المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انا غلطانه ؟؟

غيودة قطر
08/05/2010, 09:15 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

مش عارفه شلون ابدا مشكلتي او موضوعي .. انا صار لي سنه وشهرين متزوجه وربي رزقني ببنوته ربي يحفظها لي ان شاءالله قبل 3 شهور ... زوجي كان متزوج قبل وله من العيال بنت وولد .. فالبدايه هو كان رافض فكرة الانجاب قبل سنه بحجة انه يبي يفهمني وافهمه اكثر بس انا حسيته مايبي مب سنه الا اكثر من سنه ممكن توصل لثلاث حتى بسبب ان عنده عيال ومب فارق عنده جاه او ماجاه عيال بعد وهو كل اللي رجاه بزواجه مره ثانيه انه يلقى انسانه تفهمه وتقدره وتحترمه ويكون معاها اسره تكمله هو وعياله لان هذا الشي مالقاه قبل في زواجه السابق والحمدالله هو بلسانه دايم يقول ان الله انعم عليه بزوجه صالحه مقدرته ومحترمته ... عموما قرار الانجاب صار بعد طلب مني اكثر من مره لان بخاطري اصير ام مثل ماهو اب والمفروض مايحرمني من هذا الشي كل هالمده وصار الحمل والولاده ومثل ماقلت لج ربي رزقني ببنت ربي يخليها لي ... كل هذا وبتقولون لي وين المشكله ؟؟؟ المشكله ان زوجي الدنيا ضده من اول ما خذته ... واكثر مشاكله مع طليقته اللي هي بعد متزوجه وعندها ولد واللي كانت ماخذه عليه شيك بمبلغ 100 الف وللأسف كان ثمن للتنازل عن حضانة عيالها له .. طبعا غير الشغلات اللي تسوا واللي ماتسوا بين فتره وفتره ومن مركز لمركز شرطه لدرجه وصلت فيها انها دخلت عيالها المركز عشان يستجوبونهم والسبب كان ان عمتهم لما كانت تلبسهم عشان بيروحون لها في هذا اليوم قالت روحوا لأمكم الاميره والعيال وصلوا الكلمه لامهم وهي سوتها سب وقذف واشتكت على العمه وخذت العيال على انهم دليل ... ماعمرها فكرت للأسف بمصلحة عيالها ولا في اي حركه سوتها تقصد فيها مضره لابوهم اللي هو زوجي او اهل زوجي ... طبعا هي خذت الشيك للشرطه وطلبت انهم يطلعون امر عليه بمنع السفر والقاء القبض عليه بس الحمدالله طلع من السالفه ودفع لها فلوسها وارتحنا من اكبر هم من صوبها بس بعد ماسببت لزوجي مشكله نفسيه ونرفزه بينت علينا فبيتنا ... صار يوصل اي نقاش تافهه بيني وبينه لهوشه واطلع انا فيها الغلطانه ورغم اني متأكده من عدم غلطاي فأكثر من مره الا اني كنت دايم اجي على نفسي واعتذر له وادور رضاه ووالله والله دايم ادور رضا زوجي من تزوجته ودايم مبينته في عين اهلي واهله واي احد من حولنا انه هو الانسان المثااااااالي اللي عمره ماقصر او ضايقني او او او ... مع ان حالته الماديه متضعضه بسبب دين البنك وبسبب اني انا وهو ساكنين في بيت اجار لان بيت العايله لين الحين ماخلص بنيانه بس ان شاءالله مابقى له وايد ... والاجار عندنا غالي هذا واحنا مدورين شي على قد حالنا بس دايم اللي يصفى من راتبه مايتم معاه اكثر من اسبوع واحد بس والصرف كله على راسي انا سواء صرف البيت او صرفي على نفسي او على عياله رغم ان عماتهم مش مقصرين عليهم بس ساعات فالمناسبات يطلبون منه يحط معاهم مبلغ وبالأخير تجي على راسي رغم ان راتبي مش كبير ابد والحين بعد انا اصرف على بنتي من لبس واحتياجات ومستشفى والخ الخ .. انا اللي يحز في خاطري ان على كل اللس اسويه بعد يتنرفز علي ويعصب ويتم مضايق ولما يهدى طبعا بعد كم يوم سكوت يقول لي لاتزعليني منج ولاتخليني اشوفج بنظره غير اللي تعودت اشوفج عليها ... يعني اطلع انا الغلطانه والملامه في النهايه ولو هو غلطان عمره مايقول ... بالعكس يلف السالفه علي ويخلي الغلط بس مني ... يمكن لاني عودته اني اجيه دايم واعتذر له حتى لو هو غلطان ؟؟ ابي افهم انا بأيش مقصره ... شايلته وعازته هو وعياله وصوف اصرف عليه وعلى عياله بما فيهم بنتي وعلى البيت وحتى بتروله ياخذه مني ... وكفايه اني ماعمري تذمرت منه قدام اي احد من اهله او اهلي واذا اهله لاموه في حاجه وهو مش غلطانين احاول اهديهم وواقولهم ضغوطات الدنيا وطليقته مش مخليته بحاله لاتلومونه ... وفالأخير هذا جزاي ؟ والله العظيم كل مواضيع نرفزته علي مواضيع تاااااااافهه وماتسوى ويقول لي عقب انتي تنرفزيني وانتي السبب ... ماصار يناقشني او يتفهم نفس قبل ... هذا الكلام من شهر ونص بس مش من زمان ... مايمر اسبوع الا وصار شي بيني وبينه ... والله وربي شاهد اني مبديته على نفسي وعلى بنتي والريال اللي فجيبي اعطيه له حتى لو انا محتاجته ... قولولي شلون اتعامل معاه ... تعبت ... انا مستحمله كل شي معاه من بداية زواجنا وهو بنفسه يقول هالشي ويعترف بتقصيره معاي من بداية زواجنا بس ان شاءالله ازمه وتعدي وكل الامور بتنصلح بس النرفزه الاخيره انا ماعدت استحملها والله قام يقول كلام اول مره اسمعه منه صج مش كلام سب بس كلام يحز بالخاطر مثل ( سديتي نفسي ... ثمني كلامج .. انتي فيج عقل ... صاحيه انتي ... فاقده انتي ... ) والله عمره ماقال لي لي هالكلام قبل والله ... اخر زعله صارت بيننا اليوم وبعد بسبب سواء تفاهم بس ماتناقش معاي فيه بعقلانيه ... حط النقط على الحروف بكلمه وحده كالعاده الجديده عليَ انتي مب صاحيه فيج عقب خلاص اسكتي سديتي نفسي وعقب لبس وطلع ... قعدت اصيح اصيح اصيح واتصلت فيه وانا اصيح اقول له ارجع حالنا مب عاجبني لازم نتفاهم ارجوك انا تعبانه ... صرخ علي وقال لاتنرفزيني انتي ماتفهمين ابي اقعد بروحي وسكر بويهي ... وانا من زود ضيقتي وليش ان ماعندي احد افضفض له فقررت اكتب هالموضوع بالخاص ... وارجوكم ابي رد ... انا غلطانه صج ؟؟ انا مقصره في شي .. انا سألته هو نفسه انا مقصره معاك ... في شي مش عاجبك فيني او بتصرفاتي مؤخرا ... جاوبني وقال لا ... هذا الشي صار يوم الخميس .. وربي شاهد على صدق كلامي كله .. ساعدوني وانصحوني لو غلطانه .. انا ماقدر اعتذر اكثر من جذي ... ابيه هو لو مره يحسسنس بغلطه ويجيني يعتذر لي ... انا اقدر اروح بيت اهلي بس انا اكبر من هالتصرف الطفولي وبنفس الوقت قلت لكم ما ابي احد من اهلي او اهله يعرف اللي بيني وبينه ..

SHREEFA
09/05/2010, 11:10 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
غاليتي ماشاءالله عليج انتي انسانه فاهمه وعاقله
واسلوبك وتصرفك كبير ماشاءالله
غاليتي كبرتي بعيني يوم قلتي اني ما اطلع من بيتي
وهذا هو احسن تصرف منج

لو مهما يصير بين المرأة والرجل مستحيل ثم مستحيل تتطلع من بيتها اهم شي تستقر في بيتها وتقعد فيها امام عين زوجها

ما يحتاج اقول لج قدري ظرووفه لان ماشاءالله عليج مقدره ظروووفه كثير مو مقصره بشي

بس ميخالف ترى ظروووفه وايد وايد وايد صعبه
خصوصا مع طليقته ربي يسامحها ويبعدها عن طريقكم اللهم امين

ثانيا غاليتي

الرجل يحس بالعجز والنقص والفشل والقلق وضيق بالصدر
بسبب نقص المادة في يده
لاتلوووومينه حتى لو تصرفين مو مقصره بس اهو من داخل متضايق جدا جدا

اخيتي .. عزيزتي ... اكثري من الاستغفار كثر ماتقدرين اكثري من الاستغفار واقرئي سورة البقرة في بيتج وغرفة نومج

واتلي آيات الله المباركة اية رقم (102) من سورة البقرة (( واتبعوا ماتتلوا الشياطيين على ملك سليمان ..... الخ الايه ...

وان شاءالله ربي يفرجها عليكم وييسر امووووووركم اللهم امين اللهم امين اللهم امين

دمتم سالمين
اختكم شريفة

غيودة قطر
10/05/2010, 11:20 PM
تسلمين اختي شريفه عالرد اللي يشرح الصدر

والله انا بدوري مب مقصره بس يوم كنت اشوفه يتنرفز ويزعل مني بالايام على كل اللي اسويه معاه ... حز بحاطري وايد

والله والله وربي اموت فيه ومب هامني ان وضعه المادي مب اوكي ... لان متأكده الف بالميه لو عنده مابيقصر علي وكذا مره كانت تجيه فلوس كان يبديني على نفسه وعياله بعد لدرجه انه كان يحط المبلغ كاااااااااااامل بيدي ويقول تصرفي فيه وقسميه بنفسج ... انا ما انكر هالشي وربي ان شاءالله يفرجها عليه وين ماراح وكان ويبعد عنه عيال الحرام يارب ويسخر له كل عيال الحلال اللي بالدنيا ... ويبعد عنا طليقته واهلها ومشاكلهم مب بس عشانه عشان عياله هالفقاره لان امهم استغفر الله العظيم مب طيبة السمعه للأسف وللأسف الكبير بعد مب مفتكره ان هالشي بالمستقبل يأثر بعيالها وخصوصا البنت لين كبرت وفكروا الناس يخطبونها .... ماقول غير حسبي الله ونعم الوكيل عليها ..

انا وزوجي تصافينا امس الحمدالله بس خايفه يجي موقف تافهه مره ثانيه ويتنرفز عليَ ويزعل ... انا بكثر من سورة البقره مثل ماقلتيلي ومن الايه اللي وصيتيني عليها بعد ... ربي يجزاج يالغاليه الف خير ويجعله بميزان حسناتج .

SHREEFA
11/05/2010, 11:32 PM
الله يسخر اموركم ويؤلف مابينكم اللهم امين
واقرئي البقره وانفثي في الماء واجعليه يشرب منه
عادي من غير ماتقولين له اخاف انه مايتقبل كأن ماء عادي شربي منه انتي وعيالك وزوجك
ورشي على فراشك وملابسه والله يكتب اللي فيه الخير

الحمدلله على صلاح الامور

دمتم سالمين
اختكم شريفة