المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : محتاجه مساعدة( شعر تحت الجلد وآثار حبوب بالظهر )

المتاملة
25/03/2010, 11:19 PM
خواتي ارجوكن ساعدوني اذا وحده مرت بتجربتي او هالمشكلة او اذا تعرف حل تخبرني
والله مشكلتي وايد تعبتني وهي ان عندي شعر تحت الجلد في يدي والله اني متفشلة منه اذا ابى البس فستان ومشكلتي الثانية في ظهري عندي حبوب وآثار حب الشباب ارجوكن ساعدوني والله تعبت .

وجزاكن الله كل خير

ليليان :$
25/03/2010, 11:59 PM
والله يختي ودي افيدك بس ما عندي اي خلفيه .. ولكن الافضل لك ان ترووحين عياده واكيد راح يفيدك ان شااء الله

lilly litty
26/03/2010, 12:09 AM
غاليتييي بالنسبة للحب الي على ظهرك انصحك بالخل ( خل التفاح ) طبعا طبيعييي تدهنين ظهرك بعد ما تنظفين المنطقة منييييييح تدهنيه يقطنيه واسمري عليييه وشوفي كيفف الحبوب رح تخ وتنشف .. وومكن تستخدمين ميه وملح .. ووممكن اذا عند اثار الحبوب كبيره ممكن تستحدمين كريم retin a واكيد رح تستفيدين منو .. اما بالنسبه للشعر تحت الجلد والله يا خيتي ما عندي ايا فكره .... بتمنى كون ساعدتك ولو بجزئ بسيط

المتاملة
26/03/2010, 02:33 PM
مشكورات خواتي على المرور ومشكورة اختي ع النصيحه ان شاء الله بجرب خل التفاح
وياريت اللي تعرف اكثر تخبرني وخاصة عن الشعر تحت الجلد افيدوني ارجوكن.

Sarah Samir
27/03/2010, 12:02 AM
انا عندى نفس المشكله ومش لاقيه حل
بس ان شاء الله هجرب خل التفاح

المتاملة
27/03/2010, 12:31 PM
وين التجارب يا صبايا فيدوني خواااتي

جروح الوله
27/03/2010, 12:57 PM
بصراحة انا بعد لما اشيل شعر رجلي بالماكينة
الاحظ فيه شعر تحت الجلد يعني ما يروح
وتطلع الرجل كأنها لسة فيها شوية شعرات مع انها نظيفة وخالية وناعمة مرة
بس مو دوم

وياريت فعلا القى حل لهالشي ..

=(

Sweet N Sour
27/03/2010, 02:28 PM
حبوب تحت الجلد تخف مع التقشير المنتظم، اما بالمقشر الجاهز او بملح مع ليمون و شوي جلسرين.

حبوب الظهر هي بسبب الدهون فحاولي تغسلي ظهرك كويس بصابون اما ديتول او لايف بوي و لما تنشفيه امسحيه او خلي حد يساعدك تمسحيه بقطنة فيها اسكينول

الاسلمية
27/03/2010, 03:26 PM
هلا اختي حيااااااااااااج الله سهلة مشاكلك ان شاء الله بس ركزي معي

بخصوص الشعر تحت الجلد استخدمي مقشر اذا بشرتك حساسة استخدمي مقشر نيفيا للصبايا واذا لا استخدمي اي نوع مقشر
ويمكن تستخدمي مقشر طبيعي اللي هو زيت زيتون وشوي ليمون وملح .. وجيبي الحجر الاسود من العطارين كثيير زين
وملاحظة لاتستخدمي الحجر الاسود والمقشر بنفس الوقت ممكن تفوتي يومين وتغيري
وبعد ماتقشري بحركات دائرية وبالراحة رطبي جسمك باي لوشن او كريم مرطب ...

وبخصوص الحبوب ماانصحك بالخل جربته مانفع و تطمني في حل اقري موضوعي هذا انا مجربة شخصيا هالشي تفضلي هالرابط

http://forums.3roos.com/showthread.php?t=522528 (http://forums.3roos.com/showthread.php?t=522528)

المتاملة
28/03/2010, 09:32 PM
مشكوووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو وووووووورة
والله اني استفدت واااااااااااااااااااااااا يد جزاك الله كل خير اختي الغالية...

موزة دلوعه ابوها
28/03/2010, 09:38 PM
حبايبي

للشعر الي تحت الجلد

انا قبل ما اشيل الشعر اييب زيت زيتون وسكر واخذ ليفه وافرك فرك بعدها احطه مره ثانيه وافركه تشوفين حتى الشعر الي تحت الجلد طلع

بعدها اتييبين الحلاوه وتفردينها وتشيلينها عكس الشعر وبس ^_^

منتهى الرقه....
29/03/2010, 04:46 AM
انا كنت استخدم لوشن باحماض الفواكه وخف الشعر اللي تحت الجلد لكن تركته ورجع مثل اول مفكره ارجعله واستمر عليه او اسوي ليزر وارتاح

bs a7bk
29/03/2010, 11:50 AM
المتامله
مافي علاج .. للشعر تحت الجلد .. ومششاكله الي تجي من ورآها .. والنقط السسودآ .. الـآ هاللوششن .. } ويقضي ايضا على اثار حب الشباب.. ويوحد لون البششره .. يعني المنتج رووعه .. بس يبغاله صبر ..
وهو

Glycolix 15% body lotion

تستخدمينه كل مسســآء ع الجسسسم .. أقل ششي مده 3 ششهور .. وانتي رآآجعي الدكتور أفضل اذاا ينااسب لك استخدميه .. هو آمن بس .. الحرص وآآجب
وهو اصلا أحمـآض فوآكــه .. ومن أفضل منتجات أحمااض الفوآكه ..
بششكل عااام يعالج البششره
واذا بتطلعين للشمس .. استخدمي وآقي .. لازم لازم لازم ..
ومافيه اي مششكله تستخدمه الحرمه الحاامل أول المرضع ..

الدكتور صرفه لي .. بس الا الحين مااشريته .. لاني اخر مره رحت لصيدليه النهدي وماحصلته .. والا الحين مااطلعت للشوبينج

أتمنى اني أكون أفدتك ..
لاتنسسينا من دعوآآتك يالغلا
وبالتوفيــق يــآحلوه

الاسلمية
29/03/2010, 01:42 PM
المتامله
مافي علاج .. للشعر تحت الجلد .. ومششاكله الي تجي من ورآها .. والنقط السسودآ .. الـآ هاللوششن .. } ويقضي ايضا على اثار حب الشباب.. ويوحد لون البششره .. يعني المنتج رووعه .. بس يبغاله صبر ..
وهو

Glycolix 15% body lotion

تستخدمينه كل مسســآء ع الجسسسم .. أقل ششي مده 3 ششهور .. وانتي رآآجعي الدكتور أفضل اذاا ينااسب لك استخدميه .. هو آمن بس .. الحرص وآآجب
وهو اصلا أحمـآض فوآكــه .. ومن أفضل منتجات أحمااض الفوآكه ..
بششكل عااام يعالج البششره
واذا بتطلعين للشمس .. استخدمي وآقي .. لازم لازم لازم ..
ومافيه اي مششكله تستخدمه الحرمه الحاامل أول المرضع ..

الدكتور صرفه لي .. بس الا الحين مااشريته .. لاني اخر مره رحت لصيدليه النهدي وماحصلته .. والا الحين مااطلعت للشوبينج

أتمنى اني أكون أفدتك ..
لاتنسسينا من دعوآآتك يالغلا
وبالتوفيــق يــآحلوه

والله ياليتك اختي تستخدمي اللي كتبته بموضوعي اكسفولياك

لا يؤذي ولا شي خفيف على البشرة

وماشاء الله اثار الحبوب عندي خفت كثير ولا في الاحلام كنت احلم تصير خفيفة ماخليت شي ومانفع

انصح الاخت صاحبة الموضوع تستخدمه اللي حطيته بالرابط كثير زين وخلال ايام تشوفي نتيجة يومين ثلاث نتيجة تشوفي تلاحظي فرق .... خلال 15 يوم تروح ان شاء الله تعالى واذا كانت غامقة كثير ممكن شهر او اقل

bs a7bk
29/03/2010, 02:51 PM
والله ياليتك اختي تستخدمي اللي كتبته بموضوعي اكسفولياك

لا يؤذي ولا شي خفيف على البشرة

وماشاء الله اثار الحبوب عندي خفت كثير ولا في الاحلام كنت احلم تصير خفيفة ماخليت شي ومانفع

انصح الاخت صاحبة الموضوع تستخدمه اللي حطيته بالرابط كثير زين وخلال ايام تشوفي نتيجة يومين ثلاث نتيجة تشوفي تلاحظي فرق .... خلال 15 يوم تروح ان شاء الله تعالى واذا كانت غامقة كثير ممكن شهر او اقل

انا عارفه ياقلبي
بالنسسبه لي رح اسستخدم الي قلتي عليه لبششره وجهي :02:

بس البنت تعاني مو بس من حبووب الظهر .. تعااني بعد من الشعر اللي تحت الجلد
واللوشن الي ذكرته عباره عن أحماض فوآكه يحل المشكلتين كلهااا .. يعني اختصاار 2 في 1

ممممممم :042:
وانا اشششوف انها تستخدم اللوشن للمكـآن الي ينمو الشعر فيه تحت الجلد
وتستخدم اكسفولياك لحبوب الظهر ~~~> لانج حييل متأكده من نتيجته .. وشايفتها بعيونك
وانا الي ذكرته نتيجته ششوي بطيئه .. بس بنفس الوقت فعاله ..

والله يجزآآآآآآآآآآآآك كل خيييييييير .. :032:
عجبني حيل اسلوبك .. وانك تتمنيين الخير لغييرك :072:
ربي يسسعدك :01:

المتاملة
03/04/2010, 10:02 PM
والله يا خواتي ما قصرتن معااي وجزاااكن الله كل خير
وفي ميزان حسناتكن ان شاء الله والله يوفقكن في الدنيا والاخرة....
وان شاء الله بستخدم اللي نصحتوني فيه ....

دلوعة حbيbها
04/04/2010, 02:03 AM
ياليت تخبرينا بالنتايج عشان نستفيد
الله يرزقك اللي تتمنيه

المتاملة
05/04/2010, 10:19 PM
ان شاء الله بخبركم النتيجه
أنا بديت الحين ارطب ايدي بكريم جليسوليد واحس ان في فرق والشعر تحت الجلد بدا يظهر في خلال 5 ايام وايدي صارت ناعمة وان شاء الله بستمر (والمسالة كانت سهلة بس ايدي كانت محتاجه شوية ترطيب وتقشير بس للحين ما قشرتها لاني ما فضيت )بس حمدلله النتايج حلوه للحين.
اشكركن خواتي والله ما قصرتن...