المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابي عبارات لبطاقه هديه للنجاح و0000

عهووود
10/06/2003, 10:15 AM
السلام عليكم ورحمته الله

شلونكم حبوبات

طال عمركم عندي حفله بكره واشتريت الهديه لطفلتان بسنه اولى ابتدائي

اخترعولي من عندكم عبارات حلوه للنجاح وتعجبهم

ولاتبخلون علي اذا عندكم افكار مميزه للحفله كفقرات او العاب تعجب الاطفال او اي فكره براسكم ماعليكم الا تحطونه :smile:

افزعولي الله لايهينكم

الحفله بكره الاربعاء وحضور 25 طفله:rolleyes:

عروس دبي
10/06/2003, 10:53 AM
هلا عزيزتي شوفي الموقع للكروت فيه عبارات عن النجاح

http://go.3roos.com/hCyIb08KneQ

وبالنسبة للألعاب ممكن تسوين مسابقات فكر واربح اسئلة تكون بسيطة

وهدايا فورية او سلعة وتخمين سعرها طبعا ممكن شيء بسيط مثل

عروسة.. ممكن تربطين بالونات على ريلهم وكل وكل اثنين يتبارون منو

يفجر البالونات قبل الثاني ،لعبة الكراسي والموسيقى واللي ايلس على

الكرسي قبل الثاني .....في افكار كثيرة ممكن تخلل الحفلة قصة قصيرة

عن شخصية معينه او فيلم كرتون ....الخ

هذي الأفكار اللي على بالي حبيت ارد عليج بسرعة نظرا لضيق الوقت :smile:

عهووود
10/06/2003, 11:48 AM
افكار روعه حبيبتي كثري منها الله يسلمك:o

وشكرا على الموقع الحلوو

انتظركم

RoOoOmy
15/06/2003, 04:18 AM
عهوود بالنسبة للعبارات ما أقدر اساعدك لاني بصراحة دايما احتار فيها وآخر شي اكتب لي كلمتين بالانجليزي وأريح نفسي ( يا ريت امي تسمعني اقول هالكلام )
انا ميلاد اختي الصغيرة كان من اسبوعين وسوينا لها حفلة على قولة الناس طنة ورنة كبيرة مرة مرة مرة وأول ما شفنا الكمية المهولة من العيال اللي امي عازمتهم انفجعنا بس بعدين مشى برنامج الحفلة وتخيلي الحفلة من الساعة 5 العصر الى الساعة 11 ونص بالليل ولمن جو اهاليهم ياخذونهم ما رضوا يطلعون !!

المهم سوينا في البداية مسابقة تلوين عشان نهدأ من ازعاجهم يعني طبعت لهم تقريبا 120 ورقة طبعا مع عدة اشكال تناسب بنات واولاد وجبنا كل الألوان المرمية عندنا في البيت وقلنا لهم احلى تلون له هدية طبعا واحد يلون ويقول ابي غيرها لان هذي خربت بس الحمدلله في أوراق كفاية .. طبعا النتيجة النهائية بعد الحفلة وكانت ان الكل فاز لاننا مجهزين هدايا بسيطة للعيال يعني البنات في لهم علبة حفظ الأقلام عليها اشكال بنات واقلام ودفاتر تلوين حاطينهم في كيس ملون صغير وكل كيس عليه شكر من اختي الصغيرة على حضورهم لحفلتها والأولاد في سيارت بريموت صغيرة وأشياء ثانية

سوينا بعد فقرة لأي واحد عنده نكتة أو لغز أو انشودة أو لعبة واللي يبي يصور ب vidio cam

بعد ما قطعنا الكيكة لوننا وجوه الأطفال وشرينا دفتر فيه أشكال حلوة للتلوين بس كل البنات يبون قلوب وخرابيط والأولاد الي يبي وجهه شبح واللي يبي وحش بس انهم مرة مرة انبسطوا بس وصاخة شوي يعني هذي لونها ينقط على الفرش وهذا يقول شكل اخوه احلى من شكله بعدين صورناهم مجموعة صور جماعية تحفة

في أفكار كثيرة سوينها بس هذي كانت احلى شي

انشاءالله اكون افدتك

حوريه ابوها
16/06/2003, 07:19 AM
مرحبا اختىRoOoOmy_M
يليت تفيدينى بموقع للرسوم لنى اريد متل هيك للاطفال بالحفله
:up: وشكرا الك مقداما