المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بلييييز..كلكم ادخلوا وردوا علي

أم فارس
15/06/2003, 05:20 AM
مرحباً:smile::smile::smile:

انا بصراحه ابي مساعدتكم في موضوع ومحتاجتكم مرره:o:o:o
انا زوجي عيد ميلاده انشاء الله بعد تقريباًعشر ايام وبصراحه محتاره مادري وش اسويله هذا اليوم خصوصاً اني هذي اول مره اسويله حفلة عيد ميلاد ...انا ابي منكم اللي عندها افكار حلوه وجديده اسويها له في ذيك الليله لاتبخل علي تكفون.

همسة نغم
15/06/2003, 07:36 AM
تبين رائي انصحك خذي صور لزوجك وهو صغيييييييييييييييير وكبريها وابدي حطيها بالصاله بشكل مرتب وتراعين كمان ترتيب العمر لكل صوره وعند اخر صوره لازم تكون لك وله وعندها كرت كبييييييييييييير مكتوب عليه احلي ابيات الشعر والغزل :o :o وبجنبها بشكل حلو هديه منك;)

جولنارمودي
30/12/2010, 06:31 PM
انا اول ذكرى له كنا مملكين وسيتها ببيت اهلي بس كيكة وهدية وكانت ساعة وكبك وذكرى ميلاده الثاني كنا متزوجين الحمدلله واشتريت له باقة ورد وانا سويت الهدية بنفسي وكانت صندوق فيه دبدوب وشمعة مكتوب عليها مع حبي وحرفه وتحف وشكولاته على شكل بطة من شوكولاين والهدية كانت خاتم وزينت غرفة في البيت ونثرت ورد عالطاولة وشموع على شكل قلوب وشغلت موسيقي وسويت له عرض فيه صوره وهو صغير بمقاطع اغاني وكيكة وانبسط مرة كثير وماكان مصدق والحين ان شاء الله بعد كم يوم ذكرى ميلاده الثالث معي وفكرت اسويها ببيت اهله وبوصي على كيكة فيها صورته واشتريت له الهدايا الحمدلله من اول هيا ساعة وميدالية وسلبر للبيت ومقعدة للكرسي وخاتم ونظارة وان شاء الله يعجبوه