المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ساعديني في مشكلتي عزيزتي

,,,_g_ ,,,g
27/10/2008, 12:46 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عزيزتي الفاضلة الاخت \ ساعة غروب ..

اما بعد ..

أحب اشكرك على اشرافك لهالقسم الخاص .. واشكرك على جهودك الواضحه في اعطاءنا الحلول المناسبه لمشاكلنا .. انا اول مرة اكتب لج واتمنى تساعديني برايج عزيزتي ..

مشكلتي بدايتها ..

هو اني ارتبطت بانسان يكبرني بـ 8 أعوام .. من سنه تقريبا .. هو انسان يعشقني لدرجة الجنون .. وانا بعد احبه واتمنى انه يكون زوجي .

هالانسان تقدم لي .. بس اهلي رفضوه وذلك لعدة أسباب :

1- انه ما عنده شهاده . يعني دارس لين اول ثانوي مع العلم ان انا عندي شهادة بكالريوس
2- ما عنده دخل ثابت .. بس هو عنده محل يبيع كل الكماليات والمواد الغذائيه

طبعا انا انسانه صريحه وصارحت امي بعلاقتي به .. وهو كلم امي وقال لها انه يبيني .. امي اشترطت عليه ما نتكلم لحد ما يتقدم لي ..

وهو بالفعل تقدم لي لكن انرفض عشان هالسبب .. هالانسان حالته الماديه يمكن تكون اقل مننا .. بس انا اشهد انه يحبني مرة .. انا اعرف انه الحب مو كل شي بالدنيا وممكن يموت مع متطلبات الحياه .. بس انا ما اعرف شسوي .. يعني انا اخاف اتزوج غيره لاني احبه ..

طبعا والدي ما يعرف بعلاقتنا .. لان الاباء ما يتقبلوا هالشي مهما كان .. بس انا سألته ليش انرفض من باب الفضول .. ابوي قال انهم ناس ما يناسبونا من حيث كل شي ... وفي اسباب ذكرها ابوي هو ان اخوه تزوج على زوجته واعلن قدام الناس انه سبب زواجه الثاني ان زوجته ما تجيب عيال .. ابوي قال ما في رجال يذكر عيب مرته قدام الناس .. وانا حاولت افهم ابوي ان هالانسان يمكن يطلع غير .. بس ابوي ابد مو مقتنع ..

هالانسان سجل بمدرسه يبي يكمل تعليمه عشان يكسبني بس بنفس الوقت ان احس انه اهلي مستحيل يرضون .. لانه يقولون ما في تكافؤ من كل النواحي .. يعني حياتهم غير عننا .. يوم جو يخطبوني .. اهلي سالوا عنه الاقارب .. فأحد اقاربنا اتصل في امي وقال لها انه ابوه تبع خزعبلات وانا ما فهمت هالشي .. وان ابوه مهزلة العيله .. وان ابوه عايش غير .. وانهم ناس ع قدهم .. بس يعني ابد ما يناسبونا من كل النوااحي ..

عزيزتي اشوري علي شسوي تراني تعبت من هالسالفه .. قلبي يبغااه .. بس بنفس الوقت ما اقدر اتزوج غيره ..

انا صليت استخاره عليه .. حسيت فترة اني كأني بعدت عنه وحلمت انه كلم الوالد ف موضوعنا وكانوا يبتسموا قبل ولمن كلم الوالد .. ابوي طلع متضايق وقال الا بنتي ..

اخاف يكون هالحلم حديث نفس ..

وهالفترة رجعتله .. متمسكه فيه .. ما اعرف شسوي .. انتظره يكمل دراسته ؟ واعطيه فرصه يثبت نفسه ؟ ولا اوافق اذا تقدم لي اي رجال زين .. مع العلم اني احس ما اقدر اتزوج غيره لاني احبه .. ومع العلم انه اهلي كلهم من كبير لصغير رافضينه .. ويقولون انه يعني ابد ما في تكافؤ .. شوري علي شسوي

اسفه ع الاطاله

ودمتي بود عزيزتي

ساعة غروب
27/10/2008, 09:43 AM
انا اعرف انه الحب مو كل شي بالدنيا وممكن يموت مع متطلبات الحياه .. بس انا ما اعرف شسوي .. يعني انا اخاف اتزوج غيره لاني احبه

هلا حبيبتي

الخيره فيما اختاره الله

انا من رايي انج تسمعين كلام اهلج وتقتنعين ان الدنيا نصيب ودام اهلك يشوفون انه مافي تكافؤ بينكم فهذا معناه انه زواج فاشل وخصوصا ً انك من مستوى افضل لو كان العكس كان مافي اي مشكله بس في وضعج لازم تبتعدين عنه وهذا نصيب وانتي بنفسك تقولين ان الحب مو كل شي في الدنيا

الله يوفقك مع واحد غيره يوفر لج مستوى افضل من اللي انتي عايشته

وصدقيني الحب يذوب مثل الجليد في ضغوط الحياة

الله يوفقج ويسر امورج

,,,_g_ ,,,g
30/10/2008, 12:48 PM
عزيزتي \\ ساعة غررروب ..

يعطيج العاافيه على ردج ..

انا انسانة قنوعه والحمدلله ..

والحمدلله ردج كان في محله ..

تسلمين يالغاليه

تدرين شنو مشكلتي بعد ؟؟

كل ما اجي ابي اتررركه .. اضعف وارجع له ... أحن للذكريااات ..

انتي اكيد فاهمتني وحاسه فيني ..

ما ادري شلون اتخذ هالخطوة ..

احيانا اقول ما بنسااه الا لو ارتبطت وتزوجت ..

بس بنفس الوقت اقول انا صغيره ع الزوااج .. توي 20 ..

يعني احس مسوؤلية الزواج كبيره علي ..

اقترحي علي غاليتي شلون اعطيه سبب واقنعه ؟؟

لاني ما اقدر اقول له ما في نصيب .. ايام الطيش وعدته ما اترررركه لاي سبب وبسوي المستحيل عشان اخذه ..

بس اكتشفت انه رضى الاهل فوق كل شي ..

البنات صحباتي يقوولون اختفي و غيري رقم موبااايلج ..

الببلللد صغيره وكل شي فيها يندرى واذا تزوجت اخاف يدري ومن كثر عشقه لي يضرررني .. صرت اخاف من كل شي من كثرة التفكيييير

ماني عارفه شلون اتصرررف..

دمتي بود يالغااااليه ..

واعذريني ع الاطاله .. بس مشووورتج تقوويني

عساج ع القووة دووم يا رب