المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الى بنات الرياض ..... عشمي فيكم كبييييييييير

الودعه الملكيه
15/07/2003, 05:47 AM
مرحبا بنات ,,,,,,,,,, ضروري تردوا على موضوعي والله محتاجه لكم جدا جدا جدا وخلال يومين بس ................. ناويه أعمل تنظيف بشره ومااادري وين افضل مركز أول مستشفى يعملي تنظيف كويس ومضمون النتايج وبالرياض ,,,,,, بلييييييييز اللي عندها أي معلومه أو سبق وعملت تنظيف تقولي ,,,,, أنا سمعت عن مركز الحبيب عندهم قسم للعنايه بالبشره يسووا تنظيف مره حلو بس مااستغني عن رايكم يابنات لأنه ماخاب من أستشار ........ وأكيد أنتوا عندكم خبر ه ..........." ملاحظه ماابي أسم مشغل لأني مااضمن المشاغل " مهما كانت على مستوى !! ................... ساعدوني ولاتهملوا طلبي .....
مع أجمل تحيه ,,,,, أنتظر ردكم الليله وبكرا ......
باي

أم العرسان
15/07/2003, 09:30 PM
هلا حبيبتي الودعة
آسفة يمكن تأخرت في الرد عن يومين بس توني أشوف الموضوع
على العموم أنا عن نفسي ماسويت تنظيف بشرة ( بس النية مبيتة عندي ) وقالت لي صديقتي إن فيه دكتورة بشرة في الحبيب اسمها ( آمنة الشريف ـ سعودية ) تقول إنها تمام وصديقتي هذي راحت عندها وتمدحها عشان كذا أنا حجزت عندها ..
وعلى فكرة الحجز عندها يبي له وقت حاجزة من أكثر من اسبوعين وللحين ما جا موعدي ( على السبت إن شاءالله )

وإذا عرفت أكثر علميني ترى زواجي قريب , وأنا محتاجة كثير .. :smile:

lamaara
16/07/2003, 01:03 AM
عزيزتي توني اشوف الموضوع د. امنه اللي في الحبيب سودانيه
وماأدري اذا كانت تسوي تنضيف .

غاده المحيا اللي مركزها في التحليه كويسه .
وعندك المناهل و صالون سيدتي التابع لمركز درما .
أتمنى أكون أفدتك .

:كاميليا:
16/07/2003, 01:06 AM
هلا اختي

انا كانت بشرتي عدم فرحت مركز ديرما للدكتور عبدالله السماري

مره ما شاء الله عليه رجعت بشرتي مثل بشرت الطفل

انصحك به

تحياتي لك

botshika
16/07/2003, 02:22 AM
مركز الحبيب مررره يمدحونه,,,بس ما أقدر أفيدك لأن التنظيف لما أعمله بصراحه يكون في مشغل مو مركز طبي فما أعرف أي المراكز أحسن!!

الودعه الملكيه
16/07/2003, 03:56 AM
شكرا بنات على الرد ............... هذا عشمي فيكم والله ....... بس على كذا ياأم العرسان ماراح اقدر اخذ موعد عند الدكتوره لأن زواجي بعد اسبوعين بس وانا جايه الرياض الخميس اللي بكرا وراجعه الاحد أن شاء الله ............ خساره بس ياليت أقدر اسوي موعد عندهم لأني زبونه دايمه ....... يمكن يراعوا حالتي الخاصه ادعوا لي ............................. وشكرا من جديد ماقصرتوا ,,,,,,,,,,, ممكن بس اعرف غاده المحيا بكم تسوي تنظيف البشره ؟؟؟؟؟؟ لأن الحبيب يسونه ب 400 ريال ؟؟ اللي عندها خبر تقولي
سوري ادري كثرت طلباتي:o .... بس ادري كمان ماتقصرا ابدا

ام السنع والزين
16/07/2003, 12:08 PM
السلام عليكم..
شوفي بالنسبه لمركز غاده يسوون التنظيف البشره 350ريال.بس انصحك انك تسوي التنظيف عند بشري احس انها احسن من غاده على فكره ترهم بنفس المركز..;)

على العموم الله يوفقك ويسهل امرك

it s me
16/07/2003, 08:09 PM
هلا اختي بصراحه انا مجربه تنظيف الحبيب ومستواه اقل من عادي انا بشرتي الحمد لله مو تعبانه بس ما احس انها تغيرت ولو شوي يعني زي ما هي اللهم نظفت الرؤوس السوداء الي في الانف واقل من اسبوع ورجعت <<<بسبب نظافه الجو طبعا:)

المهم اختي ما اطول عليك بس انا اعرف ان اوباجي تنظيفهم حلو يقال انه يعطي الوجه صفاء ولمعه وهذا على ذمه الراوي وتقريبا سعره 600 بتاكد لك ان شاء الله

ومن وجهه نظري وواقع التجربه ديرما احسن من الحبيب بكثير بس اوباجي يمدحونه مره مع اني للحين ما جربته

همس النجوم
17/07/2003, 04:39 PM
السلام عليكم أخواتي كيفكم ؟
أحب بس أضيف بس معلومات بسيطة ..
أولاً الدكتورة آمنة دكتورة جلدية مالها دخل بالتنظيف .. التنظيف والتقشير
وخرابيط البشرة تبع قسم البشرة بالحبيب مالها دخل آمنة ...
أما بالنسبة للتنظيف فعندكم مركز النخبة الطبي حلو وعندهم مركز خاص بالبشرة .... فيه أخصائية تجميل كويسة وكمان عندهم برنامج للعروس للي تبي لكل الجسم ( وجه ، شعر ، جسم ) بألفين وخمسمي ة بس ....

شكراً أرجو إني أكون قد أفدتكم .;)

lede
22/07/2003, 02:08 AM
عندك مركز الرياض الطبي فيه حليمة
وشغلها نظيف

diomnd2020
30/10/2011, 08:25 AM
موضوع قديم بس مفيد