المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خلطة الكريمات اللي تبيض .. وإبرة التبييض كمان !!!هيا هيااااا لا تتأخرواا

راعية الغنم
19/07/2003, 07:58 AM
بنات اللي استخدموا الكريمات هذي اللي تخلط مع بعض فير اندلفي وكيلي وديانا وروز ومنيرة فا .. بالله كيف سوا معاكم هل صحيح بيضتم بشكل مو عادي
وهل إذا تركته ما يترك آثار جانبية .. هل فيه وحدة استخدمته وصار لها مدة طويلة تركته وماصار لها شيء أبد

............................................

وبالنسبة للإبر اللي تبيض هل فيه وحدة من أعضاء المنتدى مجربته ياليت تردلي ..
هل لها آثار جانبية وأضرار رغم إني جامعية أتعرض للشمس ؟؟؟
آآآآآآآآآآآآآآآآآه ردوا علي بسرعة :s2 ردواااااااااا
بصراحة قلبي مو مطمن للإبر أبي وحدة تسألي عنها طبيب حريييييييف وثقة

;) ;) ;)
معليشوا أنا عارفة إن الموضووع يبهر بس لا زم أدخل الكل عشان الكل يردن
وأهو موضوع مهم بصراحة

عنادي
19/07/2003, 10:45 AM
بس هذي الكريمات فيها نسبه كبيره من الكرتزون

كيفي متسببه
19/07/2003, 10:54 AM
الصراحه انا استخدمه

والخلطه عجيبه

تبيض بشكل ملحوظ وبسررررررررررررررعه

جربيبها ولا راح تندمي حبيبتي

واحيانا استخدمها ع وجهي في الاسبوع مرتين والله لو تشوفين وجهي بتتمنينه لو كان وجهك بياض لا نمش ولا حبوب ولا خرابيط

جربيه
ويقول المثل اسأل مجرب ولا تسال طبيب

سلملم

أم جــــــــود
19/07/2003, 11:23 AM
السلام عليكم...

بالنسبه للي ترضع ..... ما تضرها هالكريمات هذي ؟؟؟؟

مثل ما تعرفون .. اللي ترضع ما تقدر تستعمل اي شي لان بعض الكريمات

مثل ما سمعت اتأثر على حليب الام.... و الله اعلم...

شرايكم... هالكلام صحيح ولا لا ؟؟؟

أم هلا
19/07/2003, 11:33 AM
تكفين حبيبتي راعية الغنم
هل معقول ان فية ابرة تبيض البشرة
تكفين من وين نقدر نحصل عليها
ياليت تردين بسرعة تراني على احر من الجمر

راعية الغنم
19/07/2003, 02:05 PM
أم هلا آآآآآآآآآآي سمعت والله

اى فى ابره اتبيض اكيد بس

وموجوده فى الدول العربيه بس من وين والله مادرى

بس عارفه انا خايفه انها اتضر اذ تعرضنا للشمس

وعلى فكره وحده كاتبه عنه فى هذا المنتدى

واتخلى البشره بياض مثل الحليب والاكواع ورديه

والله اعلم اختى وياليت تبحثى فى هذا الموضوع
واذا علمت بخبر تردي عليناااااااااااااااا

بنااات حرام عليكم 109 داخلين واللي ردن بس سبعة ليش كذا

ردوا عشان ودي أستخدم الإبرة

SKOON
20/07/2003, 10:40 AM
راعية الغنم كيفك ؟؟وكيف الغنم حقاتك؟؟؟

الكريمات الي تقولين انا الصراحه لي اربع سنوات استخدمهم والسنه هاذي الي هي الرابعه....وجهي صار كله حبوب بعد الصفاءوالبياض والنعومه ...يعني وجهي تشبع بهذي المواد!!!واذا وضعت الكريم من اجل اخفاء الحبوب عاكستني وجت النتيجه عكس؟؟؟؟مادري الصراحه ايش اسوي دوريلي راعيةالغنم عن حل واذا ماعرفتي اسألي الغنم يمكن يعرفون؟؟

اما الابر لاانصحك باستخدامها ترىالابرخطيررره مرررره.

جوووري
20/07/2003, 11:02 AM
بالنسبه لي سمرا بس ماأحط أي شي على وجهي

أكتفي بالمسكات الطبيعيه جربي محطون الحمص مع الزبادي

وإستمري عليه .. يجننننننننننن

أعرف وحده إستخدمته جيت مره أسوي لها ماكياج .. أحس إن بشرتها صارت رقيقه جدا جداً

ملكة-النت
20/07/2003, 12:40 PM
ترا الأبر التبيض تحتوي على كورتيزون يعني تبيض وتصفي بس بعد ما تقطعينها تطلع النتايج عكسيه

وحتى الكريمات حسب علمي أغلبها فيها كورتيزون

نصيحه أنكم تعتمدون على الخلطات الطبيعيه لانه بعضها يعطي نتايج حلوه وطبيعيه بعد يعني ما لها آثار سلبيه

الصمت اليتيم
20/07/2003, 02:07 PM
أوخيتي راعية الغنم ...تريني ضيفة جديدة وبصراحة شدني الموضوع
وحبيت أضيف معلومة إن هناك خلطة مجربة مرررررررة زينه ونتائجها فعالة
وهي عبارة عن كريم ديانا + كيلي + ريو + مينيرفيا + ديرموفيت + فيري آند لفلي + روز + بين.
وهذه الكريمات متوفرة في أي صيدلية استخدم:shy:يها ورياحه تدعيلي

الصمت اليتيم

راعية الغنم
20/07/2003, 02:15 PM
سكون أختي
أعرف وحدة راحت لحرمة بياعة ونصحتها بماء البصل الأحمر للحبوب وقالتلها استمري عليه شهر وشوفي وجهك كيف يصير

الحرمة هذي اللي نصحت بالبصل قالت إن وجه أختها كان مليان حبوب واستمرت عليه شهر فصار الوجه صافي جدا

الصمت اليتيم أختي
ارجعي لرد الأخت سكون

ماويه
20/07/2003, 11:48 PM
عزيزتي
كل هذي الخلطات ما منها فايده أبدا :cry:
اعلمي يا حبيبتي أن الجمال عند المرأة جمال الروح والأخلاق الحميده والصفات الحسنه هي أحسن الخلطات بل أضمنها لتجعلكي أجمل الفتايات
جربي وشوفي النتيجه واتركي الابر والكريمات و الخلطات الكيماويه خلف ظهرك وسوف تدعيلي باذن الله :flower:

hasosa
20/07/2003, 11:55 PM
:down:

تبيض بس بعد ما تتركين الخلطة العجيبة

:confused:

بتشوفين الهوايل

نصيحة من مجربة

ابتعدي عنها

راعية الغنم
21/07/2003, 02:39 AM
ماوية تسلميييييييي على الرد الرائع
صدق انك ناصحة خييير
:p
:D

SKOON
21/07/2003, 03:23 AM
أختي راعية الغنم .....

مافهمت ايش هو ماءالبصل الاحمر؟؟؟؟وضحي تكفين يعني وشلون استخدمه؟؟؟؟

مشكوره أختي

راعية الغنم
21/07/2003, 05:51 AM
اختى ماء البصل

اتدقين البصل إلى أن تنزل الماء وثم

تاخذين ماء البصل وتضعينه على وجهك

كريرها وانشاء الله تفيدك اخيه

SKOON
24/07/2003, 11:43 AM
الله يجزاك خير بس الله يعيني على الريحه والدموع:confused: :confused:

ريميية
24/07/2003, 12:25 PM
اهليييييييييييييييين اختي راعية الغنم

انا بصراحة سويت خلطه مكونه من الآتي
فيد آوت - فير آند لفلي - كيلي - بين - ديانا

بس بصراحه شي خيالي انا لوني حنطي فصار ابيض بشكل ملحوظ وحتى كريم الأساس صرت مااستخدمه

واثناء ماكنت استخدمها كنت بالجامعة وانت عارفة الوحدة تحت الشمس شيصير لونها مع كذا الكل كان يتكلم عن بشرتي

استخدمتها تقريبا ثلاث سنوات لكن مو متواصله يعني انقطع فتره وارجع لها وانا الحين صارلي سنتين من تركتها لأن الناس خوفوني من الخلطات

ومع كذا بشرتي مارجعت مثل لونها بالعكس صارت افتح واصفى

اما بالنسبة للأبر فما انصحك فيها بصراحه من اسمها تخوف

عروس محتارة.
24/07/2003, 03:11 PM
:shy::shy::shy:

مرحبااااااااااا

حبيبتي ريمية ممكن تكتبين مقادير الخلطة بالتفصيل ومتى احطها على ويييهي لأني عروس وحابة افتح لون بشرتي لان من ايام الجامعة كنت اوووقف بالشمس كثيييييييييييييييييير والحييين ندمت ( بس بعد شنو ) اتمنى انج ماتهمليييييني 000

بلييييييييييييييييز

:shy::shy::shy: اختج المحبة 000
عروووووووس محتااااااااااارة 000
:confused::confused::confused::confused::confused: :confused:

ميثاء
24/07/2003, 11:02 PM
الخلطه هذه كنت اسنخدمها قبل سنتين ايه فتحت بشرتي بشكل ملحو بس بعد ماتركتها رجعت للعكس وصار بيها حبووووووووب اخخخخ ندمانه

المهم امس جابوا ل وصفه وهي طبيعيه ميه بالميه اليوم بروح محل الاعشاب وبخبركم بهااااا

تحياتي

دمعة حب
25/07/2003, 03:01 AM
راعية الغنم ما دام انك جامعية وتتعرضي للشمس انصحك انك تاخذي ماء منقوع الأرز وتحطيه في بخاخ وترشيه على وجهك قبل لاتروحي الجامعة فيه وحدة مستخدمته تقول عمرها ما سمرت منه وبالعكس فتح من لون بشرتها لانه زي الواقي من اشعة الشمس ;)

اّهات
04/08/2003, 12:41 PM
هاي .... على فكرة أنا سمعت إن الأبر مضرة لأنها سريعة المفعول تبيض الجسم كله بس تحبس المويه تحت الجلد وهذا يضر والله أعلم
الكريمات أفضل لك لأن كثير يستخدموها
ولو تخليك على الأشياء الطبيعية يكون أزين

magic
04/08/2003, 12:52 PM
سلام بنات
طيب وينكم عن
خلطة المملكة الطبيعيه الي انكتب عنها من قبل هنا
وترى صديقتي شرتها وتقول انها ممتازه
لكن نفسي اشوف احد ثاني ويقولي كيف نتيجتها وهل تسوي مثل الكريمات الثانيه بالنسبه للانتكاس

تحياتي للجميع................

ابي من قلبك حنانه
02/09/2011, 10:22 PM
اي انا اعرف هذه الخلطه وجربتها حلوووووه مرررره وعلا طول يبان المفعول بس تدرين وش عيبها انك اذا تركتيها تنعدم بشرتك وانا بصراحه اعدمت بقووه لاني اروح الكليه وتعرفين كيف الشمس هناك تضرب ضرب وراحت فيها بشرتي عشان كذا بطلتها وعلى فكره انا حطيت موضوع هنا ياليت تردي عليه

~ ورد جـوري ~
02/09/2011, 11:47 PM
يسلموو عالافادة

لذة حب
02/09/2011, 11:56 PM
والله انا استخدمتها وبعد فترة انعدم وجهي والى الان اتعالج ومافيه فايدة والسبب خلطات الكوتزون هاذي انصحك ابتعدي

بياض اللولوة
03/09/2011, 02:27 AM
سلام حبيباتي

اي شي فيه هالماده جدا مضر حتى حدروا منه في اوروبا

واللي تقول لاتحطي شي في وجهك اكبر غلط البشرة تتعرض لكثير حاجات تعدمها ادا ما اهتمينا جلد ميت لازم نقشرة بطرق طبية
وبخصوص الابر اي في بعضها مضرة وبعضها طبيه نفس اللي ابيعها انا بنفسي وجربتها شخصيا

والدكتور جابر القحطاني اثنى فيها بخصوص مادة الجلوتاثيون
الطريقه للاستخدام : كل اسبوع ابرتين بالعضل او الوريد .

ماهي مادة القلوتاثيون؟
بروتين امينوالاسيد وهي مادة طبيعيه ينتجها الجسم مانعه للاكسده تحمي المخ وخلايا الجسم من التأثيرات الضارة للذرات السائبه وتقلل من التعبوالارهاق.. تحارب ضد الامراض الخبيثه والتقدم بالسن وامراض القلب
وكانت تستخدم من 30 عاما كمادة طبيعيه للحماية من الامراض ولكن اكتشف العلماء ان لها اثر تبييض للبشرة

متى تبان نتيجةالبياض؟
تبان النتيجة بعد شهر من الاستخدام ( اربع امبولات) لكن يجب استخدام فيتامين سي مع الابر لانها لاتحتوي على فيتامين سي وممكن تاخذين الفيتامين من أي صيدليه

هل لها أي اعراض جانبيه؟
لا يوجد حتى الآن أياعراض جانبيه لانها مادة طبيعيه مئة بالمئه

كلام مهم للدكتور جابر القحطاني عن هذه الماده التي بداخل الإبر وفوائدها

أولها أنقل لكم رابط جريدة الرياض الي نزل فيه الدكتور جابر كلامه ومدحه لإبر التبييض القلوتاثيون

أ0د جابر القحطاني
من المعروف أن الجلوتاثيون لا يعد من الناحيةالعلميةأحد الأحماض الأمينية، ولكنه يعد ببتيدثلاثي، ويقوم الجسم بإنتاجه من ثلاثة أحماضأمينيه هي السيستين وحمض الجلوتاميك والجلايسين. ونظراً لعلاقتهالوثيقة بتلكالأحماض الثلاثة فإنه يوضع معهاجنباً إلى جنب وهو عادة مثل الكارنيتين.

يعد الجلوتاثيون من أقوىمضاداتالأكسدة ينتجة عادة الكبد، وتوجد أكبر مخا.لجلوتاثيون في الكبد حيث يقوم بإزالةسمية المركبات الضارة حتى يمكن التخلص منها عن طريق الصفراء. ويتم إطلاق بعض منالجلوتاثيون من الكبد إلى مجرى الدم مباشرةحيث يساعد على المحافظة على سلامة خلاياالدم الحمراء وحمايةخلايا الدم البيضاء. كما يوجد الجلوتاثيون أيضاً في الرئتين والقناة المعوية. ويعد الجلوتاثيون ضرورياً فيعملية أيض الكربوهيدرات ويقال إن لهتأثير مضاد للشيخوخة، إذإنه يساعد على تفتيت الدهون المؤكسدة التي قد تؤديإلىالإصابة بالتصلب العصيدي للشرايين. ونقصالجلوتاثيون يؤثر في الجهاز العصبي مسبباًأعراضاً مثل نقص التناسق الحركي والاضطرابات العقلية والأرتعاشات، وصعوبةالمحافظةعلى التوازن. وكلما تقدم الإنسان في السن انخفضت مستويات الجلوتاثيون. وبما أن مكملات الجلوتاثيون مكلفه فيمكن تناول مكوناته الأساسية وهي السيستين والجلايسن وحمض الجلوتاميك.

ماهو فيتامينC
هل تعلم ان الكحول والتدخين والأطعمة السريعة والإقلال من تناول الخصراوات والفاكهة يتسبب في نفص فيتامين Cوهذا النقص يؤدي إلى مرض اعراضه تخلخل اللثه والاسنان ونزيفهم ونقص في المناعه تاخر في التئام الجروح ونقص وتفكك الكولاجين وبالتالي فقد مرونه الجلد
يساعد فيتامين ج في تخليق مادةالكولاجين التي تقوم بالربط بين
الخلايا وتدعيمها ونقصها يؤدي الى نزيف الدم من الشعيرات الدموية الصغيرة وكذلك عدم التئام الجروح ، كما ان فيتامين ج له في مساعدة الجسم على مقاومة الضغوط الخارجية والخوف او الاجهاد ،وايضاًيساعد فيتامين ج الانسان في مقاومة نزلات البرد والعلاج منها

ما هو الكولاجين ؟

الكولاجين هو بروتين طبيعي تنتجه الخلايا الشابه ومع التقدم بالسن او الارهاق او التعرض للملوثات البيئيه يقل انتاجه بالجسم وينعكس ذلك على البشرة فتصبح باهته تغزوها التجاعيد مبكرا وتفقد الستيكيتها وتتعرض للتمزقات والتشققات عند اول تعرض للشد مثل الحمل والولادة والسمنه وتصبح عرضه للترهل والتجعد
بعض النساء يحاولن العنايه باجسامهن بترطيبها ودهنها بالكريمات التي تحتوي على المغذيات المختلفه لكن للاسف اثر هذه الكريمات محدود وخارجي ولا يتدخل بانتاج الكولاجين من داخل الجسم
لذلك يأتي دور المواد التكميليه والفيتامينات اللتي تعوض الجسم وتحثه على انتاج المواد اللتي تبقيه شابا ومشدودا
واهم مادة للمحافظة على نضارة الجسم هي الكولاجين وهي الهدف من ابر الكولاجين

احدى خصائصه انه يعتبر بروتين غير قابل للتمدد لذلك يضفي صلابة على العظام والاسنان الذي يشكل ايضا المكون العضوي الاساسي من مكوناتها وللكولاجين استعمالات عدة منها ماهو صناعي حيث يستخدم في صناعة مستحضرات التجميل . وله استعمالات دوائية أيضاً. ونقصه بسبب تلف في مرونة الجلد وظهور علامات التمدد والتجاعيد وضعف العظام

وابر التبيض الي عندي اسرع من الروش المتعارف علية الناس والي دائما يجيبوة وبشهادة الاطباء والابر هذي تعطي نتيجة مضمونة باذن الله ونتائجها مرررة سريعة

ولون البشرة راح يفتح عن اللون الطبيعي لغاية 6درجات
والتجاعيد والخطوط راح تختفي ولون البشرة راح يتوحد والمسامات بتختفي واثار الجروح والحبوب والبقع راح تختفي
وراح يقضي على السواد في كامل الجسم حتى الركب والاكواع والمناطق الحساسة ويحولها للون الوردي ويشيل التشققات واثار العمليات الجراحية وهذا من استخدام شهر الى اربع شهور
وانا قررت استخدم الابرواستوردها من برة وخصوصا ان جابر القحطاني مدحهم وسالت الدكتورة عنها وقالت لي انها مفيدة جدا لانها مجموعة فيتامينات ومامنها اي ضرر وكمان وكلها مواد آمنة لاتسبب الامراض او السرطان او البرص زي الكل مايقول وماعندهم الي انها تضر وهم مايعرفون مكوناتها وماعندهم الا الفلسفة والكلام الفاضي وهي ماتضر لا من قريب او من بعيد بالعكس وانها خالية من المولد الكيميائية و الرصاص والزئبق وغيرها من المواد الضارة وللعلم إنها تمد الجسم باحتياجاته وتسد النقص في التغذية وسألت أكثر من صيدلي شنو تركيبتهم والكل مدح فيهم وأكدلي انة مالهم اي ضرر وانهم ممتازين للكبد وأنهم ينظفون الجسم من السموم ووراح
والابر هذي والله ما اجيبها الا بتقرير طبي

[ نونو مآلي آني ]
03/09/2011, 10:07 AM
[
]
[
موضوع قديم يغلق
[
]
[