المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تعبت منك

أسااور
23/10/2008, 07:45 AM
السلام عليكم

كيفك أختي

أنا مشكلتي مكونه من شقين الاول والمهم زووجي والثااني اخت زوجي

مشكلتي بزوجي مااعرف أتعامل معااه تعبني جدااا
أنا تزوجت قبل 7 سنووات من بداية حيااتنااا غريبا تصرفاته يعني لما أكلم أخواتي يضاايق حتى مرا سوالي موقف كنت اكلم اختي مادري انه زعلان انها دقت سوالي مشكله وفصل التليفون وشاله لحد الاان مادري ليه مو واضح هو يغير من خواتي موت ولما اكلم امي يزعل يبيلي من تساؤلاته أهلي لما يجوون عندي يتغير وجهه ويبين أنه مو مرتاح مع العلم ابوي وامي مايدخلوون بشي أبدااا يسب فيهم ويسب بجماعتنا لانه بعيد شوي منناا ودايم يعااايرني ويقول انا وش خلاني اخذكم انا ندمت باي سالفه تجي باي هرجه يقلبها مشكلها بعدين يقول انتي السبب انتي الي بديتي دايم يحرجني بتصرفاته مع اناس يعني لو مثلا كنا بسوبر ماركت نختلف بشي يقلبه مشكله بشي ثاني مثلا رايحين لأهله بشترلهم شي يظل يمشي ورايا بسرعه بسرعه كأن أحد بيموت ويحرجني ويعصب ويقول تمشين ترى اعطيك كف ع وجهك وهذا مالنا خمس دقايق بالمحل والعكس يجيه برود وهو مو راضي يشتري لاهلي مثلا اي شي
مرااا كنااا بملاهي وشلت خواتي مشيت شوي مع خواتي واكثره معاه قلبها مشكله بالملاهي وقعد يعلي صوته ويقول والله لاوريك اصبري بس اروح البيت وش جابرك جيبتيهم يحرجني احس عقله صغير مرااا ماعنده عقل معن طلع وهو مرتاح وراضي اني اشيلهم بس تغير اهناك لما رحنا نوصلهم قال قدامهم انزلي بعصبيه معاهم زي الي يقول انزل قعدي عند اهلك بس قلت لا وهو يكرر قدامهم نزلي معاهم يتعمد دايم يحرجني

ممايتحمل شي يعني حتى لو بشكيله من تصرف غريب اخته سوته يكون فيه قلة احترام لي يخليها هي الصح وانا دايم الغلط يعني مثال بسيط انا مرا اشتريت جوال جديد قالت عجيب اشتريتي جوال احنا المدرسات جولاتنا مشي حالها وانا دايم اطنشها ولا ارد انا خجوله شوي وهي اكبر مني ب20 او 25 سنه بس نقرها من نقري تغير مني بجنون اذا في لمى من حريم اخوان زوجي تتعمد تحرجني ع اي شي يعني تقوول مدري كيف هاذولي الي يتزوجوون ومايكملون مدري كيف انا ماكملت الكليه تزوجت من الثانوي وحملت وانشغلت بمشاكل زوجي ولاجات ع بالي اكمل دايم تدق بالكلام مادري وش قصدها كل كلامها قاسي تسب بجماعتنا علني قدامي وانا دايم اطنش ماعندهم احترام لاحد واذا اجتمعو هي وزوجي اسير انا النكته عندهم ويدقون بالكلام وعمتي الي هي ام زوجي دايم تتخدم بيااا قدام الحريم يالله قومي جيبي القهوه يالله الشاي يالله قومي وهم جالسين مع العلم احنا نجيهم من مكان بعيد من مدينه الي قريتهم تبعد 150 كيلو يعني حتى مايقدرون اخته متزوجه وتجي لمها ضيفه واذا جات من بيتها الي هو الشقه الثانيه نفس الدور تقول عمتي قومي جيبي لها فنجان قهوه تحرجني وقووم وانا مو راضيه بس عشان كبيره عمتي بسن واحترمها بس هم مايقدرونن
معن والله كل ماتبي شي نجيبه لها انا وزوجي احيانن تحرجنا مايكوون عندنا ولا ريال تطلب طلباات لانها هي بقريه واحنا بالمدينه وبعيد عليهم السوق وتجي مناسبه وربي ابيع من ذهبي ونجيبلها حاجاتها طبعا ماتدري اني ابيع عشانها زوجي يقول اعوضك اخر اشهر ولا يعوضني المهم عنده طلب اخته

تعبت نفسياا احس اني ماخذه وحوش مو اوادم قللة زياااراتي لهم قلت ليش اروح لنكد ساارت اخت زوجي ادق ع زوجي ليش ماتجي حرمتك وتحرشه علي ويجي معبي ويصقعني كم كف قلت اعناد مورايحه وقتها زعلت وقلت بروح بيت اهلي ماخلاني ورضاني كل مرا يزعلني ويمد يده ويرضيني وسكت الحين خففت زيااراتي مرااا ماروح الا بعد 3 شهور وسرت اعتبرهاا ماهي موجوده تتكلم مارد ع مواضيعهااا فلسفتها لنفسها طقت من تطنيشي سارت بسوي مشكله مع بنتي تبيني بس اتناقر معها اعتبرها مو موجوده اخلي بنتي تشتكي لبوهااا وهو يتصرف معاهم يتناقروون وانا اضحك وهي ضغطها يرتفع المهم ماكانها موجوده وربي الاحظه ماعندها صحبات وحيده ان مناسبه القاها لوحدها سبحان الله يعني مع الكل

مادري كيف اتعامل معاهااا ساعديني يادكتووره

بعد في مشكله زوووجي اذا اعطاني مصروووف لازم يعرف وين يروووح حتى لو عشره ريالل يقول وين وديتيهااا ويحقق يقول انا بسويلكم عماره زي الي يتحسف انه يعطيني

بعد عندي مشكله احنا ساكنين نفس عمارة اهلي وابويا بيرفع علينا الايجاار مو كثير بس بيخليها 14 الف بالسنه كل يوم زوجي ينكد علي ويسب بابويا ابوك وابوك بالصبح وبالليل وع القهو ه واقوله انا وش دخلني فيه ويلعن فيني ويلعن بابوي مع العلم قادر يدفع مدرس يشتغل صح كان عنده ديون بس سددهاا الحيين حمدلله بس مايبي يدفع اعناد و حسد واذا بالليل يروح يسكر معاه مع ابوي ويجي اليوم الثاني يسب وينكد علي ماعرف اتعامل معاه جد تعبت اقوله خلينا نطلع قال اذا بيرفع بطلع قلت اطلع وش جابرك يقلي لاتدخليين اقوله انا مادخل بس انت تنكد علي ابوك وابوك
بعد اذا جا من العمل يتغدا وينام واقومه العصر اقوله قوم سويت القهوه يقلبها مشكله اذا جا اليوم الثاني ماقومته يقلبها مشكله يقول انتي ليش ماتبين تقوميني وش عندك بتاخذين راحتك المهم يقلبها مشكلها ماعنده رومنسيه ماعنده كلام حلوو مرا دايم وجههه مقلوب دايم نفسه ضيقه الحين وربي سرت اخاف ع نفسياااتهم من رجته وعصبيته قلب كياني وربي سرت ماخرج ولا اشوف الناااس بسببه
سرت عصبيه نااار ماعرف اتعامل معاه انسان نكدي احياانا افكر اطلق منه اقول وش لازني ع المر اقول اولادي وش ذنب بنتي وولدي يشتتون هو يكبرني ب6 سنوات

عمري 30
وهو 36
ساعديني يادكتوووره جزاك الف خير

ساعة غروب
27/10/2008, 12:55 PM
هلا اختي

اول شي اخته ما عليج منها طنسيها واحتسبي الاجر في سكوتج عنها

ثانيا والاهم ان زوجج فاقد احترامه لج والسبب انه يسكر مع اقرب الناس ابوك

ولا تنسين انه السكر والخمر يلعب في اعصاب الواحد ويخليه دايم معصب ونكدي

اول شي تسوينه انج تقعدين مع زوجج وتكلمينه عن موضوع انه يسكر وتحاولين معاه انه يقتنع باللي يسويه انه حرام

وادعي ان الله يهديه ويرشده لطريق الصواب

أسااور
31/10/2008, 09:08 AM
جزاك الف خير اختي بس لي عندك طلب ياليت تحذفوون المووضوع وشكراااا