المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حمام الهناء

مريم
09/04/2002, 09:53 AM
مرحبا ياالغاليات0000
حمام الهناء هذا أنا أقوم به مرة بالاسبوع عاد ماتقولون أنا ماأستحمى بس قصدي هذه الطريقة أقوم بها مرة بالاسبوع0000

التجهيزات:

أولاً:قومي بملا البانيو بالماء الدافئ اللاسع بعض الشئ أرجوا في هذه الخطوة بأن تقومي بغلق نوافذ الحمام والباب جيداً حتى يتكون بخار في الحمام لما فيه فوائد لتفتيح المسامات وخروج الاوساخ.

ثانياً:قومي بتحضير كلاً من رغوة البانيو بالرائحة المستحبة لديكي أنا بالنسبة لي أحب رائحة المشمش وضعي قطعتين من دوائر الشفافة التى فيها زيت معطر يباع عند البودي شوب وأملاح الحمام التي يساعد على الاسترخاء و حضري أدوات المانيكير والباديكير وفرشاة الضهر الخشنة بعض الشئ والمفراكة المغربية وصابون الوجه (سائل مقشر للوجه) وصابون الجسم المقشر (صنفرة الجسم) وشامبو وملطف للشعر مناسب مناسب لنوع شعركي طبعاً وقناع يناسب لنوع بشرتكي.

ثالثاً: قبل الدخول في البانيو قومي بغسل شعركي علي مرتين غسل جيد جداً ومن ثم قومي بوضع الملطف وعدم غسله بل ضعيه وأغسليه بأخر خطوة من خطوات الاستحمام.

رابعاً: عندما تكونين مستلقية في البانيو قومي بأستعمال الفرشاة الطويلة الخشنة وقومي بفرك جميع أجزاء جسمكي بهذا لكي تذوب معه الخلايا الميتة.

خامساً: قومي بعمل الباديكير والمانيكير.

سادساً: قومي بغسل وجهك جيداً بالصابون المقشر وضعي القناع على وجهك وأتركيه على وجهك وأغسليه مع خطوة غسل الشعر من الملطف.

سابعاً: قومي بغسل جسمكي بطريقة الصنفرة ( بحركات دائرية حتى لا تتعب البشرة وتؤذيها) وخاصةً المناطق الغامقة ملاحظة: لاتفركي المناطق الغامقة بخشونة فهى تساعد في تغميق المنطقة بشكل أكثر.

ثامناً: قومي بالآستحمام بشكل عادي بأن تغسلي الملطف ولاكن أريد أن أوضح بأن قبل أخر غسله أي قبل خروجكي من الحمام أرجوا بأن تغسلي شعركي أخر شطفة بماء بارد مع نقطتين من الليمون هذا يساعد على كسب شعركي بعض اللمعان.

تاسعاً: أرجوا بعد خروجكي من الحمام بوضع كريم المرطب المعطر على كامل جسمكي ووضع الكريم المرطب الخاص بالوجه وتجفيف شعركي جيداً ووضع عطر على شعركي لا عليكي من كلام النساء بأن العطر يساعد على ظهور الشيب هذا كله كلام فارغ.

ملاحظة: قبل دخولكي للاستحمام قومي بتبخير ملابسكي بالبخور والعود وتركها تتبخر خلال فترتكي في الاستحمام وأيضاً قومي بتبخير شعركي أيضاً وخذي الاسترخاء وارفاهيه التى سوف تحصلين عليها ,ارجوا بتشغيل موسيقى هادئ خلال وجودكي في الحمام سوف تلاحظين بنظافة جسمكي وأشعاع وجهكي من النظافة والبريق.

هذا ومع تمناياتي لكم بحمام الهناء الرائع:o :o :p :o :o

العبره
09/04/2002, 10:13 AM
يعطيتج العافيه اختى مريم ...الصراحه حمام الهنا روووووووعه اللى تقومين فيه...بس الظاهر انه ياخ وقت طوووووووووويل...لا وبعد نافذه الحمام مغلقه.....يعنى خلاص نطلع ونحن مستووووووويين ...
ههههههههه لا حبوبه امزح...

يعطيتج العافيه...

عروس قديمه
09/04/2002, 12:37 PM
انا عندي لك طريقة ثانية....

امس عملتها...وكانت النتيجه...وااااااااااااااا� �اااااااو...رهييييبه....

اول شي...تدعكين جسمك..كاااامل...بخليط من نص ليمونه وزيت زيتون و شوية ملح...تدعكينه بقشر الليمون..(وخاصة المناطق السوده..)

على فكرة امس لاحظت شي...دعكت منطقة البطن بالبن..خلطته مع ماي..ق(قريتها في متدى ..)..لكن شو النعومه...طلعت منطقة البطن شي ثاني...غير نعومه الجسم...
كل من الخلطتين صراحه ينعمون الجسم..بس الخلطه الاولى تبيض الجسم..تخليج تصلقين...وتنعم...بعد..

المهم...شعرج حطي عليه الزيوت الخاصة فيج..او خلطه ثانية...زيت زيتون..وعسل...ومايونيز...(اذا شعرك ضعيف لا تحطين عليه زيت زيتون ....)...

وبعدها ناخذ حمام الهنا...

وبعد الحمام يكون الدخون جاهز...ندهن جسمنا بكرم مرطب او معطر...ونتدخن..وفوقه نرش العطر...على طول..

ولا ننسى ندعك رجلنا بالفازلين...

همسة
19/05/2002, 08:11 PM
شكلي بجربة يوووووم .....

بس إذا صرت راايقه .......

أختك:همسة