المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخوووي

@روحيـ تحبهـ @
01/12/2008, 01:20 AM
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاااته

اشحالج اختي ؟؟ بصراحه مااعرف كيف ابدي بالموضوع
بخبرج السالفه ع طول ...انا خذت ايميل اخوي من غير هو مايدري وسويتله آد وهو سوالي بعد طبعا هو مايعرفني ...ع فكرة هو متزوج عنده ولد وحرمته بعد ماشاءالله حامل...المهم انا رمسته وهو رمسني ويلس يسولف عااادي وخبرته اسم ثاني والفت له قصه وهو عطاني اسم ثاااني بس القبيله نفسهااَّ..!!! وتم يقول انا مب متزوج بعدني وعطاني عنوان دوامه وكل شي ....يبا يشوف صورتي بعد والله صدمة عمري كنت وااثقه فيه ثقة عمييه والله العظيم حتى حرمته ... حرمته وااايد اعزهاا وخاطري اخبرها بس ماابا اخرب حياتهم ...[س مااعرف شو اسوي والله احس الرياييل مامنهم امااان ...حتى خطيبي احس تشوهت صورته ...أتخيله شرات اخوي ...والله اني مضاايجه حديي ....قوليلي اواجهه ولا كيف ..

ع فكره هو كان جي فيل لايتزوج بس عقب ماتزوج وايد اهتدى والله كنت افتخر فيه واحس انه كان قدوتي ....مااعرف شو اسوي الله المستعان :confused:

ساعة غروب
01/12/2008, 09:38 AM
هلا اختي

اول شي سوي حق ايميل اخوج BLOCK و DELETE

وانسي موضوعه وخلي في بالك انه النت مجرد تسليه لا غير ومادامه عطاج اسم مستعار معنى هذا انه يتسلى وبس

لا تربطين خطيبج بأخوج اصابع يدج مو سوى

خليه في حاله وانتيهي لنفسج وخطيبج وبس

الله يوفقج ويصلح اخوج ويهديه

@روحيـ تحبهـ @
02/12/2008, 12:47 AM
مشكوووووووره اختي ....

بصراااحه خطيبي عطاني ايميله وقالي خذي الباسوورد وسوي ف الايميل اللي تبينه وقالي اني كنت ارمس بس من خطبتج هديت هالسوالف ...والله هووو وااايد محترم بس الشيطان شااااطر

يزاج الله خير ع النصيحه لا خلا ولا عدم