المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بلللللللللللللللللللللللل لللليز............بسررررعه؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟

مناهل
13/04/2002, 03:52 PM
مرررررررررررراحب وكيفكم :D ودي كريم اساس حلو:o كذا يخلي شكلي طبيعي بشرتي مختلطه والمشكلم استخدمت .............................................ما� � حسس وجهي وكرستان موحلو واف ساننننننننننننن مومره وايفون جدددددددددددابايخ وغير لان ماظبط:s :confused: تكفون بسرعه(u)

محبة الجهاد
13/04/2002, 04:03 PM
هلا فيكي وانا بستعمل كريم اساس من ماركة ميك اب فور افر غالي شويه بس ممتاز رقم 5 للامكان الي ابغاها تظهر من الوجه ورقم 6 للاماكن الي اخفيها من الوجه وبعدين اخد قليل من كل كريم اساس واخلطهم وامسح باسفنجة كريم الاساس فوق الاماكن الي حطيتها بس بشويش لكي يتساوى وبعدين احط بودروة من ميك اب فور افر بس تكون وسط اللون لا هوا فاتح ولا غامق واحطها بفرشاة وارش بها الوجه كله وهدي الطريقة الي قلتلك عليها لسهرات فقط ويجب ان تعملي قبل كريم الاساس كريم نهار واقي للوجه عشان تحمي الوجه وانشاء الله تستفيدي وانا مجربة ا ختك في الله

مناهل
13/04/2002, 04:54 PM
مشكورة واااااااااااااااااايد يااحلى فنانه;) وانشاء الله بجرب الي قلتي بس عندي سؤالللللللللللللللللللللل لل :rolleyes: اللون ينفع لاي لون للبشره:o وباااااااااااااااااي

محبة الجهاد
13/04/2002, 07:07 PM
اختي الون هدا ينفع للبشرة البيضاء والسمراء الفاتحة فقط وانشاء الله تستفيدي اختك في الله

عروس قديمه
13/04/2002, 08:13 PM
انا عن نفسي يعجبني كريم الاساس لنينا ريتشي....يعجبني فيه انه ما يدهن في الوجه..وخفيف كثير..وما يتكتل بعد....

وفوقه احط بودرة اركز على تحت العيون ...عشان الهالات السودا...

عندك خافي العيوب من افسان لوران...على شكل روج..حلو...

visitor
17/04/2002, 08:50 AM
انا جربت كريم اساس ماركة استي لودر....اسمه دبل وير
بصراحه رووووووووووووووعه وخاصة للبشرة الدهنيه والمختلطه له عدة مزايا:منها انه يعمل تغطيه كامله وماتحتاجين لكونسيلر ابد ويشد البشره والمكياج يثبت عليه
واذا سارت بشرتك لونها حنطي استخدمي رقم 2 او 1

nawara
21/04/2002, 10:09 AM
عزيزتي الأساس حق بودي شوب مره روعه بس يبغاله بودره سائبه يعني ماهي من النوع المضغوط وهذه تلقينها في اي محل أما عني أنا فانا تعجبني بودرة كازويل ماسي السائبه .

مناهل
21/04/2002, 05:37 PM
ماهو الفرق بين البودرة السائبه والمضغوطه تككككككككككككككفون جاوبونييييييييييييييييييي ييييييي والفففففففففففففففففففف شكر لكل الي شاركوني:D (l) (l) (l) (l) (g) (g) (f)

ندئ البحر
21/04/2002, 05:52 PM
استخدمي :كريستيان ديور

ام شهد
23/05/2002, 03:11 PM
مرحبا اخت مناهل ممكن تقولي لي اسم كريم اساس ماك والدرجه حقته لاني ابغى اشتريه لكني متردده
تكفين انتظر ردك

مناهل
28/05/2002, 08:52 AM
اسفه على التاخير بالنسبه لماك رقم البودره 15 اما السائل والله صرفته عطيته اختي على طول بعد ما حسس وجهي الله لا يوريك حبوب وحكه والله حتى طبيب الجلديه قال ماناسبك:( بس اختي ناسبها واذا تبين رقمه راح اسئلها اوكي ;) باااااااااااااااااااااااا ااااااااي

مريم
02/06/2002, 10:00 AM
شوفي عزيزتي كريم أساس وطبعاً لازم معه بودره أساس من ماركه هيلينا روبشتاين للبشرة المختلطه بحيث تعطيك لون بشرة موحد وتطلع بشرتك ناعمة وتجنن:o :o :p :o :o

مناهل
02/06/2002, 12:47 PM
اهلين مرايم مشكوووووووووووووووره على الرد بس والله استخدمت هيلينا مانسبني :o مافيه شىء ماستخدمته :p تدرون احسن شىء اكون على الطبيعه وبسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسسس:confused:

أنستازيا
02/06/2002, 04:32 PM
هااااااي مناهل .. بصراحة أنا أستخدم حالياً كريم أساس من كلارنس مع البودرة .. لكن نوعاً ما ألاحظ انه يقشر بعد فترة .. فمو عاجبني .. بس مرة استعملت كريم أساس من نيفيا مع البودرة وكان حلو ..

جربيهم يمكن ينفعون .. لأنها ماركات طبية ........ :):):)

نون
02/06/2002, 05:00 PM
السلام عليكم.....

اذا سمحتوالي بالمشاركة!!!!!!!!!!!

فانا استخدم كريم اساس من لا نكوم!!!!!!!! وايد ممتاز وطبيعي!!!!!

واليما الحين ...الحمد لله...... ما فيه اثار جانبية لي...

يمكن يعجبك..... وسامحينا .............

ام شهد
02/06/2002, 06:25 PM
ياعمري يانون قولي لي اسم الكريم ودرجته الرجاء الرد بسرعه

مناهل
02/06/2002, 08:51 PM
مشكوووووووووووووووووووووو وووره يانون (l) واتمنى تفيديتا بالرقم كم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟ والبودره شنو تستخدميييين بعد الاساس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ امممممممممممممممممممممممم مممم شكررررررررررررررررررررررر ررا ام سواف اذا سمحتي رقم الكريم من نيفيا والبودره لو تكرمت ;) .................................................. ................................................. يعني فينا فينا هلاساس مالنا غنا عنه :p منااااااااااااااااااااااا ااهل.......................................... ...

دخـــــون
02/06/2002, 09:44 PM
هلا حبيبتي مناهل..
انا بشرتي مختلطة ...يعني يسمونها اصحاب المكيج..
T.Zoon يعني الجبهة والانف والذقن دهني يشكلون حرف T والباقي عادي او جاف..
جربي اساس ايف سان لوران..يغطي و خفيف اسمه ENERGI TENT انا بشرتي حنطي استخدم رقم 7 ..او كريم الاساس الجديد من كلارنس نزل من شهرين خصوصي للبشرة المختلطة اسمه
TENT FLUIDE >> MULTI_MATIFIANT رقم 2 وايد حلو خفيف و ناعم ويغطي و ريحته حلوة وخالي من الزيوت..
ماركة بورجوا نزلت اربعة تشكيلات جديدة من كريمات الاساس ممكن تسئلين عليها..
وعشان يطلع الماكياج حلو..استخدمي بودرة سائبة يعني غير مضغوطة..
ممكن تجربين منتج T_CONTROLE من لانكوم لون العلبة اخضر ..ينتمي للمجموعة الخضرا الخاصة بالبشرة المختلطة..على شكل جل حطيه قبل او بعد الماكياج..يخفي الدهن واللمعة من البشرة..

جربي وقوليلي..(l)

مناهل
02/06/2002, 11:35 PM
امممممممممممممممممممممممم ممممممممممم على ريحت الدخون :D من فتحت النت وانا اشممممممممممممممممممممممم مممممممممم هالريحه الحلوه:p الله يسعدك يالغااااااااااااااااااااا اااليه وينك من زمااااااااااااااااااااااا ااان تصدقين معك العطر ماله قيمه;) اقول عزيزتي فيه سؤال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مرررررررررررررره شفت وحده حاطه مكياج رووووووووووووعه المهم القافه لازم تخليني اسأل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ شنو الاساس تبعك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ قالت السر مو الاساس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الكريم الي قبل الاساس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اهو من ماركه لانكوم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يالله يالغاليه ماعندك خلفيه عنه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هاه السؤال للجميع عشان محدش يزعل؟:p

مناهل
10/06/2002, 03:22 AM
وينكم ياحبايب والله مشتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت تاقه لكم وااااااااااااااااااايد(u) (l) وبغى قلبي يتقطع لما انقطعنا عن المنتدى :confused: بس الحين :D امممممممممممممممممممممممم ان شاااء الله ترجع دووووووووووووووم

kilo عسل
11/06/2002, 11:27 AM
عدناوالعود احمد

ايه والله قلبي تقطع يامناهل لما انقطع المنتدى

نرجع لكريم الاساس

جربت كريستيان ديور تكتل:mad:

جربت بودي شوب ساااح:o

جربت ماركة فرنسية نسيتها طلعت مسخنة:rolleyes:

جربت زهور الريف لقيته حلووووو

لكن الاحلى نينا ريتشي رقم 60 بس الى الآن ما لقيت كريم قبل المكياج ولا كونسيلر

أنستازيا
11/06/2002, 04:43 PM
رقم الكريم أساس .. 03 Natural the foundation

البودرة مادري لأنها مب عندي بس خذي لون أفتح شوي من الكريم أو نفسه ..

lily
25/08/2002, 11:11 AM
فيه كريم اساس مع بودره يعطي البشره شكل مخملي بعده درجات تلاقينه عند شانيل وعنده تعبئه عشان لما تخلص العلبه ماترمينها

:)

دموع الفرح
23/10/2002, 02:41 AM
لمناهل ولكل البنات الحلوين أفضل كريم أساس جفنشي مررررررررررة والله روعة وتحطي بعده بودرة لانكوم المضغوطه تصيري حلوة ونعومه زيي
;)
أختكم :
المديرة الحلوة أسو

مناهل
23/10/2002, 05:41 PM
123456
مرحبتيييييييييييييييييييي ييييييييييين
ومشكووووووووووووووووووووو وره
بس كم رقمه الي عندك
ترى انواعها كثيررررررررررررررررررره

واشكرك مره ثانيه على المداخله

دموع الفرح
24/10/2002, 03:06 PM
هلا حبيبتي درجة لون الأساس ودرجته هذي تتحكم فيها لون بشرتك يعني إذا كنتي بيضاء راح تأخذي67 أما البودرة 02 البودرة دي روعة لمن تحطيها تخلي البشرة متوردة (l)
أختك أسوووووووو (l)