المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : محتاجة لمساعدتكم ومشورتكم وانا عروس جديدة على الطريق......

لؤلؤة انجمينا
27/04/2010, 06:17 AM
السلام عليكم ورحمة الله

محتاجة لمساعدتكم ومشورتكم وانا عروسة جديدة على الطريق وتوي حبدأ
الحين حجزت بمشغل واتفقت معهم حمام مغربي بالاسبوع مرة وامامي 4 شهور او اقل على زواجي.
قالت لي المسؤولة كدة كويس لتحضيرك وقبل زواجك بشهر لو حبيتي نكثف اكثر.

المهم:حبيت ابددأ الاشياء الاخرى ووالله بلا مبالغة من النوع المهمل بنفسي غصبا عني من كثر انشغالي كان بالدراسة وتوي اتخرج من كم شهر والحين ابي الحق بسعة.

المهم من اخص المساويء اللي عندي ...واللي دايما ادور لها حل وجربت معها كل شيء ومع هذا ما افادني...الهالات والخطوط تحت عيوني والله هلكتني ....جربت كل الطرق والاحتمالات ...احترت فعليا...لا تركت خيار ولا بطاطس ولا طماطم ولا كريمات من الصيدلية ولا زيوت....فعليا حيرتني الى ان اطفش واتركها ...فهل يوجد ل لها ....

المشكلة الثانية رجولي والقشور اللي فيها معاناة وقصة بلا نهاية...

المهم آخرتها تصحوني بايش وانا اخت منضمة لكم
بليز لاتكسفوني املي بالله كبير ثم فيكم اخواتكم

وعلى فكرة لفيت شويتني على خلطة بنت عذاري وطبعت الحين خلطة اللؤلؤة عشان اطبقها ان شاء الله.
بس فعلا راسي بيلف محتاجة جدول تحضيرات اامشي فيها بالترتيب وبدون ما احتاس وارجع ابطل...ولا انتم وش رأيكم؟

جزاكم الله كل خير

جودي والورد
27/04/2010, 08:01 AM
حبيبتي الف مبرووووووووووووك:062:... بالنسبه للهالات انا ماعندي فكره بس اكيد البنا بيفيدونك
اما للتشققات كريم جيلوسيد والله مافي احسن منه وجربي وماراح تستغني عنه حطي منه قبل النوم دائما لاتهملين كل يوم حطي منه
وخلي مره في الاسبوع تحطي منه وتغلفي اقدامك بكيس نايلون ولبسي عليه شراب صوف او قطن ونامي
وكمان قشري هم مره في الاسبوع بالحجر ان شالله اكون افدتك واكيد البنا ت مابيقصرون والف مبروووووووووووووووووووووو ك مره ثانيه حبيبتي :074:

ليموونه الحلوه
27/04/2010, 10:53 AM
ألف مبروك حبيبتي
فعلاً حاولي تاخذي من خلطات بنت عذاري وسويلج جدول ع حسب وقتج إنتي ماشاء الله عليها محطيه خلطات لكل شئ يعني قسمي جدولج بروحج
ونزلي الجدول وخلينا إنشاركج بعض الأراء

وأعتقد محطيه جداول لبعض العرايس حاولي تستفيدي منها

.. بنت قطر ..
27/04/2010, 12:12 PM
بالنسبه للهالات
استخدمي كبسولات فيتامين E
افتحيها و امسحي زيتها على الهالات
مع الاستمرار تخف الهالات و الخطوط

للامانه انا ماستمريت
بس لاحظت ان لو حطيت تخف الهالات

حاملة الجوري
27/04/2010, 05:38 PM
هلا اختي ....
لاتلخبطين عمرك ,...اذا انتي منتظمه على الحمام المغربي ...خليك عليه ولاتحطييين شي ثاااني
عشان الجسم مايتحسس الحمام المغربي والماسكات الي وياهااا باذن الله خلال اربع شهور تجيب نتيجه....
بنسبه لتشققات ..سوي بديكير لرجلك وكل يوم قبل النوووم حطي كريم جولسيد ولبسي شررراب
وحافظي عليها دايما لبسي ... نعال اكرمك الله
وشهريا سوي بديكير..وباذن الله بنزل موضوع كااامل عن البديكير بالصوووور ...
ويارب الله ييسرلك ...كل خيييييييييييير ويجعل زواجك مبارك وتعزميني عليه هههههاي

Μịś$°ŚђĢOOฎ
27/04/2010, 07:50 PM
الـــــــــــــــــــــــ ف مبروووووووووووووووووووووو ووووووووووك

والله ماعندي خلفيه

لؤلؤة انجمينا
28/04/2010, 12:04 AM
ياربي يسعدكم ويوفقكم قد ايش اسعدتوني بمشاركتكم والله وما نستغنى عن خبرتكم
انا فعلا عندي جليسوليد كريم واليوم ببدا فيها ان شاء الله.

فيتامين E سبق وبحثت عنه بالصيدليات قربنا ما الاقي غير اللي بدون كبسولات ما ادري ينفع ولو ما ينفع من فين الاقي اللي تقولوا عنها بجدة تحديدا واكون شاكرة لكم.
الحمام المغربي ان شاء الله بستمر عليها ..انا لمن الىن رحت جلسة وحدة والله صحيح في انتعاش بس لسة ما بان المفعول واخاف افضل زي كدة نظافة فعلا بس بدون مفعول تفتيح الامكان الداكنه واغلب المشاكل...وهذا اللي خلاني اسأل وان شاء الله بعمل خلطة اللولو لعذاري وان شاء الله يجيب معي نتيجة..

ايش من اقترحات وجداول لو اتبعتها بدقة بيكون بافضل النتايج...
شاكرة لكم اخواتي والله يوفقكم جميعا
تحياتي للجميع

مشـــاعل
28/04/2010, 12:05 AM
زي ماقالو البنات انك تسوين بديكير عدل بمكان محترم ولمن تطلعين من عندهم بالسياره تكونين كذا مجهزه كسيين بلاستيك تدخلين رجلك فيهم وتلبسين فوقها شراب والشوز الفلات او البلارينا حقك
ويفضل يومتها تكونين لابسه بنطلون عشان مايبين
وتقضين يومك كامل بالكيس وقبل النوم افضل انك تشيلين الكيس مااحبذ تنامين فيه
والحمام المغربي عن تجربه اكلمك ماااااااااااااااااااااااا ااااااااااافي احسن منه ينور بالجسم ويوحد لونه وينعمه

لؤلؤة انجمينا
28/04/2010, 10:54 PM
ان شاء الله يا الغالية مشاعل
اتفق مع نفس المشغل بعد البخار يسوا لي بديكير والله يسهل يارب

ريما الشمري
29/04/2010, 03:07 AM
كلللووووووووووووووش كللوووووووووووووووووووووو ش :o

مبروك يـاقلبي الله يوفقك ,ويسعدك :L:

شوفي بقولك على طرق مره حلوه وسهله وبسيطه وإن شـاء الله مـايجي
عرسك إلا إنتِ تلقييين لق :thumbs_up:

بـس حبيبتي لازم تعملي جدول ولاتلخبطين الدنيـاا عشـان مايصير العكس :woo:

بالنسبة لرجولك بلا كوفيره وحجز وخسـارة فلوس عندي الحل السريع
صدقيني جربي هذي الطريقة لو مره باالأسبوع والله تصير رجلك ودك تأكلينهـا هههههههههههههه :o من زود النعومة والحركتآإت الصعبة :$:

شوفي حبيبتي اول شي جيبي مويه حـاره وحطي فيهـا ملح خشن وبعدين دخلي رجلك فيهـا خليهـا 20 دقيقة أو 10 دقايق وبعدين خلي بجمبك
حجر وطلعي رجلك من المويه ولاتنشفينهـا أبدي أفركيهـا با الحجر من فوق وتحت ونشفيه وبعدين حطي مقشر وأفركيهـا وأخر شي حطي فازلين وبعدين شراريب وكرري هذي الطريقة ومابيجي عرسك إلا ورجولك شششششي:thumbs_up:

بالنسـبة لوجهـك عندك الزبـادي والعسـل هذي الأشيـاء الطبيعة روعـه سوي مرتين باالشهر حمام بخار في البيت لوجهك وحطي بعد مـاسك طبيعي وفي طريقة كلي أنوثة مررره روعــــــه جربتهـا شي خيآإلييييي :thumbs_up:

وآآآي سؤال أنـا حاضره من عيوني :D

يالله ابي دعـــــوه حلوو ه من قلبك :L:

لؤلؤة انجمينا
29/04/2010, 03:11 PM
تسلمين يا الغالية ريما والله كلك ذوق
ان شاء الله بنفذ اليوم اللي قلتي عليه
بس ودي اسألك اي مقشر لانه عندي مقشر المشمش للوجه ما ادري ينفع؟؟

وفيتامين E حوسني الى الآن مش ملاقياه والله.