المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ليندا خليفه

قوارير
21/04/2002, 10:12 PM
بنات عندكم رقم صالونها؟

و اذا عندكم اي فكره عن صالون باريس جالاري

ام حمد
22/04/2002, 03:04 PM
السلام عليكم ورحمة الله !

صالون باريس غاليري لين الحينه محد مدحه ...يعني تدفعين لهم بيزات علافاضي في صالونات احلى وارقى !

ليندا خليفه ممكن اييب لج رقمها بس اذا تصبرين عليه شويه ! لانه البنت الي تعرف الرقم ما تنلقى !!

قوارير
22/04/2002, 08:25 PM
عندج اسامي صالونات حلوه و شغلها مضمون؟

و بالنسبه لليندا خليفه هل هي اوكي؟ شايفين شغلها؟

ابي احجز يا ناس

مليت و انا ادور :confused:

رومانسيه
22/04/2002, 08:33 PM
ليندا...تمكيج العرايس روعه..بنت خالتي و مرت خالي هي مكيجتهم..و بصراحه المكياج كان روعه...

و تقدرين تيبين رقمها من البداله..لانها هي عندها صالون في الكرامه اسمه "صالون ليندا"

و اذا تبيين مكان ثاني....ما في غير "صالون مورا"...في وحده اسمها "ماغي" وايد حلو تمكيج...و هذا عن تجربه شخصيه...مره اتمكيجت عندها و وايد حلو كان المكياج..

و مورا تقدرين تسوين عندهم بروفه مكياج..بس ليندا ما تسوي بروفه

و بالنسبه لباريس غاليري....ما انصحج...مكياجهم وايد عادي,,,و مب وايد حلو...

amal
23/04/2002, 08:39 AM
حبيبتي انا جبت لج رقم صالون ليندا خليفه 3963529 في دبي وانا البارحه رحت عندهم وشفت مكياجهم اتهبل وايد وانا واختي حجزنا عندها وانا شاء الله تعجبك واذا انتي تعرفين ممصمين حلوين ياريت اتساعديني انا عرس اختي عقب شهرين وابى مصمم حلو :o

lura
23/04/2002, 10:38 AM
مرحبا اختي ارادوس
كيف الحال وان شاء الله طيبة

وبالنسبة لليندا خليفة صراحة مكياجها وايد حلو والكل يمدحه وانا شايفة ربيعتي حطت عندها والصراحة غيرتها وايد

وفي بعض الصالونات الحلوة مثل مورا وعندج بعد صالون مرام في الشارقة

وفي صالون قنطار بيسويلج بروفة مجانية وشوفي وان شاء الله يعيبج وعندي بعد وحدة في الشارقة مواطنة وتمكيج في بيتها واسمها هيفاء واذا بغيتي اي معلومة ثانية عنها بطرش لج على الخاص

وبالنسبة للاخت امال في مصممين وايد مثل وليد عطا الله وعندج اروشي وغريس ويارا واورجنزا وان شاء الله اكون افدتج