المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : للمخطوبين!!!

مناة الروح
17/06/2003, 10:31 PM
مرحبا يا عرايس المنتدى
هذي اول مشاركه لي وانشالله تلقى الردود والاهتمام منكم
انا في فترة خطوبة وانشالله بعد كم شهر عرسي :o

وابا منكم يا مبدعات افكار حلوه وبعض الأسس اللي لازم ابتديها من الحين مع خطيبي

يعني لازم من الحين اعوده على بعض الاشياء مثل انه يقولي تصبحين على خير قبل لا انام كل يوم :shy:

وجذيه
ابا افكاركم .. ان كانت .. انا نخترع مناسبات .. اسلوب معين في الكلام.. حركات دلع... كلمات معينه.. وبعض الاسس والمواضيع اللي لازم نتكلم فيها..

وبعد ابا اعرف لازم اكون بطبعي خجولة في هالفتره والا نلغي كل الحواجز اللي بيناا!!!؟؟؟

وبعد سؤال ياترى اذا قالي خطيبي كلام غزل شو لازم يكون رد فعلي؟؟!!!
انا صراحه اتم ساكته.. ياليت تفيديوني هالشي صح والا غلط...؟؟؟؟!!
بانتظار ردودكم :up:

عروووسة
18/06/2003, 07:12 AM
أضم صوتي لصوتها...
و بانتظار خواتنا الكبار...
و خبراتهم..
تحياتي

همسة نغم
18/06/2003, 07:19 AM
الموضوع هذا وايد حلو وكنت اتمني اشوفه نازلمنزمااااااااااااااان
اهم شي انك ماتلغي الاحترام بينكم ما اقول لا شيلي الحواجز بس بحدوووووووووووووود;) ;)

مناة الروح
19/06/2003, 01:46 AM
وين ردووووووووووودكم

:confused::confused::confused:

مناة الروح
20/06/2003, 10:49 PM
:confused::confused::confused:

حبيبة علي
21/06/2003, 01:31 AM
بصراحه انا توني مخطوبه بس

بس خطيبي يحبني
لازم تتفننين في الاسلوب وتحسنين صووتك ويكون اسلوبك لبق

وبصراحه انا جريئه مررررررررررره

احاول اكون خجوله معرف اشلون على العموم

ممكن تقولين له

الله يقدرني واسعك ياحبيبي
طبعا حلوه اذا قلتيها في نهايه المكالمه وقبلها تنادينه باسمه
عشان يحس ان في شي مهم بتقولينه

الشي التاني انا مره قلتله ابيك تجي ضروري ماراح اشوفك بس ابي اعطيك شي

ولما جا عطيته صوره لي

بصراحه قال احسن حركه سويتيها

ان شالله اكون افدتك مو خربتك

visitor
21/06/2003, 01:58 AM
انا بصراحه اقول لازم تكونين طبيعيه لا تتكلفين في الكلام و طريقه جلستك معاه و حتى حركاتك خليها ناعمه يعني لمستك تكون بنعومه و خفه علشان يحس برقتك و حتى نظراتك خليها رومانسيه و اذا قال لك كلام حلو اسمعيه لين يكمل كلامه و بعدين :o عطيه بوسه و قول لي له انك تحبيه و ما تقدري تستغني عنه و انه غير حياتك و خلاها احلى من قبل بكثير;) اذا حبيتي انك تعوديه على حاجه انتي تبينها انتي ابتدي فيها مثلا اول ما تشوفيه او تكلمينه بلتلفون قولي له ما تتصور شكثر اشتقت لك و اذا شفتيه قولي لي حتى و انا معاك اظل اشتاق لك يعني تغزلي فيه بطريقه عفويه و خلي هلكلام يطلع منك و فيه حنيه و افظل انك تهمسي في اذنه:o بتشوفي كيف بيحبك اكثر و طبعا اذا بتنامي و تحبي يقولك تصبحي على خير قولي له مافي حاجه تبي تقولها لي قبل النوم و طبعا و انتي تتدلعي;) و شوفي ايش بيقولك واتوقع انه بيعطيك بوووووووسه:o اتمنى اني افدتك يا اختي الغاليه

basbosah
21/06/2003, 03:20 AM
:shy: حبيباتي البنات والاخوات المتزوجات كمان
مافي احسن من الكلام الحلو في كل الاوقات
يعني الزينة طالعة والشينة طالعة .... ليش مانخلي الزينة هي المسيطرة على الوضع
حبيباتي لو جينا نشوف وننظر الى الكلام الحلو كيف وقعه على القلوب يكون اكيد حيخلي القلوب تستكين وتميل وتهدأ النفوس وتزداد المحبة بين الاثنين فلو على سبيل المثال اثنين تضاربوا بس اكيد مو ضرابة بالبكوس حشا :pain:
وواحد من المتخانقين كان عقله كبير ولسانه زي العسل وكان البادئ في :
حقك علي اخوي ، الظاهر انه سوء تفاهم ، ماعليه حصل خير ، المهم انك ماتزعل ، ياخوي كله ولا زعلك ، حاضر على راسي انت تؤمر ولايهمك ، انا كم فلان عندي ، ولو رضاك عندي بالدنيا .... وغيرها وغيراتها من العبارات اللي انتو شاطرين فيها لو بجد نويتوا عليها
فكيف سيكون الحال بين الخطيبين اللي ان شاء المولى رايحين يكونوا في بيت واحد وغرفة واحدة وبيناموا على سرير واحد ويمكن تعد مخدة واحدة واظن انه مافي لزوم للمخدات :o
المهم لو عودنا السنتا خواتي على الكلام العسل اكيد رايح تكون ايامنا باذن الله زي الشهد
يعني لو خطيبك قال لك صباح الخير اقول له صباح الفل والياسمين
صباح العسل والشهد المكرر ، صباح الورد والرياحين ، صباح الحب والعشق والغرام ///// خواتي مافيها شي انك تعبرين عن مشاعرك امام خطيبك بالعكس هيك انتي رايحة تسلكي الامور مابينكم
غيرها لو قالك حلو والله هالثوب اللي لابستيه تقولي له
والله عيونك اللي حلوة
او يحلي ايامك يارب
او تسلم يارب هاي عيونك الحلوة
او ميرسي كلك زوق
او شكرا هاذا من ذوقك
لو قال لك وانتي تاكلين صحة وهنا تقولي له
على قلبك وقلب كل اللي يحبك
لو قال لك عيونك حلوين قولي له علشان انت فيهم
وكثير من الكلام اللي ممكن تقوليه وتعودي نفسك عليه
وان شاء المولى الله يهنيكم ويهني ايامكم وتكونوا الز واحلى واروع عائلات متفاهمة متحابة
واسلموا اخواتي لي
وان شاء الله تكون مشاركتي الاولى ماشي حالها
:shy:

ماسة
21/06/2003, 02:03 PM
هلا basbosah كلامج واااايد حلو ....
بس
زوجي صديقتي لما اتقوله هالكلامات مثل : صباح الخير او مساء الخير ، شكرا ، تفضل ، نعيما
يقولها ليش هالرسميات اللي بينا :eek:
شو الحل وياها ؟؟؟

basbosah
22/06/2003, 10:10 PM
:D2 بلاش ماتقولين صباح الخير قولي له صباح الهنا صباح الحب صباح الفل والياسمين على احلى عيون شافتها عيوني على اطيب قلب عرفته في زماني يااروع البشر يااغلى الناس ياحبي وعمري وحياتي انت ياابو.... او يااميري
اكيد مع شوية دلع لزيز ونظرات دباحة
مستحيل يقولج ليش هالرسميات
بعدين نفس الشي في المسا اختي الغالية
ويوم يروح الحلاق بلاش تقولين نعيما قولي بدالها يازين هالحلقة او
مممممممممم شو هالحلو شو هالاناقة وتقدرين تضيفين اختي ماشاء الله تبارك الرحمن فيما خلق والله لو الف العالم كله ماالقى مثل هالوجه الصبوح يارب تسلملي وتسلم لقلبي
وتقدرين اختي بعد تدعينله بالتوفيق وطولة العمر كان تقولين
ربي يحميك ويخليك ويديمك ياااارب فوق راسي ياتاج راسي يابعد عمري
ربي يوفقك ويرزقك من واسع ابواب الرزق
يااااااارب يبعتلك بكل خطوة حسنة ورزقة
يارب يبعد عنك اولاد الحرام والظلام والحكام ورفاق السوء
:shy: بعد اختي يوم انه طالع من الحمام متسبح ماشاالله عليه والنظافة بادية عليه تقولين
ان شاء الله حمام الهنا ،، يااااااااااسلااااااااااام شو هالنظافة ماشاء الله عليك عريس يااميري الغالي
وتروحي على طوووووول عاطيته بووووووووسة من اللي هيا
ولو جينا اخواتي للصحيح مافي واحدة ماتعرف تتكلم كلام عسل وشهد تنذل له اكبر الرؤوس وتخضعله اقسى القلوب بس هي يبالها شوية شطارة وياريت يكون لسانج مب بس مع زوجج حلو لا حبيباتي بعد مع اولادج عميهم على الحنية والطيبة والمحبة والكلمة الطيبة وانهم يحبون بعض وكيف يعتذرون من بعض لو تأسفوا علميهم احترام الاب والام ازرعي في داخلهم حب الاسرة واحترام الاهل تكلمي معاهم كوني صديقتهم واختهم وامهم في نفس الوقت
بعد اخواتي ماننسى بيت اهل الزوج لازم تعاملين حماتج كانها امج وحماج كانه ابوج وتبوسيهم وتحني عليهم ودايما قيسي معاملتج لهم عليج هل ياترى ترضين في المستقبل زوجة ابنج او زوج بنتج يعاملج نفس هاي المعاملة واكيد انا متاكدة رايحة تكون العلاقة بينكم زي الشهد
بعد حبيباتي كوني دائما المحرضة لزوجج على زيارة اهله والاحسان اليهم اطبخيلهم وافتكريهم ولو بصحن من طبخج وخلي يوديه لهم بعد دايما كوني صديقة لحماتج وحماكي
وماننسى دايما نحط مخافة رب العالمين امام اعيونا حبيباتي وانا نكون دايما وراء ازواجنا على اقامة الفروض وقراءة القرآن وقيام الليل مع بعض وانشاء الله بتكونوا نعم العائلة النموذجية وربي يوفقكم كلكم على فعل الخير ياااااااااارب
:up:

فاطمة ب
22/06/2003, 10:36 PM
كلامك يا بسبوسة كله روعة وحركات ولا احلى من هيك فعلا كثير حلو انو نخلي حياتنا جدا بسيطة ورايقة وفيها الكلام الحلو واحسس زوجي انو هو الاهم عندي وهو كل همي وتفكيري
شكرا يا الغالية .........;)

العاش
23/06/2003, 01:15 AM
ماشالله عليج بسبوسه ام الكلام العسسسسسل...اكيد زوجج و لا خطيبج متهني...اللله يدوم عليج الهنا انشاللللله

basbosah
23/06/2003, 09:01 PM
:y_hi: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواتي في الله
اسعد الله اوقاتكم بكل خير وجعلكم من سعداء الارض ومن المرزوقين ان شاء الله
حبيباتي اشكر لكم ردكم علي والله يقدرنا كلنا على فعل الخير
عندي تنويه بسيط ارجو منكم عزيزاتي الغوالي انكم ماتملون مني علشان انا اعرف نفسي اتكلم واااايد بس ان شاء الله بالخير
:gum:
الحياة حلوة ياللي يريدها تكون حلوة وتلاقيها مملة وكئيبة للي ينظرلها بمنظار اسورد قاتم
خلي منظاركم للحياة منظار وردي وكونوا طموحات اخواتي الحبيبات لمستقبل رائع ان ما كان باهر ملئ بالحب والحنان والصدق والتعاون والتكافل ومساعدة المحتاج ولو بالكلمة الطيبة ومثل مانحن نعرف ان الكلمة الطيبة صدقة
وكوني سباقة لفعل الخير ولو كان بسيط لاتستقلينه لا الخير بمعناه مو بكميته اختي الحبيبة
ودايما حطي مخافة رب العالمين امام عينيكي
وكوني حافظة للسر صادقة صدوقة لزوجك ، خطيبك ، اهلك ، خواتك، اهل زوجك ، لصديقاتك ، زميلاتك في العمل لاي انسان له مكانة عندك احرصي انك تكوني حافظة للسر بداءة لفعل الخير بس اكيد بحدود طاقتك واستطاعتك لاتحملي نفسك فوق استطاعتك علشان تورجين العالم انك فاعلة خير لا اختي على قد ماانتي تقدرين افعلي ما باستطاعتك وفي حدود المسموح به فقط
ولاتنسي تحترمي عاداتنا وتقاليدنا كنساء مسلمات عفيفات شريفات ودائما مع كل عمل تقومين فيه ضعي الحياء ملازم للعمل
وتوكلي على رب العالمين وادعي الله دائما انه يوفقك ويحميك ويبعد عنك اولاد الحرام ويعطيكي كل اللي في بالك
والله اني قرأت ان الناس زماااااان كانوا يدعون الله لطلب الملح ،،، تصوروا حبيباتي يوم انهم يريدون الملح للاكل كانوا يدعون الله
فكيف نحن ، احرصي ان يكون معاكي دائما رب العالمين في كل لحظة وكل دقيقة لما تكوني في السيارة ساكتة وماتسوين شي او عندك موعد في عيادة وجالسة تنتظرين دورك او انك في السوق او حتى لو كنتي في البيت حبيبتي عودي نفسك على التسبيح واجعلي لسانك رطبا بذكر الله
سبحان الله ،، الحمد لله ، لااله الا الله ، الله اكبر ، لاحول ولاقوة الا بالله
سبحان الله وبحمده
استغفر الله
اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد
اللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات يوميا قوليها 27 مرة
ادعي الله ان يقضي جميع ديونك ويستجيب لدعواتك
صلي قيام الليل ،،، اقرئي القران ، خلي قلبك مع رب العالمين ، وفعلك دايما لارضاء الله ولاتنسي قبل ماتعملي اي عمل انك تبداي ب
بسم الله الرحمن الرحيم
اقرأي الفاتحة دائما على قد ماتقدرين
ماتنسين سورة الاخلاص والمعوذتين
سورة الواقعة تعودي تقرأيها كل يوم بعد صلاة المغرب او في الليل حتى تمنع عنكم الفقر والفاقة
سورة الملك حاولي تقرايها يوميا الصبح او في اي وقت
صلي السنن المؤكدة وهي 12 ركعة سنن الصلاوات المكتوبة
ركعتين قبل صلاة الفجر
اربع قبل الظهر واثنين بعد الظهر
اثنين بعد المغرب
اثنين بعد العشاء
حاولي تكثري من النوافل
لو تعودين نفسك كل يوم تصلين ركعتين على نية الاستغفار عن ذنوب اليوم
ودايما توكلي على الله من اول ماتصحين من النوم
وماتنسي اذكار الصباح والمساء
وقبل هذا كله اطلبي رضا الوالدين واللي لاسمح الله بينها وبين والدتها او والدها اي شجار او اي عداوة الحقي نفسج اختي وحاولي تقربي المسافات مثل ماقلنا بالكلمة الطيبة والفعل الصالح الحسن والوجه البشوش والابتسامة العسل ياعسل انتو
على فكرة الابتسامة في وجه اختك او امك صديقتك او زوجك او ابوكي او..... صدقة
اللقمة من يد الزوج لزوجته صدقة
اماطة الاذى عن الطريق صدقة
وانا اسفة جدا اخواتي على اطالتي في الكتابة والله لو نسيت نفسي بظل اكتب مابخلص والله يعينا على عمل الخير اللي يرضي الله
وجزاكم الله كل الخير وسدد خطاكم في فعل العمل الصالح وجعلنا واياكم من سكان جنان النعيم آآآآآآآآآآآآآمين يارب العالمين
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
:z_bye:

عروووسة
24/06/2003, 01:09 AM
الله يجزاك ألف خير يا بسبوسة...
ترى كل واحدة منا راح تقرا أي دعاء من اللي كتبتيهم..
راح تاخذين أجرها ان شاء الله...
تحياتي لك..
و الله يسعدك يااارب...
:up::up::up::up::up::up::up::up::up::up::up::up::u p::up:

basbosah
24/06/2003, 10:06 PM
ان شاء الله تسلمي ياعروسة على مرورج الرائع وكلماتك اللي وقعت في قلبي مثل البلسم الشافي
الله يقدرنا ياااااااارب على فعل الخير جميعا
وانشاء الله نشوفكم ياخواتي كلكم عرايس حلوات رائعات

ميـــلاد
27/08/2004, 12:29 AM
:clap:
موضوع حلو مرّرررره .. والكلام فيه ما يخلص
يعطيك العافية يااختي
ويوفقك بحياتك انشاء الله
ونستنى خواتنا المتزوجات يعطونا تجاربهم وخبراتهم
:up:

business_girl
27/08/2004, 12:17 PM
ومنكم نستفيد
:clap :clap: :clap: :clap:

يا حلوه يا عسل يا بسبوسه تسلميلنا يا رب

تدرين في البيت أخوي يدلعني بسبوسة :o

SweeM
30/08/2004, 12:39 AM
صراحه موضوع زي العسل يامناة الروح
ونصايح حلوة منك يا بسبوسه
بس الخجوليــ:oـــــن اللي مثلي وايش يسون .. ...؟؟؟
لا وبعد اللي يزيد خجلي ان خطيبي خجول مررررررررره وما تطلع منه الكلمة إلا بكل كلفه :o
:confused:

عاشقة أطفال
30/08/2004, 12:56 AM
ياي الموضوع شيق ووايد مفيد انا الصراحة استفدت والله لحظات حلوة و عقبالي ان شاء الله :clap::up:

حبيبه تامر
22/03/2006, 07:26 PM
الموضوع رائع يا اخواتي وبجد افكاركو تجنن وكلامك حلو اوي يا بسبوسه
وعموما الرجاله يحبوا المفاجات بيحبوا التجديد
نصحيتي ليكي يا لوليتا اعملي زي ما انا عملت انا برضه خجوله بس الفارق ان خطيبي جرئ كانت هيا دي المشكله بينا وكان دايما يشتكي من انه زي ما بيقول "" بيشد الكلام من بقي ""
كنت بعمل شويه حركات لذيذه و مع الوقت اخذت عليه ... كنت بكتب كل اللي جوايا في دفتر زي مذكرات .. بس طبعا انا عارفه انه هيقراها .. كنت ازينها و اخلي خطي حلو و اضع فيها بوسات و كده و جيت في يوم اديته الدفتر عشان يقراه ... مش هاقولك علي رد فعله .. كان مبسوط اوي و قالي انه ما كانش يتخيل اني رومانسيه كده .... و دلوقتي هو اللي بيسالني دايما انتي كتبتي حاجه جديده ... كل يوم
وفي حركه برضه عسوله عملتها ..بعتله جواب علي البيت .. تجديد بدل الايميلات و المسجات علي الموبايل .. قالي انتي صحيح مجنونه بس الحركه عجبته اوي
طبعا غير الكلام الحلو ... و صدقوني الكلام ده له سحر فظيع .. والمعامله الحلوه ليه ولاهله بتخليه يعزك و يحطك جوه عنيه انتي واهلك ...
الصبر ده سلاحك مع خطيبك او زوجك .. يعني لما يكون متنرفز ومتعصب اصبري و امتصي غضبه ... لحظه ما هيهدي هيجي يعتذرلك و يقولك كل الكلام الحلو لانك صبرتي في وقت مفيش حد غيرك هيستحمله
طولت عليكم

rain bow
24/03/2006, 09:10 PM
ياهوووووووووووووووووووه ارحمونا ايش الفن هذا بالله لاتقصروا كمان افيدونا

Black Rose2
31/03/2006, 12:55 AM
:clap::yes:

الخرشة
02/04/2006, 07:19 PM
ما شاء الله

يعطيكم العافية عالكلام الحلو

من كثر النصايح ما لحقت اقراهم برد بعدين ان شاء الله

لازم التدريب من الحين

أختكم

الخرشة

2paradise
09/07/2006, 01:00 AM
تسلمي اختي بسبوسة..والاخوات ما قصروا الله يجزاكم خير

ملكة الأخلاق
09/07/2006, 01:34 AM
ماشاءالله كلامكم كله درر الله يوفق بنات المسلمين كااااااااافة
وبدون استثناءءءءءءء
اللهم امين

تحياتي لكم

miss chanel
09/07/2006, 06:47 AM
حلو الموضوع واظني وااايد مفيد للمخطوبين
وانا اقول من رايي يعني
لو الوحده مب حلوه وكان جمالها عادي ما يعني ان محد يحبها
بالعكس لو اتلاحظون دووم الحريم والبنات ايقولون
فالعرس يوم المعرس واقف عند العروس وهو يكون احلى منها
يقولون ( ما ادري شو عايبنه فيها لو اخذني انا احلى عنها)
وفالسوق بعد
ولو اتلاحظون انهم ايموتون في حريمهم ونقول ما ادري عشو ميت عليها
هاذي الي الناس اتقول عنها جي اكييييييييد فيها شي حلو
اول شي اككيد جمال الروح بتقولون كلام افلام لا والله اصلا اذا البنيه طيبه وحليوه مع خطيبها او زوجها
ومع اهله اكيد بتكبر في عينه وبيحبها زياده
والدلع وما ادراك ما الدلع
الدلع .. عاااد ها يسوي العمايل ف يعني الدلع واللبس الكاشخ الشعر الحلو والمكياج الهادي
والكلام الحلو والطيب يخليج فعينه ملكه جمال وما يدور غيرج
يعني باختصار انتي بايدج كل شي .. كل شي

انا لا معرسه ولا مخطوبه بس( بنيه ) اكيد لها مخيلاتها و مبادئها وافكارها
وهذا رايي

وعن سالفة التعويد نفس ما قالت الاخت انتي عوديه وبعدين ابدي قوليله ما نسيت شي ؟!!
وتمي اساليه لمده معينه وبعدين خليه هو بروحه الي يقول

والله يهنيج يارب

نسايم اليل
13/07/2006, 02:02 AM
موضوع حلو

دمتي بخير

وهج العين
13/09/2006, 01:35 PM
موضوع حلو
وننتظر المزيد

محتاجه لك
27/10/2006, 05:48 AM
نصايح رووعه وثمينه

بطبقها ان شاء الله اذا ربي كتب لي نصيب!

ادعولي!!

عروس مصر
27/10/2006, 06:03 AM
السلام عليكم اخواتى
كنت عايزة بس ازيد على افكاركم فكرة انكم تجاولوا تحفظوا القران مع بعض انا بداتها مع خطيبى و دلوقتى الحمد لله مخلصين البقرة و ال عمران و ربع سورة النساء مع بعض
كمان انكم تصحوا بعض على صلاه الفجر بالتليفون لانه هيحس انك بتساعديه على طاعة ربنا و دى ليها تاثير رومانسى كتير
و طبعا الكلام الحلو و اللبس الحلو و الهدايا ليها دور كبير في المرحلة دى

"وميض شمعه"
27/10/2006, 07:46 AM
اهلين حتى انا نفس حالتك مدري وش يصلح وش مايصلح

لكن بنات وشي الكلمات الي ينجن اذا سمعها الرجال
اكيد في كلمات يفضلونها على غيرها ودهم دايم يسمعونها

أحاسيس المحبة
20/11/2006, 04:38 AM
وااااااااااااو موضوع جنان جاء بوقته ..
الله يسعدك ياكاتبة الموضوع والاخوات كلهم
خصوصا بسبوسة ..

ننتظر الباقين ..