المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تأخر موعد زواجي

اموره2062011
15/04/2010, 04:02 PM
اني صارلي مخطوبة سنة و ثماني اشهر كان من المفرض يكون موعد فرحي بشهر 5 السنة الماضية بس صارت حالة وفاة جدة خطيبي ام ابوه

ابوه قال يتأجل الفرح لبعد 6 اشهر يعني لعند شهر 12 / 2009 ومرت الايام في شهر 12 /2009 اخو خطيبي صارتله مشكلة في مكان عمله ومساءالات قانونية وغيره المهم توقف بالسجن على دمة التحقيق هو وموظفين تانيين معه

طبعا اهل خطيبي انشغلو في موضوع ابنهم المسجون وكل مرة يتمدد الموضوع للمرافعة
وخطيبي يقولي الشهر القادم بيكون الفرح وهكدا كل شهر يقول الشهر الجاي بيطلع اخوي وانسوي الفرح لعند ماوصلنا لهادا الشهر اللي هو شهر 4 على اساس انه يطلع يوم 7/4 بس القاضي مدد شهر تاني القضية الى 5/5 وانا خايفة يطول الموضوع وانا انتظر وانا مليت من الانتظار
مش عارفة اختي شريفة هل انا معاي حق اتكلم عن موعد فرحي ولا اسكت واظل استنى لعند ما يخلص موضوع اخوه

وانتي شفتي كيف المواضيع تجي وراء بعضها يعني حالة وفاة جدته وهلا اخوه
والعمر يجري انا حاسة هادا كله وقت ضايع من عمري مو من حقي اتهنى وافرح والله مليت الانتظار والسكوت
شاوري عليا كيف اتصرف وايش احكي واتناقش مع خطيبي بطريقة ما
مع العلم ان ابوه هوا الامر الناهي بالموضوع بس لازم حد يحكي معو كيف هيك بيظلمني انا وبيظلم ابنه اللي هوا خطيبي انا مقدرة وضعهم وعارفة انهم متأثرين بسجن ابنهم بس انا كمان من حقي افرح ولا شو رايك اختي شريفة

SHREEFA
16/04/2010, 01:59 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اختي الغاليه
والله ضاق خلقي على الموضوع
تأجل العرس سنة لظروف ليست بارادتكم
سبحان الله
وكل تاخيره فيها خيره ...

ولكن موضوع اخوه تأخر كثرا .. وهل يمكن ان يتأخر اكثر واكثر ..؟؟
من حقج ان تتناقشي مع زوجك .. ويتم تحديد موعد للزفاف سواء خرج اخوه من السجن او لم يخرج
ولم يضع في السجن الا لخطأ حصل منه
ولماذا يتحمله الجميع

تناقشي معاه بكل ود واحترام وحنيه وحب ورومانسيه .. لاتلوميه هذا اخوه ايضا
ولكن قولي له بأن العمر يمشي والانسان مايعرف ماهي الظروف
خلونا نتفق على موعد مثلا بعد شهرين على العطلة الصيفيه مثلا
ونحجز ونعمل شغلنا ... سواء خرج اخوك بهذا التاريخ او لم يخرج .... خلنا نعيش حياتنا ...
مانوقف حياتنا على الاخرين يا زوجي الحبيب

الى متى وانا وانت نتنظر ...

اقدر اقول لك ان تذهبي وتعيشي عند زوجك بدون حفل زفاف كبير فقط بين الاهل ولكن هذه حرية شخصيه واختيارك انت فقط ....
واذا رفض

كلمي والدك او احد اخوانك يتفاهم معهم يعني خلي المووضوع بين الرجال وربي يكتب اللي فيه الخير ان شاءالله

دمتم سالمين
اختكم شريفة

اموره2062011
17/04/2010, 01:52 PM
مشكورة اختي شريفة على اهتمامك
رح اعمل مثل ماشاورتي عليا بتناقش مع خطيبي واشوف رايه بالموضوع وارد عليكي شو رح يصير
يارب فرج علي ويسر زواجي يارب