المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كرهني بنفسي الله ياخذ حقي منه

كتكوته عسوله
04/04/2010, 12:30 AM
السلام عليكم

شلونكم اخواتي اكيد عرفتوني لاني صرت نجمه من نجوم قسم الحياة الزوجيه

سامحوني واعذروني والله من حر مافيني

ساعدوني تكفون

امس ضربت ابرة التفجير بعد كورس علاج وابر واليوم المفروض يكون الجماع مرتين وطبعا اليوم معاناة وبكي على ما سوا مره وحده والمره الثانيه كانت المغرب رفض وفات التوقيت المحدد للجماع ولا سوينا شي يعني انتهى كل شي وتعبي وآلامي راحت بلاش كل حلمي اني اكون ام راحت وتلاشت والحين فوق عيبه قواة عينه يقول ايه انا ما ابيك ولا ابي ال.... معك انصحوني تكفون شنو اسوي بعد كل هالمبالغ اللي صرفتها على العلاج والله يا بنات انه ما يجيني شهر كامل ولما اتقرب منه يقول بالي مشغول واصبر واتحمل والله حياتنا مع بعض مثل الاخوان وانا مو مقصره عليه بشي ... اعذروني الحرقه بقلبي مو قادره اكمل

العلم السعودي
04/04/2010, 12:45 AM
معليش حبيبتي اصبري لبد تفرج ولا تيئسي من رحمت الله وكثري استغفار وتصدقي واكثري من قرات سورت البقره والضحى الانها تفرج الهموم وان شاءلله نفرح بحملت ويرب يرزقت ويرزقني امين:072:

Lmne BshoG
04/04/2010, 01:24 AM
اختي بسألج هل انتي فعلا تبين تجيبين اطفال من هالانسان ؟؟

اسفه لكن قرات مواضيعج اللي قبل واشوف ان الافضل تراجعي حياتك مع زوجك بالاول وبعدين تفكرين بالاطفال

هذا راي فقط والشي راجع لج

شاذروان
04/04/2010, 01:40 AM
اختي بسألج هل انتي فعلا تبين تجيبين اطفال من هالانسان ؟؟

اسفه لكن قرات مواضيعج اللي قبل واشوف ان الافضل تراجعي حياتك مع زوجك بالاول وبعدين تفكرين بالاطفال

هذا راي فقط والشي راجع لج

من راى اختى
قبل ان تبحثى عن الاطفال ابحثى عن اب هؤلاء الاطفال والحياه الهادئه التى سيعيشوا فيها
والله الموفق

حبيبة زين
04/04/2010, 01:47 AM
الله يعينك على ها الرجال المتبلد صرااحه لو منك اكره اجيب منه عيااال

SHREEFA
05/04/2010, 11:02 PM
السلام عليكم
اختي العزيزه
هل فعلا هناك حب واحترام بين وبين زوجك ... ؟؟
ليش التعب اذا هو لايرغب بالانجاب ...؟؟

اذا لم يستطع معاشرتك يمكن انه يعاني من عجز جنسي
تحققي من الاسباب بالاول بعدين القي عليه باللوم ولكن تأكدي بالاول ....

وان شاءالله ماكو الا العافيه اذا فعلا يعاني من نقص وعجز جنسي خل يراجع اهو الطبيب ويعالج
والله يسهل الامور

دمتم سالمين
اختكم شريفة