المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار عن براون

عبير اللوتس 3006
22/10/2008, 06:27 AM
هللو يا بنات ..
و الله واحشني كثير ... صار لي مدة ما شفتكم ...
بغيت أسأل البنات اللي يستعملوا براون للمنطقة الحساسة ، هل الماكينة فعلا تسبب سواد الجلد ؟؟ أصلي بأموت من السكر .. من متى أستعمله و مش جاية أتعود عليه ...

بلييييييز ردوا علي يا صبايا للأهمية ..

هنو الدلوعه
22/10/2008, 10:59 AM
عزيزتي الغاليه أن أستعمل براون سيلك بيل والحمد لله رووووووووعه وماتسود ولا شئ وعلى فكره أنا بشرتي حساسه جدا وما لقيت منها اي مضاعفات أوشئ سلبي فلا تخافي حبيبتي

عبووودي ولدي فديته
22/10/2008, 12:51 PM
ممكن صورة لبروان للمنطقه الحساسه بليييييييييييييززززز
وهل هي شيف او ملاقط
وشكراااا

اوفا100
22/10/2008, 02:20 PM
حبيبتي انا صاحبتي تستعمل براون على ايديها وارجلها وتحت الابط وسمعت منها انها سودت تحت باطها فبطلت تستعملها فما بالك بقى للمنطقة الحساسة هتعمل فيها ايه ؟؟ بس انا مجربتش ومعرفش حد بيستخدم البراون في المنطقة الحساسة بس هي سودت لصاحبتي تحت ابطها فبلاش احسن وبصراحة احسن حاجة السكر لانه بيبطئ طلوع الشعر وبيبيض

عبير اللوتس 3006
25/10/2008, 04:26 AM
أهلا يا بنات ...أشكر جزيل الشكر العرايس الحلوين اللي ردوا علي ...

أختي هنو ، طمنتيني .. كنت محتارة بجد مش عارفة هل أقدم أم أحجم ... ثانكيو كتير كتير...

أختي أم عبودي ... أنا راح أشتريها هالأسبوع ، يوم أشتريها راح أصورها و أحط لك صورتها ، تكرم عيونك ....

أختي أوفا ... أشكرك على النصيحة ، بس الحلاوة تلهب جلدي بشكل الله لا يبليك ، يصير المكان مثل المحروق .. أنا كنت أستعمل الموس و تعبني و جربت الحلاوة و مرضتني .. و زواجي قريب فكنت أبي أوصل لحل

و الحمد لله وصلت و كل الشكر للعرايس الحلوات ... الله لا يحرمني منكم

saaarh
25/10/2008, 06:01 AM
بنات حبايبي ..قصدكم براون ..للمنطقه الحساسه هي حلاقه تكون ولا نتف ..؟ ووش الأفضل ..نتف بالماكينه
ولا حلاقه.؟؟

وياعبير حياتي سوي اللي يريحك اكيد ويناسب بشرتك..في ناس تناسبهم الحلاوه وفي ناس الموس..

على حسب الوحده واللي يريحها ..انا الحمد لله ..ارتاح باالحلاوه للمنطقه هذي وهم بعد للموس ..لاني

لما اسوي مووس اتفننن فيه عالأخير :B_wink:.يعني عشان ماتسوي لي حكه او تسووود ..

ترى والله اذا اهتميتوا بالمنطقه هذي والله ماتسووود ..لان بعضهم يقولون الموس او الماكينه يسود

بس اذا اهتميتوا ابد مايسووود..
واكيد كل ييومين ثلاث تشيلين عشان مايضايقك..

يعني لازم في عنايه وطرق بسيطه عاد انا مسميها عنايه وبس اسميها تدلييع

عالأخير وتففنن..:sm179: حلو الوحده لما تهتم وتدلع روحها شووي .. عشان تضبطين الي تسوينه..

سووري على فلسفتي الزايده ..

saaarh
25/10/2008, 09:08 PM
للرفع