المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الي تبي شعرها يطـــــــــــــــــوووووو ل

ام ريــــان
06/04/2002, 07:29 PM
يـــــــــا بنات يـــــــا حلوين يــــــــا الي تحبـــــــــــــوا الشـــــــــعر الطـــــــــــووووويل:eek:

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

فيه نبات عند العطار اسمه الكثره $$تاخذين 4 ملاعق وتحطينها فىكاس مويه مغلي وتحركينها حتى تذوب بعدين يصير زي الجلى اتركيه حتى يكون دافي ثم حطيه على شعرك لمدة 3 ساعات

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@:eek: :)

انشاء الله تستفيدو

visitor
06/04/2002, 08:03 PM
اختي ام ريان....كم مره استخدمه بالاسبوع؟؟؟؟

ام ريــــان
06/04/2002, 08:12 PM
عزيزتي سديم يستخدم مره واحده في الاسبوع وتراه يكثر الشعر

عبير الوفاء
06/04/2002, 08:37 PM
أختي أم ريان:
النبات هذا يسبب خشونه او اي ضرر آخر في الشعر؟؟
وجزاك الله الجنة

ام ريــــان
07/04/2002, 02:51 AM
:cool:

اختي عبير الوفاء لابالعكس ينعم ويكثر الشعروماله اي اضرار بأذن الله(u)

طماطم
07/04/2002, 07:08 AM
اخواتى العزيزات انا سمعت انه ينعم الشعر لكن لما استخدمته يمكن 3 مرات جفف شعرى وصراحه خفت وقلت شعرى مو ناقص :rolleyes: :rolleyes: :rolleyes:

الدمعة الحزينة
07/04/2002, 06:07 PM
ماهو نبات الكثرة صراحة ما عرفته
اذا ممكن لو اسم ثاني
وما فائدة الثانية لغير تطويل الشعر

قلب الاسد
08/04/2002, 12:17 PM
أختى أم ريان
العشبة هذي تكثر الشعر بس الرأس أخاف أتوهق وتكثر شعر في مناطق ثانية أنا مو ناقصة

مريم
08/04/2002, 02:46 PM
مرحبا جميعا
بالنسبة للكثيرا هذه أنا مجربته وعطاني نتائج ملموسة بشكل واضح ولاكني أنا أقوم بنقعة في الماء لمدة 4 ساعات ثم أصفية من الماء وأضيف اليه 2 ملعقة كبيرة عسل طبيعي وعلبه صانسيلك الزيوت السبعة وعلبه بانويل المغذي للشعر وفنجان زيت النباتي المستخدم في الطعام وأخلطه جيداً في الخلاط الكهربائي ثم أضعه على الشعر وأتركه أقل شئ 4 ساعات بالنسبة لي أستخدمة من الليل الى الصباح:o :o :p :o :o

ام ريــــان
09/04/2002, 03:07 AM
:o :o

عزيزاتي شكرررررررا على ردودكم,,,,,,,,

امابا النسبه لاسم ثاني لها انا والله ماعرف.....

اما الفائدة الثانيه لها فائده ....اكيد بتقلون وش هي ......انا اقول لكم ...... لامو انا العطار هو الي بيقول

كيف.....اسمعي ياستي بعد ماتسوينها تاخذين منها ملعقه على الريق خلال ايام الدوره الشهريهوالفائده

هي انها تقوي المابيض...........

ولـــــــــكم منــــــــي اجـــــمــــــل القــــــبلات

ام ريــــــــــــــــــان

أم محمد
10/04/2002, 07:16 PM
بجرب ..الخلطة ..واتمني ....تجيب نتيجه.....
أنشاء الله..............

ريمانده
12/04/2002, 11:54 AM
مشكوره الغاليه على هذاي الوصفه لانى من زمن وانا ابي شعري يطول مافي فايده وانشاء الله وصفتك تنجح وبدعليك من كل قلبي ....

تحياتي لج ...ريمانده

عــــذايب
14/04/2002, 06:04 AM
الله يعطيك العافيه اخت ام ريان :)

بس انا سمعت انها

تنشف الشعر :eek:

صح ولا لا ؟؟؟

وياليت تقولين اذا انتي مجربتها
:D

;)

ام ريــــان
14/04/2002, 06:24 AM
:o

غـــــاليــتي ....عذايــب

تسلمين على الرد ...بصراحه انا ماجربتها ...بس شريتها على اساس اني بجربها انتظري علي فتره وانا اقولك......بــــــاااااااااا ى

ام ريـــــــاااااااان(u)

Maya
30/04/2002, 03:49 AM
ها يا أم ريان .. بشري ! إن شاء الله طبقت الوصفة و إيش كانت نتائجها ؟ أرجووووووك لا تبخلي علينا بالنتيجة حتى لو كانت قليلة . بعدين أنا أرسلت أخوي يجيب لي من عند العطار هذي النبتة اللي اسمها ( الكثرة) و العطار قال له اسمها ( كُثيّرة ) و لما جابها لقيت إنها مو عشبة و إنما حجر صغير تمااااااااام شكله زي اللبان الشامي . ما أدري بالضبط أستخدمه و لا مو هو اللي قلتي عليه ؟

}{الـرقـيـقـة}{
30/04/2002, 09:56 AM
<center>
<font size="3" color=#FF00FF>
اسالو مجرب ولا تسالو الطبيب

اسمها الكثيره وهي تجي زي شكل الاظافر لونها كذا ذهبي على ابيض شفاف كذا

تحطين كميه بسيطه منها في مويه حااره وتخلينها الين تذوب تصير زي الجلي فعلا ً مثل ماقالت الاخت

وبعدين تحطينها على شعرك ولمي شعرك بعدها بكيس نايلون مثلا يعني ساعتين كذا وبعدي تحممي < === هذي طريقتي انا

بس وش النتيجه ؟؟

صراحه والحق يقال لاحضت انها تكثر الشعر لكن طووول لا صراحه مافيه فرق

سلبياتها :(

تجفف الشعررر مررره من جد مقهوره نفسي استمر عليها علشان يكثر شعري بس مابيه يجففف زي كذا جااف مره مو مثل طراوته ونعومته سابقا للاسف :(

عموما راح اكتب موضوع الان يتخص في شي غريب يطوول الشعر وانا ناويه اجربه ان شاء الله

ومشكوووورين

تحياتي

عــــذايب
30/04/2002, 10:24 PM
أخـــت مايــا

ترى الي شكلها زي اللبان الامي ...هي الي ماهي لأصلــــــــي ...
إنتبهي إحذري التقليد ...
ترى الأصلي هي الي تشبه شكل الأظافر ولونها بيضــــــــاء .زي ماقالت الأخت الرقيقه ..وهي على شكل صفائح ..
أنا شفتها في إحدى المنتديات ...زمان وحده من الأعضاء وضعت الصوره غير تماماً عن الي إشتريتها زي الي تقولين عليها تشبه البان الامي ...

النـــور
11/06/2002, 10:23 PM
عندي استفساااااااااااااااااااا اار
انا اليوم رحت العطار وعطاني كثرة جاهزه .. يعني طاحنينها وحاطينها في ماي وفعلا صايرة داخل القوطي جنها جل لونها شفاف مايل للابيض .. وابي اعرف شغله .. ينفع احطها على فروة الراس بس ؟؟ لان كميتها يعني قليله و بيروح نص القوطي على استخدام واحد .. بس لو احطها على فروة الراس تكون احسن اعتقد .. المهم انها تكثر الشعر ويعني المهم تلامس الجلده فقط مو ضروري باجي الشعر .. وبعد دامها نشف الشعر احنا مو ناقصين .. انا بجرب بحطها على فروة الشعر وباجي شعري بدهنه بالزيوت العاديه الي استخدمها . والي عندها راي ثاني او جربت طريقه زينه ومفيده تقول الله يجازيكم الف خير .. وشكروين على هالوصفه :)

may_ksa
12/06/2002, 08:17 AM
السلام ..تسلممممممين يالغاليه بجربها وبقولك النتائج

نوريتسا
13/06/2002, 12:04 AM
أنا عضوه جديده وسمعت أن الكثيره تسبب تساقط الشعر بعد التوقف من استخدامها فما صحة ذلك؟؟وارجو وصف لي زيوت تطيل الشعر بصوره سريعه؛وشكرا :D

عاشقه الشهاده
24/09/2002, 06:02 PM
الاخت الرفبفه
يغني ماطول شرك ابد ولا1سم واحد
الله يافيك اذا كتبت الموضو غ رسلي لى بريدي
والي يسلمك

}{الـرقـيـقـة}{
25/09/2002, 07:01 AM
<center>
<font size="3" color=#FF00FF>

طول لا للاسف مالاحضت بس تكثر وهذا مو شي عادي
كلنا نبي شعرنا يكثر خصوصا انه يتساقط بكثره فا افرح اذ كثر

بس صراحه صرت افكر بطريقه الاخت الي تخلط الكثيرا مع زيوت وعسل والله فكره علشان نفتك من جفاف الشعر بعدها

بس عيوني اذ تبي شعرك يطول عندك اثنين الحناء والمشاط

ركزي الحناء على جذور شعرك فقط علشان يتغذاء اما اطرافه لا علشان ما يجف

المشاط خيااال لطول الشعر بس حاولي كل اسبوع تسوينه لشعرك روعه وحده اعرفها زيييين ايام الاختبارات كان شعرها لحد كتوفها والحين لما رجعنا صار تحت خصرهاا :rolleyes:

ولما سئلتها قالت تحط صفار بيضه مع زيت زيتون علشان التقصف في شعرها يروح وتحط مشاااط

ولا تدري وش طول شعرها اي وحده من الخلطتين علشان كذا مستمره على الاثنين

وكلها سهله صراحه

اتمنى اكون افدتك واعذريني احب اشرح بضمير :p :o

تحياتي