المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماالحل لترهل الوجه في نهاية الثلاثينات ارجوكم لاتحرموني من ردودكم

جوجو حياتي
23/11/2009, 11:44 PM
السلام عليكم ورحمة الله

حبيباتي العضوات .. ومرشرفات هذا القسم الفاضلات.... من الحماس لهذا ا لمنتدى منتدى عروس دخلت بمعرف اختي الله يحفضها
عشان اعرض مشكلتي لكم ..مع اني مسجله في هذا المنتدى من زمان لاكن مادري ليش مافعلو عضويتي

مشكلتي ياغالياتي واتمنى اجد له حل عندكم

عمري في نهاية الثلاتينات وحسيت من رمضان في ترهل في وجهي وباهته بشرتي مافيه اي نضاره مع اني اهتم بتغذيتي

ذهبت لطبيبة جلديه ووصفة لي كريمات من شركة كستاليا اذ ماكنت غلطانه بالاسم

وماشفت اي تحسن

والحين اللي اريده منكم تساعدونن بكريمات فعاله لتقدم العمر
واتمنى منكم تتفاعلون مع الموضوع

لان حالتي النفسيه صفر ....كل ماطالع وجهي في المرايه اتمنى العمر يرجع ورا

ولكم دعوه من كل قلبي والله مانساكم من دعواتي لكل وحده تجبر بخاطري

وتدلني على حل نهائي لترهل البشره

جوجو حياتي
24/11/2009, 01:57 PM
وينكم ياغاليات والله ماتوقعت تسووين فيني كذا

ع الاقل ارفعو الموضوع الله يوفقكم

طيب رشحو لي كريم من الماركات هذي

لانكوم
نارس
كلينك
كنيبو
شيسيدو

واللي عنده ماركة افضل تسدحه لنا هينا

حراااااااااام عليكم حطمتووووووني ليش كذا

احتسبو الاجر في هاالعشرررر

الله اكبر الله اكبر ولله الحمد

lovelylovely
25/11/2009, 03:16 PM
أختي العزيزة لا تضايقي ..... اكيد حيردوا الاخوات عليكي
انا من حسب خبرتي وما اسمع من ناس
اذا تريدين شي طبيعي استعملي زيت جنين القمح
واذا كريمات في لوريال ممتازة منتحاتها
وكمان اولاي ممتازة
اتمنى اكون افدتك ادعيلي اصير ماما في امان الله.

طالبة الفرج
26/11/2009, 02:03 AM
حبيبتي عليك بالكولاجين,, روحي اي عيادة واطلبي من الدكتور تعمل كشف وتقرر لك ابر بوتكس او كلاجين راااااائعة لشد اللبشرة ونضارتها
موفقة

جوجو حياتي
26/11/2009, 01:28 PM
أختي العزيزة لا تضايقي ..... اكيد حيردوا الاخوات عليكي
انا من حسب خبرتي وما اسمع من ناس
اذا تريدين شي طبيعي استعملي زيت جنين القمح
واذا كريمات في لوريال ممتازة منتحاتها
وكمان اولاي ممتازة
اتمنى اكون افدتك ادعيلي اصير ماما في امان الله.

الله يوفقك ويرزقك الذريه الصالحه قريبا عاجل امييييين يارب
ولوريال واولاي اول كنت مستفيده منهم لاكن الان صارو ماينفعون معي مادري يمكن بشرتي اخذت عليهم..والف شكر حبيبتي على تفاعلك

upppppp

مشكوره ياقلبي على ارفع

حبيبتي عليك بالكولاجين,, روحي اي عيادة واطلبي من الدكتور تعمل كشف وتقرر لك ابر بوتكس او كلاجين راااااائعة لشد اللبشرة ونضارتها
موفقة

قبل فتره زرت طبيبة جلدية وعطتني كريمات من كستاليا وطلبت منها كولاجين ورفضت قالت ماله داعي .. بس مبين عليها ان ماعنده ساااالفه

والف شكر ياعسسسل

maryom2009
28/11/2009, 07:41 PM

1- التنظيف اليومي للبشرة صباحاً عند الاستيقاظ من النوم ومساءً قبل النوم باستخدام منظف يتناسب مع طبيعة بشرتها.

2- اختيار مستحضر نهاري وآخر ليلي يناسب طبيعة واحتياجات البشرة.

أن المستحضر الصباحي يعمل على ترطيب البشرة وحمايتها من المؤثرات الخارجية كالتلوث وأشعة الشمس وإمداد خلايا البشرة بالطاقة اللازمة لعملها أثناء النهار، بينما يعمل مستحضر الليل على إراحة الخلايا المتعبة وتغذيتها وتنشيط عملية تجديدها للحصول على خلايا جديدة وبالتالي بشرة نضرة دائماً.

- اتباع نظام تغذية متوازن وصحية كالسلطات والفواكه وممارسة التمارين الرياضية وأبسطها المشي.

-3. نامى لساعات كافية فى اليوم ولا تطيلى السهر

أقنعة الوجه هي وسيلة معالجة مركزة تعطي نتائج فورية وملموسة بعد الاستخدام مباشرة. فالبشرة الجافة من مرتين إلى ثلاث مرات أسبوعياً، المختلطة مرتين أسبوعياً، الدهنية مرة واحدة أسبوعياً.

ننصح بتغيير المستحضرات من وقت لآخر اعتماداً على طبيعة البشرة واحتياجاتها. فمثلاً عند تغير المناخ تتغيير طبيعة البشرة وبالتالي يجب تغيير طبيعة المستحضر لتتناسب مع الوضع الجديد، على سبيل المثال البشرة المختلطة تصبح جافة في المناخ الجاف سواء كان حاراً أو بارداً،وبالتالي نوعية المستحضرات التي تناسبها أصبحت مختلفة

تستطيع اختبار ملائمة المستحضر لها بأن تجربه من خلال العينات التي تعطى من قبل أخصائيي التجميل بعد التأكد من طبيعة واحتياجات بشرتها

تنبيه : قبل ما تشترى أى كريم لازم تقرأ مكونات أو محتويات على ماهو مكتوب على العلبة أوورقة توجد فى داخل العلبة

عندك ماركة كلينيك طبية خالية من مواد عطرية حتى دكتورة نصحتنى

سويت موضوع عن كريمات من سن 20 و30و40 و50

إسم الموضوع : كلنا نحلم بالبشرة نقية وصافية ياترى ماهو السررررررررر تم إضافة جزء الثانى فى ص 16؟

راح تستفيدين إن شاء الله

ماأعرف أحط رابط الموضوع

redrose=2009
02/12/2009, 01:28 AM
الاخت مريوم كفت ووفت حاولي تشتري كذا كريم من اللي قالت عليه الاخت وجربيه ودامي على اللي ترتاحي له .ودوري في الاقنعة الطبيعية وكمان قناع بياض البيض يشد الجلد بسسسسسسسس لما تحطيه ارتاحي ولاتتكلمي علشان ماتظهر تجاعيد او خطوط في الوجه .وكمان سوي بحث في جوجل عن كريمات لشد بشرة الوجة وانشاء الله راح تلاقي عن نفسي كتبت كل الحلول اللي اعرفها

العيون النواعس
02/12/2009, 06:51 PM
هلا حبيبتي الله يجبر بخاطرج يارب وتصير بشرتج اكثر نضاره

بس اكيد في كريمات فعاله انا طبعا ماجربت بس اسمع عن كريم لابرري يقولون روعه للوجه
وثاني شي ماركة كينبو روعه في علاجات التقدم بالسن لان مره عطوا والدتي كريم تستر لشد الوجه وايد لاحظت الفرق الصراحه انتي طبعا توج صغيرة مب في سنها بس اكيد عندهم شي لسنج احسن وانسب بس يعني هذي عن تجربه الصراحه
وفي منتجات بنودس فعاله بس ماعرف اذا يناسبونج او لا ...

جربي روحي حق دكتور زين وقوليله ابي شي لتحسين قوام بشرتي يمكن ينصحج بالفلر او البوتكس اذا تحبين او لا بس انا اقول بعد جربي الكريمات قبل هالمرحله هذي خليها لي عقب 10 سنوات ع الاقل هذي رايي الصراحه

وعلي بالتغذيه والخضضضضرة والماااي والمشي كل يوم صدقيني له دور فعال ...

اتمنى اكون فدتج بس لان انا وايد ابحث وتهمني هالامور فحبيت افيدج اتمنى تنعمين ببشرة رائعه في الايام القادمه وطمنينه

اي بعد تذكرت حبوبة جربي زيت بذور العنب يقولون وايد روعه للوجه ومضاد للاكسدة وايضا فيتامين e وااااايد ممتاز حاولي تجربينهم وحتى فيتامين c زين لبشرتج

اتمنى اكون فدتج واسمحيلي اذا طولت

اميره بدنيا حقيره
04/12/2009, 10:14 AM
استخدام زيت الزيتون 2 او 3 مرات في الاسبوع يحارب التجعيد http://www.postsmile.com/img/emotions/165.gif (http://go.3roos.com/rBYAjJSXOcf)

الدكتور عبد الباسط

جوجو حياتي
04/12/2009, 12:41 PM
[

1- التنظيف اليومي للبشرة صباحاً عند الاستيقاظ من النوم ومساءً قبل النوم باستخدام منظف يتناسب مع طبيعة بشرتها.

2- اختيار مستحضر نهاري وآخر ليلي يناسب طبيعة واحتياجات البشرة.

أن المستحضر الصباحي يعمل على ترطيب البشرة وحمايتها من المؤثرات الخارجية كالتلوث وأشعة الشمس وإمداد خلايا البشرة بالطاقة اللازمة لعملها أثناء النهار، بينما يعمل مستحضر الليل على إراحة الخلايا المتعبة وتغذيتها وتنشيط عملية تجديدها للحصول على خلايا جديدة وبالتالي بشرة نضرة دائماً.

- اتباع نظام تغذية متوازن وصحية كالسلطات والفواكه وممارسة التمارين الرياضية وأبسطها المشي.

-3. نامى لساعات كافية فى اليوم ولا تطيلى السهر

أقنعة الوجه هي وسيلة معالجة مركزة تعطي نتائج فورية وملموسة بعد الاستخدام مباشرة. فالبشرة الجافة من مرتين إلى ثلاث مرات أسبوعياً، المختلطة مرتين أسبوعياً، الدهنية مرة واحدة أسبوعياً.

ننصح بتغيير المستحضرات من وقت لآخر اعتماداً على طبيعة البشرة واحتياجاتها. فمثلاً عند تغير المناخ تتغيير طبيعة البشرة وبالتالي يجب تغيير طبيعة المستحضر لتتناسب مع الوضع الجديد، على سبيل المثال البشرة المختلطة تصبح جافة في المناخ الجاف سواء كان حاراً أو بارداً،وبالتالي نوعية المستحضرات التي تناسبها أصبحت مختلفة

تستطيع اختبار ملائمة المستحضر لها بأن تجربه من خلال العينات التي تعطى من قبل أخصائيي التجميل بعد التأكد من طبيعة واحتياجات بشرتها

تنبيه : قبل ما تشترى أى كريم لازم تقرأ مكونات أو محتويات على ماهو مكتوب على العلبة أوورقة توجد فى داخل العلبة

عندك ماركة كلينيك طبية خالية من مواد عطرية حتى دكتورة نصحتنى

سويت موضوع عن كريمات من سن 20 و30و40 و50

إسم الموضوع : كلنا نحلم بالبشرة نقية وصافية ياترى ماهو السررررررررر تم إضافة جزء الثانى فى ص 16؟

راح تستفيدين إن شاء الله

ماأعرف أحط رابط الموضوع

الله يوفقك حبيبتي دنيا واخره على المعلومات الحلوه
وكل النصائح اللي قلتي ماشيه عليها
قبل النوم وبعد لازم اغسل وجهي الصباح احط واقي واذا عندك كريم نهاري افضل من الواقي ياليت تفيديناً .... وفي الليل استخدم كريم ا لليل اولاي بس ماحسيت بتحسن ابد

ماركة كلينك البائع نصحني فيها بس ترددت

زي ايش الاقنعه ياليت تذكرين لي شي يفيد بشرتي صراحه ماكد استخدمة الاقنعه ابد.. بشرتي مختلطه

والف الف شك..ر الله يمدك بالصحه والعافيه

جوجو حياتي
04/12/2009, 01:05 PM
الاخت مريوم كفت ووفت حاولي تشتري كذا كريم من اللي قالت عليه الاخت وجربيه ودامي على اللي ترتاحي له .ودوري في الاقنعة الطبيعية وكمان قناع بياض البيض يشد الجلد بسسسسسسسس لما تحطيه ارتاحي ولاتتكلمي علشان ماتظهر تجاعيد او خطوط في الوجه .وكمان سوي بحث في جوجل عن كريمات لشد بشرة الوجة وانشاء الله راح تلاقي عن نفسي كتبت كل الحلول اللي اعرفها

مشكوووره ياقلبي... سويت بحث قبل ماحط الموضوع بس تدودهت من كثر مدح البنات كل وحده تمدح ماركة كريمات فا احترت قلت لازم احط موضوع بمنتدى عروس وشوف البنات اللي بعمري وعن تجربه

هلا حبيبتي الله يجبر بخاطرج يارب وتصير بشرتج اكثر نضاره

بس اكيد في كريمات فعاله انا طبعا ماجربت بس اسمع عن كريم لابرري يقولون روعه للوجه
وثاني شي ماركة كينبو روعه في علاجات التقدم بالسن لان مره عطوا والدتي كريم تستر لشد الوجه وايد لاحظت الفرق الصراحه انتي طبعا توج صغيرة مب في سنها بس اكيد عندهم شي لسنج احسن وانسب بس يعني هذي عن تجربه الصراحه
وفي منتجات بنودس فعاله بس ماعرف اذا يناسبونج او لا ...

جربي روحي حق دكتور زين وقوليله ابي شي لتحسين قوام بشرتي يمكن ينصحج بالفلر او البوتكس اذا تحبين او لا بس انا اقول بعد جربي الكريمات قبل هالمرحله هذي خليها لي عقب 10 سنوات ع الاقل هذي رايي الصراحه

وعلي بالتغذيه والخضضضضرة والماااي والمشي كل يوم صدقيني له دور فعال ...

اتمنى اكون فدتج بس لان انا وايد ابحث وتهمني هالامور فحبيت افيدج اتمنى تنعمين ببشرة رائعه في الايام القادمه وطمنينه

اي بعد تذكرت حبوبة جربي زيت بذور العنب يقولون وايد روعه للوجه ومضاد للاكسدة وايضا فيتامين e وااااايد ممتاز حاولي تجربينهم وحتى فيتامين c زين لبشرتج

اتمنى اكون فدتج واسمحيلي اذا طولت

لا حبيبتي طولي يازين الهذره في موضوع زي كذااااا:thumbs_up:
بوندس احس انه قريبه لا اولاي.. وكنيبو مدحه لي البائع بس سعره ناااااااااااار
والف شكر ياعمري..الله يمتعك بالصحه والعافيه

استخدام زيت الزيتون 2 او 3 مرات في الاسبوع يحارب التجعيد http://www.postsmile.com/img/emotions/165.gif (http://go.3roos.com/rBYAjJSXOcf)

الدكتور عبد الباسط
والله متوقع يفيد فيني زيت الزيتون راح اجرب
الله يمتعك بالصحه والعافيه

جوجو حياتي
05/12/2009, 04:03 PM
القسم نااااااايم

وينكم ياحلوااات

maryom2009
05/12/2009, 06:42 PM
إذا كانت هناك مناطق من بشرتك جافة كالخدين ، بينما مناطق أخرى دهنية كالأنف والذقن والجبهة فأنت من ذوات البشرة المختلطة ومن الأقنعة المفيدة للبشرة المختلطة ( قناع البقدونس ) ، وهو عبارة عن مجموعة من أوراق البقدونس الطازجة وملعقة كبيرة عسل نحل .

الطريقة والاستخدام :
·تفرم أوراق البقدونس فرماً جيداً ثم تصفى للحصول على العصير.
·بعد ذلك تخلط مع العسل جيداً .
·يوضع الخليط على البشرة لمدة 20 دقيقة ثم يشطف بالماء البارد .

طبعا فى أقنعة جاهزة تلاقين فى صدليات أو محلات كبيرة ..

أى سؤال ....؟

أهم شئ أدعيلى أتخرج من الجامعة وأتزوج آمييييييييييييييييييييييي يييييييييين
.

العيون النواعس
05/12/2009, 09:54 PM
مشكوووره ياقلبي... سويت بحث قبل ماحط الموضوع بس تدودهت من كثر مدح البنات كل وحده تمدح ماركة كريمات فا احترت قلت لازم احط موضوع بمنتدى عروس وشوف البنات اللي بعمري وعن تجربه

لا حبيبتي طولي يازين الهذره في موضوع زي كذااااا:thumbs_up:
بوندس احس انه قريبه لا اولاي.. وكنيبو مدحه لي البائع بس سعره ناااااااااااار
والف شكر ياعمري..الله يمتعك بالصحه والعافيه

والله متوقع يفيد فيني زيت الزيتون راح اجرب
الله يمتعك بالصحه والعافيه

فديتج والله يالغالية عاد انا لي هذرت شيسكتني مسويه روحي خبيرة تجميل لوووو ل.....اي صج كينبووو سعره غالي وايد في بعد كريمات روك وايد ممتاااااااااااازة بس بعد غاليه وبعد بياض البيض يقولون فعال ... وايضا لاتنسين واقي الشمس لان الشمس تظهر التجاعيد وعليج بالماي وفيتامين e ,وفيتامين c سعرهم في متناول الجميع وايد زينين وبعد حاولي تجربين زيت بذرة العنب تراااااااااااااه زين وربي يوفقج وينور وجهج وقلبج قولوا اميييييييييييين:L:

همسه فرح
06/12/2009, 05:49 PM
الاهتمام يكون من البدايه ومن الداخل بالمحافظه على الاكل الصحي
والبنات ماقصروا بتجاوبهم معك

جوجو حياتي
11/12/2009, 01:14 AM
الله يوفقكن جميعا حبيباتي ماقصرتو
العيون النواعس الف شكر غلاتي على تعاونك وتفاعلك الله يحقق لك كل ماتتمنين امين يارب
كأنك تقرين افكاري قاعده افكر لي كم يوم بروك اني اجربه ومن مديحك له عزمت اني اجربه

واللي عنده اي تجربه مع اي اكريم عنايه لاتبخل علينا حتى يكون مرجع الكل ثلاثينيه وانتظركم
تحياااااااااااااااتي

جوجو حياتي
12/12/2009, 01:46 PM
الله لايحرمني منكم

malakmaroc
13/12/2009, 03:24 AM
احسن شي تغسلين بالماي البارد ويهك لا تقربي للماي دافي او سخن الا لو تبي تغسلين كريم متلا من ويهك بس بالاخر تشطفي بماي بارد
وعليكي بمكعبات ثلج ماي ورد يعني تصبي ماي ورد بمكان المخصص للمكعبات الثلج وكل يوم تاخدي مكعب وتمرريه على ويهك
وعليكي بشر ب ماااي بشكل كتييير ترا جد جد جد مفييييييييييييد للبشرة
والانسان افضل شي يشرب 8لترات باليوم

جوجو حياتي
20/05/2010, 01:55 AM
رفع للإفاده

al7nan79
06/12/2010, 11:04 AM
انا عندي نفس مشكلتج وما بعارفه شو اسوي وانا اول ثلاثينات ومن غير ها كله

بعد فيني ندب الله يعينا بس يالله خبرينا بتجربتج وان شاء الله يبلج نتيجه مع ماركة روك

دندنا
06/12/2010, 08:21 PM
اجمل شي وعن تجربه وانا بصراحه استفدت هالشي من المنتدى ذا وابغى افيدكم ,
بالصباح تغسلين وجهك بصابونة الطاووس وبعدين تعملين قناع للبشره مكون من ملعقة صغيره عسل واربع حبات اسبرين وتخلينه لمدة ربع ساعه وبعدين تغسلينه بمويا وبعدها تحطين عليك كريم اولاي المقاوم لعلامات تقدم السن السبع , وبالليل تغسلين وجهك برضو بصابونة الطاووس وتضعين كريم فايتمين E الليلي من بودي شوب وشوفي كيف الفرق دعواتك ياعسل .