المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بنات اللي وزنها فيه زياده 20 الى 30 كيلو تدخل

ام هيا2002
08/07/2003, 12:13 PM
هلا والله بكن عد اوزانك :smile: وزني بعد وياكن شو رايكن وااااااااايد رحبت بكن:shy:........... لا اسوي سوالف والله تستاهلن اكثر ..........

بنات الحين ابا ادخل في الموضوع علا طول لانه ما فيه وقت الوزن كل يوم والله انه في زياده وكل ما زاد الوزن زادت وياها الضيقه ما دري يمكن فيه بنات نفسي يعني ما عندها اراده وتحب انه فيه حد يوقف معاها ويشجعها علشان تستمر ااحين ابا كل وحده منكن ارادتها والله انها وتحب يكون وياها حد يساعدها ويسالها ويانبها اذا خالفت تقول لانها بتكون نفسي وببدا انا وهي التحدي .............

ملالالالالالاحظه انا مش طماعه والله لو وحده بس توقف معاي وتكون لي المشجعه وانا بعد اشجعها بقول الها الف الف شكر وبدعي لها من كل قلبي لاني والله وااايد تعبانه نفسيا من شكلي فياليت القى حد يوقف معاي في انتظاركن علا احر من الجمر......

اتمنى انه طلبي ما يكون ثقيل ولكم تحياتي عزيزاتي................

بنووته زي القمر
08/07/2003, 12:21 PM
ياليت لأني ماصرت أروح مناسبات لأن ثقتي بنفسي انعدمت وزني زايد حوالي 20 كيلو وشكلي مقبول نوعا ما لكن أنا ماقمت أحب أطلع من البيت ,,,,,,,,,

وارادتي زيرو يعني مافيه ,,,,,,

مكنونه
08/07/2003, 12:25 PM
هلا اختي ام هيا
ولا يهمك اختي انا راح اكون من اول المشجعات واتمنى انك تشجعيني بعد .... وكل وحدة فينا تعاون الثانية الين ماننزل هالوزن الغثيث:up:

نبع الوفا
08/07/2003, 12:41 PM
وانا كل يوم اسوي رجيم وما اكمل ارادتي صارت صفر

والمشكله اني بديت ارجع اللي نزلته في مده قصيره وهذا مسبب لي تعب كثير حتى ما انام من التفكير ..

وبحاجة للتشجيع

cat
08/07/2003, 02:25 PM
هلا والله اختي ام هيا...اانه معااج....و انشااالله ارادتج تقوى و تصييير حديييييييييييييد و تنزليين الوزن الزايد...و ادعي لنا احنا بعد انزل هالوزن اللي ذابحنا و كاتم على نفسنا:confused:(u):confused:.....بس شلووون نشجع بعض؟؟؟؟يعني نقووول اي ريجييم نسوي و لا الريااضة اللي نتبعها؟؟؟نقووول وزنا و كم نقص و لا زاااد؟؟؟؟يعني لازم في اساااس للتشجيييع...شلووون تبيين ام هيا الله يخلي لج هيا:shy:......ترى معااج اانه...قوولي و يمكن ااقوول لج شنهو سويييت من مدة.ترى صار لي يمكن مدة ريجيمات و ريااضة..و نزلييت من هالوزن بس موب وايد.يعني جذي يمكن 7 كيلو ولا 8...جذي يعني...و كلنا معاااج انشاااالله..كاني طولييتها:o:o:o:o

يلله انشاالله نسمع الاخبار الطيبة..

اختج
cat

aneisa
08/07/2003, 05:14 PM
:clap:

aneisa
08/07/2003, 05:17 PM
:confused:

ام هيا2002
09/07/2003, 01:25 AM
هلا خواتي والله اني وااايد استانست بكن يوم شفت الردود حسيت انه فيه حد فاهمني :)

بنوته زي القمر ...شفتي عاد والله انا بعد مثلج صرت ما احب اسير للمناسبات والسبب في الوزن اللي زايد 25 كيلو عن المعدل الطبيعي صدقيني الانسان بحاجه لحد يوقف معاه وان شاءالله اننا نكون متعاونات على مساعده بعض ...صح نسيت اقولج شي انتي بنت مثل القمر يله شدي الهمه وخليج تكونين احلى من القمر بعد;)

هلا اختي مكنونه.. اتمنى انج تواصلين تشجعيج لنا كلنا عشان نتعاون وكل وحده تكون حافز لختها ..ولا يهمج وانا اختج الا بتلقين التشجيع السنع ان شاءالله....

نبع الوفا هلا اختي وحياج... والله انج صادقه هالوزن حتى الرقاد يغثنا فيه شنسوي ما لنا غير الاراده وانا اختج وماهوب كل ما سوينا شي زين خربناه لا لازم نحافظ ولا شرايجيله ان شاء الله نكون كلنا متعاونات ونساعد بعض لين ما نفتك من الهم.......

هلا اختي catانتي من اولها ما شاءالله شكلج مستعيله لا زين والله انا احب كلنا نكون كذي علشان روح التشجيع والمنافسه ....

aneisaهلا اختي وحياج معانا ولا يهمج ان شاءالله بعدها تضحكيين...

الحين خواتي بقولكم كيف نشجع بعض يعني كل وحده تقول لنا كم الوزن اللي تبا تنزله من غير احراج اذا ما حد يحب يقول وزنه مش مهم المهم الزياده كم زين بعدين تقول لنا شو الريجيم اللي هي مرتاحه له وتشوف انها ممكن تتبعه في البدايه لانه المشكله هي البدايه زين وبعدين لازم تكتب لنا ملخص يومي اذا قدرتعشان نشجعها علا الاستمرار ونقوي عزيمتها فيه ريجيمات واايد بس ما قدر اقول مثلا نتبع هذا الريجيم ويمكن مايناسب البعض عشان كذي ابا كل وحده منكن تقول لنا شو الريجيم الل ي عاجبنها وتبا تتبعه زين ياحلوااات...

بسم الله ببدأ ان شاءالله الزياده عندي 25 كيلو والريجيم اللي ان شاءالله ارتحت له واريد اتبعه هو ريجيم اختنا ريمان الله يجزاها خير كاتبتنه في منتديات عالم حواء وهو مثل ماسمته الريجيم الصاروخي وقاهر الشحوم الله يسمع منها ونقهر الشحوم الصراحه تعبنا وحنا نسحبها معنا وين ما روح ولا شرايكم ......

:confused: :confused: :confused:

المخمرية
09/07/2003, 01:38 AM
سلام عليكم

هلا الغالية........

ام هيا / انا راح اسوي معاج الريجيم وبوقف معاج
لاني من الليلة ببدي بالرجيم...

ورجيمي بيكون

3 ايام روب .......
يعني الصبح والظهر وبالليل

وشاي بدون السكر وخضرة بس
ويوم خلصت من هذي الثلاث ايام بقولج بالايام اللي بعده ,,,,,,,

ام هيا2002
09/07/2003, 01:39 AM
وهذا ريجيم ام فرج الخارق اذا حد حابه انها تتبعه نقلته مثل ما هي كاتبتنه.....

ينحف 9كيلو ب9 ايام هذا كلامها مو كلامي وتقول انو فيه زميلات لها سوووه ونحفو 9 كيلو ب9ايام:::::::::::::زين ::::::::::بس هي سوته نحفت 6 كيلو عليه ب9ايام برضو كويس صح ولا لا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟ايه عاد انا سويته نحفت 5كيلو ب9ايام والله اني صادقه ومن غير مبالغه وهو عباره عن 9ايام كل 3 ايام شكل ........فهمتو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يعني اول3ايام عباره عن البان ومشتقاتها كل شي زبادي حليب لبن جبن لبنه طبعا قليل او منزوع الدسم انا كنت اخذ منزوع الدسم وباي كميه بس بشرط ماتدخلين معاها شي ثاني ............. اوكيه........................................ ..............................................
ثاني 3 ايام خضار باي شكل واي كميه مسلوقه مشويه نيه سلطه شوربه على كيف كيفك
بس نفس الشرط ماتدخلين معاها شي ثاني ..........اوكيه.............................. .............
اخر 3 ايام فواكه اي نوع واي كميه ...........O.K>>>>>>>>>>>ترا نعرف E
الشاي والقهوه مسموح في اي وقت بس من غير سكر انا كنت احط سكر للرجيم
هذا الرجيم اي سؤال انا تحت امركم.............بس عاد لاتكثرون ....................................
امزح الا خذوا راحتكم ,,,,,,,,,,,,وشكرا مع حبي للجميع

fouze
09/07/2003, 01:39 AM
السلام عليكم
يعطيكم العافية
انا بعد وياكم اشجع بس 00 لكن ماراح اسوي ريجيم مو لاني ضعيفة بالعكس انا عندي 30 كيلو زياده وانا قصيره تخيلو شكلي 00دبه 00
بس انا حبيت اقولكم اني عملت ريجيم فترة اسبوع الريجيم اخذته من هني منتدى عروس الله يجزيهم خير وفعلا ارتحت معاه ونزلت بس انا تركته لاني بسافر وقلت اني مع السفر راح اتحرك واضعف .
بس ان شاء الله راح ارجعلة قريبا .
الريجيم هو مدته اسبوع وتريحين يومين او ثلاثة وتكملين ان شاء الله بشوفه وين موجود في المنتدى واحط لكم الرابطة عشان تستفيدون منه .
الله يوفقكم .

ام هيا2002
09/07/2003, 01:45 AM
هلا والله بالريحه الزينه هلا والله باختي المخمريه يالله من اليوم نبدأ اوكي يعني انتي الحين بديتي الريجيم صح؟؟

ن شاءالله توصلين للوزن المثالي اللي تبينه ......

fouze
09/07/2003, 01:55 AM
السلام عليكم
انا ما لقيت لكم الريجيم في المنتدى او مادورت عدل بس انا نقلته عندي على الكمبيوتر بنسخة وبحطة لكم .

ام هيا2002
09/07/2003, 02:00 AM
ريجيم صاروخي خطير وهو 3×3×3×3 .. انطلق يا قاهر الشحوم .
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,,,,,,,

يا هلا وغلا باخواتي كلكم وأبي أعطيكم هذا الريجيم الصاروخي العجيب واللي هو يعتبر قاهر للشحوم وينزل الوزن في خلال شهر بحدود 18 - 22 كيلو ويمن أكثر وكلا وحسب نوعية الجسم ... ريجيم عجيب صح .... وخطير .

وهو كالتالي :: -
----------------
3 ايام فواكة ( بأي كمية محددة وأي نوعية من الفواكة وبأي وقت )
3 أيام خضار ( بأي كمية محددة وأي نوعية من الخضار وبأي وقت)
3 عيش ( أرز ) أسمر + روب ( قليل الدسم طبعا )
3 أيام بروتينات حيوانية ( لحوم - دجاج - أسماك )

* يمنع منعا باتا خلط المواد بعضها ببعض .
----------------
انه الريجيم الأكثر فاعلية
انه محطم الأوزان الثقيلة والشحوم المتراكمة
انفع اشتغل بالدعاية هيهيهيه
-----------
وأتمنى اني خدمتكم .. يا رب يا عليم
وسلامتكم .

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

------------------------------------

هذا الريجيم اللي قلتلكم عليه...

ام هيا2002
09/07/2003, 02:03 AM
هلا اختي فوز وحياج الله معانا....

fouze
09/07/2003, 02:04 AM
انزل وزنك فقط بسبعة أيام من غير ضرر صدق !
رجيم السبع أيام!

هذا الرجيم معمول به في بعض المراكز الطبية من أجل إنقاص وزن مرضى القلب الذي سيخضعون لعملية معينة، وهو جدا فعال يحتوي على جميع الأصناف الغذائية، والهدف منه إنقاص ما بين 4 إلى 7 كيلوجرام (10 إلى 17 باوند) في الإسبوع الواحد!
تعتمد طريقته على الإكثار من الإطعمة التي تحرق السعرات الحرارية وبخاصة الشوربة الحارقة (ستجد طريقة عملها في الأسفل) أكثر مما تعطيه للجسم، ومدته اسبوع واحد يمكن أن يكرر أكثر من مرة، علما بأنها لا تحتاج إلى رياضة خلال فترة الرجيم

قبل أن تبدأ في ذكر الرجيم: يجب أن تكر أنه يجب الإمتناع خلال الرجيم عن شرب المشروبات الغازية وغيرها، ويجب شرب 10 أكوبا من المائ يوميا!

اليوم الأول (جميع أنواع الفواكه ما عدا الموز)
تناول كثيرا من من الفواكه التي ترغب بها مهما كان نوعها ما عدا الموز، لا بأس من تناول عصير الفاكه الغير محلى بالسكر، وأكثر من الشوربة الحارقة، وينصح بالإكثار من البطيخ أو الشمام حتى تزيد احتمالية نقص كيلو واحد في هذا اليوم!

اليوم الثاني (جميع الخضار)
1- تناول الكثير من الخضراوات وكثيرا من الشوربة

2- في وجبة العشاء تناول حبة بطاطا واحدة مطبوخة مع الزبدة إضافة للشوربة

3- تناول الخضراوات التي ترغبها سواء كانت معلبة أو طازجة أو مجمدة أو مسلوقة (بدون إضافة أي نوع من الصلصات أو البهارات)

4- ابتعد عن تناول كافة أنواع الحبوب – القمح – الفول – المكسرات بأنواعها .

اليوم الثالث (يوم الخضار والفاكه بدون موز!)
تناول كل ما تريد من الخضراوات والفواكه وكثيرا من الشوربة ولا تتناول بطاطا هذا اليوم أو موز.

اليوم الرابع (الموز والحليب!)
تناول كثيرا من الشوربة مع 8 حبات من الموز لتحصل على البوتاسيوم وكذلك ثلاث أكواب من الحليب قليل الدسم للحصول على الكالسيوم اشرب كثيرا من الماء وأضف إليه كثيرا من مسحوق النخالة لتجعل عمليتي الهضم والإخراج طبيعية.

اليوم الخامس (بروتين وطماطم)
تناول كثيرا من الشوربة مع لحم العجل أو السمك المسلوق أو الدجاج بعد إزالة الجلد بعد السلق وتناول البندورة حيث بالإمكان أخذ 560 جرام من لحم العجل وعلبة كبيرة من البندورة أو 6 حبات من البندورة تأكد من تناول 12 أكواب من الماء هذا اليوم لتغسيل أجهزة الجسم الداخلية من بقايا الحم المهضوم.

اليوم السادس (اللحم والخضار)
تناول كثيرا من الشوربة ولحم العجل وكثيرا من الخضروات هذا اليوم عدا البطاطا كما بإمكانك أن تأخذ 2-3 قطع من اللحم الشرائح الستيك إذا رغبت وأي نوع من الخضروات أو الألياف الخضراء . تذكر أن الشوربة هو الأساس في هذه الحمية!.

اليوم السابع ( الرز البني ، عصير الفواكه والخضار)
تناول كثيرا من الشوربة مع كمية غير محدودة من الأرز البني والفواكه والخضروات ما عدا البطاطا حتى تشبع تماما.

ملاحظات هامة :

بعد نهاية اليوم السابع إذا اتبعت التعليمات السابقة تماما فسوف تكون قد فقدت 5-7 كغم وإذا فقدت أكثر من 7كغم توقف عن هذه الحمية ليومين فقط قبل العودة مرة أخرى لإتباع الحمية ابتداء من اليوم الأول .

حيث لكل شخص تركيبة خاصة بجسمه فتأثير هذه الحمية يختلف من فرد لآخر ولكن هناك حقيقة ثابته وهي أن هذة الحمية تنظف أجهزة الجسم من المكونات الملوثة لهذه الأجهزة لذلك تعطيك شعورا بالراحة تجعل جسمك نقيا وتشعر بأنك أكثر حيوية .

يمكن متابعة هذه الخطة في الوقت الذي تراه مناسبا لك وستعشر بالفرق ولكن يحبذ أخذ راحة لمدة ثلاثة أيان ما بين كل أسبوع يتم فيه أكل الوجبات بشكل عادي دون اسراف طبعا

يمنع قطعيا خلال هذه الحمية تناول الخبز والكحول والمشروبات الغازية والمشروبات المخصصة للحمية ويمكن تناول أي أدوية وصفها لك الطبيب خلال اتباعك لهذه الحمية بأمان

طريقة عمل الشوربة الحارقة:

ست حبات كبيرة من البصل الأصفر أو الأخضر + ست حبات ثوم

حبتان فلفل أخضر بارد
علبة واحدة أو علبتين من عصير البندوره أو ما يعادلة بصورة مطحونه أو أربع طماطم
حبة ملفوف كبيرة
حزمة من خضار الكرافس الأمريكي (وهونبات يشبه البقدونس من الاعلى ورق اخضر ومن الاسفل سيقان خصراء تشبه البصل الاخضر)

اختياري: يمكن اضافة عبوة من خليط شوربة ماجي في وعاء كبير مغطى مع ما سبق وصفه من الخضارالمقطعة، يمكن إضافة الأملاح والفلفل والكاري والصلصة الحارة وصب عليه الماء ودعه يغلي لمدة 45 دقيقة ثم ضعة في الثلاجة

ويمكنك خلط المكونات السابقة (إن أردت) في الخلاط، ويجب عليك ما يلي:
يتم طبخ المذكور أعلاه لمدة 10 دقايق
ثم تخلط بالخلاط
يعاد طبخها لمدة ثلاثين دقيقة
مرفق: apple.jpg
تم تنزيله 112 مرة.

هذا نصا مثل ما كان مكتوب في المنتدى وتعذرني الأخت اللي كانت كاتبته لاني والله ما اذكر من هي ومالقيته بس هو عموما انا ناقلته من منتدى عروس من نفس القسم هنا طبعا .
انا جربته اسبوع ونزلت 3 كيلو طبعا اول يوم ماشربت الشوربة وبعد اكلت ملفوف وخربتها بس كملت بقية اليوم عادي .
حبيباتي اذا خربتي الريجيم شوية مو معنى هذا تخربينه كله او كل اليوم كملي عادي ولا كأن شيء حصل .
احلى شيء في الريجيم اني حسيت ان معدتي انكمشت واذا اكلت شوية اشبع .
اذا كنت معزومه ما امتنع عن الأكل لاني اركز على الخضار والسلطة او الفاكهة بدون ما احد يحس اني عاملة ريجيم وما افضح نفسي عشان اذا ماكملت الريجيم ما في احد يقولي ( ها وين ريجيمك ؟ انتي ضعيفة ارادة ).
الحين بعد ما خربت الريجيم وبجداره لي اكثر من 3 أسابيع ما اسوي ريجيم وافطر واتغدى واتعشى شوكولاته وبيبسي او معجنات وحلويات ما زدت غير كيلو .
يعني لو تمسكين على الريجيم والله تضعفين .
على فكره اليوم السابع ما كنت اكل رز كنت مطنشة وكنت اي شي اكلة اشبع.
الـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ لــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــه
يــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــوفــــــــــــــــــــ ـــــــــــقـــــــــــــ ــــــــــــكــــــــــــ ــــــم

cat
09/07/2003, 03:30 AM
هلا خواااتي..شلووونكم؟؟:smile: ااتمنى بخيير و عافية...اوكي اختي ام هيا..وفعلا ترى اانه مستعيلة:D2:D2:D2 عمومااا ااانه قبلييت طرييقة التشجييع..اانه عندي زيادة تقريبا 15كيلو..يعني ذي اللي ابي ااوصل له..وزني الحييين تقريبا 72 و طولي 165,,,,ابي وزني يصيير 57....يعني جدامي شغلللللللللل...شفتي ليييش مستعيلة....عموما اانه ناوية بعد يوميين اابدا ريجيم هوليووود للاخت كويتية دلوووعة..ااتمنى انه يفييدني..

من تبدا معاي فييه؟؟؟:smile::smile: ناوية اابدا فيه يوم السبت....

اختكم

cat (u)

عيون الامل
09/07/2003, 03:38 AM
انا ابا اشارك وابا انزل 20 كيلو لكن ما عندي رجيم معين لاكن سمعت عن شاي بنت السلطان ووحده من الاخوات جربته ونفع معاها وانا اشتريته هو عباره عن اعشاب

نبع الوفا
09/07/2003, 06:21 AM
انا بعد نفس الشي اقل شئ ابنزل 20 كيلو وحتى 15 حلوين

وبتابع رجيم السعرات لأن من خلال التجربه وجدته افضل رجيم على الاطلاق بتقدري تاكلي اللي نفسك فيه بس بكميات محدده ..

وهو من اخصائية تغذيه عباره عن 1500 سعره حراريه مع المشي طبعاً

والله يعين اقدر اوصل للوزن المطلوب

بنووته زي القمر
09/07/2003, 06:44 AM
بقولكم على اللي بسويه وأعتقد انه مناسب ,,,,,,,

على فكرة صار عندي فكرة كاملة عن الريجيمات بس ماجربت ولا واحد ,,,

الصباح بمشي ساعة

بعدها آكل صحن فواكه أو أشرب عصير كوكتيل O.k

بعدها بشوي أشرب شاي أخضر(صيني )

أما الغداء ....نبدأبسلطة خضراء لحد ماتمتلي معدتنا

بعدها بنص ساعة ناكل واحد من هالأشياء (علبة تونه صغييييرة أو صدر دجاجة مشويةأو قطعة,,قطعتين ستيك مشوية )

بعدهابشوي شاي أخضر (صيني)

العشاء ,,,كل شي من منتجات الألبان قليلة الدسم أو منزوعة الدسم

نمشي بعدها نص ساعة

طبعا العشاء الساعة 7أو 8 ,,,,,,,بتقولون لي بنجوع لكن صدقوني لأنكم لو نمتوا بدري ماراح تجوعون

((((اللي يحب يضيف أي شي ترى يقدر ,,,,,لكن اتركو البطاطس ,,الخبز البسكوت ,,,المعجنات ,,,,,الخ))))

أتمنى اني قدرت أسوي شي ,,,,,,

****أنا بديت هالنظام من اليوم وأنا الحين المغرب ونوعا ما ما حسيت بالجوع****

يارب يوفقني واياكم .........ونتخلص من هالشبح هالسمنه ......

راح أكتب لكم اللي يصير معاي يوميا والحين اسمحوا لي ,,,,,و

بنووته زي القمر
09/07/2003, 06:52 AM
بنات أبقولكم شي الرجيم اللي مكتوب فوق بالصفحة رجيم السبع أيام

اللي كل يوم بوع مع الشوربا الحارقة للدهون أخذته من صديقتي قبل أربع سنوات لأنها طلعت فيه عارضة أزياء لكن يوم جربته صار عندي دوخة وفقر دم عالي ,,,,,,وتعقدت من الريجيمات بعدها

بنات الأحسن ..... غيروا عاداتكم الغذائية بس

وكولوا باعتدال وبس

لأن هالرجيمات مسوينها على ناس وناسبتهم لكن ماتصلح لأي جسم

حبيت أحذركم لأني حسيت معكم بالأمل اللي ماحسيته من قبل

وماأبي إلا سلامتكم ..........

محتكم كثيييييييييييييييييير ,,,بنوته

بنووته زي القمر
09/07/2003, 07:02 AM
أدري زودتها بس عندي سؤال صغيييير لأم هيا ولا يهونون السامعين

الرز البني اللي في ريجيمك ينفع أشيله صحيح نخالة لكن هذي النخالة فايدتها لاتكاد تذكر

ينفع أحذف الرز ,,,؟؟؟

ايش أحط بداله ؟؟؟ وإلا مو لازم شي ؟؟؟؟

باااااااااااااااي ,,,آسفه مع السلامة ((حنا عرب ))

ام هيا2002
11/07/2003, 04:28 AM
السلام على كل من في المنتدى

انا يا خواتي ربيعة ام هيا وهي اتصلت بيه ووصتني أبلغكن انها ياتغييب عنكن فتره يمكن اسبوعين لانه المكان الي سارت له ما فيه كومبيوتر
وانشاءالله يوم ترد ابوظبي باتتواصل وياكن..

والسموووووووووووووحه

مكنونه
11/07/2003, 02:55 PM
انشاء الله ترد لنا بالسلامة (ام هيا)

بس حبيت اقولكم اللي بسويه :
انا وزني 62 وطولي 155 يعني يبغا لي انزل 6 كيلو بس .......... وطبعا صعبة انزلهم ............. وانا حاولت كثير لين تعبت ............ وكل ما أسوي رجيم ورياضه ينزل وزني كيلوين ويوقف عند الستين ومايتعداها ..... :confused:

وانا جربت اسوي الرجيم الصاروخي بس ماقدرت استمر علية لأني بسرعة مليت .........

بس الطريقة اللي راح اتبعها ان شاء الله هي:

في الصباح :

اجلس مبكرة واسوي رياضة خفيفة على الجوع ........ بعدين اتمشى لأن الرياضه على الجوع يخلي الدم يحرق الدهون بدال مايحرق الأكل :up: وبعدين ارتاح ربع ساعة ......... وبعدين افطر فطور خفيف ابتعد فية عن الخبز والسندويتشات والعصيرات ..... لأن العصيرات هي اللي تزين الوزن وتنفخ البطن ...... وبعدين اجلس بدون اكل لين الظهر... واذا جعت في هذي الفترة احاول اخفف الجوع بالماء...

في الظهر:

اتغدى خضروات او فواكه بعدين ارتاح ربع ساعة ........ بعدين اتمشى لمدة ربع ساعة او نص ساعة...وبعدين اجلس بدون اكل لين العشاء .....

في العشاء:

اتعشى زبادي او شوربة وارتاح ربع ساعة بعدين اتمشى نص ساعة وبعدين اجلس بدون اكل لين وقت النوم....

وراح ابدأ هذا الكلام من بكرة ان شاء الله (السبت 12/5/1424هـ)

واكيد راح اضيف اضافات في الأكل وراح انوع بس ماني مثبتة الحين....

ودمتم سالمين

هدوء الليل
11/07/2003, 04:10 PM
يحليلكم والله انا بس اشجع لان وزني تمام بس قلت يالله نشجع خواتنا الي بالمنتدى وان شاء الله الكل يكون راضي بالوزن الي راح يوصله

قولوا امين

هدوء الليل

مكنونه
12/07/2003, 01:18 AM
بنات شوفو هذا الموضوع ايش رايكم فية

http://www.3roos.com/forums/showthread.php?s=&threadid=46642

cat
12/07/2003, 12:43 PM
اختي مكنونة حلو ذي الريجييم ترى وااايد و مرييح غير متعب ابدا..بصراحة اانه اتبعته لمدة 3 اسابيع و اانه بالرابع بدلييته لريجيم هوليوود..لان فيه الوزن صج ينزل بس يعني على راحة شوي شوي..و خصوصا اذا كنتي من الاوزان اللي موب وايد واايد كبيرة...مثل ماقرييت انتي بس 6 كيلو تبين تنزليين..مادري والله جربيه يمكن تنزليين عليه بس صج صج والله وااايد حلو...اانه نزليت عليه يمكن 4 و لا 3ونص كيلو بصراحة اانه معدل نزولي بطيء بعد..مادري عنكم انتو....جني طوليييت؟؟؟:smile:

يلله و بالتوفييج كلنا..اانه الحيين اليوم الثاني بريجييم هوليوود للاخت كويتية دلووعة.ز. و ااحس وزني قاعد ينزل....

اختكم
cat

منولة الحبوبة
12/07/2003, 01:02 PM
هذا الرجيم رائع اتبعتة انا ونزل من وزني بس مااستمريت علية يقولون فية مضاعفات للجسم بس أنا أشوفة ينزل الوزن بسرعة نزلت في أسبوع 3 كيلو بس ماأستمريت عليه مثل ما قلت إلي تبي تضعف تآكل كل شيء مفيد وتمتنع الأكلات إلي تسبب السمنة مثل الحلويات والدهون وتآكل كل شيء مفيد أن بقولوكم على طريقة كنت أسويها قبل إتباعي لرجيم أم فرج

أولا كنت آكل بس في إتزان يعني أكلي يكون خضار وفواكة وألبان وإي شيء كان بزيد الوزن كنت أبتعد عنة وممارسة الرياضة صارت عادة عندي وإذا أكلت إي شيء فية دسم أتبع طريقتين الأولى آكل بس ماأشبع أقوم من الأكل وأنا مو جوعانة لا أخذت كفايتي من الأكل لم أملاء معدتي ثاني شيء أقوم أمشي بالبيت هذي الطريقة مشيت عليها خمس شهور ونزل وزني 11 كيلو في فتر الخمس شهور هذي ولحد الآن وزني مستمر في النزول شوي شوي إيش رأيك أختي أعطيتك تشجيع وأنتي الحكم

جوووري
12/07/2003, 01:06 PM
يسلموووووووووووو

ام هيا2002
13/07/2003, 07:00 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...

ارجو المعذره خواتي لاتي تغيبت والسبب خارج عن ارادتي بس والله ما غبتن عن بالي واقول ياربي كيف بتحمل اكمل الريجيم وخواتي في المنتدى بعيد عني لاكن الحمدالله استمريت بس الصراحه خبصت فيه تعرفن مشكله والله يوم تسيريتن للناس ويقولون غداكم عندنا وعشاكم عندهم والله البلشه خاصه اني من فتره ماشافوني وعشان كذي لازم يخترب الريجيم بس ان شاءالله بستمر ان شاءالله برد ابوظبي قريب ماصدقت ييت عند ناس عندهم كمبيوتر وقلت بكتب لكن وانا قبلها خبرت ربيعتي وقلت لها تخبركن اني مش في بوظبي عشان تعرفن ليش ماتواصلت وياكن ...

ام هيا2002
13/07/2003, 07:00 AM
هلا خواتي واشكركن من كل قلبي علا مبادرتكن الطيبه للتشجيع اشكر

كل من ساهمت في الرد علا الوضوع واحب لقولكن اني بديت احس ان رادتي صارت اقوى عن قبل واني اتبغت ااريجيم اللي قلت لكن عليه بس ما وزنت اللي يشوفني يقول كنج ضغفانه شوي واايد استانست احس انه فيه فايده الحمدلله ....

بنوته زي القمر اذا تبين تحذفين الرز مو مشكله بس ماتزيدين شي وبالتوفيق اختي يالله لازم نكون مع بعض غشان الاراده تم قويه والله يوفقج...

مكنونه
13/07/2003, 10:00 PM
ام هيا الحمد لله على السلامة

العنزية
13/07/2003, 10:09 PM
وانا بعد وياكم

مكنونه
13/07/2003, 10:50 PM
مهممممممممممممممم حدا
قريت كتاب مفيد جدا اسمة التخلص من الوزن الزائد الى الأبد وبصراحة المعلومات اللي فية روعه.

راح اكتب لكم نبذة منة

أساليب غير فعالة لإنقاص الوزن (الريجيم السريع):
اساليب الريجيم السريع عادة ما تؤيد طرق إعجازية لتخفيف الوزن. ولكن ثبت أن هذه الأغذية لا تحتوي على كميات كافية من العناصر الغذائية. إن افضل غذاء فعال لتخفيف الوزن هو ذلك الغذاء الذي يحتوي على سعرات حرارية محدودة. ومع ذلك فإنة متوازن من حيث احتوائة على عناصر غذائية كافية.

وفيما يلي بعض اغذية الريجيم السريع المشهور وتقييمها الغذائي:
1- التركيز على صنف واحد من الغذاء بناءً على الأعتقاد بأن تناول صنف واحد من الغذاء يمكن ان يؤدي الى تخفيف الوزن. ولكن هذا الغذاء غير متوازن وضار بالصحة.

2- تناول كمية قليلة جدا من النشويات (الكربوهيدرات) اقل من 100 غم نشويات يوميا . هذة الكمية غير كافية وتؤدي الى فقدان الماء. فالجسم في هذه الحالة سيسترد مافقدة من الوزن بسرعة.

3- تناول كميةقليلة جدا من الدسم: في الأغلب يقتصر الطعام على الخضروات والفاكهه. اختيارات الطعام محدودة . صعب التطبيق ولا يحتوي على كمية كافية من العناصر الغذائية التي يحتاجها الجسم. فالجسم في هذه الحالة سيسترد مافقدة من الوزن بسرعة.

4- عذاء سائل: يحتوي على سعرات حرارية قليلة جدا. يلغي المرونة في اختيارات الطعام . لا يحتوي على عناصر غذائية كافية. فالجسم في هذه الحالة سيسترد مافقدة من الوزن بسرعة.

5-الوجبات الجاهزة: وهي منتوجات تحل محل الوجبات المنتظمة والوجبات الخفيفة بينها. الوجبات الجاهزة غالية الثمن ومن السهل استرجاع الوزن المفقود.

6- الأغذية التي تركز على اطعمة سحرية او مركبات من الأ طعمة لتخفيف الوزن: اختيارات الطعام محدودة وهنالك شك في احتوائها على العناصر الغذائية التي يحتاجها الجسم. فالجسم في هذه الحالة سيسترد مافقدة من الوزن بسرعة.

مكنونه
13/07/2003, 11:22 PM
ومن المعلومات المفيدة في الكتاب ...... شئ مهم اتمنى امنكم تستفيدون منة.....

اتبع دليل مجموعات الطعام الأساسية:
لكي تحصل غذاء صحي يحتوي على عناصر غذائية متوازنة . اتبع دليل مجموعات الطعام الأساسية اليومي, حيث انة يحتوي على 1200-1500 سعر حراري (حوالي 55%نشويات, 20-25%بروتين, 20-25%دهن):

1- الدهون: حصتين الى 3 حصص بكميات ضئيلة. الحصة الواحدة: ملعقة صغيرة زيت, مرجرين, مايونيز, ملعقة كبيرة من الصلصة الخاصة بالسلطة. خمس حبات زيتون.
2- مجموعة اللحوم والبقول: حصتين الى 3 حصص يفضل ان تكون من الدواجن او السمك او اللحم الهبر: الحصة الواحدة: 30 غم لحم, بيضة واحدة, 1/2كوب بقول مطبوخة.
3- مجموعة الفواكهة: حصتين الى 3 حصص (يفضل ان تكون طازجة): الحصة الواحدة: حبة فواكة صغيرة.1/2كوب عصير فواكة.
4- مجموعة الحليب: حصتين الى 3 حصص: يفضل تناول الألبان المقشودة او قليلة الدسم. الحصة الواحدة: شريحة خبز واحدة.1/2كوب خضروات مطبوخة. 3/4كوب عصير الخضروات.
5- مجموعة الخبز والحبوب والمعكرونة: 4-7 حصص. الحصة الواحدة: شريحة خبز 1/2كوب معكرونة . ارز او بطاطس مطبوخة.
6- اطعمة حرة: اطعمة قليلة السعرات الحرارية يمكن تناولها بين الوجبات: قهوة شاي بدون سكر. حساء خال من الدسم, عصير ليمون, خل , مخللات, خيار.

الرياضة:
تخفض الرياضة خطر الاصابة بالامراض وتساعدك على حرق السعرات الحرارية وتخفيف وزنك . وان ممارسة الرياضة لمدة 30 دقيقة على الاقل ثلاث مرات او اكثر اسبوعيا تحقق الغاية المرجوة ز ومن بعض النشاطات الرياضية المعتدلة المفيدة:
قيادة الدراجة, المشي السريع, السباحة, صعود الدرج.
فالرياضة تساعدك على حرق الدهونز ابدء ببطء ثم زد المدة تدريجيا.

مكنونه
14/07/2003, 06:11 AM
بناااااااااااااااااااات ابشركم نزلت نص كيلو في ثلاث ايام باااركولي :D

ماسة
14/07/2003, 03:24 PM
صراحة انتوا شجعتوني ...

طولي 172 ((قولوا ماشاءالله)):smile:
و وزني 80:down: و ابغي انزل 15 كيلو

و باتبع هالنظام ((لاني عندي فقر دم))

كل يوم العصر بمشي نص ساعة

و باكل اكل خفيف >>> يعني ببتعد عن الدهون و الارز و هالشغلات
و باكل فواكه و خضار و اشياء خفيفه

انا كنت مجربتنه و نفع و الحين ببدأ

ادعولي

بس المشكلة اللي اعاني منها هي ان وجهي يضعف بسرعة و تبرز عظام الوجه

اذا حد عنه الحل يقولي:smile:

لييين
14/07/2003, 04:45 PM
تكفون اغيثوني برجيم مايجوع
بليييييييز :think:

لييين
14/07/2003, 04:57 PM
تكفون اغيثوني برجيم مايجوع
بليييييييز :think:

مكنونه
15/07/2003, 02:46 AM
اختي ماسة و لييين انتوا اقروا الكلام اللي انا كاتبتة فوق انا مشيت عليه لمدة اربعة ايام ونزلت كيلو وهو بصراحة مايجوع يعني عطاك الحرية في اختيار الأكل من القائمة وبصراحة ارتحت كثير علية لدرجة اني صرت احس اني خفيفة.......... ولاحظوا ان الرجيم القاسي يجوع فتضطرين انك تاكلين كمية كبيرة يعني ماتقدرين انك تمسكين نفسك.........

وسلامتكم

ام هيا2002
15/07/2003, 10:11 AM
هلا خواتي ...

مشكوره اختي مكنونه علا المعلومات الرائعه اللي كتبتيها لنا وما قصرتي ومبرووك نزول النص كيلو وان شاءالله للامام لين توصلين للوزن المثالي ...

هلا اختي العنزيه ويالله شدي الهمه والله يوفقج...

هلا اختي الماسه حلو نظامج والله يوفقج .. صح سمعت عن الخميره للوجه الضعيف بس الصراحه ماذكر الطريقه ان شاءالله اذا لقيتها بنزل الموضوع .

هلا اختي لين شوفي الصراحه فيه ريجيمات ماتجوع بس مفعولها لين يبان يباله وقت ونحن ماعندنا صبر نبا بسرعه ننزل الله يعين ياختيه..

مكنونه والبنات كلهم شو رايكم في الحبوب اللي تسد الشهيه خاصه metaboliftمنو جربها ياليت حد خبرنا عنها لانني بصراحه كنت ناويه اشتريها ومالقيتها في بوظبي والعين بعد....

مكنونه
15/07/2003, 01:41 PM
انا اقول نبتعد عن اي شئ ممكن انه يضر ونتم على الرياضة والريجيم احسن .... :pain:

وعلى العموم ابشرك ام هيا نزلت كيلو الحين وانا مستانسة حدي وما اقدر اوصف لك شعوري
:D :D :D :D :D :D :D :D2:D2:D2:D2

مكنونه
19/07/2003, 06:07 AM
بنااااااااااااااااااااات وينكم ايش صار لكم http://www.3roos.com/upload/exclamation1.gif
ام هيااااااااااااا وينك http://www.3roos.com/upload/smilicry.gif
ترااااااااااااااااااااااا ني مليت ماينفع كذا بنات http://www.3roos.com/upload/ueeen.gif
بس على العموم استناكم وانا لازلت ماشية على الريجيم http://www.3roos.com/upload/spcartman.gif

visitor
19/07/2003, 08:43 AM
أختي أم هيا 2002 لاتيييييييييييييييييييئسي
أنا أقولك على رجيم يخلك تنزليين في أسبوعين فقط 25 كيلو
مجرب وأنا شخصيا جربته
وإذا كنت تبغين الطريقه أرسلي
أختك
a33df

عسووووله
19/07/2003, 12:06 PM
a33df علمينا شنوووووووووو هالرجيم بليز:confused:

عسووووله.

ام هيا2002
19/07/2003, 09:35 PM
هلا خواتي هلا مكنونه ولايهمج وانا اختج انا معاكم بس انشغلت هاليومين وماقدرت ادخل النت بس هاه استمري علا الريجيم وقاومي ومبروك علا النزول والى الامام انا بعد نقصت 2كيلو قمت اخفف ماقدرت اتبع ريجيم معين بس فيه ريجيم عجبني واتمنى اني اقدر اسويه وهو 3ايام بس ماء 3ايام شمام وتفاح 3ايام عصير تفاح 3ايام 3ايام زبادي الرشاقه وتقول نقصت 30كيلو حلو بس صعب وااايد يله بنحاول ان شاءالله ..

اختي A33DFهلا فيج وياليت تقوليلنا كلنا لان فيه بنات بعد محتاجين مثلي ومشكوره الغاليه علا مشاركتج....

مكنونه
20/07/2003, 05:46 AM
هلا اختي ام هيا وينك (من طول الغيبة جاب الغنايم) :p
حبيت اسألك عن ريجيم صديقتك (كم يوم استمرت على هذا الريجيم)؟

ام هيا2002
20/07/2003, 05:03 PM
هلا اختي مكنونه اي ريجيم منهن؟؟

مكنونه
21/07/2003, 03:49 AM
هذا ريجيم3 (ايام بس ماء 3ايام شمام وتفاح 3ايام عصير تفاح 3ايام 3ايام زبادي الرشاقه)

وطن
21/07/2003, 10:38 PM
بنات ترى اخطر شي انكم تسوون رجيم الصنف الواحد يعني انكم تاخذون صنف واحد كل يوم او يومين ورى بعض

وايد يتعب الجسم ويخليه يفقد عناصر مهمه وما يتوازن

انا بقول لكم عن رجيمي الدكتور اعطاني اياه والحمدلله كل شي موجود فيه

انا عندي زياده في الوزن كبيره طبعا يعني كتلة جسمي 41
وقبل كانت اكثر كانت 46 بس مع الاستمرار في المتابعه مع الدكتور نزلت لين 41
والحين رجعت للدكتور عشان انزل الباقي

طولت عليكم،، رجيمي هو

الافطار
2 سلايس توست + سلايس جبن خفيف الدسم أو بيضة مسلوقه
مع خس وخيار أي كمية
و شاي او قهوه مع حليب خفيف الدسم مع كاندريل

الغداء
كوب (mug) أرز أبيض أو مكرونه ولا مانع من ان يكون مكبوس او مع صلصة بس بشرط وركزو ع الشرط،،، مايكون فيه زيت ابدا يعني مطبوخ بدون زيت
+قطعة دجاج بدون جلد أو لحم أو سمك (كلهم مسلوق أو مشوي بس)
وتكون قطعه متوسطه مو كبيره
+سلطه بدون زيت
+دايت بيبسي او دايت فيمتو
-----
أو ممكن تاخذون بدل كل هذا ع الغدا ,,,اذا كنتو من محبين Junk Food مثلي تاكلون بس ساندويش واحد بدون شيبس ومايكون دبل برجر او يكون كبير يعني حجم متوسط مع دايت بيبسي

العشا
فواكه و علبة روب خفيف الدسم
ودايت بيبسي

ونصيحه بنات اذا تبون جد تحسون بالشبع اكلو شوي شوي
انا قبل كنت احبس نفسي ما اقعد اكل مع اهلي لاني اشوفهم ياكلون واخربط بالرجيم اقعد معاهم وانسى نفسي
بس الحين من ابتديت من يومين صرت اقعد معاهم ع السفره
بس تخيلو ابتدي اكل معاهم وما اخلص الا بعدهم بفتره
اكل شوي شوي على راحتي
يعني يكونون هم خلصو اكل وانا للحين ما وصلت نص الكميه اللي حطيتها في صحني
طبعا الكمية المقررة للرجيم

وان شاء الله تبشرونا بالنتايج الزينه وابشركم بنزول وزني

بنات يمكن رجيمي ما يتناسب مع اي وحده
شيكو كتلة الجسم اول اذا كبيره مثل كتلتي بيناسبكم الرجيم ان شاء الله

:D

مكنونه
24/07/2003, 01:51 PM
اخت وطن كلامك صحيح ..... وريجيمك حلو ....ومبروووك نزول الوزن ..... وانا كمان نزلت كيلو ثاني ...... :D

عميدة الكلية
25/07/2003, 02:59 AM
الإرادة أولا ياعزيزتي ...

ثم أي رجيم في العالم وراح تشوفي النتائج ..

دائما عزيزتي حاولي تعودي نفسك تتمالكي أمام

أشهلى المأكولات وإذا إشتهيتي خذي لقمة لاغييييييييير

جربي وماراح تندمي ....

صدقيني مع الأيام راح تتعود المعدة على الأكل القليل...

وماتقبل الدهون والأكلات الدسمة ..

جربي وإدعيلي..

مكنونه
27/07/2003, 03:37 AM
اي والله الارادة هي اهم شئ بس وش نسوي ..............

اتمنى من البنات انهم يزورون هذا الموقع تراة رووووعة فية كل انواع الريجيم....

http://go.3roos.com/lWdgMCTrooc

هندوانه
27/07/2003, 11:15 AM
سم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة اللع وبركاته
والله موضوعش عجبني واجد وأني دايم أسوي رجيم وأحرم نفسي من الأكل بئس ما في فايده وزني يزيد ما ينقص !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
والحين قررت أسوي رجيم أم هيا وبأشو ف النتائج
بانسبه إلى الزياده عندي تقريبا 15 كيلوا

مكنونه
27/07/2003, 05:08 PM
هلا بك هندوانة معانا حياك الله (ملقوفة صح :D ) اتمنى انك تستمرين معانا مو مثل الباقي هربوا من اولها

ضـــيم الليالي
28/07/2003, 08:11 PM
السلاام عليكم

<< هالحلوه عندها زياده 25 كيلو :confused: :confused: :confused:

وتعبت من ارجيم

صرت احرم نفسي من كل حاجه

واعيش على الماي بس :(

بس مافي فايده :confused:

بس معاكم انشاء الله بلقى التشجيع وبستمر..

لان كل اهلي ضعاف :(

<<< هالدبه الوحيده بالعايله :confused:

وسووري على الازعاج والاطاله :o

مكنونه
28/07/2003, 09:38 PM
هههههههههههههه ضحكتيمي يا ضـــيم الليالي حتى انا زيك كذا الوحيدة الدبة بالعاية ........... وسويت كثير ريجيمات ولا كان ينفع ........ بس لما حلفت على نفسي ومشيت مع ام هيا الله يعطيها العافية نزل وزني من تشجيعها لي واتمنى انك تستمرين معانا وان شاء الله ما تلقين الا اللي يرضيك..........

احساااااس
29/07/2003, 01:37 PM
انا جديده على المنتدى وابي انضم لكم انا مشكلتي ان جسمي اجاصي يعنينحيف من فووق متين او بالاصح عريض من تحت بس انا راح اساوي ريجيمكم وبوقف معاكم وابيكم توقفوون ويااي...... ماتدروون ال25 كيلو قد اييه مضايقيين صدري واحسهم فووق راسي ترى زياده وزني حارمتني من اشيااء كثيير والحمد لله ربي معطيني جماال وطوول يعني انا طولي 175 بس وزني زياده حييييييل.....المهم لا اطول عليكم بس لو احد من البنات يعرف حل سريع لازاله الدهون الزايده بالجنب فانصحوني واكرر ان بالجنب مو ارداف يعني عريضه اتمنا يكوون احد من الربع فهمني ويقدر يفيدني وهذا ايمييلي [email protected]

night girl
29/07/2003, 02:35 PM
هلا بنات..
انا بعد ابي تشجيع اني انحف بس انا مليانه مو دبه بس ابي اصير رشيقه طولي 161و وزني 65و خاطري اصير 56 ممكن ريجييم ينقصني ابسرعه في اسبوع على الاقل 6 او 5 كيلو ...
اوو مشكورين مع السلامه
اختكم night girl:(

العنووووود
29/07/2003, 02:36 PM
السلام عليكم والله يعطيكم الف عافيه يا بنات على التشجيع الحلو

انا يا بنات مشكلتي تكمن في ازنودي احس انهم وايد كبار وصايره عريضه

وش الحل ارجوكم انقدوني :confused:

مكنونه
29/07/2003, 11:17 PM
اخت احساااااس البنات هنا امدحوا بذرة الكتان وقالوا انها تزيل الدهون المتراكمة على الأرداف والجنبين وهذا الرابط

http://www.3roos.com/forums/showthread.php?s=&threadid=49023

وممكن انك تعملي تمارين رياضية :

تنحيف الجذع وشد العضلات الأمامية والجانبية للبطن:
ابدئي على ظهرك وركبتيك مثبتتان والذراعان مفرودتان فوق الرأس والبطن مشدودة في حركة واحدة ارفعي الكتفين عن الأرض وارفعي الركبة اليسرى باتجاه الصدر واجذبي الذراع الأيمن مستقيماً إلى الأمام.
2- اخفضي الساق اليسرى وأعيدي الذراع الأيمن مفرودة لما فوق الرأس وأنت ترفعين الركبة اليمنى باتجاه الصدر وتجنبي الذراع الأيسر إلى الأمام. قومي بعمل التمرين 20 مرة بالتبادل في البدايات.

http://www.geocities.com/lidatom2002/issue39-46.jpg http://www.geocities.com/lidatom2002/issue39-49.jpg

مكنونه
29/07/2003, 11:21 PM
night girl ادخلي هذا الرابط واختاري الريجيم اللي يعجبك ...

http://go.3roos.com/lWdgMCTrooc

مكنونه
29/07/2003, 11:27 PM
العنووووود شوفي هذي رياضة لتنحيف الزنود :

الذراعان:
عضلات الذراعين العلوية تتدرب في كل مرة تفتحين فيها باب السيارة أو تحملين فيها شنطة البقالة، ولكن هذه العضلات نادراً ما توضع في حالة طوارئ خلال الحياة اليومية .. العضلات الثلاثية العلوية في الذراع إذا كانت ضعيفة أو مغلفة بكثير من الدهون، سيعني ذلك ترهلاً رهيباً في الذراع يصعب إخفاؤه خصوصاً في الصيف. فاجعليها مشدودة من خلال هذه التمرينات التي تقوي النصف العلوي من الجسم.

2 ثانية لتقوية الذراعين:
للتخلص من الذراعين اللذين يشبهان جناحي الخفاش للأبد .. قفي مع ضم القدمين وثني الركبتين ومدي ذراعيك مستقيمتان للخلف مع الاحتفاظ بالكوعين بجوار الجسم والكتاف إلى أعلى .. اضغطي خلف الأذرع وأنت ترفعين الكتفين لأعلى باتجاه السقف .. احتفظي بالوضع لثانية أو ثانيتين ثم استرخي .. كرري هذه الحركة لمدة دقيقة.

http://www.3roos.com/forums/showthread.php?s=&threadid=40981&highlight=%C7%E1%D2%E4%E6%CF

http://www.3roos.com/forums/showthread.php?s=&threadid=47443&highlight=%C7%E1%D2%E4%E6%CF

مكنونه
29/07/2003, 11:35 PM
وهذا لكي يستفيد الجميع:

الساقان:
قد تمارس المرأة رياضة الجري يومياً، إلا أن المنطقة التي تعلو الركبة قد تبدو مترهلة، فإذا كانت مشكلتك تماثل هذه المشكلة فأنت بحاجة إلى تقوية هذه العضلة من خلال هذه الخطوات التي ستساعدك للوصول إلى ساقين رشيقتين:
1- اجلسي على الأرض مع ثني الركبتين وفرد القدمين مسطحتين على الأرض .. ميلي على الكوعين مع فرد النصف السفلي من الذراعين على الأرض، على أن تكون الكفان بجانب المقعدة والأصابع مواجهة للأرض .. مددي الساق اليمنى على استقامتها وترك القدم زاوية قائمة مع الساق.
2- شدي عضلات الفخذ وأنت ترفعين الساق اليمنى عن الأرض ثم اخفضيها .. كرري العملية من 8 إلى 10 مرات ثم بدلي الساقين.

30 ثانية لرشاقة الفخذ:
هذه الخطوة تقوي العضلة المحيطة بالركبة وتنشط الدورة الدموية، اجلسي على كرسي على أن تكون القدمان مسطحتين على الأرض .. مددي ساقاً واحدة مع ترك القدم في وضع طبيعي (زاوية قائمة مع الساق) ارفعي الساق لأعلى بقدر الإمكان واحتفظي بالوضع لخمس أو عشر ثوان، ثم أنزليها وبدلي الساق وكرري حتى تنقضي الدقيقة.

http://www.geocities.com/lidatom2002/issue39-50.jpg http://www.geocities.com/lidatom2002/issue39-51.jpg

ضربات الكوع لشد النصف العلوي(الصدر):
1- قفي والقدمان مبتعدتان أوسع قليلاً من عرض الأكتاف، مع جعل أصابع القدمين تشير إلى الخارج بزاوية 45 تقريباً. ضمي قبضة اليدين واثني الذراعين وارفعي الكوع الأيمن لارتفاع الكتفين وأنت تضغطين بقدمك الأيمن حتى تصير الركبة فوق الكعب.
2- اطعني بالكوع الأيسر ناحية الشمال محتفظة بشد عضلات الكتفين والذراعين .. تابعي الطعن من جانب إلى آخر في مجموعة من 15 طعنة.
http://www.geocities.com/lidatom2002/issue39-48.jpg http://www.geocities.com/lidatom2002/issue39-47.jpg

البطن:
إذا كانت البطن رخوة وضعيفة فهذا يساهم في زيادة آلام الظهر والمظهر الهزيل .. كما سيقلل من فرصتك في اختيار الملابس الأنيقة، ويلزمك بنوعية معينة من الملابس .. فإذا كنت تريدين حقا الحصول على نتائج سريعة من هذه التمارين الخاصة بشد البطن، فزيدي من الأنشطة التي تمارسينها في الهواء الطلق وتخلصي من الدهون التي تبطن جسمك من خلال تناول أطعمة صحية.

ثلاثة أغذية أساسية من أجل شباب دائم:
1- الشاي الأخضر: هذا الشراب المهدئ ملئ بمضادات الأكسدة التي تقضي على العناصر الحرة وهي ذرات خطرة في الجسم تتسبب بتلف الخلايا مما يساعد على التبكير بالشيخوخة والأمراض والسرطان.
2- بذر الكتان: هذه البذور تحتوي على كمية كبيرة من "الفينو استروجين" بالإضافة إلى الأحماض المعدنية "اوميغا 1" والتي قد تساعد في الوقاية من أمراض القلب وسرطان الثدي. يمكنك تناولها بنشرها على لبن الزبادي أو اخبزيها في الخبر أو الكيك أو إضافتها على الأرز البني أثناء طبخه مع اللحم والتوابل.
3- الصويا: بالإضافة إلى أنه يقلل الكوليسترول ويمد الجسم بالكالسيوم فهو يحتوي أيضاً على "الايزوفلامون" الذي له تأثير يماثل فطر الاستروجين في الجسم للسيدات اللاتي انقطع طمثهن، فيقوم بتقليل موجات السخونة، ولإعداد فول الصويا قومي بسلقة وتمليحه لعمل وجبة خفيفة لذيذة، أو افردي زبدة فول الصويا على الخبز .. أو امزجي لبن الصويا مع ثمرة فاكهة لإعداد مشروب مهدئ.

مكنونه
29/07/2003, 11:41 PM
حبيت اقول لكل اللي انضموا معانا يقولون ايش اللي يصير وياهم اول بأول
علشان يكون في حماس بينا...........

وام هيا مسافرة والله يردها بالسلامة

ودمتم

احساااااس
30/07/2003, 06:06 AM
مشكووووووووووووووووره مكنوونه من جد انت رهييييييييييبه وانشالله انا راح اساوي بذره الكتان والرياضه والرجييم بس انتهي من الامتحانات وانشالله يصيير في فاايده ومره ثانيه مشكووره

مكنونه
01/08/2003, 01:10 AM
انشاء تنتهيين من الاختبارات بتقدير ممتاز .........
انا في انتظارك.... وقولي لي ايش صار معك......اول ماترجعين

ضـــيم الليالي
01/08/2003, 05:53 PM
مكنونه :(

مافي فايده تعبت

قولي لي شنو الرجيم اللي تسوينه

اتصدقين انا مو ذابحني الا قعدت النت

ما تخلي عندي وقت لاي شي ثاني

مدري اشلون اقلل من وقتي على النت

مدري اشلون اغير نظام حياتي بالكامل

ومافي وقت بعد شهر ونص ببتدي دوام الكليه وانا لين الحين درااام :confused:

ابي انزل 25 كيلو ضروري قبل الدوام

عشان اقدر اشتري لي ملابس حلووه :o

يعني تعرفين سوالف البنات :o

صادني احباط :(

مكنونه
02/08/2003, 12:52 AM
لا لا اختي ضيم الليالي كلة ولا الاحباط ...... انا ما قررت اني اضعف الا علشان خاطر الكلية ابغي افاجئ البنات ............... وانا يا اخت كل ماسوي ريجيم خربتة وما اكمل .... بس لما قمت اقلل اكل وما اكل الا في الوجبات الاساسية.......... يعني افطر على توست بر واتغدى خضار او دجاج وفي العصر اشرب عصير برتقال ..... وفي العشا اكل اما توست او زبادي او اي شئ متوفر ......... وكل اللي اشربه واكلة لازم يكون قليل الدسم .............وانا الحين اشرب بذرة الكتان اللي كتبت عنها اخت (بنت الرجال) وان شاء الله تنفع........

يعني انت حاولي انك ماتحرمين نفسك من الاكل بس حاولي تبتعدين عن الرز بانواعة واذا تبغين تاكلين(اكلي رز ابيض) وتحرمين نفسك من المغليات والشيبس والشكولاتة والفطائر ........ ولاتاكلين خبز او توست عادي ................ حاولي تخلينة بر لان البر ينفش في المعدة ويخليك تشبعين ...........
واهم شئ الرياضة خاصة رياضة المشي...........

وسلامتك واذا في اي استفسار انا حاضرة

ضـــيم الليالي
05/08/2003, 03:09 AM
اوكي حبوبه

وانشاء بتبع نفس نظامج

بس ما قلتي لي

شو صار معاج على شراب بذره الكتان

يعني نفع الحين ولا لا

ومتى تبين اثاره ونتايجه؟

سي يو

مكنونه
07/08/2003, 02:30 AM
ضيم الليالي :confused: الحقيني خربت النظام وصرت اكل مغليات وخرابيط ............ بس تصدقين المفروض ان وزني يزيد كثيييييير بس بذرة الكتان حافظت على وزني ........ يعني لو شربتها مع الريجيم حقها وزني راح ينزل باذن الله...............

ضـــيم الليالي
10/08/2003, 08:24 PM
اتصدقين عاد

صار لي اسبوع محافظه على نظام اكلي

يعني مافي خرابيط مافي مقليات

كل هلثي فود

ورياضه 45 دقيقه

احس اني خفيف ونشيطه

لكن ما تغير شي بوزني :confused:

بس صارت عندي اراده شوي احسن من اول ;)

بس بدون بذرة الكتان ...

خبريني شو صار معك

مكنونه
14/08/2003, 02:36 AM
بصراحة تركتها لاني مليت منها بس باسويها ان شاء الله مع ريجيمها ايام الدراسة لان في العطلة خمول ومافي حركة اما في الكلية غيييييير .....

مكنونه
14/08/2003, 02:40 AM
ضيومي خبريني وش صار معك انا الى الان مانزلت ولا كيلو......:D

ضـــيم الليالي
15/08/2003, 11:26 AM
واااااو يالمكنونه

جسمي تغير والله

صرت اسوي يوميا تمارين لمده 45 دقيقه حق كل الجسم

;)

وهالشي شجعني اكثر اني استمر بالرجيم

خاصه اني يوم الخميس والجمعه ما سوي رياضه بس مستمره على الرجيم

ذاتس اول فور ناو ;)

لين بعد كم يوم بقولك شو صار

سي يو

مكنونه
26/08/2003, 10:47 PM
ها ضيم الليالي وش صار معاك؟؟؟؟
بالنسبة لي خربت كل شئ ورجعت زي ماكنت

علياء
08/09/2003, 03:09 PM
:up:

عنودة410
09/09/2003, 04:02 AM
عزيزاتي انا رحت اخصائية وعطتني نظام متوازن ونقصت 6 كيلو بالشهر اذا تبونه كتبته لانه مايجوع ابد وبعدين صحي مدروس