المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ردوا علي يابنات الخبر وخلكم كريمات

حصه عبد العزيز
27/07/2003, 01:55 PM
مساء الورد:)

انا عندي زواج مهم مررررره ودي اسئل عن ا افضل وحده وعن تجربه لكم تصبغ الشعر وتحط مكياج حتى لو كان المشغل اللي فيه الصبغ يختلف عن اللي تحط مكياج؟انصحوني كثير بالنافع وش رايكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وش الالوان الموضه الحين في الصبغات؟؟

طيب وبسئلكم عن مشغل ازياء النور اللي بشارع الببسي من احسن وحده تستشور هناك

انتظر ردكم:smile: غثيثه واسئلتي كثير بس بنات الخبر حبوبات وبيردون ياويلكم ان فشلتوني:cool2:

كلهـ قمرهم ـم
27/07/2003, 02:16 PM
هــلا حبيبتي حصه
1. الصبغ عند النافع حلو لكن المكياج ماقد جربته بس شفت وحده تحط عندهم والله كان حلو بس ماأدري من اللي بالضبط حطتلها أكيد فيه وحده أشطر من الباقي

2. صبغ ومكياج بروفايل حلوو مره بس مدري عن أسعارهم والضاهر عنوانهم ورا شارع البيبسي

3. برأيي الموضه الحين الزيتي والثلجي حلو مررره انا مسويته زي رزان المغربي شفتيها :up: بس طبعن هذ رأيي

4.ماأعرف أزياء النور وبعدين السشوار كلهم زي بعض ماأظن فيه مشغل أحسن من الثاني!!!!!!!!

نسيت أقولك ترا أحسن وحده تحط مكياج بالشرقيه كلها هي شعاع وأكيد تعرفينها لكن ألحين أكيد مو فاضيه لأحد عندها عراااااااايس

أي إستفسار أنا جاهزه

حصه عبد العزيز
28/07/2003, 12:49 AM
حيا الله قمرهم كلهم ومشكووووره كثير عزيزتي:)

طبعا اعرف شعاع بس هالفتره على قولتك ماتعطي وجه مليانه عرايس:)

وووعه صبغة رزان شكلي بقلدك ونخلي الخبر لبنان الثانيه:Dانا كنت متردده بس شجعتيني لان صبغتها عاجبتني:)

لا والله ياقمرهم كلهم على طاري الاستشوار انا جربت النصف الاخر طبعا قص (قلوريا) يجنن بس المشكله استشوارهم الله لايوريك يفشششششششل

عموما من كل قلبي شكرا:):):)

ام رهف
28/07/2003, 01:24 AM
هلا حبيبتي بالنبه للمكياج عندك مشغل دار نجد في الدمام
والاستشوار لايعلى على استشوار اللمسه الاخيره
والصبغ عندك ناديه في صالون النافع وبالتوفيق

حصه عبد العزيز
28/07/2003, 06:54 AM
حيا الله ام رهف:)

الف الف شكرا عزيزتي الله يبيض وجهك ماقصرتي:)

لاتلومونه
28/07/2003, 07:36 AM
مرحبا
الصبغ من تجربة شخصية نادية بالنافع روعه
وشفت وحده من صديقاتي صابغه عند مشغل العزيزية
اللي في العزيزية-بنده اللي في الحزام حلو شغلهم بعد و الماكياج جربت بروفايل حلو ودار نجد اللي بالدمام حلو (بس لازم تكونين مشقرة حواجبك )علشان تسويه لك مضبوط
ويمدحون منى وهيام اللبنانيات اعرف وحده زواجه بعد شهر ونص وحاجزه عندهم وهم يجون لك بالبيت
وفيه صالون بالعقربية على مااذن اسمه لاميزون (اذا انا مش غلطانه)يمدحون صبغه بس غويلي .وفيه كيلوبترا اللي بسهيات او القطيف شغله مضبوط بالمكياج:)

شمس الزمان
28/07/2003, 10:03 AM
مرحبا أختي حصه عبدالعزيز ......أنا بصراحه شايفه مكياج دنيا الموضه عند اللبنانيه داليدا بصراحه شغلها مررررره حلو بس ماأدري تعجبك او لا لكن هذا مايمنع انك تروحين لهم وتشوفين شغلهم على الطبيعه اذا عجبك احجزي عندهم .....وبالتوفيق حبيبتي.:) :) وان شاء الله يااااارب تطلعين احلى وحده في الزواج....

كلهـ قمرهم ـم
28/07/2003, 12:09 PM
مزبوط اللي قالوه عن دار نجد
قالتلي عنه صديقتي راحت تبغا تسوي زي صبغتي قبل زواجها بس لقته زحـــــــــــــــــــمه وأجلت الموضوع تقول اللي شفته يجنـــــــــن

وتقول كأني داخله من صوالين لبنان من كثر ماهو حلو شغلهم عالزبونات

أدري الحين حيرناك:D2
وبالنسبه لشعر رزان تراها مكثره الخصل الثلجيه من قدام بس أنا لأ خففتها
مالي خلق تريقات من إخواني وأنصحك تسوينها إذا انتي بيضا

هيا سلام::pain:

حصه عبد العزيز
28/07/2003, 01:02 PM
عزيزتي لاتلومنه..

والله زي ماقالت قمرهم احترت:D عاد انا كل شي يهون عندي الا كشتي:D المشكله العرس مهم اخاف ماتضبط كشتي:confused: بالنسبه يالاتلمونه العزيزيه من راحت ناديه وناريمان الخوات اللبنانيات الى كانوا فيه والمشغل صار فاااشل هم احسن ثنتين هناك صبغت عندهم هبااااااااااااااااااااااا اااااااااااااال كان شعري يجن بس راحو حسافه:(

ودار نجد اللي بالدمام بعد مشكلته ان ندى اللبنانيه راحت مدري وش فيه حظي انا:(

عموما مليون شكر على ردك والغويلي على قولتك دامك قريبه عندي بالخبر تعالي وادفعي :Dالله يهديك بعد الدوران بالسوق كل يوم بقى بجيوبنا شي؟؟:pain:شكرا من قلبي الله يسعدك:)

((شمس الزمان))

يازينك وزين دعوتك ياااارب الله يحفظك ولايضرك يارب:)شكرا من قلبي:)

((قمرهم كلهم))
مبسوطه كثيييير على تجاوبك معي بالموضوع انا ياقمرهم جربت دار نجد جد شغلهم لايعلى عليه روووووعه ةقص ندى بس راحت حسافه:( يهبل لدرجة رحت لكوفيره ثانيه اقسم بربي سئلتنى من قص لك شعرك يجنن تخيلي........

فعلا شغلهم روعه حيرتوني من جد:D تعرفين شكلي بجرب على كشش خواتي واللي يضبط بروح انا:D2

اي والله ياقمرهم مايذبح الا الاخوان اجي صابغه وفرحانه واخواني الشباب يقولون لي لو تفحطين منتي صايره لبنانيه:D
الحمد لله بيضا ووش زيني بس ماستحمل تعليقات:D

الف شكرا يابنات الخبر والله انكم عسل وخدومات اكيد كل شي بالخبر حلووووووووو:shy:

كلهـ قمرهم ـم
28/07/2003, 01:16 PM
هلا حصه
لا عادي إحنا بالخدمه

شوفي أنا عندي رقم وحده تطلع للبيت والله جبناها لعرس أختي من سنتين وكانت حلوه وكثير خذو رقمها مني وشفت من قريب صور لوحده وخواتها ماصدقت انهانفس اللي جبناها لأن مكياجها صار أحلى من قبل وتطورت أكثر مشالله عليها صاير مكياجها روعه
عاد بالنسبه للصبغ مدري اذا صبغها حلو ولا لأ

إذا تبين ارسلتلك رقمها عالخاص

يالله استنى ردك

احلى زفه
29/07/2003, 12:14 AM
حصه عبد العزيز الـ .. كيفك حبيبتي ؟

شوفي راح انصحك في وحده ساكنه في الدمام في

حي الزهور اسمها امل مـــــره روعه بس بشرط يكون لك

على الأقل سنتين ما حطيتي حنا

صدقيتي كانت صابغه عندها مع انها كانت متعوده ماتصبغ

الا في البحرين .. لكن كل من شافها انهبل على الصبغه

انا صبغت عندها برضو لكن كنت من ثمانيه شهور حاطه حنا

اللون صار رهيب من فوق لما تحت الأكتاف لكن الأطراف

صارت مختلفه ..نوع ما

حصه عبد العزيز
29/07/2003, 01:21 AM
يحبي لك ياقمرهم كلهم صدق انتي:up: ياليت ولا عليك امر ياغاليه ارسلي لي رقمها على الخاص ونااااااااسه بترقميني على الخاص:D2 اول رساله هي منك:cool2:الله يوووووووووووووفقك ياقمرهم

احلى زفه..................مليون شكر ياعزيزتي على ردك بسئل عنها شكرا للوصف الله يخليكم لي:smile:

كلهـ قمرهم ـم
31/07/2003, 01:47 AM
أبشري ولا يهمك
الحين ارسله

بلسـم
31/07/2003, 04:39 AM
Mكلهـ قمرهم ـمM
ياريت لو ترسلي لي كمان ينولك ثواب...

كلهـ قمرهم ـم
31/07/2003, 12:29 PM
ولا يهمك بلسم الحين أرسله