المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ممكن تساعديني .. احس اني مجروحه وتعبانه

*الحب الكبير*
13/04/2010, 12:13 PM
عندي مشكله واحس اني تعبانه ومجروحه .. انا متزوجه لي 6سنوات وزواجنا مايخلو من مشاكل بس الحمد الله تعدي على خير مع انه زوجي يحبني ولا يخلي علي قاصر واحس اهتمامه بالسنه هذي اهتمام زايد عن حده فيني ودلع زاد لو اطلب شي قال سوي اللي تبينه.. احس انه شكيت بالموضوع.. جواله مايني امسكه ابد وذا صار عندي يكون مقفله .. المشكله هي بمجلس الرجال مركب القنوات الاوربيه وصار مدمن عليها هو ماقالي الشي هذا بس التلفزيون المجلي مايبيني امسكه واكتشفت انه يناضر افلام اباحيه يعني مايرغب فيني الا اذا صار متابع فلم ايباحي وانا تعبت هو يحسبني ماعرف الموضوع لاني اصير عنده مثل الهبله ماحاول اعلمه اني دريت ولا ابي اتناقش وياه بالموضوع عشان ماتصير مشكله ويعاند اكثر .. بالله عليك ساعديني وشلون اخليه يعاف الطريقه واللي يسويه مع العلم ماحد يدري عن الموضوع ولاحتى اهلي مابي اشوة صورته عند احد لاني احبه مووت ولا ارضى عليه المهانه .. بس عطيني حل وش اسوي معه..

SHREEFA
13/04/2010, 11:13 PM
دائما انصحيه بالخير ..
وبالصلاة وطاعة الرحمن
وبالذكر والاستغفار
اعملي له جو رومانسي ابعديه عن التلفزيون .. اعملي له حركات الاغراء واللبس حتى يبتعد عن المشاهد المدمن عليها
جددي دائما
اعانك الله على هذا النوع من الرجال بس اهم شي صلاته لان الصلاة تنهى عن الفحشاء والمنكر

والله يهديه ويصلحه اللهم امين

دمتم سالمين
اختكم شريفة