللي انقطعت عنكم فيها .. بس لأن ما كان عندي نت :thumbs_down:

هلا والله حياج الله بحرينبة شخبارج وشخبار الحلوة سميت بنتي :thumbs_up:

فراولــــه ملكيــــة
15/05/2010, 11:46 PM

هلا ام فطوم لا بو الشباب هني بس داخلة اسلم عليكم وطالعة

بحرينية100%
15/05/2010, 11:57 PM
Nice ... سلامات .. ما يجوف شر .. شوشو ( الا هو شنو اسمه؟ ) خخخ .. عور قلبي الموقف واااااايد .. و أحس فيج و انتي قايمة من النوم مفزوعة .. خطاه الشر .. و الحمد لله اللي يات على جذي .. وحاسبي له في المرات الياية.

عيون .. مممم بالعافية على أكل سبود .. ايي هو قريب من بيتنا (سار) و لما أكون في البحرين أطلب منه .. ايييييي صج نسيت اأقول لج .. تسلم يدج على طريقة (كرات اللحم) سويتها و كانت يمييييييي .. بس حسيتها شوي حامضة .. مرة ثانية سويتها و قللت الليمون في الصلصة البيضة ... و عجبتني ( عجبي !! ) اللي حطيتيهم .. و ان كنت ما أتفق ويا اللي تاخذ بيزات ريلها عشان لا يعرس عليها .. !!

أم شواقة .. ما عليها شر الحلوة .. حاولي تطلعين معاها و تغيرون جو .. تلعبين وياها بألعابها .. ممممم .. يعني غيري الروتين .. و ان شاءالله ما عليها الا العافية

مس ديور .. لا تقارنين احمدي ببقاي الأطفال .. أحس قدرات كل طفل و طاقته و حتى أكله يختلف من طفل الى الثاني .. يعني في أطفال أمهاتهم تأكلهم و بعد ما يمتنون .. أنتي حاولي تنوعين له في وجباته .. و شوفي هو شنو يحب .. الموز يحبونه اليهال و يمتنهم .. و هم سوي له ماش بوتيتو و حطي وياه جبن شوي .. يحبونه اليهال .. وأهم شي صحته زينة

روح وليد .. حبيبتي شخبارش ؟؟ و شخبار ولدنا/ بتنا ؟؟ يلاااااااا هانت .. الله يسهل عليش الحمل و الولادة

بحرينية100%
16/05/2010, 12:01 AM
فراولة ... أم روان .. هلا حبيبتي .. انا الحمد لله بخيييييييييييييييييييير أسأل عن اخباركم وعلومكم .. و روانتي تسلم على صديقتها روون .. بيييييييييييييه و بعد بقول لج
ان بنتي تحبي بس ما تقعد عدل للحين !! :lol: >>> هالرمز عشان خاطر دموعة بس

فراولــــه ملكيــــة
16/05/2010, 12:08 AM
بحرينينة نف س بنتي بس هالايام اشوفها تقعد

باقولج حطي صورتها خاطري اشوفها

فراولــــه ملكيــــة
16/05/2010, 12:17 AM
أخواتي الأعضاء
سيتم إغلاق الموقع يوم غد الأحد 2 / 6 / 1431هـ وذلك لعمل بعض التعديلات

ولكم جزيل الشكر

*فاتي*
16/05/2010, 12:53 AM
صباح الخير.. شخباركم؟؟

شقولج ولدج نفس حالة ولدي تقريباً دمه ناقص ووزنه طبيعي الحمدلله بس مو مثالي يلا الحمدلله على كل حال اهمشي الصحة بس هو على طول دمه ناقص شسوي مشكلته انه ماياكل شلون بيرتفع دمه بس الحين صار افضل عن قبل ومعظم اللي يجوفونه يقولون عنه ضعيف ووجهه اصفر ومادري شنو:!!: المهم شكله هم طبيعة اجسامهم جديه يعني عادي طبيعي خيوو مو شرط يعني بس بعد قلة الاكل تلعب دور مهم خصوصاً اتكلم لج عن عمور مايرضى ياكل عدل وأكثر شي السوائل اللي تدخل مزاجه اكثر!!:( على فكرة حتى التسنين يأثر على الاكل يعني مايقدرون ياكلون يا من التسنين او بلاعيمهم بعد... الخ الله يهديهم ويكبرون ان شاء الله:)

والله يعينا على الحر

يلا مع السلامة

وبانتظار الصور

في امان الله وحفظة
هلا هلا ام فطووووووووووم القمر شخبارج عمري لج وحشة وش قدهاا;) في انتظار صور ثياب فطوم وفطوم الحلوة كمان;)

هلا وعليكم السلام روحي شخبارج وشخبار النونو فديته:adore:

•;12082138']شخباركم ؟؟

تفائلي بالخير تجديه خيوو وشواقة ماعليها شر ان شاء الله كل اقري عليها المعوذات وشغلي القرآن في الغرفة حتى لو كانت نايمه يهدأ قلبها ولو كان عين شببيها وطلعي صدقة تدفع البلااء عنها مسكينة شواقي:(

نسيتت اللاب مبطل والحين سويت ريفرش

ام شوق الله يشافيها يارب

جان وديتيها لشيخ او وححدة ترقيها ترى العين حق
وبنتش ما شاء الله الصلاة على النبي حلوة اكيد احد ناظرنها

وروحه الله يتمم لش على خير يارب وتشوفين النونو وتفرحين به يارب

كل اذكرش واذكر حالي قبل الله يبعد عنا السوء يارب

فاتي يعطيش العافية

حبوبة وتدشين القلب عفر:p

ربي يعافيج.. تسلمين اخجلتين تواضعنا:o انتي بعد طيبة وحبوبة;)

مساءكم سعاده بنات
شلونكم
وشلون بيبياتكم
وحشتوني كلكم
مسائج ورد وريحان وعنبر وياسمين وبخور فواح.. بخير وانتي شلونج وشخبار النساة معاج ان شاء الله خف عنج شووي:)

هلا والله ام احمدي انزين ليش ما تودينه المستشفى يمكن يعطونه فتمينات ولا يمكن جسمة طبيعته جذي

هلا هلا فرولاية عمري شخبارج انتي ووينها رواني بوسيها عني:thumbs_up:

هلا خيوو.. احنا بخير وانتي شخبارج.. مسموحة اختي ولوو الغايب عذره معاه معذورة بس خلج معانه على طوول;)

اي اكييد ادخل واسلم عليكم حتى ولو كنت مشغولة لانكم عزيزين على قلبي واحبكم في الله كلكم بحسبة خوات لي فديتكم ما اقدر استغنى عنكم:L: ربي يسلمج يالغلا ويسلم فطومة الامورة :adore:

أخواتي الأعضاء

ولكم جزيل الشكر
امبيييه ليش عاد؟!! بيصير ملللللللللل وصيقة خلق:(:( بس يلا في صالحنا هالتعديلات منها يرتقي المنتدى ويتطور للأحسن ان شاء الله بس احنا نبي بنراتنا وينها؟!! نطالب بإسترجاعها يا إدارتنا الموقرة يعطيكم العافيةF:

*فاتي*
16/05/2010, 12:54 AM
يلا بنات اخليكم الحين استأذن نشوفكم على خير بكرة مثل ماسمعتون المنتدى راح يتسكر مايندرى متى نلتقي بكم بس يلا نجوفكم على خير وعسى ايامكم سعادة وحب وصحة وهناء

تصبحون على خير كلكم فديتكم:)

بحرينية100%
16/05/2010, 12:56 AM
هلااااااااااااااااااااا ملكية ... كوكي .. كسلانة .. لانها في الشهر الثامن الحين ما تعرف تقعد عدل .. ما تصلب روحها تطيح .. ولا طلع لها أسنان .. بس شطورة تحبي خخخخ تضحكني .. انزين قعدي اول !! :lol:

بحرينية100%
16/05/2010, 12:59 AM
هلااااااااااااا بالغالية فاتي ..

تسلمين عمري ... و انتي من اهل الخير .. و عسا فالج السعادة
يلاااااااااا انا بعد أخليكم .. بروح أصلي المغرب .. يلاااااا مع السلامة

دمـعـة
16/05/2010, 01:05 AM
برد عليكم عالسريع قبل لايقفلون الموقع..
ام شوق
ماتشوف شر الحلوة.. ومثل ماقالت لش ام فطوم وديها يقرون عليها وعلى طول حصنيها واقري عليها انتين
ووديها لدكتور أطفال او باطنية يشوفون شنو فيها..
لأن اذكر قبل قلتين بطنها كل يألمها.. معورة قلبي البدرة

فراولة سوري حبوبة نسيت اسمش.. لاتروحين الإدارة
انتين شطووورة مو مالت روحات إدارة.. تعالي هني شحوالش؟ وشحوال صديقة ولدي؟؟

ميس سويت
.. شخبارش طمنينا على صحتش وصحة البيبي

أم فاطمة شخباااارش لش وحشة.. وشخبار الحلوة؟؟
شنو آخر اخبارها وراوينا صورتها.. يمكن احد يخطبها قريب ..
حتى أم راوني حطي لنا صورة الحلوة.. يمكن الخطاطيب يزيدون هههههههه

شخبااار وحشتينا واااااجد.. ووحشتنا الحلوة.. وقولي لها خلها تمشي عالنظام
وعن التنطط في المراحل .. اول شي تقعد عدل وبعدين تحبي
هي ورواني نمبر ون.. اشوفكم مخالفات للقانون ها!!

ولدي ماشاء الله عليه قعد من كمل 5 شهور.. لكن للحين ماحبى عدل.. كل ريوس..
ولما يطلع من الزل ويصير على السيراميك يستااانس.. يزلق في روحه عباله في الحديقة هههههه

هذيان.. افا.. ماطاح بسببش.. عادي ياما بيطيح الحين.. مادام قام يتحرك ويحاول يوقف
عمي يقول لي ترى ابوه " يعني ابو حمود" يوم عمره سنتين كل يوم يطيح.. ومن يبون يطلعون مكان يطيح لهم ويسوي لهم سالفة ههههههه

ام يسوور
16/05/2010, 02:27 AM
بااااال ماهقيت جذي يعني ولا تذكرتوني انا بعد انقطع علي النت في الشقة وصار علي الواجب من صفحه 223 الى 300 وقريته كله وذبحت عمري لكن ماعليه نوبروبلم انتوا شخباركم ان شاءالله زينين بسالكم الحين اذا ولدي بالليل ينام 1 او 2 او 12 ويقعد عقب 8 ساعات او 7 ساعات او 9 ساعات طبيعي او لا وهو عمره 4 شهور ونص ماكان جذي بس من حطيت له نص بستوكه قام يطول في النوم بس مو لهدرجه حتى انا مو قصدي ان ماقعد له بس انا على بالي اهو بيقعد قبل نفس قبل وبسوي له الحليب

هـذيـان
16/05/2010, 02:47 AM
هلا والله هذون حياج الله حبوبة شخبارج
بخير :)

مو ملل ..تعودت عالوضع:lol:

ام شوقهذيان.. افا.. ماطاح بسببش.. عادي ياما بيطيح الحين.. مادام قام يتحرك ويحاول يوقف
عمي يقول لي ترى ابوه " يعني ابو حمود" يوم عمره سنتين كل يوم يطيح.. ومن يبون يطلعون مكان يطيح لهم ويسوي لهم سالفة ههههههه
يعني ضد الصدماات ;)

Za.Za
16/05/2010, 02:48 AM
اي تهااني

ههه عجبتني الصيده ..
حبابه اني كنت فاتحه الموضوع من البارحه وخليت اللاب توب شغال وطلعت والحين رجعت يعني يوم كامل كنت اون اهني ..

ساعات ادخل اشوف سوالفكم بس عندي سؤال .. يعني هو اسمه التجمع حوامل وامهات البحرين بس الظاهر ولا حامل في ؟
كنت ادور تجمع الحوامل ابي اشارك فيه لاني توني :o ..

nooral9ba7
16/05/2010, 07:34 AM
السلام عليكم

صبحكم الله بالخير

يعطيج العافيه
انتي مدرسة شنو؟
عادي، كل ياهل غير عن الثاني، نفس ما قالو لج، اهم شي صحته، بس انتي وديه المستشفى حق يعطونه فيتامينات تفتح شهيته وتعوضه عن المواد الغذائية الي تنقصه، لين رحت البيت بحط صورة الفيتامين مال بنتي، وايد زين كل شي فيه من فيتامينات ومعادن

والله يعينا على الحر

في امان الله وحفظة
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الحمدلله احنا بخير
يعطيج العافيه
اي والله الله يعينّا على التعب والحر
ننتظر الصور، عليها بالعافيه

•;12082138']شخباركم ؟؟

أمن يجيب المضطر اذا دعاه ويكشف السوء
اقري عليها المعوذات والرقية
ودعاء" اعوذ بالله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر" 7 مرات مع المسح
وخلي البقرة تشتغل يوميا في الحجرة الي تقعدين فيها مع شواقه
وما عليها شر
اعتقد السالفه تسنين لا تخافين، شوفي د. مريم الكوهجي، حجزي معاها موعد وشوفي شتقول لج بترتاحين لها، لا تروحين مني ولا مناك

مساءكم سعاده بنات
شلونكم
وشلون بيبياتكم
وحشتوني كلكم
مساء النور
الحمدلله احنا بخير
انتي اكثر
اشلون النونو، بدا يتشيطن ولا لا؟

هلا بحرينية
الحمدلله احنا بخير
لا تقطعين مره ثانيه عشان ما يتلايم عليج الواجب

أخواتي الأعضاء

ولكم جزيل الشكر
بل خبر مب حلو
بس ان شاء الله يرجعون البنرات خاطري فيهم

بااااال ماهقيت جذي يعني ولا تذكرتوني انا بعد انقطع علي النت في الشقة وصار علي الواجب من صفحه 223 الى 300 وقريته كله وذبحت عمري لكن ماعليه نوبروبلم انتوا شخباركم ان شاءالله زينين بسالكم الحين اذا ولدي بالليل ينام 1 او 2 او 12 ويقعد عقب 8 ساعات او 7 ساعات او 9 ساعات طبيعي او لا وهو عمره 4 شهور ونص ماكان جذي بس من حطيت له نص بستوكه قام يطول في النوم بس مو لهدرجه حتى انا مو قصدي ان ماقعد له بس انا على بالي اهو بيقعد قبل نفس قبل وبسوي له الحليب
هلا ام يسور
الحمدلله احنا بخير
عادي حبوبه هاذي معناته انه يشبع ويواصل نوم وايد زين خلاص صار ريال ما شاء الله

ساعات ادخل اشوف سوالفكم بس عندي سؤال .. يعني هو اسمه التجمع حوامل وامهات البحرين بس الظاهر ولا حامل في ؟
هلا زازا
اهني تجمع الحوامل والامهات حياج معانا خل يزيدون الحوامل
عندنا ثلاث حوامل هني بس ما يشاركون وايد بحكم تعبهم الله يعطيهم الصحه والعافيه ويبلغهم عيالهم لين تمامهم

بس ملاحظه اختي

توقيعج مال زواجج يقول we made love يعني .... فياريت تغيرينه وشكرا

صوت الحنان
16/05/2010, 08:10 AM
صباحكم سعادة و حب

بقرأ الواجب

يمكن أول أقرأ التجمع القبلي خخ

صوت الحنان
16/05/2010, 08:30 AM
قريت التجمع القبلي و في رد علي ما عجبني
فعلا أني مو صغيرة و فعلا إحنا كبار و كل تصرف أسويه عارفة وش أسوي و ما أعتقد أحتاج أحد يقول لي إني كبيرة

عموما

أني واجد مشغولة

تحملو بروحكم

زهورحلوه
16/05/2010, 08:44 AM
صباح الخير شخباركم كل البنات

صوت خيتي حبيبتي شخبارش

فرواله شخبارش قلبي وشخبار اساير

كلكم شخباركم

زهورحلوه
16/05/2010, 09:14 AM
فعلا أني مو صغيرة و كل تصرف أسويه عارفة وش أسوي عموما

أني واجد مشغولة

تحملو بروحكم

خيوه شنو فيش من زعلنش بعد عمري خيتي 8o|

فراولــــه ملكيــــة
16/05/2010, 09:18 AM
يلا بنات اخليكم الحين استأذن نشوفكم على خير بكرة مثل ماسمعتون المنتدى راح يتسكر مايندرى متى نلتقي بكم بس يلا نجوفكم على خير وعسى ايامكم سعادة وحب وصحة وهناء

تصبحون على خير كلكم فديتكم:)

هلا والله فتفوت حبوبة شخبارج وشخبار عمور اليوم قالو بسكرونه بس ما اشوف شي

هلااااااااااااااااااااا ملكية ... كوكي .. كسلانة .. لانها في الشهر الثامن الحين ما تعرف تقعد عدل .. ما تصلب روحها تطيح .. ولا طلع لها أسنان .. بس شطورة تحبي خخخخ تضحكني .. انزين قعدي اول !! :lol:

\

الله يخليها لج بس لا تحاتين كل ياهل وقدراته يعني في ياهال يمشون ولا يحبون وجذي يعني

ام شوق
ماتشوف شر الحلوة.. ومثل ماقالت لش ام فطوم وديها يقرون عليها وعلى طول حصنيها واقري عليها انتين
ووديها لدكتور أطفال او باطنية يشوفون شنو فيها..
لأن اذكر قبل قلتين بطنها كل يألمها.. معورة قلبي البدرة

فراولة سوري حبوبة نسيت اسمش.. لاتروحين الإدارة
انتين شطووورة مو مالت روحات إدارة.. تعالي هني شحوالش؟ وشحوال صديقة ولدي؟؟

ميس سويت
.. شخبارش طمنينا على صحتش وصحة البيبي

أم فاطمة شخباااارش لش وحشة.. وشخبار الحلوة؟؟
شنو آخر اخبارها وراوينا صورتها.. يمكن احد يخطبها قريب ..
حتى أم راوني حطي لنا صورة الحلوة.. يمكن الخطاطيب يزيدون هههههههه

شخبااار وحشتينا واااااجد.. ووحشتنا الحلوة.. وقولي لها خلها تمشي عالنظام
وعن التنطط في المراحل .. اول شي تقعد عدل وبعدين تحبي
هي ورواني نمبر ون.. اشوفكم مخالفات للقانون ها!!

ولدي ماشاء الله عليه قعد من كمل 5 شهور.. لكن للحين ماحبى عدل.. كل ريوس..
ولما يطلع من الزل ويصير على السيراميك يستااانس.. يزلق في روحه عباله في الحديقة هههههه

هذيان.. افا.. ماطاح بسببش.. عادي ياما بيطيح الحين.. مادام قام يتحرك ويحاول يوقف

هلا ام حمود القمر اي عبالي لأن يانا من المجتهدين حبوبة خخخخخخخ

ههه عجبتني الصيده ..
حبابه اني كنت فاتحه الموضوع من البارحه وخليت اللاب توب شغال وطلعت والحين رجعت يعني يوم كامل كنت اون اهني ..

هلا زازا لا افا عليج حياج حبوبة ما كتبنا حوامل إلا ندري انه في حوامل وحياج الله في اي وقت إذا ما شالج المكان اتشيلج العين

السلام عليكم

صبحكم الله بالخير

يعطيج العافيه
انتي مدرسة شنو؟
عادي، كل ياهل غير عن الثاني، نفس ما قالو لج، اهم شي صحته، بس انتي وديه المستشفى حق يعطونه فيتامينات تفتح شهيته وتعوضه عن المواد الغذائية الي تنقصه، لين رحت البيت بحط صورة الفيتامين مال بنتي، وايد زين كل شي فيه من فيتامينات ومعادن

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الحمدلله احنا بخير
يعطيج العافيه
اي والله الله يعينّا على التعب والحر
ننتظر الصور، عليها بالعافيه

أمن يجيب المضطر اذا دعاه ويكشف السوء
اقري عليها المعوذات والرقية
ودعاء" اعوذ بالله وقدرته من شر ما تجد وتحاذر" 7 مرات مع المسح
وخلي البقرة تشتغل يوميا في الحجرة الي تقعدين فيها مع شواقه
وما عليها شر
اعتقد السالفه تسنين لا تخافين، شوفي د. مريم الكوهجي، حجزي معاها موعد وشوفي شتقول لج بترتاحين لها، لا تروحين مني ولا مناك

مساء النور
الحمدلله احنا بخير
انتي اكثر
اشلون النونو، بدا يتشيطن ولا لا؟

هلا بحرينية
الحمدلله احنا بخير
لا تقطعين مره ثانيه عشان ما يتلايم عليج الواجب

بل خبر مب حلو
بس ان شاء الله يرجعون البنرات خاطري فيهم

هلا ام يسور
الحمدلله احنا بخير
عادي حبوبه هاذي معناته انه يشبع ويواصل نوم وايد زين خلاص صار ريال ما شاء الله

هلا زازا
اهني تجمع الحوامل والامهات حياج معانا خل يزيدون الحوامل
عندنا ثلاث حوامل هني بس ما يشاركون وايد بحكم تعبهم الله يعطيهم الصحه والعافيه ويبلغهم عيالهم لين تمامهم

بس ملاحظه اختي

توقيعج مال زواجج يقول we made love يعني .... فياريت تغيرينه وشكرا

هلا والله نوري صباحج الانوار حبوبة

فعلا أني مو صغيرة و كل تصرف أسويه عارفة وش أسوي عموما

أني واجد مشغولة

تحملو بروحكم

هلا صوتي حياج الله حبوبة ويعطيج ربي الف عافيه

احنا في الانتظار ما عليج من احد خلاص اللي فات مات واحنا في شهر يديد وما عليج من احد

صباح الخير شخباركم كل البنات

صوت خيتي حبيبتي شخبارش

فرواله شخبارش قلبي وشخبار اساير

كلكم شخباركم

هلا زهوري ام نور شخبارج حبوبة وشخبار الحلوة

فراولــــه ملكيــــة
16/05/2010, 09:20 AM
صباحكم الكل الكل

شخباركم امس كاتبين في الصفحة الرئيسة انه راح نغلق المنتدى بس ما اشوفهم اغلقوا يله امس طول الليل احاتي اقول باتملل هههههههه بس الحمدالله يمكن بعد بعدين يصكونه

بس اهم شي الحين ما ينصك خخخخخخخخخخ

فراولــــه ملكيــــة
16/05/2010, 09:21 AM
بطوط لها وحشة الحلوة من زمان ما شفناها ما يندرى يات من الصين ولا للحين

فراولــــه ملكيــــة
16/05/2010, 09:25 AM
ترى في الليل بغلقونه المنتدى

أخواتي الأعضاء
سيتم إغلاق الموقع مساء الأحد 2 / 6 / 1431هـ وذلك لعمل بعض التعديلات

علما أن مركز الملفات حاليا معطل حتى يوم الثلاثاء القادم إن شاء الله
ولكم جزيل الشكر

فراولــــه ملكيــــة
16/05/2010, 09:49 AM
ام يسور اي نسيت اقولج ترى انتي في بالي بس كل انسى اكتب

وعن نوم البطل علاوي ترى عادي اهم شي يشبع من النوم وهم في هالعمر لازم يتلخبط نومهم ويصير تغير

دمـعـة
16/05/2010, 10:18 AM
..صباح الخير يا حلواااات.. شخباااركم؟؟
جياكم شاي وحليب

فراولــــه ملكيــــة
16/05/2010, 10:21 AM
هلا والله دموع بالعافيه حبوبة

إلا بقولج اطرش لج ايميلات ما يصلون لج ما دري ليش ؟؟

دمـعـة
16/05/2010, 10:56 AM

..هلا بيش ام راون
شكله لأنه فل.. بمسح منه شوي :thumbs_up:

فراولــــه ملكيــــة
16/05/2010, 11:01 AM
اي ام حمود اقول شنو فيه لأني طرشت لج جم ايميل ما يوصل

دمـعـة
16/05/2010, 11:06 AM
..عجبني وااااجد.. توني أدري ليش يقولون :عادت حلمية لعادتها القديمة

حليمة

هي زوجة حاتم الطائي الذي اشتهر بالكرم

كما اشتهرت هي بالبخل

كانت اذا ارادت ان تضع سمناً في الطبخ واخذت الملعقة ترتجف في يدها

فاراد حاتم ان يعلمها الكرم فقال لها:

ان الاقدمين كانوا يقولون ان المراة كلما وضعت ملعقة من السمن في طنجرة (حلة) الطبخ

زاد الله بعمرها يوماً

فأخذت حليمة تزيد ملاعق السمن في الطبخ حتى صار طعامها طيباً وتعودت يدها على السخاء

وشاء الله ان يفجعها بابنها الوحيد الذي كانت تحبه اكثر من نفسها

فجزعت حتى تمنت الموت

واخذت لذلك تقلل من وضع السمن في الطبخ حتى ينقص عمرها وتموت

فقال الناس

عادت حليمة الى عادتها القديمة

فراولــــه ملكيــــة
16/05/2010, 11:16 AM
اي تسلمين ام حمود على المعلومة الحلوة

فراولــــه ملكيــــة
16/05/2010, 11:39 AM
وينكم اليوم يا بنات ملل

nooral9ba7
16/05/2010, 11:59 AM
..صباح الخير يا حلواااات.. شخباااركم؟؟
جياكم شاي وحليب
صباح الخير الحمدلله
فيه العافيه، من مسويه؟

هلا صباح الفل
نفس الحال، وايد اطرش لها مع المجموعه ولا يوصلها

حليمة

كما اشتهرت هي بالبخل

ان الاقدمين كانوا يقولون ان المراة كلما وضعت ملعقة من السمن في طنجرة (حلة) الطبخ

زاد الله بعمرها يوماً

فأخذت حليمة تزيد ملاعق السمن في الطبخ حتى صار طعامها طيباً وتعودت يدها على السخاء

فجزعت حتى تمنت الموت

فقال الناس

حلوة المعلومه

وينكم اليوم يا بنات ملل
اي والله ملل اليوم
صوت زعلت وسوت عمرها عندها شغل
قلنا لكم سدوها مب راضيين
قلنا لكم مانبي تعليقاتكم
نفس الشي
الموضوع انتهى
زين جذي
انا ما ارضا على زعلها
هذي مثل ما قالو البنات اختنا العوده وانا اضيف " شمعه التجمع"

nooral9ba7
16/05/2010, 12:01 PM
يالله انا طالعه
نشوفكم على خير

فراولــــه ملكيــــة
16/05/2010, 12:10 PM
صباح الخير الحمدلله
فيه العافيه، من مسويه؟

هلا صباح الفل
نفس الحال، وايد اطرش لها مع المجموعه ولا يوصلها

حلوة المعلومه

اي والله ملل اليوم
صوت زعلت وسوت عمرها عندها شغل
قلنا لكم سدوها مب راضيين
قلنا لكم مانبي تعليقاتكم
نفس الشي
الموضوع انتهى
زين جذي
انا ما ارضا على زعلها
هذي مثل ما قالو البنات اختنا العوده وانا اضيف " شمعه التجمع"

اي معاج حق يا نور انا بعد قلت لها صلي على النبي

بس يه خلاص نبي نصك الموضوع

حياج الله يالغاليه ام حصوص وسلمي علهيا البدرة

بناتى حياتى
16/05/2010, 12:46 PM
http://forums.3roos.com/showthread.php?p=12086536#post12086536

nice-girl
16/05/2010, 01:27 PM
مرحبا شخباركم ..عساكم بخير ان شاءالله

•;12082138']شخباركم ؟؟

ماعليها شر ان شاءالله وطمنينا عليها

مساءكم سعاده بنات
شلونكم
وشلون بيبياتكم
وحشتوني كلكم

هلا حبيبتي والله يثبت حملج ويتمم عليج

صباحكم الكل الكل

شخباركم امس كاتبين في الصفحة الرئيسة انه راح نغلق المنتدى بس ما اشوفهم اغلقوا يله امس طول الليل احاتي اقول باتملل هههههههه بس الحمدالله يمكن بعد بعدين يصكونه

بس اهم شي الحين ما ينصك خخخخخخخخخخ

اي بيصكونه اليوم الليل

بحرينية هلا والله .. شخبارج مارديتي لندن مرة ثانية ..انا توقعت بس جاية في الايستر
الله يخلي لج روونة

البنات كلكم بدون استثناء عساكم على القوة

بنات ترى لها حق هياوا تزعل تدرون لييييييش لاني انا كنت مثلها ايام الثانوي صدقوني كنت احب افضفض واسولف في كل شي واحب اكون صداقات بس استحي واحس روحي مب قدهم وحساسة وايد واحاتي يمكن اهي غير بس اا كنت جذيه وتغيرت 90 درجة عقب ما دخلت الجامعه وتغيرت 90 درجة ثانية عقب شغلي .. شغلي غير واااااااااايد خلاني انسانة ثانية .. انسانة غير واثقة من نفسي و اهتم بغيري بس اذا الغير مافتكر فيني ولا بكلامي اطنشه ولا كانه عايش معاي في دنيا صرت اعرف اطباع الناس واشلون الناس عايشين اعرف اش صار في دنيا ..اعرف ليش البعض صار جذيه في حياته ..صج شفت اشياء غيرتي وايد وحسيتي روحي كل يوم اتعلك شي يديد في حياتي غير عن المدرسة وغير الجامعه ..وعن الصديقات يعني عذروني بس استغرب اللي عندها بس صديقة او ثنتين وصج ايام ثانوي صديقاتي كانوا شوي لكن مع الجامعه والشغل والغربه ماشاءالله عندي اشكثر :) وهالشي خلاني اعرف البنات اكثر واعرف اطباعهم اكثر ..عندي صديقات الروح بالروح وعندي صديقات لي حدود معاهم والخ
يعني في الاخير اقول لكم كل وحدة شخصيتها غير والزمن اهو يغير الوحدة

يتوم
16/05/2010, 01:31 PM
سلام عليكم

عجبتني عادت حليمة الى عادتها القديمة

فراولــــه ملكيــــة
16/05/2010, 01:32 PM
هلا والله نايس قيرل شخبارج وشخبار شوشو ان شا ءالله صار احين من عقب الطيحة

فراولــــه ملكيــــة
16/05/2010, 01:32 PM
هلا والله يتوم شخبارج وشخبار نبراس

nice-girl
16/05/2010, 01:43 PM

هلا حبيبتي ..اي الحمدلله ولدي احسن تسلمين الغالية

بنات انا اخر مرة رحت العمرة سنة 2007 وان شاء الله الشهر الياي اذا الله كتب بنروح مع اهل زوجي :D:D عاد مخليني انا اشوف فنادق ...:confused: ابوي ينصح بابراج زمزم وامي تنصح بفندق الصفوة رويال اروكيد وانا عاجبني وايد بعد ..انا ابي شقق فندقية يكون احسن خبركم اليمعه مع الاهل حلوة والحين مرتاحه ..شنو تنصحون وطبعا ماراح انساكم بالدعاء.. طبعا عيون انتي اخر وحدة رحتي شتقولين ويفضل يكون فايف ستار

فراولــــه ملكيــــة
16/05/2010, 02:00 PM
الحمدالله انه شوشو صار احسن

والله الصراحة انا ناعندي فكرة عن الفنادق ان شا ءالله البنات يفيدونج وتروحين وترجعين بالسلامة تقدرين تبحثين في الانترنت عن احسن الفنادق في مكة

فراولــــه ملكيــــة
16/05/2010, 02:07 PM
يله مع السلامة حبوبات واشوفكم على خير

فراولــــه ملكيــــة
17/05/2010, 11:36 AM
صباحو والله لكم وحشة

تهاني العروسة
17/05/2010, 12:44 PM
هلا بنات شخباركم

امس كل ما ادخل المنتدى ابي اجوف اخباركم الا امبند وزوجي استانس يقول ان شاء الله على طول ههههههههههههه يغار من المنتدى

اقول بنات ابي انزل صور حماده بس الصور كبيرة نسيت شلون اصغرهم

علمـــــــــــونـــي؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟:D

فراولــــه ملكيــــة
17/05/2010, 12:47 PM
هلا والله تهاني امس كان مبند المنتدى

روحي Pint وصغرهم وإذا تبين تنزلينهم مركز رفع الملفات هني مصكوك نزليهم من مكان ثاني

بس السايز مالهم ما اعرف اشكثر انتي صغري وشوفينهم

لولو الصغيـرة
17/05/2010, 12:48 PM
مساء الخير

شلونكم حوامل وامهات

ياريت تقبلوني معاكم

فراولــــه ملكيــــة
17/05/2010, 12:54 PM
حياج الله لولو الصغيرة معانه

بس ياريت تعرفينا عليج اكثر

لولو الصغيـرة
17/05/2010, 12:57 PM
عمري 26

توني أم جديدة:biggrin:

عندي ولد عمره شهرين

بعد شنو تبون تعرفون؟؟

&*أم علي*&
17/05/2010, 12:57 PM
مساء الخير
بنات انا هالايام مشغولة عندنا امتحانات بدش اطل بين فترة والثانية

**..hayawa..**
17/05/2010, 12:59 PM
هلا حبايبي صباح الخير شخباركم وشخبار النتوفات ان شاء الله بالخير انا نسيت السالفة ومابينا زعل يا خواتي وان شاء الله الله لاييب الزعل بينا والخوات مابينهم زعل

فراولــــه ملكيــــة
17/05/2010, 01:01 PM
عمري 26

توني أم جديدة:biggrin:

عندي ولد عمره شهرين

بعد شنو تبون تعرفون؟؟

هلا والله حياج الله انا عمري بعد26 سنةعندي بنوته اسمها روان وعمرها 6 شهور

الله يخلي لج ولدج حبوبة بس شنو اسمه ؟؟

مساء الخير
بنات انا هالايام مشغولة عندنا امتحانات بدش اطل بين فترة والثانية

هلا حبوبة ام علي شخبارج موفقين حبوبة ;)

فراولــــه ملكيــــة
17/05/2010, 01:02 PM
حياج الله حبوبة ام هياو وما صار إلا الخير

**..hayawa..**
17/05/2010, 01:07 PM
هلا لولو تشرفنا اعرفج بنفسي انا عمري 22 سنة وعندي بنتين هيا 4سنوات وهيام سنتين و3 شهور

تهاني العروسة
17/05/2010, 01:21 PM
هلا لولو تشرفنا اعرفج بنفسي انا عمري 22 سنة وعندي بنتين هيا 4سنوات وهيام سنتين و3 شهور

هياوه تزوجتي صغيره؟؟؟؟:-o

عيون بن عون
17/05/2010, 01:33 PM
قووة بنااات شخباااركم

فراولــــه ملكيــــة
17/05/2010, 01:38 PM
يله حبوبات اشوفكم على خير مع السلامة

فراولــــه ملكيــــة
17/05/2010, 01:38 PM
هلا والله عيون حياج الله حبوبة

عيون بن عون
17/05/2010, 01:48 PM
•;12082138']شخباركم ؟؟

مااعليها شر ان شاء الله
طمنينا عليها
ومثل ماقالو لج
رقيها

مساءكم سعاده بنات
شلونكم
وشلون بيبياتكم
وحشتوني كلكم
طيبين الحمد الله
وانتي؟؟

طيبه الحمد الله
ولكم اكبر والله

Nice

عيون .. مممم بالعافية على أكل سبود .. ايي هو قريب من بيتنا (سار) و لما أكون في البحرين أطلب منه .. ايييييي صج نسيت اأقول لج .. تسلم يدج على طريقة (كرات اللحم) سويتها و كانت يمييييييي .. بس حسيتها شوي حامضة .. مرة ثانية سويتها و قللت الليمون في الصلصة البيضة ... و عجبتني ( عجبي !! ) اللي حطيتيهم .. و ان كنت ما أتفق ويا اللي تاخذ بيزات ريلها عشان لا يعرس عليها .. !!

هلا وغلا
شخباارج انتي وروونه

يسلمج الرحمن
اهم شي عجبكم .. وترى اهو ميزته انه حامض وشي
بس يمكن انتوا ماتحبون الحامض
والي في الصلصه البيضا ماياثر الا نص ليمونه..مو وايد.. جان قلتي من عصير الليمون الي نحطه في الخلاط.. وعن عجبي .. هالكلام منقول انا ماايد شي ولا اقصد شي..

هلااااااااااااا بالغالية فاتي ..

تسلمين عمري ... و انتي من اهل الخير .. و عسا فالج السعادة
يلاااااااااا انا بعد أخليكم .. بروح أصلي المغرب .. يلاااااا مع السلامة

المغرب.....؟؟؟؟
انتي بلندن وله بالبحرين؟؟ لانه ردج كان الساعه وحده الا فلييييل

ههه عجبتني الصيده ..

حياااج بيناا حبوبه

وعندنا حواامل

يلا خلج ويانا ع طوول

بطوط لها وحشة الحلوة من زمان ما شفناها ما يندرى يات من الصين ولا للحين
اي يات من زماان

حليمة

كما اشتهرت هي بالبخل

زاد الله بعمرها يوماً

فجزعت حتى تمنت الموت

فقال الناس

مافهمت
:confused:

مرحبا شخباركم ..عساكم بخير ان شاءالله

ماعليها شر ان شاءالله وطمنينا عليها

هلا حبيبتي والله يثبت حملج ويتمم عليج

اي بيصكونه اليوم الليل

بحرينية هلا والله .. شخبارج مارديتي لندن مرة ثانية ..انا توقعت بس جاية في الايستر
الله يخلي لج روونة

البنات كلكم بدون استثناء عساكم على القوة

بنات ترى لها حق هياوا تزعل تدرون لييييييش لاني انا كنت مثلها ايام الثانوي صدقوني كنت احب افضفض واسولف في كل شي واحب اكون صداقات بس استحي واحس روحي مب قدهم وحساسة وايد واحاتي يمكن اهي غير بس اا كنت جذيه وتغيرت 90 درجة عقب ما دخلت الجامعه وتغيرت 90 درجة ثانية عقب شغلي .. شغلي غير واااااااااايد خلاني انسانة ثانية .. انسانة غير واثقة من نفسي و اهتم بغيري بس اذا الغير مافتكر فيني ولا بكلامي اطنشه ولا كانه عايش معاي في دنيا صرت اعرف اطباع الناس واشلون الناس عايشين اعرف اش صار في دنيا ..اعرف ليش البعض صار جذيه في حياته ..صج شفت اشياء غيرتي وايد وحسيتي روحي كل يوم اتعلك شي يديد في حياتي غير عن المدرسة وغير الجامعه ..وعن الصديقات يعني عذروني بس استغرب اللي عندها بس صديقة او ثنتين وصج ايام ثانوي صديقاتي كانوا شوي لكن مع الجامعه والشغل والغربه ماشاءالله عندي اشكثر :) وهالشي خلاني اعرف البنات اكثر واعرف اطباعهم اكثر ..عندي صديقات الروح بالروح وعندي صديقات لي حدود معاهم والخ
يعني في الاخير اقول لكم كل وحدة شخصيتها غير والزمن اهو يغير الوحدة
يازين هالصحبه الحلوة
الله لا يحرمكم من بعض

هلا حبيبتي ..اي الحمدلله ولدي احسن تسلمين الغالية

بنات انا اخر مرة رحت العمرة سنة 2007 وان شاء الله الشهر الياي اذا الله كتب بنروح مع اهل زوجي :D:D عاد مخليني انا اشوف فنادق ...:confused: ابوي ينصح بابراج زمزم وامي تنصح بفندق الصفوة رويال اروكيد وانا عاجبني وايد بعد ..انا ابي شقق فندقية يكون احسن خبركم اليمعه مع الاهل حلوة والحين مرتاحه ..شنو تنصحون وطبعا ماراح انساكم بالدعاء.. طبعا عيون انتي اخر وحدة رحتي شتقولين ويفضل يكون فايف ستار ياابختكم
بالمسبه عن فنادق مكه ماعندي وايد فكره
بس الي سكنت فيهم كانوا زمزم وابراج هلتون
ومكه انتركونتننتال وايلاف اجياد
في كل روحااتي

لكن الي سكنه في زمزم كان نفسه برج زمزم
يعني هالفندق مجموعه ابراج فندقيه
وحتى ابراج هيلتون.. احنا سكنا باالابراج ..لكن الفندق الاساسي غيير واحلللى
هالمرة دخلناه زرنه وحده نعرفها

يعني فنادق مكه تخدق لانه مجموعه فنادق في الفندق الواحد خصوصا الفايف ستار
وماقط رحطت شقق..
بس جنه مرة قالت لي حماتي انه سكنوا كللهم في شقه
بسألها اذا شفتها وبرد عليج
وتقدرين عد تدخلين موقع المسافرون العرب جنه جذي اسمه

لولو الصغييره

حيااج حبووبه بييينا
وحلو نكج ذكرني بالبسكوت
لولو الصغيره ام عنقوصين خخخ
ويتربى الصغنون بعزكم ان شااء الله
شسمه؟؟
انا عندي بنت عمرها سنه وشهرين الله يحفظها
:adore:
وعمري 25

الاقتباسات راحت الي في البداايه

nooral9ba7
17/05/2010, 02:36 PM
مساء الخير

شلونكم حوامل وامهات

ياريت تقبلوني معاكم
حياج الله

قووة بنااات شخباااركم
يقويج الحمدلله طيبين

تهاني العروسة
17/05/2010, 03:08 PM
فراوله حبي ما عرفت اذا جفتج اون لاين بطرشها لج صورة حماده وخليها في المنتدى حق البنات

لولو الصغيـرة
17/05/2010, 03:41 PM
ولدي اسمه حسين

مايحتاج تعرفون عن روحكم ;)

متابعتكم من زمان زمان

من ايام حملكم:rolleyes:

هـذيـان
17/05/2010, 04:22 PM
شخباركم ..

*فاتي*
17/05/2010, 05:34 PM
السلام عليكم.. شخباركم بنات لكم وحشششة كبيرة من قلب
امس تمللت حدي بدون هالمنتدى الحلوو والتجمع الاحلى

صووت ماعاش من يزعلج ياحلوة الحلووين رضا والله وراضينك دلع حتى ودلعناك ههه

فراولة شخبارج غناتي وروون:)

هلا زهور حلوة وعليكم السلام:)

لولو الصغيرة ياهلا وسهلا فيج تفيدين وتستفيدين ان شاء الله:)

مس رووز طمنينا على شوق شخبارها الحين؟؟

نايس تقدرين تدخلين منتدى العرب المسافرون يعجبني فيه كلشي وتقدرين تكتبين استفسارج فيه وبيردون عليج اهل الخبرة مايقصرون
وهذي الوصلة لعيونج ولا تنسين تدعيلي عند طوافج في بيت الله

http://travel.maktoob.com/vb/ (http://go.3roos.com/HeV0qwvVALv)

دمعة شخبارج وشخبار حمود:)

هلا هذيان احنا بخير وانتي؟؟

ام يسوور هلا والله كيف حالج مع كتكوتج؟؟

ام هياوا شخبارج وشخبار البنات؟؟

هلا نوور شلونج وحصوصة الحلوووة اشحالها:)

عيوون ازيك وازي الامورة قصودة؟؟

هلا تهاني في انتظار صورة حمادة ربي يخليه لج:)

بنات دعواتكم لي عندي امتحانات حالياً من تاريخ 23-27 ومانبي منكم غيرر الدعوة الحلوة الصادقه في ظهر الغيب:)
وبالتوفيق للجميع:)

نــور العمــر
17/05/2010, 05:58 PM
هلوو هلوو

حبيت اعلن لكم عن موضوعي عشان تساعدوني

http://forums.3roos.com/showthread.php?t=535652

حياكم

هـذيـان
17/05/2010, 05:58 PM
فاتي

نحنووو بخير

&

موفقة ;)

ام يسوور
17/05/2010, 06:22 PM
هاااي
كلشي ولا صوووووووووووووت لاتزعلونها تره التجمع من غيرها مايسوى
ووو شكنت بقولكم بعد شخباركم ان شاءالله زينين واخيرا فتح النت عندي في الشقه صج ملل بدون نت والي صج يتملل الي مايتابعكم ويدش هالتجمع الحلوو
بسالكم الحين طيور الجنه شسالفتهم اجوف الاسامي متقاربه يعني هاذي كل واحد يغني مع عياله في احد منكم يعرف شي

هـذيـان
17/05/2010, 06:46 PM
هاااي
ووو شكنت بقولكم بعد شخباركم ان شاءالله زينين واخيرا فتح النت عندي في الشقه صج ملل بدون نت والي صج يتملل الي مايتابعكم ويدش هالتجمع الحلوو
بسالكم الحين طيور الجنه شسالفتهم اجوف الاسامي متقاربه يعني هاذي كل واحد يغني مع عياله في احد منكم يعرف شي
عمووو خالد اولاده > عصوم ووليد وجنى
ديما بشار + محمد بشار > اخوان
لين الصعيدي + ومادري شنو الصعيدي ابوهاا ;)

**..hayawa..**
17/05/2010, 07:14 PM
هياوه تزوجتي صغيره؟؟؟؟:-o
هلا اختي سوالج حلو اي تزوجت وانا صغيرة اول ماتخرجت من المدرسة يعني على عمر 18 سنة

**..hayawa..**
17/05/2010, 07:18 PM
عمووو خالد اولاده > عصوم ووليد وجنى
ديما بشار + محمد بشار > اخوان
لين الصعيدي + ومادري شنو الصعيدي ابوهاا ;)
عمر الصعيدي وعمو خالد مع اولاده عصومي ووليد وجنى
وديما بشار ومحمد بشار اخوان
ونفس الي قلتيه عمر الصعيدي مع بنته لين الصعيدي
وريماس وعبدالله ابناء المنشد مصطفى العزاوي هاي الي اعرفه
والممثلو رغد الوزان مع اخوها يمثلون الي في انشودة العاب الجيران هاي اخوها والمنشد اسامة النسعة ماله احد بس في انشودته مااذكر اسمها اخر وحدة كان معاهاخوانه واخواته وبس هاي الي اعرفه

عيون بن عون
17/05/2010, 09:09 PM
السلام عليكم ..

بس مو دائما افضى ..

ومن جبت بنوتيتي ..

هلا فيج لاختي
شلونج والعيال
حيااج بينا استفيدي
دام اهي سهرانه دشي وسالي مع السهارى هههه

صباح الخير

عيوون بالعافية عليج يا قلبي الله يعاافيج
F:

صباح الخير على كل الي بالتجمع

فراولة حبيبتي صباح الفل والياسمين ياهلا ومرحبا فييج

يالله ننتظر الصور

شخبااااركم؟؟ وشخبار الكتاكيت؟؟ وأمهات الدبة شخبار الكتاكيت داخل دبتكم؟؟ الله يعااافيج

وانا احبب الجببن
;)

وين اسمي؟؟؟؟؟؟

السلام

شخباركم

تسلم يدها ام ريلج
بالمهلي، الحمدلله احنا بخير
عيل مدام اتحبين التونه سويلي ريوق ادناة يوم وعزميني، انا قطوة مثلج
وعليها بالعافيه قصودي

بالعافيه عليكم
ما جربت الفاهيتا المره اليايه ان شاء الله

هاذي اكثر شي عور قلبي

دمعه: عليكم السلام، احنا بخير
خطاه الشر حموديسلمج الرحمن
انا احب اكلها ع العشا او اكل ع الغدا مع عيش ابيض بس عاد التونه الي مالت العلالي الي تيي في قواطي مستطيله خخخخخخ
تامرين
الله يعاافيج
اي جربيه ويا نفس الصوص الي اختاره
مادري ماعرف شسمه بس هالي الي لونه برتقالي معروف
واهو مو يمي جان سالته

السلام عليكم.. شخباركم يا وجوه الخير:)

شكله حلوو بس بعيد عننا في فرع ثاني له غير شارع لبديع؟!!
بالعافية عليكم الجيكين مشروم والفاهيتا حبوبة:)

يا حلاوتها من فضفضة بحرينية عجبني الكلام روعة وبعضه مضحك ويتحدث عن واقع الشارع البحريني خخخخ
من اي جريدة لو مجلة لو منتدى ناقلتنه عيوون؟؟

::

:)
الله يعاافيج غلاي
وي بعييد؟؟
الحين مافي شي بعيد.. يعني انتوا طلعوا باسيارة غيروا جو
وروحو لبديع...
شكلكم انتوا من النوع الي بس تروحون للاماكن القريبه ..؟؟
وين ساكنته؟؟؟

العجبي منقوول من منتدى

والله يعينا على الحر

يلا مع السلامة

وبانتظار الصور

في امان الله وحفظة
هلا والله ام فطوومه شلونج انتي
وبطتج

عليكم السلام والرحمه
شخباارج والبيبي

هـذيـان
17/05/2010, 09:22 PM
تعشيتون؟

>> قاعدة احارس العشا ;)

عيون بن عون
17/05/2010, 09:31 PM
هلا والله عيون حياج الله حبوبة
الله يحيج غنااتي

ولدي اسمه حسين

متابعتكم من زمان زمان

الله يخليه لج ان شااء الله
ومن زمااان هاااا
;)

شخباركم ..طيبين الحمد الله شخبارج انتي

بنات دعواتكم لي عندي امتحانات حالياً من تاريخ 23-27 ومانبي منكم غيرر الدعوة الحلوة الصادقه في ظهر الغيب:)
وبالتوفيق للجميع:)هلا فييييج
شخبارج انتي
احنا كويسين والحمد الله

موفقه ياربي في حلج وترحااالج

نبي الحلاوة عااد
;)

هاااي
هلا فييج شخبااارج وعلاووي

عمر الصعيدي وعمو خالد مع اولاده عصومي ووليد وجنى
وديما بشار ومحمد بشار اخوان
ونفس الي قلتيه عمر الصعيدي مع بنته لين الصعيدي
وريماس وعبدالله ابناء المنشد مصطفى العزاوي هاي الي اعرفه
والممثلو رغد الوزان مع اخوها يمثلون الي في انشودة العاب الجيران هاي اخوها والمنشد اسامة النسعة ماله احد بس في انشودته مااذكر اسمها اخر وحدة كان معاهاخوانه واخواته وبس هاي الي اعرفه
ماشاء الله
بس قايد تستانس ع حركات رغد ووليد واخوه الاحظها تشدها اناشيدهم
والي اسمها ريماس ماشاء الله عليها تييييينن
ريحفظها

عيون بن عون
17/05/2010, 09:45 PM
هذيان

انا لا غدا ولا عشا من يوم السبت

ع قوله ام زوجي مسويه اضراب

بس في اليوم كامل اكل قطعتين يحه او ماااااي او دانيت وااحد

مادري مابي اكل مالي نفس

هـذيـان
17/05/2010, 10:33 PM
هذيان

مادري مابي اكل مالي نفس
من شوي سألتينيي شخبارش ..سويت للمشاركة اقتباس ومادري ويش طار :lol:
نحنو بخير .. شخبارش؟ وشخبار قصوود

من صدقش مسويه اضراب؟;) لو ريجيم؟

هـذيـان
17/05/2010, 10:38 PM
صدفة .. ويا حلوها صدفة

فراولــــه ملكيــــة
17/05/2010, 10:44 PM
فراوله حبي ما عرفت اذا جفتج اون لاين بطرشها لج صورة حماده وخليها في المنتدى حق البنات

اوكي حبوبة انتي تامرين احطها لج ولا يهمج

ولدي اسمه حسين

متابعتكم من زمان زمان

الله يخليه لج عاد من زمان جان سولفتي ولا عرفتينا عليج جان الحين نعرف عدل

صووت ماعاش من يزعلج ياحلوة الحلووين رضا والله وراضينك دلع حتى ودلعناك ههه

فراولة شخبارج غناتي وروون:)

هلا زهور حلوة وعليكم السلام:)

لولو الصغيرة ياهلا وسهلا فيج تفيدين وتستفيدين ان شاء الله:)

مس رووز طمنينا على شوق شخبارها الحين؟؟

نايس تقدرين تدخلين منتدى العرب المسافرون يعجبني فيه كلشي وتقدرين تكتبين استفسارج فيه وبيردون عليج اهل الخبرة مايقصرون
وهذي الوصلة لعيونج ولا تنسين تدعيلي عند طوافج في بيت الله

http://travel.maktoob.com/vb/ (http://go.3roos.com/HeV0qwvVALv)

دمعة شخبارج وشخبار حمود:)

هلا هذيان احنا بخير وانتي؟؟

ام يسوور هلا والله كيف حالج مع كتكوتج؟؟

ام هياوا شخبارج وشخبار البنات؟؟

هلا تهاني في انتظار صورة حمادة ربي يخليه لج:)

وبالتوفيق للجميع:)

هلا والله ام عماري اي والله بدونكم ملل تعودنا على بعض موفقة حبوبة في امتحاناتج

هذيان

مادري مابي اكل مالي نفس

ها ليكون حامل :-o

شخبارج عيون هذونه شخبارج وينها دموع ما نشوفها

هـذيـان
17/05/2010, 10:54 PM
شخبارج عيون هذونه شخبارج وينها دموع ما نشوفها
بخيرر .. انتين شخبارش

اي توها على بالي اقول وينها ماتبين ;)

روحي وليد
17/05/2010, 11:04 PM
مرحبا شخباركم

بحرينيه هلا وغلا فيج حبوبه حياج الله منوره اخبارج واخبار رونه؟

ام يسور هلا وغلا حبوبه وانتي غ البال والله

نايس عجبتني وجهة نظرج وفعلا الحياة مايبي لها إلا جذي انا للأسف من النوع اللي ما أحب الشللية يعني احب يكون عندي صديقه مقربه والباقي مجرد زميلات واليوم ندمانه اني جدي ياريت كونت علاقات اكثر حلات الواحد يكون اجتماعي وبنفس الوقت حذر ويراعي كل واحد وشخصيته يعني ما يحاول يفرض نفسه او يثقل غ غيره لان اصابعج مو سوا وتفكير الناس مو نفس الشي واللي انا اتقبله يمكن غيري ما يتقبله

مس سويت هلا فيج حبوبه الله يهون غليج ويقومج بالسلامة يارب

ام فاطمه مشكوره اختي ع الدعوه والله يفرحج بفطومه ويعوض صبرج فيها

دمعه ام محمد الحمد لله بخير بفضل العالميين

صوت اكييد انتي كبيرة بعقلج قبل عمرج والكل اهني يحبج ويحترمج ولاتزعليين من اي كلمه تنقال صدقيني البنات يحبونج ويحترمونج ومستحيل يكون قصدهم ان يجرحونج او يزعلونج وانتي عارفه هالشي بس الشيطان يقص عليج اخزي بليس وقطي كل شي وراج وتعالي سولفي وضحكي معانا عادي

البنات الجدد جعفريه وزا زار ولولو حياكم الله حبيباتي منورينا واهني تجمع حوامل وامهات بس عدد الامهات اكثر وفي جم حامل حياكم الله جميعا

فاتي وام علي الله يوفقكم في دراستكم وامتحاناتكم ننطر تبشرونا بالنتائج الزينة

عيون الحمد لله بخير

أساير أم خليفه لج وحشه ومكانج خالي

مس روز ماعليها شر شوق ولا تحاتيين دام المستشفى قالو مافيها شي إن شاء الله مافيها إلا العافية بس ارقيها واقري وسمي عليها الياهل ساعات اتيي فتره يستوعي ويصيح وايد

فراوله انا بخير الحمد لله

فراولــــه ملكيــــة
17/05/2010, 11:11 PM
بخيرر .. انتين شخبارش

اي توها على بالي اقول وينها ماتبين ;)

الحمدالله تمام اتصلي سألي عنها لها وحشة ام حمود

مرحبا شخباركم

بحرينيه هلا وغلا فيج حبوبه حياج الله منوره اخبارج واخبار رونه؟

ام يسور هلا وغلا حبوبه وانتي غ البال والله

نايس عجبتني وجهة نظرج وفعلا الحياة مايبي لها إلا جذي انا للأسف من النوع اللي ما أحب الشللية يعني احب يكون عندي صديقه مقربه والباقي مجرد زميلات واليوم ندمانه اني جدي ياريت كونت علاقات اكثر حلات الواحد يكون اجتماعي وبنفس الوقت حذر ويراعي كل واحد وشخصيته يعني ما يحاول يفرض نفسه او يثقل غ غيره لان اصابعج مو سوا وتفكير الناس مو نفس الشي واللي انا اتقبله يمكن غيري ما يتقبله

مس سويت هلا فيج حبوبه الله يهون غليج ويقومج بالسلامة يارب

ام فاطمه مشكوره اختي ع الدعوه والله يفرحج بفطومه ويعوض صبرج فيها

دمعه ام محمد الحمد لله بخير بفضل العالميين

صوت اكييد انتي كبيرة بعقلج قبل عمرج والكل اهني يحبج ويحترمج ولاتزعليين من اي كلمه تنقال صدقيني البنات يحبونج ويحترمونج ومستحيل يكون قصدهم ان يجرحونج او يزعلونج وانتي عارفه هالشي بس الشيطان يقص عليج اخزي بليس وقطي كل شي وراج وتعالي سولفي وضحكي معانا عادي

البنات الجدد جعفريه وزا زار ولولو حياكم الله حبيباتي منورينا واهني تجمع حوامل وامهات بس عدد الامهات اكثر وفي جم حامل حياكم الله جميعا

فاتي وام علي الله يوفقكم في دراستكم وامتحاناتكم ننطر تبشرونا بالنتائج الزينة

عيون الحمد لله بخير

أساير أم خليفه لج وحشه ومكانج خالي

مس روز ماعليها شر شوق ولا تحاتيين دام المستشفى قالو مافيها شي إن شاء الله مافيها إلا العافية بس ارقيها واقري وسمي عليها الياهل ساعات اتيي فتره يستوعي ويصيح وايد

فراوله انا بخير الحمد لله

هلا والله روحي شخبارج حبوبوة ان شاءالله صرتي احسن الحين

اي والله سوسو لها وحشة حبوبة:D

nooral9ba7
18/05/2010, 12:08 AM
شخباركم ..
الحمدلله شلونج انتي؟

اليكم السلام
الحمدلله
طيبين ربي لك الحمد والشكر
بالتوفيق هانت مابقا شي تركي عنج اللابتوب وقعدي درسي ولين كملتي دشي سولفي معانا

اي جربيه ويا نفس الصوص الي اختاره
مادري ماعرف شسمه بس هالي الي لونه برتقالي معروف

مسترد؟

تعشيتون؟

>> قاعدة احارس العشا ;)
تعيشت الحمدلله مسويه شوارمه ام علي عجيبه

هذيان

مادري مابي اكل مالي نفس
سويتيها؟ خخخخخخخخخخ

دمـعـة
18/05/2010, 12:10 AM
..السلااام عليكم..
فراولة حبيبتي مشكووورة على السؤال..
امس تقفل المنتدى وكل شوي اجي اطل ومافتح.. لما بعدين خلاص ماجيت اجيك
اليوم فتحته شوي متأخر ولقيته يفتح بس حمودي كل لاصق فيني مايبي أحد
حتى عمي اللي كان متعود عليه ويحبه.. ومن أنزل اعطيه اياه
الحين بعد مايبيه.. إلا اذا اني كنت قاعدة وعمي واقف..

وكل مايشوف أحد مو متعود عليه يطالع في وجهه مدة وبعدين يصيح.. ياااربي صااير دليع
وكل يسوي روحه يصيح.. لما بعدين يصيح صج ههههههه

دمـعـة
18/05/2010, 12:11 AM
..بسألكم من جربت تطلب ثياب حق البيبي من النت؟؟
عاجبني موقع جمبوري.. وخواتي مفكرين يطلبون منه حق الأطفال

قلت لهم بنطلب مرة وحدة عشان الشحن.. بس أخاف ننصم بأغراضهم
وإذا جربتون موقع ثيابه حلوة واسعاره مناسبة خبروني عنه..

..تصبحون على خير .. وأحلام سعيدة للكل
اللي ناموا واللي ماناموا واللي في سابع نومة واللي يشاخرون هههههههه

فراولــــه ملكيــــة
18/05/2010, 12:12 AM
هلا والله نوري حياج الله حبوبة

دموع اي الحين لأن حمود صار يعرف الناس من جذي يسوي هلون انا روون من تشوف احد واقف لازم تصيح عشان يشيلونها

nooral9ba7
18/05/2010, 12:15 AM
تهاني وام يسور وهذيان ودمعه وروحي

شخباركم
ستروبري
هلا والله يا الغاليه شلونج شعندج سهرانه يلله قومي وراج دوام

تعالي انتي الساعه جم يبتدي دوامج

فراولــــه ملكيــــة
18/05/2010, 12:15 AM
..بسألكم من جربت تطلب ثياب حق البيبي من النت؟؟
عاجبني موقع جمبوري.. وخواتي مفكرين يطلبون منه حق الأطفال

قلت لهم بنطلب مرة وحدة عشان الشحن.. بس أخاف ننصم بأغراضهم
وإذا جربتون موقع ثيابه حلوة واسعاره مناسبة خبروني عنه..

..تصبحون على خير .. وأحلام سعيدة للكل
اللي ناموا واللي ماناموا واللي في سابع نومة واللي يشاخرون هههههههه

دموع انا عن نفسي ما قط طلبت انا ودي اطلب بس دايما اخاف انه يصيرون صغار حتى حق روحي اخاف يصيرون صغار ولا اللون موشي

ان شا ءالله البنات يفيدونج انا سمعت عنه هاي الموقع والثيابهم حلوين

وانتي من اهل الخير ان شا ءالله

فراولــــه ملكيــــة
18/05/2010, 12:17 AM
تهاني وام يسور وهذيان ودمعه وروحي

شخباركم
ستروبري
هلا والله يا الغاليه شلونج شعندج سهرانه يلله قومي وراج دوام

تعالي انتي الساعه جم يبتدي دوامج

احنا العادة الساعة 7 وربع ويخلص 2وربع بس انا عندي ساعتين رضاعة ف على حسب وصولي يعني لي وصلت 8ونص اطلع 1ونص

وهكذا

ملل انطر زوجي رجع من برع انتي بعد ليش قاعده هالحزة خخخخخخخخخخخخخخ:p

nooral9ba7
18/05/2010, 12:19 AM
ما فيني نوده من الصداع النصفي مادري من كثر التفكير وقلبي وايد معورني

nooral9ba7
18/05/2010, 12:23 AM
ان شاء الله مونيكا من اطبقها سيده بسدح لكم الصوره

++مونيكا++
18/05/2010, 12:26 AM
نور شربي عصير ليمون فرش يعدل لمزاج ويروح وجع الراس سلامات
ننتظر التطبيق

nooral9ba7
نسيت اقول لكم

تسلم عليكم اسوري وهي بخير وامها الحمدلله احسن وما عندها كمبيوتر لا في البيت ولا في الشغل خخخخ

فراولــــه ملكيــــة
عسى ما شر نوري من معور قلبج حبوبة وما تشوفين شر

فراولــــه ملكيــــة
18/05/2010, 12:27 AM
نسيت اقول لكم

تسلم عليكم اسوري وهي بخير وامها الحمدلله احسن وما عندها كمبيوتر لا في البيت ولا في الشغل خخخخ

الله يسلمها الغاليه عيل رجعت الشغل ؟؟

nooral9ba7
18/05/2010, 12:27 AM
من بيسوي لي هالحزه يا مونيكا، الخدامه نامت هههه

الي فيني ما يوديه عصير ليمون

فراولــــه ملكيــــة
18/05/2010, 12:28 AM
هلا مونيكا حياج الله حبوبة شخبارج وشخبار فطومه الحلوة

nooral9ba7
18/05/2010, 12:29 AM
ما يحتاي اقول لج

تعرفين

اذا ما دخلت صوت وشاركت معانا نفس قبل معناته هي صج زعلانه وهالشي وايد مأثر فيني ويخليني على طول افكر فيها

وايد اعزها

انا متاكده انها حطت في قلبها

++مونيكا++
18/05/2010, 12:30 AM
الله يعينش يا نور على الوجع النصفي لازم حبوب وعصير الليمون ممكن يخفف باجر شربي من الصبح
هلا فراولة حبيبتي شخبارش اني وفطومة بخير
يلا بخليكم تصبحون على خير فطوم تصيح تبي تنام

nooral9ba7
18/05/2010, 12:30 AM
لا بترجع اول شهر 6 ما خلصت اجازتها وسيده بتبدي دوره

nooral9ba7
18/05/2010, 12:31 AM
تصبحين على خير ام فطومه

فراولــــه ملكيــــة
18/05/2010, 12:32 AM
نوري لا تحاتين هي قالت لي بترجع ان شا ءالله بس هي زعلانه شوي وان شا ءالله باجر انا اكلمها واخليها ترجع هي قالت انها بترجع عشانه وعشان اللي يعزونها

مونيكا موفقة حبوبة

نوري لا تفكرين ولا تحاتين حبوبة

فراولــــه ملكيــــة
18/05/2010, 12:35 AM
اي الله يرجعها لنا بالسلامة الغاليه ام خليفان ويوفقها ان شاء الله

ام فطوم وانتي من اهله ان شا ءالله نشوفج على خير

nooral9ba7
بنشوف

اتمنى

لأن محد يستاهل زعلها

هاذي الغاليه شمعه التجمع

انا ما عرف اقعد بدونها

فراولــــه ملكيــــة
اي انا بعد مساعة قاعدة وجني ضايعة من الملل هي مسكينة اللي تسولف معاي وانتي معاها

نوري ما يقى شي وعيد ميلاد حصوص يصير ها بتسوين عيد ميلادها ولا لا؟؟

فراولــــه ملكيــــة
18/05/2010, 12:38 AM
يله نوري الحين باقوم انام تصبحين على الف خير اشوفج باجر ان شا ءالله

nooral9ba7
18/05/2010, 12:44 AM
بسوي شي بسيط لأنها ما تفهم ومن تجارب الي حوالي الياهل في عمر السنة ما يسوى يسوون له عيدميلاد لأنه طول الوقت بيخاف وبيصيح

بس شي بسيط وبصور معاها في ستوديو شيير

لا تغيرين الموضوع افهم هالحركات خخخ

على فكره

اذا ما دشت صوت ، او دشت بس تغير اسلوبها

انا الي بامشي من هالتجمع لأن الوضع صاير متوتر، اقدر اشبهه لج بـ (الجمر تحت الرماد)

بس قبل لا اطلع من التجمع بيكون لي كلام ثاني مع الي كانت السبب

بحرينية100%
هلوووووووووووووو كلكم .. شخباركم ؟؟

تسلمون حبيباتي .. و انتو هم لكم وحشة ..

عيون .. و نايس .. انا مو في البحرين رديت لندن

صوت الحنان .. من عرفناج و انتي كل الحنان فيج .. و صدر وسيع للكل .. أكيد ما يهون عليج تخلينا .. يلااااا بنات .. انتو هني كلكم خوات .. و هالشي عادي .. حتى الخوات في البيت الواحد يتزاعلون .. بس أكيد تجمعهم محبة كبيرة :thumbs_up:

nooral9ba7
وانتي من اهله

بحرينية100%
18/05/2010, 12:50 AM
لا لا جذيييييييييييييييي مو خوش ... تبون تطلعون وحدة ورا الثانية ... ما يصير

والله حبيباتي .. كلكم نحبكم .. و صدقوني .. مهما كان .. التعبير بالكيبورد ما يوصل الفكرة
يعني لا تحطون كلشي على بالكم .. و تحملونه أكثر من أبعاده

هـذيـان
18/05/2010, 12:52 AM
نور الصباح
نحنو بخير ;)

هـذيـان
18/05/2010, 12:54 AM
نور الصباح
شفيها صوت زعلانة؟

nooral9ba7
18/05/2010, 12:56 AM
عشان الموضوع اياه مادري من من الخوات ردت رد مو حلو على صوت وزعلت من 3 ايام ما دشت :(

بحرينية100%
18/05/2010, 01:00 AM
عيل خل أقول لكم وين طريتكم ( بالخير ) و ضربت فيكم المثل

لما كنت في البحرين .. كنت في ندوة .. و صار جانب من المداخلات يتكلم عن الطائفية والتحزب

صدقوني .. أول من طري على بالي كنتو انتو .. و قلت ان أهل البحرين بخير .. و طيبين .. واخوان و حبايب .. وما زالو على الفطرة .. اذا ما تدخل بينا اللي يفرقنا .. قلت لهم عن تجمعكم .. قلت لهم انتو شقد تحبون بعض .. قلت لهم انكم سنة .. وشيعة .. وعجم .. بس كلكم بحرينين .. قلت لهم عن المحبة اللي تجمعكم واذا غابت وحدة الكل يسأل عنها .. ما يسأل عن مذهبها
قلت لهم عن الكلمات والامثال اللي تقولونها لبعض .. وطلعاتكم ..
و قلت لهم اني ما اعرف ولا وحدة فيهم .. بس بعد داخلي أحاسيس تقولي ان أعرفكم كلكم ..
حبيتكم وحبيت فيكم البحرين .. بطيبتها وطيبة أهلها

لا تخربون كل اللي قلته .. وتتركون التجمع

nooral9ba7
18/05/2010, 01:01 AM
مع السلامه

اشوفكم على خير

تصبحون على خير

بحرينية100%
18/05/2010, 01:03 AM
تصبحين على خير نور .. و خذي بندول قبل لا ترقدين بخفف الصداع

nice-girl
18/05/2010, 01:32 AM
عيون
مشكورة حبيبتي على الرد وهذا احنا ندور وبنشوف الحملات احسن اذا فيه نفس الوقت اللي نبيه وسوري مو قصدس شقق فندقية ..قصدي اجنحة فندقية يعني في الفندق نفسه

فاتي
ولا يهمج حبيبتي ماراح انساج من الدعاء وفي الطواف:D ..راح ادعي لج والله ييسر امورج ويوفقج في الامتحانات

دمعه
ادري متاخر بس ماعليه شر حمودي واكره شي الطيحات اللي تصير من الاهمال مثليييييييي:(:(:( احس بتانيب الضمير

هلوووووووووووووو كلكم .. شخباركم ؟؟

تسلمون حبيباتي .. و انتو هم لكم وحشة ..

عيون .. و نايس .. انا مو في البحرين رديت لندن

صوت الحنان .. من عرفناج و انتي كل الحنان فيج .. و صدر وسيع للكل .. أكيد ما يهون عليج تخلينا .. يلااااا بنات .. انتو هني كلكم خوات .. و هالشي عادي .. حتى الخوات في البيت الواحد يتزاعلون .. بس أكيد تجمعهم محبة كبيرة :thumbs_up:

اي ماشاءالله ترجعين بالسلامة ان شاءالله ..انا حاليا زوجي في لندن بس مارجعت معاه ..بيني وبينج تعبت نفسيا وجسميا ;) بس على اخر الايام اعتدل الجو وكونت صداقات وايد وكله طلعات ..ا ن شاءا لله شهر 9 بنرجع بريطاينا انا منطقتي غيلفورد وانتي من وين ولي متى بتمين هناك..

صوت
اي صدقتي والله يا بحرينية .. صوت عجبتني من غير لا شوفها ومابي اقعد امدح لاني مابخلص واذا ماردت باجر علينا ...صوت تحملينا كلنا بنيي بيتج وبنسوي التجمع عندج بالبيت ;)

تصبحون على خير

MIYA !!!
18/05/2010, 01:38 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بحق محمد وآل محمد

أخواتي
الدعاء بهالشكل لا يجوز
اتفضلوا الفتوى الموضحة للسبب
"وأما قول القائل: (اللهم بحق محمد وآل محمد، أو بحق الصحابة الطيبين أسألك أن تستجيب دعائي). فهذا من التوسل الممنوع الذي لا يجوز لأمرين:
أحدهما: أن الله تعالى لا يجب عليه حق لأحد، وإنما هو الذي يتفضل سبحانه على المخلوق بذلك. كما قال تعالى: "وَكَانَ حَقًّا عَلَيْنَا نَصْرُ الْمُؤْمِنِينَ" [الروم:47].
فكون المطيع يستحق الجزاء هو استحقاق فضل وإنعام، وليس استحقاق مقابلة كما يستحق المخلوق على المخلوق.
الثاني: أن هذا الحق الذي تفضل الله به على عبده حق خاص بذلك العبد لا علاقة لغيره به، فإذا توسل به غير مستحقه كان متوسلاً بأمر أجنبي لا علاقة له به، وهذا لا يجديه شيئاً، كما ذكر ذلك العلامة الشيخ صالح بن فوزان -حفظه الله-.
وأما حديث: "أسألك بحق السائلين عليك" الذي أخرجه أحمد (10729)، وابن ماجه (778)، وغيرهما، فهو حديث ضعيف في إسناده عطية العوفي وهو مجمع على ضعفه. والله الموفق."
تم تنبيهكم من قبل و ياريت تلتزموا بهالشي حتى ما يغلق تجمعكم
يعطيكم العافية

هـذيـان
18/05/2010, 01:38 AM
عشان الموضوع اياه مادري من من الخوات ردت رد مو حلو على صوت وزعلت من 3 ايام ما دشت :(
:confused:

يتصفح الموضوع حالياً: 6 (6 من الأعضاء و 0 من الزوار) ‏هذيــان (http://forums.3roos.com/member.php?u=218917)*, ‏** سعودية هلالية ** (http://forums.3roos.com/member.php?u=206852), ‏Daloo3t_Obooy (http://forums.3roos.com/member.php?u=330529), ‏nice-girl (http://forums.3roos.com/member.php?u=197102), ‏✿مِيَاا الشٌقيَة✿ (http://forums.3roos.com/member.php?u=246606)

هـذيـان
18/05/2010, 05:10 AM
تصبحون على خير

لولو الصغيـرة
18/05/2010, 06:50 AM
صباح الخير

شلونكم؟؟

الحين يوم قررت اشارك وياكم

كلكم بتتركون التجمع :mad:

صوت الحنان
18/05/2010, 08:50 AM
صباح الخيرات
نوري فديتش وجودش و كلامش و إهتمامش هو السبب الأول
أني مستحيل أترك التجمع اللي عشت فيه لحظة بلحظة من أول ما طلع تحليل حملي عشان كلمة قالتها وحدة توي أعرفها و البعض ساندها
و الحمدلله مثل ما قالت روحي أني كبيرة بعقلي قبل عمري ... يعني أني و غيره نعرف إن إحنا كبااااااااار ... مو للحين نلبس بامبرز خخخخخ
و أي ملاحظة أحد بيبديها أني بالعكس أتقبلها لكن بدون كلمات إستصغار << أكره شئ عندي

فراولة و زهورة و روح وليد و بحرينية 100% و نايس جيرل أقدر كلماتكم تسلمون
الغلا متبادل حبيباتي

لولو الصغيرة حياش خيو

ميس سويت
عيون
ميس روز
ام يسور
لولو و بس
مونيكا
دمعة
تهاني
عزيزات و غاليات .........

صوت الحنان
18/05/2010, 08:52 AM
فراولة و نوري
يوم الخميس رحت الصالون و سيوت لروحي نيو لوك خخخ
صبغت شعري كستنائي و طلع علي واااااااااو

فراولــــه ملكيــــة
18/05/2010, 08:59 AM
بسوي شي بسيط لأنها ما تفهم ومن تجارب الي حوالي الياهل في عمر السنة ما يسوى يسوون له عيدميلاد لأنه طول الوقت بيخاف وبيصيح

بس شي بسيط وبصور معاها في ستوديو شيير

لا تغيرين الموضوع افهم هالحركات خخخ

على فكره

اذا ما دشت صوت ، او دشت بس تغير اسلوبها

انا الي بامشي من هالتجمع لأن الوضع صاير متوتر، اقدر اشبهه لج بـ (الجمر تحت الرماد)

بس قبل لا اطلع من التجمع بيكون لي كلام ثاني مع الي كانت السبب

اي نوري لا تنسين تحطين صورة معا الامورة حصوص صلي على النبي ما يصير جذي وانا قلت لكم انه صووتي بترد وكاي ردت فديتها

لا لا جذيييييييييييييييي مو خوش ... تبون تطلعون وحدة ورا الثانية ... ما يصير

والله حبيباتي .. كلكم نحبكم .. و صدقوني .. مهما كان .. التعبير بالكيبورد ما يوصل الفكرة

يعني لا تحطون كلشي على بالكم .. و تحملونه أكثر من أبعاده

تسلمين يالغاليه ام رواني والله خوش كلام الله يردج الديرة بالسلامة ان شا ءالله

صباح الخير

شلونكم؟؟

الحين يوم قررت اشارك وياكم

كلكم بتتركون التجمع :mad:

هلا والله صباحج الانوار حبوبة لا افا عليج حياج الله ولا تخافين محد بيترك التجمع

صباح الخيرات
نوري فديتش وجودش و كلامش و إهتمامش هو السبب الأول
أني مستحيل أترك التجمع اللي عشت فيه لحظة بلحظة من أول ما طلع تحليل حملي عشان كلمة قالتها وحدة توي أعرفها و البعض ساندها
و الحمدلله مثل ما قالت روحي أني كبيرة بعقلي قبل عمري ... يعني أني و غيره نعرف إن إحنا كبااااااااار ... مو للحين نلبس بامبرز خخخخخ

فراولة و زهورة و روحي و بحرينية 100% و نايس جيرل أقدر كلماتكم تسلمون
الغلا متبادل حبيباتي

لولو الصغيرة حياش خيو

ميس سويت
عيون
ميس روز
ام يسور
لولو و بس
مونيكا
دمعة

عزيزات و غاليات .........

هلا صوتي شخبارج ترى التجمع من غيرج ما يسوى سامحوني بنات بس صج صج ما يسوى

صباحج قرنفل يله اقري والواجب وتريقي ورجعي :hysterical:عاجبني الويه خخخخخخخخ

فراولــــه ملكيــــة
18/05/2010, 09:02 AM
بالعافيه عليج صوتي تصدقين انا ودي اصيغ شعري بس مو صاير عندي وقت كلش

فراولــــه ملكيــــة
18/05/2010, 09:03 AM
وليش كلكم مختفيين ؟؟:057:

لولو الصغيـرة
18/05/2010, 09:13 AM
أحس ان الكل قاعد على اعصابه :study:

ينتظر مشاركة صوت;)

صوت الحنان
18/05/2010, 09:17 AM
فديتش أم روان
ترا فيني الصيحة من كلام نوري خخخخخخ
والله صدق ترا دمعت عيوني ... الله يحفظها و يخلي لها بتها و يحفظكم حبيباتي

لا خيو سوي لش وقت ...
أني مخصصة يوم الخميس إذا عندي تسمكر و إلا شئ ... لأن يوم الخميس ما أروح الشقة إلا في الليل عقب التجمع العائلي ...
أنتهز الفرصة العصر أخلي توتتي عند أمي و أولادي يكونون يا إما في النادي أو يلعبون بليستشن في بيت أبوي

أروح أحف و أتسمكر .. بودي كير و منكير و حمام زيت مرة وحدة خخخخ

مخصصة كل شهر مرة ... و كل أسبوعين أسوي حمام زيت

بيه إذا تسوي مساج لراسي و دي أحط سوبر جلو في إيدها عشان ما تشيلها خخخخخخخخخخخ

صوت الحنان
18/05/2010, 09:19 AM
أحس ان الكل قاعد على اعصابه :study:

ينتظر مشاركة صوت;)

حشى الأميرة النائمة :p
لا عاد بنتفخ جدي

لا والله أكتشفت محبة البعض و غلاتي و نساني الكدر

لولو الصغيـرة
18/05/2010, 09:29 AM
توش مكتشفة:!!:

عيون بن عون
18/05/2010, 09:36 AM
صباإاح الورد
عليييكم

فراولــــه ملكيــــة
18/05/2010, 09:36 AM
فديتش أم روان
ترا فيني الصيحة من كلام نوري خخخخخخ
والله صدق ترا دمعت عيوني ... الله يحفظها و يخلي لها بتها و يحفظكم حبيباتي

لا خيو سوي لش وقت ...
أني مخصصة يوم الخميس إذا عندي تسمكر و إلا شئ ... لأن يوم الخميس ما أروح الشقة إلا في الليل عقب التجمع العائلي ...
أنتهز الفرصة العصر أخلي توتتي عند أمي و أولادي يكونون يا إما في النادي أو يلعبون بليستشن في بيت أبوي

أروح أحف و أتسمكر .. بودي كير و منكير و حمام زيت مرة وحدة خخخخ

مخصصة كل شهر مرة ... و كل أسبوعين أسوي حمام زيت

بيه إذا تسوي مساج لراسي و دي أحط سوبر جلو في إيدها عشان ما تشيلها خخخخخخخخخخخ

اي يبيله روحه الصالون

والله لج مكان يالغاليه

فراولــــه ملكيــــة
18/05/2010, 09:38 AM
عيون حياج الله صباحج القرنفل

لولو الصغيـرة
18/05/2010, 09:44 AM
صباح الفل عيون

صوت الحنان
18/05/2010, 09:47 AM
لولو الصغيرة
لا مو توني مكتشفة
بس اللي أكتشفته محبة أكبر من اللي عرفتها و شفت غلاتي عند البعض
و شلون أن وجودي من عدمه عادي عند البعض
و الحمدلله الكفة الراجحة للي يعزوني خخخخ

فديتهم

صوت الحنان
18/05/2010, 09:48 AM
وينهي نوري اليوم
ليكون ما داومت ؟؟؟

بطرش لها مسج

صوت الحنان
18/05/2010, 09:52 AM
صباح النور عيون

بنات بخليكم قريضة خخخخ
عندي شغل بخلصه

فراولــــه ملكيــــة
18/05/2010, 09:55 AM
لولو دامج تبابعنه من زمان خلنه نشوف حسين القمر

فراولــــه ملكيــــة
18/05/2010, 09:57 AM
صوت حياج الله حبوبة ويعطيج العافيه

الصراحة انا اعز البنات كلهم وهم مثل خواتي واكثر

لولو الصغيـرة
18/05/2010, 10:05 AM
لولو دامج تبابعنه من زمان خلنه نشوف حسين القمر

متابعتكم من زمان

بس ماعليه شوي شوي عليي:o

صار ليي ساعتين بالغصب الا سويت التوقيع

بحط الصوره اذا تعلمت انزل الصور :hysterical:

&*أم علي*&
18/05/2010, 10:06 AM
صباحكم الورد حبيباتي
صوووت ولكم باك عمري

عيون بن عون
18/05/2010, 10:14 AM
باإاك
هلا فراوله
أم علي
صوت الحنان
فدييت عمرة
أم حلا البحرينيه

شخباإاإاركم عسااكم بخير
ؤشلون عيالكم

فراولــــه ملكيــــة
18/05/2010, 10:16 AM
لولو ما يبيلها شي إذا ما تعرفين قولي لي وانا اعلمج

هلا والله ام علي حياج الله حبوبة

فراولــــه ملكيــــة
18/05/2010, 10:17 AM
هلا عيون الحمدالله انتي شخبارج

وشخبار الحلوة قوقي من زمان ما شفنه صورتها الحلوة

فديت عمره
18/05/2010, 10:19 AM
مرحبا حبيباتي شخباركم وحشتون وايد ماتتصورون حسيت اني فقدت شي كبير ...
اشكر كل الي سألوا عني صادتني ظروف ماقدرت ادخل انشالله ارد اتواصل معاكم .....

هلا عيون وام علاوي وصوت صباحكم سكر

فراولــــه ملكيــــة
18/05/2010, 10:23 AM
هلا فديت عمره شخبارج وشخبار جمونه الحلوة

عيون بن عون
18/05/2010, 10:26 AM
أنا بخير وبنتي كذلك
سألت عنكم العافيه
فراوله
وي .. ذاك اليوم خليتها
حتئ مرتين وره بعض

معلي بسامحج ههههههههه

عيون بن عون
18/05/2010, 10:28 AM
صوت

طرشتي لنور مسج ؟؟
ردج عليج ؟

فراولــــه ملكيــــة
18/05/2010, 10:30 AM
اي صج نسيت سامحني الل يلابسة اوفرول وردي عدل

انا ان شاء الله انزل لكم صورة روون قريبا

ام حلا البحرينية
18/05/2010, 10:34 AM
صباح الخير ،،،

شلونك امهات ،، حبيت اصبح عليكم واسأل عن أخباركم؟؟؟

الصراحه بنات متابعتنكم وتضايقت على الللي صار،، صوت الحنان صدق التجمع فاضي بدونش،، والله لا يجيب الزعل،،

شنو رايكم في تجمع وطلعة مع بعض؟؟؟

فراولــــه ملكيــــة
18/05/2010, 10:46 AM
هلا والله ام حلا حياج الله حبوبة

شخبارج وشخبار بناتج الحلوين

صوت الحنان
18/05/2010, 10:51 AM
هلا فديتين عمره
ام علي هلا عيوني

أم حلا ... تسلمين خيو والمكان حليو بطلتكم

عيون
طرشت حق نور مسج ما ردت علي ... على أفادي شكلها ما داومت من الصداع يمكن ما راح عنها

فراولــــه ملكيــــة
18/05/2010, 10:59 AM
هلا فديتين عمره
ام علي هلا عيوني

أم حلا ... تسلمين خيو والمكان حليو بطلتكم

عيون
طرشت حق نور مسج ما ردت علي ... على أفادي شكلها ما داومت من الصداع يمكن ما راح عنها

اي يمكن الله يشفيج نور وتقومين بالسلامة :)

&*أم علي*&
18/05/2010, 11:03 AM
سولفو لا بايقة روحي من الشغل

صوت الحنان
18/05/2010, 11:04 AM
نور
للحين الصداع دابحنها حتى ما تقدر تفتح عيونها
ما داومت

دعواتكم لها

&*أم علي*&
18/05/2010, 11:07 AM
نور الله يشافيج ان شاء الله كريه صداع الدورة

صوت الحنان
18/05/2010, 11:07 AM
أم علي بسولف وياش لين يخلص الكوفي مالي خخخخ
فيني النومة :010:
البارحة توتة على غير العادة واجد قعدت و كل نص ساعة تتنهوص و تقعد
شكلها بدت حرارة التسنين على أفادي بتي

صايرة دليعة من أدخل البيت خلاااااااااص لاصقة فيني و متعلقة في رقبتي خخخخ
تضحك للكل و تسولف لكن من أحد يآخذها مني كله تسوي روحها زعلانة

&*أم علي*&
18/05/2010, 11:10 AM
اكره شي التسنين صعب الله يعديه على خير وفديتها التوتة
يالله نجوفكم على خير ابتدى الشغل

فراولــــه ملكيــــة
18/05/2010, 11:12 AM
ما تشوف شر نوري الله يشفيج من هالصداع اكره شي

فديته توته الله يخليها لج ذكرتني في روون انا من ادخل البيت اب افصخ دفتي ما تخليني لا بعد تناحس ههههه تبيني اشيلها فديتهم والله

فراولــــه ملكيــــة
18/05/2010, 11:14 AM
اي صوت باسالج توته حبت ولا للحين ؟؟

صوت الحنان
18/05/2010, 11:15 AM
يوووووووووووو سكتي
من تشوف الشيلة على راسي تيبس على روحها و تسوي لي فيلم
و من أحملها تنفخ روحها خخخخخ

أبوي من يحملها تشيل من عليه النظارة خخخخخ
و هو مستانس حده خخخخ

لولو الصغيـرة
18/05/2010, 11:16 AM
الله يشافيش نور

متى يكبر ولدي ويلزق فيي :worn_out:

صوت الحنان
18/05/2010, 11:17 AM
لا خيو
بس يعني تنبطح على بطنها و تبي تدفع برجولها بس للحين
و تقعد أحين فديتها
أمي مسوية لها بسطة هههههه
في صالة بيت أبوي تفرش لها مفرشها و تسندها على مسند و على جوانبها مخدات صغار و تشغل لها براعم خخخ
الله يحفظ امي ...

صوت الحنان
18/05/2010, 11:19 AM
الله يشافيش نور

متى يكبر ولدي ويلزق فيي :worn_out:
لا تستعجلين
الولد يلزق في الأم أكثر

أني علاوي ولدي للحين صار رجال و للحين كله ماما و ماما
حتى لو بروح برادة يجي وياي
و أي شئ يبي يقول لي

احمد و يسوف أحيانا اني و أحيانا ابوهم لكن علاوي بس أني :L:

فراولــــه ملكيــــة
18/05/2010, 11:21 AM
لا خيو
بس يعني تنبطح على بطنها و تبي تدفع برجولها بس للحين
و تقعد أحين فديتها
أمي مسوية لها بسطة هههههه
في صالة بيت أبوي تفرش لها مفرشها و تسندها على مسند و على جوانبها مخدات صغار و تشغل لها براعم خخخ
الله يحفظ امي ...

الله يخليها دامها تدفع يعني بتحبي ان شاء الله

انا بعد امي تحط حق روون براعم تموت عليها ولا بعد تفج حلجها لهم خخخخخخخخخخ:lol:دموع وينج الويه المفضل لج خخخخخخ

لولو الصغيـرة
18/05/2010, 11:24 AM
اني على طول مستعجلة على كل شي

اكيد لازم يلزق عبارة يعني انتون اصدقاء

لولو الصغيـرة
18/05/2010, 11:25 AM
اني بعد اشغل ليه براعم

بس ما يفهم ليها

غصب ابغيه يطالعها :woo:

فراولــــه ملكيــــة
18/05/2010, 11:30 AM
لولو توه صغير القمر انا بنتي ما عرفت اطالع التلفزين إلا في الخامس خخخخخخ

لا حقه على كلشي اساتنسي فيه صغنون لان بسرعة يكبرون ما شا ءالله عليهم

صوت الحنان
18/05/2010, 11:35 AM
لولو خخخ
حلاوتش المستعجلة

توهم أحين بناتنا يفهمون .... طبعا ما يدرون الهدرة على وش ... بس يستانسون على الردحة و الألوان و الأصوات لأن أغاني و أصوات جهال خخخخ
حليوة براعم برامجها تعليمية و بنفس الوقت تشد إنتباه الجاهل بإسلوب الترفيه

أني لين أقعد وياها و أخلي براعم أندمج خخخخ

صوت الحنان
18/05/2010, 11:36 AM
ليلة الأحد كانت ملجة بت عمي

صورت السفرة ... تباعدو عن التصوير الخطير خخخخخ

لولو الصغيـرة
18/05/2010, 11:40 AM
كشخــــــــــــــــــــــ ــــته السفرة

انزين متى طلعتون ويه عيالكم مجمعات وطلعات

تمللت من قعدة البيت والحبسة :confused:

تهاني العروسة
18/05/2010, 11:41 AM
هلا فيكم بنات

نور التجمع بوجود صوت

هلا فيش صوت خيو

شخباركم بنات بدون استثناء طبعا كلكم؟؟؟؟؟ اخاف انسى احد :)

فراولــــه ملكيــــة
18/05/2010, 11:41 AM
ليلة الأحد كانت ملجة بت عمي

صورت السفرة ... تباعدو عن التصوير الخطير خخخخخ

ما شا ءالله الصلاة على النبي وايد حلوة الف الف مبروك

اي انا بعد اندمج لي حطو آل مااع الغنم اللي يتحجون ههههههههه روون تلعب في صوب وانا اندمج معاهم خخخخخخخخخخ

تهاني العروسة
18/05/2010, 11:42 AM
عجيبه السفره هذا شغل ام طلال صح صوت ولا اني غلطانه

هي الي سوت لي سفره العجم في ملجتي كانت روعه :D

وكانت ملجتي بعد في المركز الحسيني

صوت الحنان
18/05/2010, 11:43 AM
و يوم الجمعة رحت مع حماتي و بت حماتي السيتي
أشتريت لي جم توب من نيو لوك و فوريفر 21 ... بس ما كانو من ضمن التخفيض

و أخيراً حصلت حق بنوتتي صنادل خفاف من مذركير الشايع

خخخخ سوري على التصوير الفلتة

فراولــــه ملكيــــة
18/05/2010, 11:44 AM
كشخــــــــــــــــــــــ ــــته السفرة

انزين متى طلعتون ويه عيالكم مجمعات وطلعات

تمللت من قعدة البيت والحبسة :confused:

نطري لي ولدج كمل 3 شهور بعدين طلعيه بس مو كل مكان يعني إذا المكان زحمه لا تودينه خليه في البيت لأن اليهال في عمرهم مناعتهم ضعيفة

لازم حبوبة الله يعينج بعد لا الاكتئاب لازم يصير خخخخخخخ

هلا فيكم بنات

نور التجمع بوجود صوت

هلا فيش صوت خيو

شخباركم بنات بدون استثناء طبعا كلكم؟؟؟؟؟ اخاف انسى احد :)

هلا والله ام احمدي حياج الله حبوبة ها تبين اصغر الصور وانزلهم لج ؟؟ إذا تبين طرشيهم على الايميل او المسجات هني

صوت الحنان
18/05/2010, 11:46 AM
لولو تسلمين
أني طلعت بها من عقب التطعيم الأول

تهاني
إي أم طلال ... أني سفرتي بروحي سويتها و للحين عندي أغراضها ... و أني عدلتها و زينتها و التوزيعات بعد اني
و ساعدوني نسوان أخوي و زوجة خالي
عيونش الحلوة

فراولاية الله يبارك فيش
أني أندمج و أقعد أناقز وياهم خخخخخ
أحب أغنية (ماما هل تعرفين ماذا فعلت اليوم ماما) هههههههههههه

فراولــــه ملكيــــة
18/05/2010, 11:46 AM
و يوم الجمعة رحت مع حماتي و بت حماتي السيتي
أشتريت لي جم توب من نيو لوك و فوريفر 21 ... بس ما كانو من ضمن التخفيض

و أخيراً حصلت حق بنوتتي صنادل خفاف من مذركير الشايع

خخخخ سوري على التصوير الفلتة

عليها بالعافيه توته الصنادل صج والله صغنون ريولها وايد حلوين الصنادل بجم خذتيهم لأن ان شا ءالله اليوم اروح

تهاني العروسة
18/05/2010, 11:48 AM
نطري لي ولدج كمل 3 شهور بعدين طلعيه بس مو كل مكان يعني إذا المكان زحمه لا تودينه خليه في البيت لأن اليهال في عمرهم مناعتهم ضعيفة

لازم حبوبة الله يعينج بعد لا الاكتئاب لازم يصير خخخخخخخ

هلا والله ام احمدي حياج الله حبوبة ها تبين اصغر الصور وانزلهم لج ؟؟ إذا تبين طرشيهم على الايميل او المسجات هني

هلا ام روان

حاولت اطرشهم لج على الايميل ما يصير يكتب لي اني الصور كبيره واذا اطرش لج صورة صورة بعد ما يصير الصور كبار على المسنجر احسن شي

فراولــــه ملكيــــة
18/05/2010, 11:49 AM
اي صوت عليج بالعافيه البديات

اي انا احبها ذاك اليوم حطتها في اللاب توب وقعدت انقز ررون عليها موووادا ومووودي

تهاني العروسة
18/05/2010, 11:50 AM
لولو تسلمين
أني طلعت بها من عقب التطعيم الأول

تهاني
إي أم طلال ... أني سفرتي بروحي سويتها و للحين عندي أغراضها ... و أني عدلتها و زينتها و التوزيعات بعد اني
و ساعدوني نسوان أخوي و زوجة خالي
عيونش الحلوة

فراولاية الله يبارك فيش
أني أندمج و أقعد أناقز وياهم خخخخخ
أحب أغنية (ماما هل تعرفين ماذا فعلت اليوم ماما) هههههههههههه

اي خيو اعرف شغلها ام طلال لان سفرتي من عندها حتى جلوتي سوت الي حركات هي ام الحركات بس تعجبني تعطي افكار

فراولــــه ملكيــــة
18/05/2010, 11:50 AM
هلا ام روان

حاولت اطرشهم لج على الايميل ما يصير يكتب لي اني الصور كبيره واذا اطرش لج صورة صورة بعد ما يصير الصور كبار على المسنجر احسن شي

اي خسارة ان شا ءالله اليوم اقعد على المسن وطرشيهم لي انا اقعد على الساعة 11 او 12 في الليل عاد لاتتأخرين لأن خبرج وراي دوام

عمتو بيتو
18/05/2010, 11:51 AM
السلام عليكم ورحمة الله

بثت قناة الرحمة ليلة أمس حلقة خاصة مع المدير العام للقناة
الاستاذ/ محمود حسان
وأعلن ان هناك حملة مستهدفة قناة الرحمة من منظمات صهيونية
وغير اسلامية فى فرنسا بهدف اغلاق القناة
وقد ارسلت هذة المنظمات من قبل تحذيرات الى ادارة القمر نايل سات
بذلك ولم تعريها اى اهتمام وارسلو الى وزارة الاعلام المصرية بذلك
ولم تهتم لان اغلاق قناة فى مصر هو ضد الحريات الشخصية

لكن هذة المرة خططت المنظمة الصهيونية ونحن فى غفلة فى منتديات
تبث الموضوعات التافهة ليس كلها لكن جزء من المنتديات والمواقع العربية
مشغولين بالاغانى واخبار الفنانيين واستار اكاديمى وسوبر استار
واخر اخبار الفيديو كليب
وغير المسلمين مهتمين بمواقع تحارب القنوات الاسلامية وهذا الفرق
بين شبابنا وشبابهم
فاعتبرت المنظمة ان قناة الرحمة تعادى السامية

ولم يجدو حيلة مع ادارة النايل سات ولا مع وزارة الاعلام المصرية
فاتخذوا طريقا أخر خبيث
وهو ادراة القمر الاوربى الفرنسى يورو سات
وهذا القمر الفرنسى به 300 قناة مستأجرين باسم النايل سات
ويبثون عبر النايل سات لكن بشراكة بين النايل سات واليورو سات
لتغطية مناطق اخرى لايصل اليها النايل سات عبر القمر نايل سات 104
كخدمة تغطية حديثة وتقنية عالية

فقامت شركة يورو سات بارسال خطاب الى شركة نايل سات
وطلبت منها حذف قناة الرحمة من القمر نايل سات والا سوف
تسقط ال 300 قناة الخاصة بالنايل سات من على القمر يورو سات

فقامت ادارة النايل سات مشكورة باعطاء قناة الرحمة تردد بديل
وهو 10873 افقى

حتى تتخذ الحكومة المصرية قرار بمخاطبة وزارة الاعلام الفرنسية
وادارة القمر يورو سات

لان تاريخ التحذير من القمر اليور سات الى يوم 20/05/ 2010
لذلك نهيب بالجميع نصرة لقناة الرحمة وللدين الاسلامى نشر التردد الجديد
ودعم قناة الرحمة
كفاكم نوما فى المنتديات بالساعات الطويلة حول العاب وموضوعات لاترفع من شأننا
فلنجعل لنا ساعة لله ولا اقول ساعة وساعة لانها كثيرة وثقيلة على الكثير
فقناة الرحمة بمثابة عهد الصحابة فهل تكرهون تجلسون فى زمن الصحابة
هل تكرهون تعلم الدين الصحيح ام تتركون مجلس رسول الله
الى مجلس ابولهب فى المنتديات والمواقع والقنوات التى لا تحترم حتى
الشكل الاسلامى

فكم حذرت مرار ان هناك بنى صهيون يندسون فى المنتديات وينتحلون جنسيات
عربية والقاب عربية للوقيعة بين العرب فى المنتديات خاصة فى كرة القدم
انتبهو جميعا من الذين ينشرون موضوعات جنسية او الذين يسبون فريق دولة عربية اخرى هؤلاء مدسوسيين وسطنا باسماء عربية اسلامية فهم من بنى صهيون

رجاء انشر التردد الى اكبر عدد ممكن وتؤجر على ذلك

التردد الجديد على القمر نايل سات 10873

فراولــــه ملكيــــة
18/05/2010, 11:52 AM
انا جلوتي سويها بسيطة اغراض كانو عند عمتي بس كانت وايد حلوة كلهم انعجبوا فيها واستانسو وايد حتى قالو انه الجلوة احلى من العرس ما ادري ليش:02: ؟؟ بمكن لأن كانو ورا بعض