المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مساعدة يا اخواتي

نوني_2010
10/04/2010, 06:43 AM
بسم الله الرحمن الرحميم

بصراحة المنتدى روعة والبنوتات الي فية محلينة اكثر واكثر الله يوفقكم ويسهل لكم جميعا يارب
انا مشاركة بالمنتدي من فترة وكنت مترددة اني اطرح مشكلتي ومستحية بس احب اعرف رايكم لانة بيساعدني وبيهمن قبل ثلاث سنوات وشوي تعرف ع شاب من النت ومع الوقت حبينا بعض رغم المسافة الي بينا يعني هوا بمنطقة ونا بمنطقة والاعظم من هذا كلة انة مذهب ونا مذهب واهلي واهلة متشددين لاخر درجة يعني عارفين ان مانقدر نتزوج ونا متحطمة وكل يوم ابكي لاني بجد حبيتة وهوا يحبني موت ولايشوف حد غيري ويبيني بس اهلنا اكثر من مرة حاولنا ان نبعد عن بعض بس ماقدرنا احس لو يجي يوم ما اكلمة اموت احسة كل شي بحباتي وماقدر اعيش بدونة والله يابنات تعبانة من التفكير تعبانة كثير ابي حل يريحني مالقيت والله اني احبة وماقدر اتخيل اني اكمل حياتي بدونة ساعدوني يابنات والله بموت من كثر التفكير ثلاث سنوات علي هالحال
اتمني اني ماكون ثقلت عليكم والله يسعدها ويوفقها الي تساعدني وترد والي ماترد
اختكم نوني

Miss I phone
10/04/2010, 07:20 AM
اختي نوني
دام انج تعرفيني ان اهلكم مابيوافقوا فليش تستمروا؟؟؟
حبيبتي شوفي انتي لازم تحاول تبتعدب عنه شوي شوي
سكري تلفونج يوم كااااااااااااااااااااااام ل وجلسي عند خواتج واهلج ولاتقربي من جهاز ادري صعب عليج وايد بس انتي تعذبي نفسج وتعذبيه
قوليله يتقدملج ويممممممممممممممكن اهلج يوافقوا بدون لايدورا ان بينكم علاقه
وشوفي شو رده فعلهم بس انصحج تتقربي لربج اكثر وحاول انج ماتطوني بروحج وتضيعي يومج في اشياء مفيده استغلي وقتج

الله يوفقج والسموحه

مفحطة بعربية بندة
10/04/2010, 08:39 AM
صح كلام اختي قشطة لازم يتقدملج اذا هو يبيك وشاريك وبطلي مكالمات لان الرجال لو قدر الله انك تتزوجينة بيقعد ياخذ سمعة وبيقعد يذمك وان اشوف ان مستحيل ان بيتقدملك لانهم بالاصل كلهم كذابين ما..اعذريني على قسوتي بس بصراحة انا ماعترف بالحب والخربيط الي بالنت

نوني_2010
10/04/2010, 10:36 AM
تسلمو اخواتي ع مروركم ومشاركتكم الله يحفظكم

Soft Touch female
10/04/2010, 07:13 PM
انا وايد عند صدييقات ومعارف خذذذو من مذهب غير مذهببهم لكن والله ما اجذب علييج كلا كلا مشااكل واغللبهم تطلللقو يعني الحياة ماساة وادا الريااال زيين اها شنيين مع البببنت وايد ..انا اقول الحين الحب عامي قلبببج بعدين لي اخذتيينه بتجوفين فيه اعيييوب ورااح تندمممين تركييه عننج لان شي من سابع المستحيلات اهلج يعطونجاياه اعتبرييه ماضي وسن مراهقة وربي يوفققج

عروسة حمووودي
10/04/2010, 08:27 PM
قصتك نفس قصتي :)

نوني_2010
11/04/2010, 03:57 AM
الله يخليكيم ماقصرتو بس والله صعب حاولت اتركة بس صعب علي وماكذب عليكم انا من النوع الضعيف يعني ماتحمل اي شي ممكن يصير فيني شي لو تركتة الله يعين

نوني_2010
11/04/2010, 03:58 AM
عروس حمودي ماقدر ارد عليك بالخاص بس يسعدني ويشرفني ان نكون صديقات:040:

SHREEFA
12/04/2010, 06:16 PM
السلام عليكم
انتي وقعت بالخطأ من البداية
اول شي تعرفت على شاب وهذا خطأ
ثانيا اختيارك خطأ من اوله اختلاف في المذاهب واهلك شديدين لماذا استمريتي ...
هل حاول انه يتقدم لج ... جربوا وشوفوا شنو الله كاتب لكم
واذا مالله كاتب مالج غير انج تبتعدين عنه وتدعين الله سبحانه انه يمسح على قلبج

دمتم سالمين
اختكم شريفة

نوني_2010
12/04/2010, 10:57 PM
تسلمي اختي ع المرور