المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مساعده للعنايه بالمنطقه الحساسة

يوه الغاويه
13/11/2009, 11:27 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

المنتدى روعه ومواضيعكم أجمل .. وكل موضوع ومشاركه أجمل من الثانيه ....

بس إستفساري كان عن العنايه بالمنطقه الحساسه ... بس راح اخبركم عن مشكلتي ..

قبل لا اشيل المنطقه استخدم بيبي اويل جونسون اخليه لمده نص ساعه وبعدها اشيل بالموس النسائي فينيوس ... طبعا بعكس إتجاه الشعر ... وارش عليه شويه نشااا ..

بس قبل ما اشيل اكون خلاص سبحت بالشاور جل وسويت ع المنطقه تقشير لسكراب بالمشمش ..
وبعد ما اخلص ابدا أشيل ...

ومن اخلص ع طول ارطب المنطقه بزيت اللوز المر .. ومرات زيت اللوز الحلو ...

وقبل لا انام .. اسوي ليمون وزيت زيتون .. وبعدها ع طول كريم سودو عشان اتفادى الحبوب والسواد ..

والله يا بنات اول يومين بياض ونعومه .. بس تعالي شوفي بعدين .. ولا كانها نفس المنطقه ترجع نفس الشئ لما يبدا الشعر فالنمو ... يا ترى شو السبب ...

واول ما يرجع الشعر .. راح ترجع المنطقه بيضاء .. للعلم ...

نفس الايام إللي اشيل .. البس ملابس داخليه قطنيه .. والديتول الاخضر للعنايه بالمنطقه الحساسه .. بعد ما اصحى الصبح استخدمه ...

الموس دائما يكون معقم فماي ساخن مع الديتول ...

اي وحده منكن تعاني مثلي يا ريتي تفيدني .... :confused:

يوه الغاويه
13/11/2009, 07:08 PM
26 مشاهده ولا حد رد علي ... ليش كذا يا بنات ..

هذا اول موضوع لي ...

تولي
14/11/2009, 02:00 AM
حبيبتي ما شاء الله عليج

دام ان السمار مؤقت لاتحاتين بعد ماتشيلين راح يروح

انا سمعت بكريم بوهلي مع كريم حساسية يخلي هالمنطقة جنان

يوه الغاويه
14/11/2009, 09:53 AM
حبيبتي ما شاء الله عليج

دام ان السمار مؤقت لاتحاتين بعد ماتشيلين راح يروح

انا سمعت بكريم بوهلي مع كريم حساسية يخلي هالمنطقة جنان

تسلمي خيتي ...

انا بعد الشيل نسيت أذكر إني أستخدم بعد زيت اللوز المر أو الحلو ..

احط كريم سودو كريم الحساسيه للاطفال عشان الحبوب ما تطلع ... بس شو إسم الكريم الثاني ...

من وين أقدر أحصله ؟

Sweet N Sour
14/11/2009, 03:04 PM
1) ايش رايك حبيبتي تجربي نزع الشعر بالحلاوة او البراون عشان تفضل المنطقة نظيفة لفترة.

2) داومي على التقشير و الترطيب و راح تفتح،انا اخذت معايا حاولي سنة و شوية بس انا ما استخدم كثير اشياء.

بالتوفيق

تولي
14/11/2009, 03:15 PM
اي كريم للحساسية عمري مثل الفاكورت وهالخلطة تجيب نتيجة قووووووية بس انتبهي خارجيا فقط

[ نونو مآلي آني ]
14/11/2009, 04:08 PM
هو أساساً الحلاقة أول يومين ماتسمر بس بعدين تحسينها تسمر المنطقة مهما سويتي لها وأهتميتي
صحيح أن الحلاقة سنة .. بس متعب كل شوية نرجع نشيل الشعر :(
لو تنتفي بالحلاوة وإنتي نايمة (لان يقولون ماتعور بهذي الطريقة) ماتكون المنطقة مشدودة فماتحسين بشي
تجيبي شوية حلاوة تعجنيها في يدك حتى تصير مثل العلكة وتنتفي بها شوي شوي
وقبل تحطي نشأ الذرة ع المنطقة (لازم تكون جافة) ولما تخلصي أمسحي المنطقة بمنديل مرطب حق الاطفال
وحطي كريم سودو

مسك*
15/11/2009, 08:42 PM
انا اسوي زي حركتج اختي وبجد هذي افضل طريقه بس بدال ماأحط سودو احط الجلسرين السايل مرره حلو بس بالنسبه لمشكلتج وبالنسبه للسواد الي يرجع هذا من الشعر نفسه تحسين انه السواد رجع بس ترى هذا الموس يطلع الشعر بسرعه بس انا استخدم الملح مع السدر والكركم اخلطهم مع بعض واحطهم على المناطق الي اشيل منها الشعر وخصوصا االمنطقه الحساسه احس خف الشعر منها كثير عن اول وماصار يطلع بسرعه احسه اول كان يطلع بعده بيوم او اخلط الملح "طبعا الملح الخشن" مع المقشر حقي<<< ومره عن مره راح يخف نمو الشعر كثيييير بس الافضل تستخدميها اول ثلاث ايام افضل علشان مايطلع الشعر ونقضي عليه نهائي

يوه الغاويه
16/11/2009, 09:43 AM
تسلمي خيتي مسك ..

راح أجرب طريقتج وعساها تنفع ... بس الملح الخشن فاول أيام الثلاث .. ولا بعد ما اشيل ع طول ...

لانه بعد الشيل تكون المسامات مفتوحه ... وبالتالي مع الملح الخشن بإمكانها تلتهب وتسبب حروووق ...

يوه الغاويه
17/11/2009, 09:49 AM
للرفع