المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وش رايكم في شكل اسناني (برد الاسنان ) كاري ولا دائري

اسماء الله
17/11/2009, 01:45 AM
مساء النور والياسمين على احلى سيدات وبنات منتدانا الحبيب ...ايه شلون العرايس ان شاء الله تمام التمام (f)(f)(f)(f)(f)

حبيباتي انا بعد ما قلعت تقويم الاسنان والحمد لله والاسبوع الجاي رح ازيل الشي الي يخلي الاسنان تستقر بمكانها الشفافة ما اعرف اسمها بالعربي دائما نقولها بالفرنسي المهم اتمنى تعرفوها ...ان شاء الله قررت اعمل تنظيف وبرد للاسنان ..المشكلة في البرد اسناني مو حجم واحد يعني فيها تموجات يعني مو مستوية ...و ابي اسويلهم شكل حلو وحيراااانة مرة اسوهم دائرين الشكل مثل barbara mori روبي هي لي طاحت فبالي و لا كري مثل فينا نقول نانسي عجرم واللللللللله حرتتتتتتتتتتت ونفسي فشكل حلو وجذاب ..يعني شلون شكل البرد فرايكم الي اسوي ....بالنسبة لوجهي دائري عريض نوعا ما شفايفي بارزة ...اللهم يخليكم رايكم مرةةة يهمني..واعتذر عن الازعاج مع حببببببببببببي وانتظر رايكم...(f)(f)(f)(f)(f)(f)

لينا الدوسري
17/11/2009, 05:01 AM
الله يهداج ياحبيبتي . . البرد مايجوز :d

تحديد أو بَرْدَ الأسنان سواء للمرأة أو الرجل وسواء كان للتجميل أو لغيره فإنه لا يجوز؛ لحديث ابن مسعود رضي الله مرفوعاً، وفيه: "لعن الله الواشمة.. والمتفلجات للحسن".
ومعنى الفلج هو تحديد الأسنان بالبرد أو غيره.

يُفْهَم مِنْهُ أَنَّ الْمَذْمُومَة مَنْ فَعَلَتْ ذَلِكَ لِأَجْلِ الْحُسْن؛ فَلَوْ اِحْتَاجَتْ إِلَى ذَلِكَ لِمُدَاوَاةٍ ونحوها جَازَ، والله تعالى أعلم.

ترى الدنايا ماتستاهل إننا نغضب ربنا عشانها

الله يوفقج وينورج بالإيمان والطاعة ( :

الحلــوه
17/11/2009, 09:34 AM
الله يهداج ياحبيبتي . . البرد مايجوز :d

تحديد أو بَرْدَ الأسنان سواء للمرأة أو الرجل وسواء كان للتجميل أو لغيره فإنه لا يجوز؛ لحديث ابن مسعود رضي الله مرفوعاً، وفيه: "لعن الله الواشمة.. والمتفلجات للحسن".
ومعنى الفلج هو تحديد الأسنان بالبرد أو غيره.

يُفْهَم مِنْهُ أَنَّ الْمَذْمُومَة مَنْ فَعَلَتْ ذَلِكَ لِأَجْلِ الْحُسْن؛ فَلَوْ اِحْتَاجَتْ إِلَى ذَلِكَ لِمُدَاوَاةٍ ونحوها جَازَ، والله تعالى أعلم.

ترى الدنايا ماتستاهل إننا نغضب ربنا عشانها

الله يوفقج وينورج بالإيمان والطاعة ( :
:rolleyes:
ويش فيها لو الوحده عدلت اسنانها
مافيها شي

belle vie
17/11/2009, 12:23 PM
انا اعرف التفليج حرام ...لكن البرد ما سمعت
وانا اقول دام وجهك عريض فا الداري احلى ...يعني شكل الاسنان الدائري احلى

مـشتاقة لـيك
17/11/2009, 12:55 PM
وبرد الأسنان يخلي اسنانج حساسه