المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نقصت من وزني 19كيلو أدخلو وشوفو كيف؟

al-fnanh
25/07/2003, 08:04 PM
هااااااي بنات....... :cool2:أنا صرت خبيره في الدايت من كثرررر تجاربي:smile: كان وزني 65كيلو وصار 46 :clap: السؤال كيف؟ اول شي لازم تفهمين انو مافيه شي خيالي راح ينقصك غير الرجيم والرياضه وإذا فيه خلي في بالك انو لازم تكون له أثار مو كويسه ولو بعد فتره طويله:o إحنى لازم نعرف سبب السمنه أيش؟أهي اكيد كثرت الاكل فلازم تتركين الاكل علشان تنحفين ،،وأنا أول مابداءت فكرت الدايت في بالي بسبب ممثلات هليوووود قرأت عن أنظمتهم الغذاءيه كثير ولا لقيت واحده فيهم تاكل أعشاب أو خلطات خييييياليه بل بالعكس كلو دايت+اكسرسايز...بعد الفكره هذي لازم تخلي في بالك أنك راح تحصلين على شي(جسم حلو)وفي المقابل تخسرين شي؟؟مثلاً تساقط الشعر+نحافه الوجه،،،، بس بعد فتره ترجع،، بنسبه لي أنا بعد سنه رجع شعري زي ماكان ووحهي كمان(a)ثالثاُ/لازم تخلين في بالك انك راح تعملين الدايت طول عمرك مو فتره بعدين ترجعين للاكل اكيد الكيلوات الي راحت بترجع،، لالا لتفهموني غلط مو طول عمرك رجيم :D2 لا أكيد ....الفتره الاولى نسميها فترت الرجيم حتى نوصل للوزن المطلوب والثانيه الي أهي للابد نسميها المحافظه على الرشاقه رابعاً/لازم نعرف كمان انو مافيه رجيم من غير رياضه لانك أذا عملتي رجيم من غير رياضه اولاً راح يترهل جسمك ثانياً راح تتأخر النتيجه، ولا فيه رياضه من غير رجيم ....خامساً /وهو أهم شي <الإرادة> وعلشان تقوى إرادتك(أنا طبعاً اتكلم لكم عن تجربه مريت فيها )لازم نعمل مقارنه بين شيأً كلها متعه متعت الاكل والمتعه الثانيه أهي سبب عمل الرجيم (جسم رشيق=لبس حلو ) فاأيهم أحسن انك تتمتعين بجسم حلو أو أنك تفتحين فمك وأكل 24ساعه من غير أي فايده غير جسم قبيح؟؟ :confused: كل وحده تسال نفسها هذا السؤال...ثاني شي يساعدك على قوة الإراده روحي الى السوق وأشتري أحسن لبس يعجبك بس يكون المقاس اصغررررر منك إذا كنتي xلارج خذي مديم وإذا كنتي لارج خذي سمول وهكذا... خليه بدرج الملابس وقيسى كل بعد فتره علشان تتحمسين زياده لما يجي مقاسك:up:.......معلييييييييييي� �يش طولت عليكم بالنصائح بس صدقوني ضروريه.......الخلاصه أنا عارفه كلكم منتظرينها الطريقه:الاسبوع الأول : كلي نفس أكلك العادي بس نصف الكميه ..مثلاً تتغدين صحن كبيرمكرونه صير تاكلي صحن صغير...وهذا تمهيد لدخول في النظام الجديد ...... الاسبوع الثاني.... الفطور:نصف شاندوتش بر +بيضه مسلوقه من غير ملح مع إضافه قليل من السلطه من غير ملح+كوب شاي بالحليب السايل حسب الرغبه ،، أكيد من غيييير سكر الغداء:صدر دجاج مسلوق+ربع رغيف بر+سلطه+برتقاله وقت العصر:تفاحه المغرب شاي من دون سكر أو الشاي الاخضر العشاء:كوب لبن منزوع الدسم+سلطه أو حبه فاكهه مثلا ببايا او قريفروت او كيوي..... الأسبوع3/ الفطور:نفس الاسبوع2 الغداء:زبادي(روب) منزوع او قليل الدسم+صحن سلطه+2قطعه توست بر العشاء/نفس الاسبوع2 الاسبوع 4/ الفطور والغداء نفس السبوع2 والعشاء:2حبه توست بر +كوب لبن منزوع الدسم+حبه فاكهه ويليت تكون قريفروت او برتقاله ......أستمري على نظام ألاسبوع 4 حتى توصلي الوزن المطلوب :up:... ولازم تبتعدين كلياً عن الدهون والسكريات أبداً أبداً وتكثرين من أكل التفاح بين الوجبات كل ماتجوعين أبتعدي عن الفواكه التي تحتوي على سكر مثل العنب والموز والفراوله...الخ أكثري من شرب الما وفي الاسبوع 4 يمكنك شرب عصير البرتقال أو التفاح أواليمون الطازجه من غيررررر سكر هذا بالإ ضافه الى الرياضه اليوميه واحسن رياضه لتخفيف الوزن هي المشي اليومي الاسبوع الاول نصف ساعه والأسابيع الأخرى سااااعه كامله كل يوم وبعد إذا حابه تعملين رياضات أخرى زياده خير وبركه ......لما توصلي للوزن المطلوب حافظي على غذاءك لا تعودي للاكل ثانيه بل كلي بشكل متوازن ولا ننسى قول الرسول عليه الصلاة والسلام بما معناه(نحن قوم لانأكل حتى نجوع ولا نأكل حتى نشبع)أي لانقوم بالاكل الاإذاجعنا وإذا أكلنا لانأكل حتى تمتلى معداتنا بل نأكل حتى نسد الجوع فقط.......مع الابتعاد من تناول السكريات.....ولا وحده فينا تقدر أكيد طول عمرها تمنع نفسها من السكريات :confused:وأسبشلي التشوكوليت لاكن بعد إنتها الفتره الاولى الموقته الي أهي فترت الرجيم حددي لنفسك يوم واحد مثلاً يوم الخميس لانه يوم الزيارات ..إى أكل التشوكلت المفضل عندك لاكن كميه معقوله .....وبرضو بعد الانتهى من فترت الرجيم والشروع في الفتره الثانيه المحافظه على الوزن الابديه خصصي يوم أخر لاكل شي فيه دهنيات مثلاً صحيح أنا أحب (الهلثي فود )بس ماأستغني عن أكل المطاعم والوجبات السريعه (الجنك فود) لذالك بعد مانقص وزني خصصت يوم ثانى برضو أأكل فيها جونك فود وجبه وحده فقط في الأسبوع:o ..هذاء وأتمنى أني فتكم بشى جربوووها وقولولي وأي سؤال أو أي استفسار أنا في الخدمه :up::clap:باااااااااااي :clap:

hasosa
25/07/2003, 09:03 PM
:clap:

اما صدق انج فنانة

بس ما خبرتينا

كم المدةاللي نقصتي فيها....:eek2:

**طيبة القلب **
25/07/2003, 09:08 PM
اي والله كلامك معقول بس وين اللي ينفذه .. الله يعينا وا، شاء الله بحاول .. تحياتي لك على الأفكار والنقاط المهمه اللي ذكرتيها ..

ام وديمة
25/07/2003, 09:29 PM
الارادة هى اهم شيى فى الموضوع
بس انا ما جدرت ابغى حد يشجعنى
بس والله تعبت من جسمى
لكن الطريقة صعبة

بس على العموم مشكورة

تحياتى لج
ام وديمة

هنوووووفه
26/07/2003, 03:17 AM
ايه يالفنانه صح كم المده الي نزل فيهاا وزنك ؟؟
على الاقل تزيد فينا الاراده

وتحياتي لك هنووفه

ذكريات
26/07/2003, 06:09 PM
حلو ... وايد ..بقولج شي أنا وزني 57 وطولي 160 هل وزني مناسب ولا اضعف زياده

al-fnanh
26/07/2003, 06:54 PM
هاااااي حبوباتي وشكراً على تواصلكم :D .......بس أنا مستغربه حاجه؟؟:eek: ......130 زائره بدون تعليق:o ......؟؟؟؟؟؟؟؟ المهم حبيبتي hasosaشكرا لك ومعليك زود حياتي ،،،المده الي جلستها 3شهور لاني ما أنحف بسرعه بس الوقت ماكان يهمني تدرين ليه؟؟لاني كنت أقول في نفسي أني راح أبقى طول عمري أسوي رجيم لانو ياعيوني لو حدتي فتره للرجيم بتيائسين إذا انتهت الفتره وماجت النتيجه المتوقعه وتستعجلين واشياء زي كيذاء ،،،انتي لاتفكرين غير في الجسم الحلو وبس;) .....هاي طيوبه(طيبه القلب) مشكوره عيوني تقدرين حياتي بس قوي قلبك وأعزمي وأقولك شي كنت أسويه(أعلق صورة أحسن جسم عارضه على درج ملابسي علشان دائماً أتذكر وأقارن بينها وبين نفسي أو حطي الصورة على الثلاجه علشان تنسد شهيتك كل ماتجين تاكلين...حلو ....ولله سوى كيذاء نفعت معي الطريقه :cool: ....مرحبا أم وديمه لاعيوني لازم تقوين قلبك وزي ماقلت للبنات والموضوع وللللله مايستاهل كله أكل أتركيه وراح ترتاحين من الاكتئاب وشبح السمنه والطريقه سهله وصدقيني كل الاكل الي برجيمي يشبعك لان أحنى تدرجنا لحد ماتضيق المعده شوي شوي ،،،وغير كيذاء أنا بعد مااكل الوجبات هذي ولله اشبع وتنسد شهيتي وبعدين علشان تقوين إرادتك سوي زي ماقلت للبنات وزي ماقلت فوق في النظام في فقره تقوية الإرادة;) .......عزيزتي هنووووفه شكراً لمرورك لا تفكرين في المده المهم النتيجه صح ولا؟؟وبعدين زي ماقلت أنا من النوع الي ماينحف بسرعه وغير كيذاء هذي أول مره في حياتي أعمل دايت هذغ الكلام طبعاً من 3/سنوات والطبيبه كانت تقولي أن الشحوم في جسم الانسان نوعين نوع مايتخلص منه الجسم بسهوله وأهو ألي تراكم خلال سنوات عده ونوع يروح بسرعه واهو الي له بس شهور أو سنه وحده فاأنا أول مره يعني النوع الاول من الشحوم بالإضافه الى طبيعة جسمي،،، وقريبتي سوت النظام نحفت خلال شهر واحد ويمكن أنتو أقل إن شآالله وكلكم تطلع اجسامكم أحسن من كلودياشيفر قولو آآآآآمين..... بس هاه زي ماقلنا المده اخر شي نفكر فيها والإرادة الإرادة أهم شي......اي سؤال أنا في الخدمه:D بااااااااااي:)

al-fnanh
26/07/2003, 07:24 PM
مرحبا أختي ذكرايات ....:) وشكراً لك على المشاركه بقولك معلومه الوزن الطبيعي المتناسب مع الجسم يكون أقل من الزياده الي عن الميه في الطول بثلاثه درجات يعني وشلون؟؟:rolleyes: أنتي مثلاً وزنك متناسب مع جسمك يعني طولك=160 ووزنك57أي أنقص من ال60الي بطولك ب3درجات أي 60 -57=3 فهمتي عيوني ...أناطولي 163 وكان وزني 65 الطبيبه قالت أفضل شي نزلي 5كيلو يعني يصيروزني60بس يصير الجسم مليان وأنا أبي أكون عصلااااا (مره نحيفه) فاأنتي جسمك مليان من الرأي الطبي كويس بس من رايي أنا وخصوصاً إذا كنتي مثلي تحبين الجينز نزلي من وزنك 10أو 7كيلو ;) أحلى ;) باااااااي:)

DonaDream
26/07/2003, 09:10 PM
تسلمين أختي al-fnanh والله انج قلتي الكلام الصح 100%
أهم شيء انكم ماتفكرون في المده..:smile: بس فكروا انكم تاكلون أكل صحي وهذا الصح في الموضوع...:up:

وهذي عن تجربة شخصية:smile:

والله يعطيج العافية حبيبتي:z_thanks:

:z_bye:
DonaDream

روزس
26/07/2003, 11:28 PM
تسلمين الغاليه على هالموضوع صراحه والله عطاني حافز ارد على الرجيم لاني بديته من حوالي اسبوعين ونهيته في كم يوم من غير نتيجه لاني خلاص يئست بس صراحه برد مره ثانيه ،،، خبريني خلال هالفتره ما يا وقت حسيتي انج تبين تنهين الرجيم او حسيتي بكأبه وشو سويتي لانه اعرف خلال فترة الرجيم تحسين انه خلاص بتتقبلين جسمج مثل ما هو

وثاني شي متى كنتي توزنين يعني كل يوم او كل اسبوع ولما يوقف وزنج شو كنتي تسوين وهل كنتي تستخدمين فيتامينات للشعر؟

حشا لقاء فني هب اسئله بس عذري اني ابغي اعرف شو بيصادفني ويزاج الله الف خير انج عنيتي نفسج وخبرتينا عشان نستفيد

ذكريات
27/07/2003, 12:30 AM
اوكي ... بنزل ان شاء الله .. مشكوره على المعلومه الحلوه .. الله يخليج يارب ...ويعطيج العافيه ...والصحه ان شاء الله:)

حواء
27/07/2003, 03:44 AM
مشكوره على ذكر تجربتك

ويعطيك العافيه على النصايح

وعقبال ما انزل واصير رشيقه :confused:

الزاهية
27/07/2003, 10:26 AM
معقوله :rolleyes: ماااااااااااااااااااااااا شاء الله
الله يثبت وزنك ان شاءالله يا فنانه
عندي سؤال كنتي تسوي تمارين ثانيه غير المشي ؟

al-fnanh
27/07/2003, 07:29 PM
[=ALIGNRIGHT][ALIGN=JUSTIFY]هااااااي :) ....أهلين DonaDream والله يعافيك وشكراً على التأييد ..............هلا روزس لا عيوني لا تايئسين وبعدين الي ينحفون أحسن منك في أيش؟زي أهم ماينقصون أنتي تقدرين برضو وأرد على اسألتك/خلال فترة الرجيم مافكرت أتركه لاني لاحظه جسمي ينحف وكل الي حوالي لاحظو برضو فابالعكس تشجعة ت أكثر وغير كيذاء خلال النوم كنت أحس براحه أكثر يعني أقدر أتنفس زين مع أني ماكنت مره متينه بس كنت مليانه شوي ونص هههههههه:D تعرفين أن زيادة الوزن تجيب امراض كثيره ومنها ضيق التنفس...............وبنسبه للقياس كنت أقيس وزني كل نهايت اسبوع وفي الاسابيع الاولى كان وزني ينقص بسرعه بس بعدين صار يوقف ولا يأست لاني أعرف نقطه مهمه وأهي زي ماقلنا أن الشحوم نوعين النوع الاول الي تراكم خلال فتره قصيره فايروح بسرعه والثاني خلال سنوات عده وأنا قرأت كثير بنات في المنتداء يشتكون من توقف الوزن وييأسون ،،أحب أقول لهم وشلون يبون ينزلون شحوم خلال اسبوع أو اثنين وأهم الله يعطيهم العافيه شغالين في تكوينها سنواااااات مو معقول ؟؟فلازم تصبرين شهر أو شهر وأيام بسيطه ولا تيأسين عيوني وكنت زي ماقلت لكم أقيس الملابس الجديده الي مقاسها سمووووول علشان اكون سو إكسايتد ;) ولا كنت أستخدم فتامين لان الفتامين من أسمها فيتامين فاأهي تسمن حتى إذا عطاني الدكتور دواء حق إنفلونزا أو شي زي كيذاء ماأستعمله لان فيه نسبه من السكر(مجنووووونه نحافه صح؟:cool: )..........وعادي حبيبتي أي سؤال أنا في الخدمه ودي أساعدكم لاني أحس في معاناتكم وخبريني أيش صار معك;) ........أهلين حوراء....العفو عيوني الله يعافيك وأنشا الله يصير جسمك أحسن من (جولياروبرتس);)........مرحبا باالزاهيه الله يعافيك دعوه حلوه مشكوره عيوني بس أوضح شي،،،، أون بوسبول،،،، جسم ثلاث سنوات ثابت أكيد مرت علي أيام يزيد فيها 2/3كيلو بعدين انقصهم ثاني 3/4كيلو وهكذاء أنتي عارفه في فتراة سبشلي الشتاء الجسم يزيد معاه بسب أن الرجيم يحتوي على أكل بارد وفي الشتاء لازم حار وغير كيذاء الرياضه مالها مفعول مثل الصيف يعرق الجسم وتذوب الشحوم وفيه رمضااان ولاجازاااات وغيروه لاكن بعدها نحاول نرجع الوزن وبنسبه لرياضه أمشي في اليوم ساعه والربع الاخيرمنها 3دقايق هروله(تحماه)وال12دقيقه الباقيه جري هذا بالإضافه إلى الرقص الاجنبي(الPoPo)بس مو لازم ترقصون أجنبي معليش شرقي:D هههههههه من جد هوايه عندي الرقص الأجنبي وينقص كثير وتقدرين تكنسلينها مو ضروريه والرياضات الثانيه الي كنت أسويها بسيييييييييطه مره ثلاث حركات حق شد البطن والارداف علشان ماتترهل ولاتاخذ من وقتي ربع ساعه أسويها قبل النوم او إذا صحيت الصباح واهي موجوده هينا في المنتدا معروضه بالصور في ركن الحميه والرياضه (أرشيف التمارين الرياضيه)بعنوان< لتخفيف الكرشه بالصور> تمرين رقم 3/5/8 شوفيها،،وأبي أوضح لكم بعض النقاط المهمه..:لتقوية الإرادة:لاتنسو أن السمنه مرض والرسول عليه الصلاة والسلام ذكرأمرأض تظهر في أخر أمته ومنها ذكر السمنه فاأسألو الله في الصلاة أنه يعينكم على الشفاء من هذاء المرض بعد أكيد ماتطلبون منه الامور الاخراويه لان الاخره خير وأبقى>>.........وبعدين لا تسوين الرجيم علشان الرشاقه وبس هناك شي ثاني يقوي إرادتك أكثر ،أنتي إذا ماخففتي من أكلك فاأنتي في زياده وخليك وأثقه من هذاء الشي الى أن يوصل وزنك إلى درجه ماعاد تقدرين تنزلينه وتكوني عرضه لضغط والسكر والشياء أنتي تقدرين تمعينها بإرادتك فافكري في هذي النقطه المهمه زيييين.//.ونقطه أخرى إذا نقص من وزنك شي فعلاً راح تحسين بدوار وإذا ناظرتي تحت في الارض تحسينها بعيده يعني تدوخين وتشعرين برضو بحكه وتنمل في جسمك وخصوصاً في الارداف والخصر وأعلى اليدين وهذاء نتيجه لذوابان الشحوم وخصوصاًبعد الرياضه .//نقطه أخييييره مهمه لاتؤمني بالخلطات والشاي والأعشاب والاشياء هذي ماتنفع وإذا فعلاً نقصة الوزن بسرررررعه يرجع بسرررررررعه وأنا شايفه هذا بنفسي لانها فقط تخفف من الي بالمعده حتى صاحبها يقيس يلاقي نفسه ناقص بس شكل جسمه هوه هوه ماتغير وأنا أسمي هذي (الرشاقه المزيفه )لانها بسرعه تزوووول ولاكن إذا نقص وزنك عن طريق الدايت والرياضه يكون الجسم من جد منحووووت ويبان على صاحبه قياساً وشكلاً ووزنك مايرجع إلافي حالت أنك تركتي الرياضه أو كثرتي من أكلك وهذي أهي فعلاً الرشاقه الحقيقيه .شاكره لكم جميعاً حبايبي وأي سؤال تفضلو ولا تستحون :o ..سي يووووو:cool::up:

ونــ حـزن ـــة
27/07/2003, 08:52 PM
صدق انك فنانة,,,,

تسلمين عيوني على الموضوع الاكثر من رائع

والكلام اللي كنت منتظرة اقراه من سنين الاكتئاب اللي

عشتها مع السمنة:(

مشكورة الف الف شكر يالغالية وكلامك هو الصح100%

ومشكورة عيوني على اهتمامك في الموضوع:)

;)

كيفي متسببه
28/07/2003, 09:35 AM
الله يعطيك الف عافيه

سلملم

-%-سحابة حب-%-
28/07/2003, 03:35 PM
يسلمو اختي الفنانه على المعلومات المفيده ،،

al-fnanh
28/07/2003, 04:42 PM
هاااااي مرحبا بزائراتي الكرام...... ونه حزن ماعليك زود عيوني ولله يبعد الأكتئاب والسمنه عنك.......:) الله يعافيك كيفي متسببه وشكراً على المرور:) ....الله يسلمك أختي Am a7madثانكس على المرور نتشرررررف:) سي يووو:cool:

اماسي
28/07/2003, 06:52 PM
ما شاء الله عليك اسلوبك مقنع جدا ولطيف مع اني ما احتاج شي الا ان اسلوبك اجبرني ارد والله يمن عليكم جميعا بأجسام رشيقه بعيدا عن السمنه والامراض الناتجه عنها :)

ضـــيم الليالي
29/07/2003, 07:08 PM
يعطيك العافيه يالغاليه...

كلامك صحيح ومعقووول

الف شكر لك عزيزتي

كنت ناويه امشي على ريجيم كيميائي

ينزل الوزن بسرعه في فتره قصيره

لكن من بعد كلامك

هونت :o

وبمشي على نصايحك :)

تحياتي لك

al-fnanh
30/07/2003, 04:27 PM
هاي أماسي عيوني يشرفني أنك شاركتي وأنتي الاحلا ولله هذا من ذوقك......مرحباء ضيم الليالي أتمنى لك دوأم الصحه والعافيه....سي يو:cool:

معلمةجداً
30/07/2003, 07:25 PM
تسلمين حبيبتي
انشاءالله يخليك ويطول في عمرك وعمر امك وابوك ويخليهم لك

دينا محمد
30/07/2003, 10:03 PM
هلاااااااااااااااااا

تسلمين والله على هالنصايح فعلا شديتي من عزيمتي وحسيت اني الحين مستعده اصلح ريجيم ورياضة

بس مشكلتي ان الرياضة خربت جسمي وسببت لي ترهل :(

علشان كذا انا ماودي اعملها لاني عارفه نفسي ماراح استمر عليها

وغير كذا انا جسمي قابل للسمنه وبصعوبة انحف :(

الله يعينا بس

المشكله اني على مخطوبه :confused:

والله محتاجه انحف بس اخاف من الترهلات بعدين

وش رايك حبيبتي ايش الحل ؟؟؟؟

بااااايو

دينااا

al-fnanh
31/07/2003, 02:56 PM
يااااااااا بعد أمي وأبوي أنتي يامعلمه جديده يابعد عمري ولله وش ذا الدعوه الحلوه؟:D ويخليلك أهلك أنتي كمان وكل أحبابك ويحقق لك كل أمنياتك آآآآمين وتصيرين مديره في مدرستك الخاصه أنشا الله قولي آمين ومشكوره عيوني:) .....هاااي دينا عيوني يالله أذا تحمستي من اليوم أبدي مو بكره غير كيذا كلامك غريب الرياضه ماتسبب ترهلات بس أذا كان قصدك أنك تسوينها وتتركينها فعلاً تسبب ترهلات أذا كانت رياضات قويه لاكن رياضه المشي مره ممتازه ماتسبب أي مشاكل فا عيوني نصيحتي لك الإراده القويه وطبقي الي ذكرته وأنشالله النتائج راح ترضيك ومبروك الخطوبه حياتي وبتوفيق ......سي يو:cool:

تهانى متعب فهد
31/07/2003, 07:39 PM
السلام عليكم

اختى الفنانه ....................اشكرج على هالنصائح المفيده
واحب اذكرلج تجربتى :
انا كان وزنى 79 كيلو بعد ولادتى الاخيره العام الماضى ( 4قيصريات )
وكانت الكرش الله لا يورى مسلم ( بدون تعليق ) وطولى 159سم
المهم
انى نويت اعمل ريجيم وكان قاسسسسسسسسسسسسسسسى
وضعفت ب4اشهر 19كيلو وصل وزنى ل60 كيلو والمهم كل من شافنى
لاول مره بعد الريجيم انصدم وشهق :؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وانا بطبيعتى وجهى نحيف وطوالى شويه
بس بعد الريجيم صار ديد صخله ، والمهم ...........
لقيت تعليقات كثيره عنى انى كنت جميله وصرت ..........ز
وقعدت على هالريجيم مدة سنه مو مخليه بدله ميديم الا واشتريتها
مستانسه بعمرى
ليما زادت هال الشينه وتعبت نفسيتى وحطمتنى هذا غير تعليقات
العجايز اللى مرمرتنى وقررت

اتن شويه

لغاية 70كيلو وترد تورد خدودى

اختى الفنانه ابى نصيحتج
ملحوظه : فى الضعف برزت 90 بالميه من السلبيات

ماهو رايج ؟ ازيد او اضعف ؟

تهونه:confused:

روزس
31/07/2003, 08:21 PM
تهااااااااااااااااااااااا اااااني

اكتبي طريقة رجيمج بسرعه يالله دهديه ماشي وقت الناس تبا تسوي رجيم بليييييييييييييييييييز

وخبريني كم كنتي اتسوين رياضه في الاسبوع وكم ساعه

هيا
05/08/2003, 10:36 AM
تهااااني عمري انتي ...عطينا ريجيمك ...

هيا
05/08/2003, 10:41 AM
الفنااانه ... ماشاء الله على ارااادتك ... وبصراااحه موضوووعك مفيييد جدا لامثالي ... ويبيلي كل يوووم اقراااه ... عشااان يزيدني اصراااار ...

وانا بالفعل هالايااام قاااعدة احاااول ... اخفف ... وتدرين كم وزني ؟؟؟

انا وزني 93 كيلو .... كثيييير صح ؟؟؟ وهم بعد مااا فيه ارااادة....:down:

ارجوووكم ساااعدوني ... وكلااامكم يشجعني ...

تهااااني .... ناااطرة ريجيمك ...

al-fnanh
05/08/2003, 11:56 AM
أهليييييين فيكـــــــــم

وشــــــكراً على المرور

تـــــــــــــهاني عيوني

هذول الجيل القديم ماتعجبهم الرشاقه

وأنا كمان مثلك إذا جلست مع صديقات ماما يقولون عني أني مره نحيفه وأنو مو زين كيذاء خليها تسمن شوي

لا ومره وحده فيهم يقالها بتسبني وقاعده تقول ل ماما

أن بنتك طالع شكلها مو حلو كأنها عارضة أزياء

لما قالتلي طرت من الفرحه قلت لها هذا مدح مو سب أنا أعتبره كيذاء بس ماما الحمدلله تأيدني

علي العموم أنتي أهم شي قناعتك في نفسك وسوي الي يعجبك أنتي وريحك

غير كيذاء أحني أكثر جلساتنا مع بنات في عمرنا مو مع الكبيرات في السن

على شان كيذاء ماترضين تجلسين مع بنات رشيقات وأنتي جالسه معاهم وبهذي البدانه ولله تطلعين كأنك أمهم صح ولا؟؟؟

فالازم نسوي الشي الي يريحنا أولاً

وثانين المطلوب ذلحين الرشاقه حتى الملابس بس لرشيقات والبدينات ياعيني عليهم يحطون لهم في كورنر على جنب قطعتين قطنيه ويقولون حق البدينات حرااااااام
وثالثاً لاتنسين أنها مرض العصر والمرض لازم نتخلص منه

فاأذن من طين وأذن من عجين زي مايقولون ونزلي وزنك
تنعمين بحياتك ....عيشي حياتك وشبابك حرام تقتلينه بالسمنه

أما موضوع السلبيات الي طلعت هذي بس خيالات علشان كلام العجايز

الله يخلي الميك آب والقص والصبغات تخلي الوحده قمر

وبالتوفيق والأراده القويييييه أنشا الله خبريني عنك.....

هيا مشكوره عيوني

أتمنى لك إراده أكثر وهذاء موضوعي قدامك أقرائيه كل يوم دامه بيقوي إراتك وهذي ردودي على البنات أتمنى أنك تاقرائينها علشان تقوي عزيمتك

وأنا معاكم في أي شي تبونه

ســـــــــي يــــــــــو :cool: ;)

اسيرة فلسطين
07/08/2003, 01:22 AM
مرحبا

انا طولي 164 ووزني 49.5 ........... هيك مناسب ؟؟؟؟ ولا لازم اعمل شي ؟؟؟؟؟

شكرا على الطريقه لانه بنات عمي تنتين بدهن يخففن من وزنهن ومش لاقيات طريقه منيحه :eek2: وانا حبيت اشوفلهن وباين طريقتك منيحه :up: بس قوليلي فيها ضرر شي لا سمح الله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شكرا لالك

بااااي

al-fnanh
07/08/2003, 12:25 PM
أسيرة فلسطين هلا عيوني

أول شي أحب أقول أنشاالله قريب تتحرر القدس وفلسطين كلها ولا يصير فيه أي أســـــــــــــــرى

قولي أمين

ثانياً وزنك مع طولـــــــــــــــــك مررررررررررره واااااااااااااو

يعني منيحين مو منيح وحده يارشيقه ماشاالله

الطريقه هذي عاديه دايت عادي يعني تخفيف وزن مافيه أي ضرر إنشا الله

وهذاء أنا لساتني عايشه واحكيلكم،ههههههههه

سي يو

:cool: :cool: :cool: :cool: :cool: :cool: :cool:

التمساحه
06/11/2003, 04:50 PM
واللة تعطين البنات اردة على الرجيم

بنت الامارات2
06/11/2003, 05:24 PM
الف الف الف شكر لج

visitor
07/11/2003, 01:03 AM
مشكورة ما قصرتي
مشكورة أختي على هاذي
المبادر ه الحلوة وأكيد أفدتيني
وأفدتي جميع الأخوات في بيتنا الكبير
وأكيد أنا وأخواتي في البيت السعيد
ننتظر المزيد لا بل مزيدا من المزيد
والله و الله إحنا مو طماعين
هه........
وعافاك الله

:shy: :shy: :shy: :shy:

ام ماجــــــــد
07/11/2003, 02:09 AM
:clap::clap::clap:

تسلمين الغاليه

ويزاج الله خير عالموضوع المميز

ليل23
07/11/2003, 05:44 AM
:up:الف شكر لك اختي العزيزة

سحر المودة
07/11/2003, 06:08 AM
مبروك أختى فنانه على الجسم الحلو والرشاقه

و مشكوره و ما قصرتي على هالنصائح الحلوه و هالتشجيع للبنات و ان شاء الله الكل يصير جسمه حلو.................

أنا حليا اخفف و العب حبل ونقصت خمسه كيلو و ثبت وزني و ابغي انزل بعد 3 كيلو و بس. طولي 155 و زني 50 وساعات ينزل ل 49 و ابغي وزني ايصيرررررررر 46 و الله انج شجعتينا وافدتينا . مشكوره عيوني و ما قصرتي .

fara7
09/03/2004, 01:42 PM
بصراحه يا اختى الفنانه موضوعك اكثر من رائع وهو الموضوع الوحيد اللي شدني بشكل كبير مع احترامي لباقي البنات ...........واتمنى من المشرفات وضعه من المواضيع المميزة

الجمره اللطيفه
18/06/2004, 11:01 PM
:up:

اموووووووووونة
19/06/2004, 12:03 AM
اني وزني 43

و طولي 153

وزني مناسب لطولي و الا لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

صحفية
19/06/2004, 09:30 PM
هلا
شخبارش ؟؟ان شاء الله اوكي
تسلمين ان شاااااء الله اباجرب
اذا قدرت اسوي معنة اني ابي اخفف من وزني لانة مو عاجبني
مدام السالفة فيها رشاقة اكيد اباسويها :D2
تحيااااااتي:shy:

اموووووووووونة
21/06/2004, 12:04 PM
مارديتي علي:down:

HAPPY
22/06/2004, 10:26 AM
:up:

دموع وردية
22/06/2004, 12:30 PM
[B]:clap: :clap: :clap:

مرمارينة
23/06/2004, 12:55 AM
مرحبا انا كتير عجبني الرجيم وربنا يعينك عليه انا كمان عملت ديت ونحفت 9 كيلو بالشهر ولسه ماشيه عليه بس مع دكتور وبعمل رياضه كمان وربنا يوفق:shy: :up:

ميس القلب
23/06/2004, 07:25 AM
مرحبا الفنانه ...

موضوعك رائع جدا :up:

طولي 160 ووزني 62 .. المشكلة اني لما نحفت 56 صار شكلي جدا بايخ

يعني الوسط صاير شبر ونص .. لكن الايدي هي اللي ماشالله عليها كل وحده تقول أنا :D2

من جد هالمشكله مؤرقتني .. فحبيت ازود وزني عشان يتلائم كخخخخ:o

بس مو عاجبني برضه ودي أخسس وأشد ايدي شلون ؟:confused:

وشكرا لكِ .. :o