المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ساعديني الله يوفقك دنيا واخره

ابوي تاج راسي
26/11/2008, 01:58 PM
مشكلتي كبيره انا مخطوبه لي سنتين بس اللي قاهرني انو اهله مايعترفون فيني يعني واضح انهم مايبوني .. يعني ولدهم فرضني عليهم فرض وانا ما احب كذا ما اقدر اتخيل كيف بعيش مع ناس مايبوني . وهم طولو الخطبه بعذر انو ما في فلوس والله حاله يتعذرون باي طريقه .. وافكر انسحب بس الولد متمسك فيني وانا خلاص احس اني كرهته هو واهله .. تخيلو انو اخر مره ابوي فهمه اذا ما تبون زواج هذي السنه خلا كل واحد يورح بطريق قال ابوه خلاص بشاور العيال يعني خطيبي واخوه لانهم يبون زواجهم مع بعض .. اخوي فهمني انو اخوه مايبي يتزوج يعني رافض فكره الزواج كلها .. وبعد اسبوعين ابوي رجع قالو ايش سويتو بالموضوع تخيلو ارد الي يقهر قال لسه ماكلمت الولد اللي هو اخو خطيبي معقوله اسبوعين ولا كلمه مع العلم انو ولد عمي واذا رفضت بتصير مشاكل لها اول مالها اخر وعمري 20 والله ما ادري ارفض بس اخاف اندم ولا اكمل واشوف ايش يصير

ساعة غروب
27/11/2008, 11:48 AM
هلا اختي

ممكن افهم شغله ؟؟؟

خطيبك ما ممكن تكلميه ؟؟

ابوي تاج راسي
27/11/2008, 06:48 PM
هو يشتغل في محل يبيع يعني والراتب ضعيف وللاسف مااقدر اكلمه بس ممكن احط واسطه يعني اكلم خالي وهو صديقه ويقوله اللي ابيه

ابوي تاج راسي
27/11/2008, 06:49 PM
انا طلبت الغي عضوتي بسرعه يليت تقدرين تردين علي الحين قبل ما يلغونها لاني ما دخلت الا عشان كذا ما اقدر ادخل كثير والله يجزاك الجنه