المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارجوكم حبيباتي ..ساعدوني ( مسامات الوجه )

cleopatre
26/01/2009, 07:18 PM
(f)(f)(f)(f)(f)(f)السلام عليكم بنات (f)(f)(f)(f)(f)(f)
انا اختكم سوسو من الجزائر ...بصراحة صارلي مدة و انا مسجلة في المنتدى ولكني لم اشارك باي موضوع لحد الان لسبب بسيط هو اني ليس لدي مواضيع بالمستوى المطلوب لدا فانا اكتفي بالمتابعة فقط :D:D:D:D:D ولكني الان اريد منكن مساعدة فلدي مشكلة كبيرة في بشرتي:confused: في الواقع كنت اعاني من حب الشباب في السابق ....فعالجت عند دكتور شاطر في الجزائر و الحمد لله كل الحبوب اختفت و لم تعد تظهر بعد سنة من المتابعة الطبية(y)(y)(y)(y)(y)
و لكن المشكلة الان هو اني اعاني من المسامات الكبيرة في جبهتي و خدودي لاني كنت اعبث في وجهي كثيرا في السابق ....و الان لم اعد احتمل النظر الى وجهي فالماكياج لا يخفي كل العيوب بل في بعض الاحيان يخرب كل الوجه
....اعلم اني اطلت عليكم و لكني اطلب منكم مساعدتي في القريب العاجل بوصفة او منتوج و لكن يكون مجرب لاني جربت خلطة الفول و العدس و الحلبة التي وجدتها في النتدى و لكنها عملتلي خشونة في وجهي و لم تحل المشكلة:confused::confused::confused:
ارجوكم حبيباتي الاعضاء مساعدتي في هدا الموضوع ارجوكم انا انتظر ردكم
في الخير تقبلوا تحيات اختكم سوسو :15:قبلاتي

أم موفق
26/01/2009, 08:24 PM
والله حتى انا يا اختي اشتكي من المسامات الواسعه:( بس مو الى درجة انها تشوهني ... الله يكون بعونك
اناا استخدمت عصير الطماطم الطازجه مع قليل من الليمون وتضعينه على وجهك ربع ساعه هذا ممكن يفيد بس مع الاستمرار
ايضا عندك خلطة النشا وموية الورد ممتازة تبيض وتسد المسمات شوي بس انا مانفعت معاي مادري ليش :(وداومي على غسيل وجهك
بموية الورد البارده ممكن تخفف من المسمات ما اقولج تمحيها لا... انشاله اكون افدتج:D

محبوبه الغالي
26/01/2009, 08:26 PM
حبيبتي انا سمعت عن شرائح الخيار

قطعي الخيار شرائح وحطيها على وجهك

وبعد ماء الورد حلو

cleopatre
28/01/2009, 07:36 PM
شكرا لكما محبوبة الغالي و ام موفق ربي يجازيكم ان شاء الله راح جرب شو قلتولي ....و شكرا مرة ثانية

ريما الخليجية
29/01/2009, 03:18 PM
تم تعديل العنوان