المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أحلىحلللللللللللللى

القمرة
04/07/2003, 12:10 AM
عزيزاتي أعضاء المنتدى كيفكم إن شاء الله بخير حبيت أعطيكم مقادير وطريقة حلى عمرج ما راح تنسين طعمه يالله نبدأ.

المقاديــــــــــــــــــ ــــــــــــر:

طولة بال - مزاج رايق - قلب صافي طاهر - ابتسامة دائمة - روح عالية = قرآن - سجادة.

الطريقـــــــــــــــــــ ــــــــة:

عندما تستيقظين من نومك امزجي الابتسامة مع طولة البال لتحصلي على مزاج رايق طوال اليوم

تابعي واجبات منزلك واجعلي نفسك متأهبة للقاء أبو العيال ( ماوصيك بالعطور والبخور والأشياء الثانية اللي أنت عارفتها ) وأهم شي الورد الأحمر

حضري غداك وغدي العيال وإذا ازعجوك أو صجوك اقري قرآن وأنت تصلين ادعي أن الله يصلحهم ويعينك على تربيتهم قال تعالى ( ربنا هب لنا من أزواجنا وذراياتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين إماما )

استقبلي زوجك بصدر رحب وريحييه من أتعاب العمل وحاولي تقعدين معاه شوي دون العيال.

احتسبي الأجر في كل ما تفعلينه والله يساعدك.

عندها راح تشغرين براحة عجيبة هي راحة البال ونقاء السريرة ولا تنسين لما تجين تنامين لاتفكرين في أي شي يكدرك وحاسبي نفسك واذكري ايش سويتي في يومك واعفي عمن ظلمك ولا تشيلين أحد........

الآن فقط راح تحصلين على أحللللى حلى وهو صفاء السر والسريرة والسعادة الدائمة بإذن الله....

دعواتي لكن أن يجعل الله أيامكم عامرة بالإيمان وطاعة الرحمن.

أتمنى أن المشاركة عجبتكم وهي نصيحة من أحد صديقاتي وإن شاء الله راح أبدأ أطبقها.................وأنتم بعد.

والله يوفقكم لما يحبه ويرضاه

-%-سحابة حب-%-
04/07/2003, 01:25 AM
يسلمووو اختي القمرة
بارك الله فيج

بس شددددخل هالموضوع فالهواتف؟؟

القمرة
04/07/2003, 01:41 AM
أختي شكلي كتبت الموضوع في ركن ولا انتبهت مع عليه على قولتهم اعليمية لأنها أول مشاركة ,غن شاء أحاول أنقلها للركن المناسب ومشكورة

-%-سحابة حب-%-
04/07/2003, 01:48 AM
:D

مسحوره
04/07/2003, 04:40 AM
:D

النمره غلط :)

خفوق القلب
04/07/2003, 09:00 AM
:D2 مرررررررررررررررررررررررر رررره حلوه

يسلموووووو

القمرة