المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أعيش بخوف دائم من أن يتزوج علي زوجي

الصامتة للأبد
10/10/2008, 11:57 PM
اختي الكريمة
اختك متزوجة منذ سنتين وشهرين أعيش مع زوجي في بيت اهله
موظفة
زوجي يعمل في عملين صباحي ومسائي وايضا يعمل بالبورصة والاسهم وكثير المشاغل

المشكلة اني لم أحمل حتى الان واعيش بخوف ان زوجي يتزوج علي بسبب حبه للأطفال
مع العلم انه قال أنا ما يهمني الاطفال اهم شي لدي زوجة طيبة وملتزمة دينيا هي التي اريدها لأطفالي وهذا الي مصبره علي من تزوجت حتى الان مع كثرة المشاكل بسبب الانترنت والعمل والهاتف حيث هم حياة زوجي
اختي اليكي يومي من ايامي من تزوجت وحتى هذه اللحظة
الصبح نذهب الى الدوام ويرجع هو قبلي بساعة ويجلس على الانترنت
ارجع انا بعده واجهز الاكل او اشتري جاهر بسبب عملي
يأتي يأكل وثم يرجع للنت والعمل بعدها ننام بعد الظهر يصحى من النوم يصلي المغرب ثم يذهب للعمل ويعود متأخر نصف الليل يأتي يطلب عشى ثم يرجع للنت ( هو قال لي من خطبني انا حياتي النت ومستعد اتركج علشانه لان هو شغلي وعملي )؟؟؟!!!
هذا يومي منذ سنتين وايام نهاية الاسبوع تكون فقط نوم او سهر على النت او يزور اهلي اذا اشتهى اول سنة زواج كان كل اسبوع يذهب لهم الان لا يزورهم الا اذا اشتهى او بالاعياد ولا يتصل عليهم ابد ابد ابد
والوقت الذي يجلس معي فيه ياكل او يشاهد التلفاز بعد الاكل مدة قصيرة فقط
او للجماع الشهري وقت التبويض فقط لا غير

أنا اعيش بوحدة كأني عايشة وحدي المنزل اذهب اسلم على اهل الزوجي وارجع عند زوجي كروح بالشقة فقط ولخدمته فقط
والله ثم والله اني وحيدة ويائسة ( وخوفي انه يتزوج علي فقط بسبب انه لم أحمل )
ارشديني واسفة اذا كلامي مو واضح

كيف أحافظ على زوجي وبيتي واتقرب منه حيث اني اخاف ان اتقرب منه لانه عصبي وكلا يرد علي باسلوب جاف وقاسي والله ويشهد ربي اني اخاف ان المس جسده او ان اقترب منه من خوفي منه حيث اذا كان على الانترنت لا يريد مني ان اكلمه ولا ادخل الغرفة ولا اتنفس وليس اتكلم فقط واذا تكلم بالهاتف لازم يكون في غرفة وحدة ادي انه ليس له وقت للعلاقات مع نساء لا سمح الله لا العمل هو عدوي الاول والاخير

ساعة غروب
12/10/2008, 10:07 AM
حبيبتي

اشغلي نفسك في شي مفيد اشتركي في دورات روحي زوري صديقاتج خلي لك حياة اجتماعية وهو مادام يشتغل على النت يعني هذا عمله وانتي طمني قلبج لو بيتزوج عشان الاطفال كان من زمان بس حبيبتي انتي عملتي تحاليل وهو عمل فحوصات هل النتيجة ايجابية من الطرفين

الصامتة للأبد
13/10/2008, 09:41 PM
هلا حبيبتي
ربي يفرج عليج دنيا وأخرة

مشكورة اختي وشكرا لك على سرعة الاجابة

سوف أحاول أن اشغل وقتي بالقراءة او المطالعة او زيارات الأهل علما اني بالدوام الحمدلله علاقتي وايد زينية مع الزملاء وايضا مع اهلي بس بسبب الزواج افترقت عت صديقاتي بسبب ان زوجي لا يريد ان أراهم مل أول ولا اخفي عليك اني اذا جلست معهم ارجع للمنزل وتحصل مشاكل بشكل موطبيعي مع زوجي لاحول ولا قوة الا بالله كل مرة مشكلة اذا رأيت ولو واحدة منهم

بالنسبة للحمل هو سليم والحمدلله المشكلة كانت بي حي اول الزواج وحتى الاشهر الفائتة اعاني من تكيس بالمبايض وضعف التبويض وسبحان الله تعالى العلاج لا ينفعني اي المنشطات فهي تزيد التكيس وهو الان ما نعني من العلاج ومنذ فترة وكلما اعمل تحليل اراى ان التكيس بدأ يزول اذا لم استخدم اي علاج ولاكن ضعف التبويض اعاني منه حتى الان ( لست متأكدة )
وهو يحب الاطفال وايد
وسالفة الاحلام كلا احلم انه متزوج
امس حصل شي مو طبيعي من زوجي اول مرة يحصل من تزوجت وسامحيني لاكن سوف اخبرك

أمس اول مرة يطلب ان يجامعني وعلي الدورة الشهرية ( اي يا ختي وانصدمت ما عملها ولا مرة من تزوجت وانا سبحان الله قبل الزواج كانت تأتيني لمدة 10 ايام لاكن بعد الزواج قامت تأتيني فقط 3 ايام واغتسل بالخامس اي باقي الاوساخ هذه المرة سبحان الله تأخرت واستمر الدم حتى اليوم الخامس وطلب الجماع قلت له حرام قال عيل وين اروح شنو اسوي ولاحظته ان يقرأ قرآن وهو قليل قراءة القرأن استغربت مع ان الامر جيد قال لاني يشتهي لا يعرف ماذا يفعل مع العلم اني وقت الدورة اعطيه بما يرضى الله واستمرينا على هذا الحل لمدة سنتين وختى امس .
لاكن هذه المرة قال وقت الدورة وين اروح شنو قصده يعني بيتزوج تدرين شنو قلت له حتى لو تزوجت يمكن ان يصادف وقت دورتي مع الزوجة الاخرى نفس الوقت شنو راح تسوي تطلع ادور برا ولا شنو ؟؟؟؟

من امس عطيته الي يبي وانا من الصبح وانا بابكي واتوجه لله واشكي حالي كيف يأتيني بوقت الدورة وليس من عادته ؟؟؟

المهم اختي اريد كتب تتحدث عن الزواج والعلاقات الاسرية وكيف الحفاظ على الزوج اين اجدها اريدها تحميل من الانترنت جزاك الله خير
وهم ابي نصائح منج ولج الأجر عند الله ان استمر في العيش مع زوجي وأحافظ على بيتي والله يبعد عن الأذية