المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شكرا عروس ... حملة تسويقية ناجحة !!

أم سلمان وعائشة
02/03/2009, 01:47 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شلونكم تاجرات عروس؟ (f) وادارة عروس ؟ (f)

حبيت اول شي اشكر ادارة عروس الشكر الجزيل
واقول لهم الله يعطيكم العافية ويجعل التوفيق رفيق دربكم ان شاء الله (y) :cool: (f)

بالنسبة لي:
الحملة نجحت في تعريفي على بنات من ديريتي ومن دول الخليج الحبيب اللي ماكانوا قبل عارفين عني ولا عن منتجاتي اي شي ولا عندهم ادنى فكرة (w)

وتواصلت مع الكل ولله الحمد بسرور ورضا
وان شاء الله ما احد شال في فلبه شي علينا (f):)

مادري ..
بس حابين نتشارك في موضوع تقييمي للحملة؟
وكل من يقول اش لقى فيها من حسنات وسيئات؟

بالنسبة لي السلبية اللي اقدر افكر فيها الحين هي (قصر مدة الحملة)
والنقطة الثانية هي (ان الحملة ما توافقت مع وقت نزول الرواتب من بدايتها) :D
لأن الرواتب تنصرف للكل بالبحرين بتاريخ 25 - 26 من كل شهر
فتقدرون ان تقولون ان الوقت السابق لهالتاريخ خسرنا فيه اقبال كان ممكن يكون كبير

عموما ..
الأرزاق بيد الله وحده
وكل ما صار فهو تقدير منه سبحانه .. وله الحمد في الأولى وفي الآخرة (g)

وبانتظار الحملات القادمة ان شاء الله على أحر من الجمر(o)

(c)

طفوف
02/03/2009, 06:20 PM
أنا في البداية لما نزل توزيع المواضيع شفته الصبح بصراحة ما كنت متفائلة خصوصا انه الركن البحريني من الأركان الصغيرة على عكس ركن الامارات و السعودية
بس رجعت الليل إلا رسائل طلبات شكثر عندي غير الموضوع اللي صارت صفحاته ما تنعد
و بصراحة كان وقتي كله يخلص و أنا أسوي فواتير البنات في منتدى عروس من غير مبالغة
يعني من أول يوم كانت الحملة ناجحة بالنسبة لي و لا زالوا البنات يراسلوني لليوم بخصوص المعروض في موضوع الحملة
و ما شاء الله الجميع كانوا ذوق و كانوا جادين ما عدا وحدة اسمها ملاك محرق جننتني و شاكة فيها انها ولد يستهبل

A1A2A3
04/03/2009, 04:33 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حياكم الله أخواتي التاجرات

ويسرنا أن نعرف آراءكم عن الحملة كفكرة تم تطبيقها لأول مرة وأيضا صدى وتأثير الحملة والتسويق والبيع خلال الفترة نفسها .

وفكرة الحملة التسويقية هي فكرة الأخت نسيم الشوق...و إعداد الأخت مرموم وكانت ترتب لها منذ أكثر من 9 أشهر ، وكانت بين قبول ورفض ، حتى استقر الأمر في الأخير أن تكون بهذا الشكل فأشكرها جزيل الشكر على اهتمامها بالحملة منذ أن كانت فكرة حتى تم تنفيذها وأشكرها على متابعتها الرائعة معكم ( ولو أن بعضكم لم نجد منه التعاون الكبير خاصة فيما يتعلق بإضافة المواضيع بالوقت المحدد ، والتقيد بقوانين الموقع وقوانين الحملة ) .

والهدف من الحملة ليس البيع فأمر البيع هو قرارا الزبونة لوحدها ولكنه يأتي تباعا لأهداف الحملة وهي تعريف الأعضاء بتاجرات الموقع حسب دولهم ليسهل عليهم التواصل ، وأيضا التعريف بالبضائع المعروضة في سوق الموقع ، وبقاء اسم التاجرة في ذاكرة العضوة يجعلها تتجه لمواضيعها عند رغبتها في الشراء لاحقا .

وعلى كل حال فكل عمل أو فكرة لها سلبيات وإيجابيات ومن خلال ردودكم يمكننا التعرف عليها للاستفادة منها في الافكار القادمة

ولكم جزيل الشكر

هيام2_هيومه مول
04/03/2009, 08:19 PM
السلام عليكم بنات

الاول كيفكم

ثانيا حبيت اشكرك على الموضوع

ثالثا

الحمد لله كانت ناحجه بالنسبه لى وحققت مبيعات حلوه بس للاسف كل الزبونات اللى اشتروا منى وراسلونى مب من الحمله او القريه ولكن من مواضيعى فى قسم بيع الملابس والاكسسوارات حتى ماكانوا يدرون شيئ عن التخفيضات اللى كنت مسوياها

واتعرفت على اخوات كثير من الامارات وصرنا اصدقاء وهذا احلى مافيها

اما سلبيتها الحقيقه حاسه ان موضوعى اتظلم ظلم مابعده ظلم لانه اتوضع فى القريه المصريه

وانا اصلا ماابيع داخل مصر فى حال من الاحوال وكان المفروض ينزل فى القريه الامارتيه

وعموما فى الاخير اقول الحمد لله رب العالمين فى كل الاحوال

واشكر شكر جزيل لكل من ساهمت فى اقامه هذا المهرجان التسويقى وعقبال المره القادمه ان شاء الله

كريستالة منحوتة
04/03/2009, 08:22 PM
حملة رااائعة بصراحة بمقاييس كثيرة:)

يمكن ماستفدت منها كثير ماديا لكن استفدت ان عضوات كثير ماكانوا عارفيني وعرفوني وتبادلنا الارقام على امل التواصل

وننتظر حملات ثانية قريبا

ايضا مثل ماذكرت اختي روز التوقيت هو صار على بداية الاجازة والاجازة كلها اسبوع

يعني الناس موفاضيه الا تسافر وتتمشى يعني لو كانت قبل الامتاحانات كان احسن

عموما الكمال بكل شئ صعب جدااااااا يصير

لكن بشكل عام احسها حلوة وانعشت حركتنا اللي كانت راكدة لحد كبير بالفترة الماضيه:)

الله يجعل التوفيق حليفكم دوم يارب

ام شماني
04/03/2009, 08:29 PM
بصرراحة حملة رائعة بس لو كانت مدة شهر كان احسن

واشكر عروووووس على كل حال

الغلــــــا
04/03/2009, 08:32 PM
اممم الحمدلله انه نفع البنات.....

انا عني مثل ما سبق وشرحت قبل للاسف البيع في العروس عندي بمعدل بيعه وحده يمكن كل شهر مع انه قبل كان بمعدل بيعه كل يومين او ثلاث ومااعرف شو السبب.؟؟يمكن لانه اكثرية الخوات من خارج الامارات.؟ولكن شي بنات يستفسرون ويسالون وهذا كان دافع لي اني ادخل عروس واطل على مواضيعي واشارك باقي البنات

بس في الحمله التسويقيه حتى موضوعي كان ينزل اخر موضوع وهذا يعني فشلت تماما للاسف...
خلال الحمله ما وصلتني ولا رساله استفسار ولا سلام حتى هههههههههههه
ومن خلصت الحمله الحمدلله ردت الرسايل نفس قبل يعني كل يومين او 3 رساله يسالون بس وهذا يكفيني حتى لو ما يشترون

هآآآيدي
04/03/2009, 08:59 PM
انا عن نفسي مثل الاخوات اهم شي استفدتوا من الحمله التعريف ببضاعتي :)

ولي ملاحظه صغيرونه وهي التوقيت

لانه بالفعل بالاجازه محد يقابل النت زي ايام الدوام

الاغلبيه مشغولين بالطلعات والجيات خصوصا انها اسبوع ويدوب الناس تتنفس فيه

اتمنى التوفيق للجميع في الحملات القادمه

والف شكر للاداره على اتاحه هالفرصه

دمتم كما تحبون

الـمـبـرقـعـه~
04/03/2009, 09:29 PM
مسآءكم \صبآحكم سكر

آشوف انهآ كآنت تجربه رآئعه من حيث الحركه والنشآط ويآليت لو كانت مدتهآ اطول عشآن اللي كآن مشغول يمديه يشوف ويتعرف على بضآعتنا

اما من نآحية الانتفآع المآدي > ما احس اني استفدت منها كل زبآيني من موآضيعي الخآصه ومعارفي ،،

بس عطتنا فرصه عشان نعرف بنفسنآ اكثر واكثر \\، (file://\\،)
وآولآ واخيرآً ~> الرزق على الله وهو يرزق من يشآء <~

ولكم منآ جزيل الشكر والتقدير
وجزآكم الله كل خير

:9_33:
والله يطرح البركه

لمسات بوظبي
04/03/2009, 09:30 PM
انا الصراحه اتفاجئه بموضوع القريااااات ..

وطبعا طاااااااااااااف عليه ... وخيرها في غيرهاااا بأذن الله

لاني كنت مريضه وما انتبهت على موضوع القرياات

ومبرووووووووووك على اللي شاركننننننننننننننننننننن ننننن

والله يوفق الجميعععععععععععععععععععع ععععععععععع

فجر الخيول
04/03/2009, 09:53 PM
انا بعد طافني موضوع القريات وهذا عشان منتدى عروس دقيق بالساعه والدقيقه بالنسبه للايام وانا اعتمدت اضيف موضوعي اخر يوم في فرصه اضافه المواضيع ومالحقت والحمدلله على كل حال اتمنى المره القادمه انه تحدد باليوم والساعه والدقيقه انا عني خلاص عرفت مواعيدكم بس عشان محد ياخذ المقلب غيري

al7lwah_777
04/03/2009, 10:11 PM
الحمدالله الارزاق بيد الله سبحانه وتعالى
حبيت اشكر موقع عروس على هذي الحمله ولو كانت مدتها اطول يمكن الكل بيستفيد
والله يوفق الجميع ان شاء الله

JUST_BROKER
04/03/2009, 10:21 PM
السلام عليكم .. ورحمة الله وبركاته

اشكر إدارة منتدى عروس.. والقائمين عليه بجهودهم الرائعه لرقي هذا المنتدى..وجهودهم الساعية لإرضاء جميع مرتادي هذا المنتدى..

لقد كانت هذه التجربه اكثر من رائعه.. ومرتبه ومنظمة.. ولكن كل هذا الجهد وهذا التنظيم.. كان ينقصه الوقت..

كل ما سبق 10/10 باستثناء مدة الحملة.. 10 ايام حقيقة غير كافية..

اتمنى من ادارة المنتدى.. اعادة هذه الحمله .. بشكل دوري.. خصوصا في ايام الاعياد .. والمناسبات..

دمتم بحفظ الرحمن (f)

layoola
04/03/2009, 10:37 PM
اسعدت بالحملة و لله الحمد نسأل الله دوام النجاح لعروس ولنا جميعا :) ونشكر كل القائمين على الموقع

malakmaroc
04/03/2009, 10:45 PM
بصراحة كان ناجح بس لو الفترة كانت لشهر لاني شي بنات مادرو بالقرية انا اشوف المدة هي الي كانت مب كافية بس كفكرة كانت ناجحة

hooda
04/03/2009, 10:50 PM
بصرراحة حملة رائعة

فلامنجو
04/03/2009, 11:01 PM
اللهم لك الحمد والشكر ,,, صراحه واايد واايد استفدت من الحمله ,,, وطلبيات اشكثر عرفت فيا البناااات وخاصه بنات بلادي ,,,,

بس للاسف المده واايد قصيره ,,, ياليت لو كانت اطوووول على الاقل اسبوعيين ,,, ,,,

وياليت جداام اتسوون لنا حمله نفس نظام مقسمه على حسب الجنسيات ,,__ موضوع الحمله التخفيضاااات واللى بتسوي تخفيضاات تحط موضووعها بس تكون المدة طويله
6ت6

شاكره لكم هالفكره الحلووووووووووووووووووووو وووة صراحه روعه وعروووس داايما متقدم بافكااره وحركاته الحلوة ومتجدد وهذه اللى تعودنا عليه فى عروووس

BntZayed
04/03/2009, 11:31 PM
الحمدلله انه نفع البنات.....

انا عني مثل ما سبق وشرحت قبل للاسف البيع في العروس عندي بمعدل بيعه وحده يمكن كل شهر مع انه قبل كان بمعدل بيعه كل يومين او ثلاث ومااعرف شو السبب.؟؟يمكن لانه اكثرية الخوات من خارج الامارات.؟ولكن شي بنات يستفسرون ويسالون وهذا كان دافع لي اني ادخل عروس واطل على مواضيعي واشارك باقي البنات

بس في الحمله التسويقيه حتى موضوعي كان ينزل اخر موضوع وهذا يعني فشلت تماما للاسف...
خلال الحمله ما وصلتني ولا رساله استفسار ولا سلام حتى هههههههههههه

اريج 7
04/03/2009, 11:33 PM
السلام عليكم اتمنى التوفيق والاستمرارية للكل والارزاق بيدي الله ولكن القريات اللي جات مفاجاة يا ريت ما كان التقسيم هدا
انا علي لو كنت ادري التقسيم هدا بيكون بالشكل هدا ما تعبت نفسي والحمد لله على كل حال

بنوته ...!
04/03/2009, 11:51 PM
~•∫[ السلآآم عليڪم ورحمﮧ الله وبرڪآتﮧ ]∫๑*

الشكر موصول لإدارة منتدى عروس على الحمله التسويقيه

وعلى جميع التسهيلات والخدمات الرائعة اللي قدموها http://3roos-qatar.com/vb/images/smilies/5_141.gif

بالنسبه لي الحمدلله... الحمله كانت ناجحه... بالرغم من الاتصالات قليله ...بس طلباتهم كانت كثيره... ولله الحمد والشكر ...وتقسيم الحمله الى قريات.... كان ممتاز ومفيد ...كنت اتمنى ان الفتره تكون اطول

...الله يوفقكم...

عــالم نجــود
05/03/2009, 12:48 AM
شي حلو جديد واول مره تصير باي منتداء خليجي الفكره رائعه والتسوق اروع ومايهم الزباين يكونون يطلبون بضاعه او يستفتسرون اهم شي اننا بمنتدى عروس سوينا شي جديد لم يسبق لاي منتدى ان طرح نفس الفكره وعقبال الافكار الجديده الجايه

برنسيس مول
05/03/2009, 01:13 AM
الحمله كانت رائعه مره مع انها اجئت في وقت غير مناسب لان اكثر الناس مسافره وخاصه الي في السعوديه ويمكن البعض عشان الرواتب .....وبعد الحمله كانت مدتها بسيطه مره لان الاكثريه من العضوات مالحقو يشفون مواضيع التاجرات كلها وانا منهم ...

وبالنسبه للطالبات كانت بسيطه بس الحمدالله فيه زبونات تعرفت عليهم وراسلوني يسالون عن المنتجات الي عندي ......

مسك2
05/03/2009, 01:33 AM
الحمله بصراحه ممتازه ومتطوره وتميز منتدانا عن باقي المنتديات ومن الايجابيات انها

عرفتنا على بعض كتاجرات من نفس البلد وكزباين وانا كتاجره اتقدم بكل الشكر والتقدير

لاداره على مجهودها للرقي بالمنتدى واقول لحبايبي التاجرات الله يرزقنا جميعا بحلاله عن حرامه

&أوركيدا&
05/03/2009, 01:54 AM
الحملة رااائعة بصراحة :)
بفضل الله أستفدت كثير وكمان عضوات كثير ماكانوا عارفينني وعرفوني عن طريق الحملة

من جد مرة حلوة الله يجعل التوفيق حليفكم دائما

أورفليم
05/03/2009, 02:33 AM
شكرا للمنتدى ولجميع القائمين عليه

الفكرة جدا رائعة لكن المدة كانت قصيرة وتمنينا لو كانت اطول من كذا

والله يوفق الجميع

همس القـلوب
05/03/2009, 02:55 AM

احب اشكر الادارة الكريمة على جهدهم الكبير في المنتدى

وجهدهم من اجل تطوير المنتدى وجزاهم الله خير

على مساعدتهم لجميع التاجرات..

بصراحة كانت فكرة القرية اكثر من رائعة والتقسيم كان اروع

لكن يا حبذا لو كانت الفترة اطول :o

لكم جزيل الشكر

ولكم فائق التقدير والاحترام

قريش
05/03/2009, 03:44 AM
للأسف ما أقدر أعطيكم رأيي لأني ما شاركت
إن شاء الله الأخوات اللي استفادوا من الحملة يعطونا رايهم

top elegance
05/03/2009, 06:54 AM
بالبدايه اود شكر جميع من ساهم في فكرة موضوع الحمله وتنفيذها وابرازها وانجاحها
بالنسبه لي الحمله جدا رائعه (y)لكن تزامنت مع اجازتنا في السعوديه وبالطبع اسافر لااهلي والتهي كثير عن النت وماادخل اشيك الا مره في اليوم وهي ساعه صباحيه فقط او اخر الليل:(
عشان كذا احس اني مابردت قلبي فيها مع انها كانت رائعه وصفحاتي ولله الحمد مليئه بالردود رغم اني لااؤمن برفع مواضيعي بنفسي لان القارئات هم من يقرر يرفع موضوعي اولا (اعتبر الشهره نجاح وليس البيع فقط):wink:
والحمله حلوه وناجحه حتى لو كانت للبعض ماشاء الله بس الانسان طماع ونبي كل شي يناسبنا ورضى الناس غايه لاتدرك
عموما ننتظر الحمله الجايه بفارغ الصبر ولاتصير في اجازه او اختبارات وياسلام لو تصير في تواريخ 25او26 عشان نزول الرواتب:o.... انتم كرماء واحنا بنستاهل:D

روعــــــــــة
05/03/2009, 07:58 AM
الحملة كانت رائعة.. عرفتني بالنسبة لبنات ديرتي وعرفتني بطريقة التعامل مع بنات برة ديرتي بعد وهذي اول تجربة لي .. والحمد لله كانت نوعا ما موفقة ..والاعلان عن الحملة اعتقد انه المفروض يكون قبلها بفترة كافية كتشويق للزبونات ..ويعطيكم العافية ..

cute22
05/03/2009, 08:27 AM
الحمله حلوووووه .. بس للاسف حاولت اشترك واعرض بضاعتي بس ما عرفت ين وسالت المشرات محد رد على

ان شاء الله ي الحملات اليايه
بالتوفيق

Oriana
05/03/2009, 10:01 AM
الحمد لله الحملة كانت ممتازة ومشت عندي بضاعة رغم اني ما كنت متوقعة انها تمشي :)

lllــترgبري
05/03/2009, 01:33 PM
للاسف ماحالفني الحظ بالاشتراك

خيرها بغيرها

Miss_u
05/03/2009, 03:09 PM
رغم اني ما شاركت بس اتحسرت ما توقعت انه الحمله تكون جيه .... رووعه التنسيق خصوصا ان كل التاجرات في قسم واحد يعني هب الدخون روحه والاكسووارات والملابس روحهم ... وكل دوله روحها صار الواحد يعرف يدور على التاجره الي يباها....

تسلميلنا اخت مرموم على هاي الافكار الروعه

كشخة دبي
06/03/2009, 08:22 PM
عن نفسي كنت مشغوله وقت الحمله بس طلبو من عندي تقريبا 3او 4 حمدالله احسن من لاشي

سحاب الامارات
07/03/2009, 11:43 PM
الحملة التسويقية في عروس هي جديدة وتفرد بها منتدنا الغالي عروس وله حقوق النشر ونشكر الاخت مرموم على مجهودها الرائع سواء في الحملة او في غيرها

بكل صراحة اشوف الفترة ما كانت كافية يعني يقترض انها اطول اسبوعين او 20 يوم ولكن من اهم مميزاتها هو تفسيم القرية لقرى عربية تسمح بتجمع تاجرات هذه القرية مما يسهل على العضوات الوصول الى التاجرات بشكل اسهل

ولكن الاقبال كان متواضع بكل امانة يمكن كان يحتاج ترسل رسائل تعريفية لعضوات المنتدى لكن كل شئ في بدايته يحتاج الى وقت فان الحملة في موسمها القادم ستكون اكثر نجاحا وانتشارا بين عضوات المنتدى

umm_salem
08/03/2009, 11:26 AM

بداية أحب اني أهنئ منتدانا الرائع منتدى عروس على هذه الفكرة الرائعة

وأشكر جميع الأخوات على الجهد االكبير اللي يبذلونه لتطوير المنتدى باستمرار

والله يوفقكم

رتاج_تاج
09/03/2009, 11:28 AM
يعطيكم العافيه

سحابة مرت
10/03/2009, 07:32 AM
الحمد لله كانت ناحجه بالنسبه لى وحققت مبيعات حلوه ويآليت لو كانت مدتهآ