المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكله معقده

غموض العين
30/09/2008, 01:05 AM
السلام عليكم ورحمة الله

انا فتاه ابلغ من العمر 21 وطالبه جامعيه
ومن الامارات

حين كان عمري 16 سنه تقدم لي ولد عمي وماكان عندي خيار للأيجاب او الرفض لان فمجتمعنا ولد العم ما ينرفض ..كنت موافقه عليه بس متخوفه من ناحية اهله وانا بنعيش وياهم بس ماكان عندي خيار..تزوجت فعمر 17 سنه ..

فالبدايه كان زوجي يحبني وانا اعشقه اهواه .. واطيعه واحاول ارضيه بكل الطرق والله يشهد .. وكل الناس من حولي ستغربين فطاعتي له بشكل فظيع

فبداية حياتنا عانيت من كثره الزعل.. كان طبعه يزعل وتمر ايام بدون ما يكلمني .. وطبعا بأسباب جدا تافهه ..

حياتي صارت مشاكل ..واهله تعاملهم معاي مب حلو .. بس بشكل غير مباشر .. عشت وياهم منبوذه..كانت امه الله يسامحها تشتكي مني بسبب ولا دون سبب مع اني والله احاول ارضيهم

هذا كله لانه هو اكثر واحد مقرب لها وتحبه وتغار عليه..حاولت اقدر بس ماقدرت انال رضاها..بالعكس اعاملهم بطيب وما الاقي شي..

كنت ما احمل بسهوله ورب العالمين ما رزقني .. وتدرين الوحده لازم نسمع كلام.. ما بغيت اقصر فحق زوجي واضلمه.. رحت مستشفى وتعالجت. .. كان صعب علي العلاج والابر والهرمونات برغم صغر سني 18 حاولت وجربت الين ماصار الحمل

من كثر ما نفسيتي كانت تعبانه كمل 3 شخور وسقط الجنين.. قلت الحمد لله اكيد خيره من رب العالمين

بعد ما سقط الجنين الكل معاملتهم اتغيرت وياي .. بالاخص زوجي .. واانا كنت محتاجه لحد يتفهم حالتي .. صعب علي اني فقت الجنين من بعد تعب ..

لكن الحمد لله

صارت المشاكل تزيد ماتنقص

هالشي خلا زوجي يلجأ لوحده ثانيه عشان يتهرب من البيت ويدور عالي ترضي امه ..

بعد اربع سنوات قالي انا بتزوج

!!!

اتضايجت ورحت عند اهلي نفسيتي كانت زفته

الله يعلم اني فكرت انتحر
استغفر الله

اكيد هذا مب تفكير انسانه متعلمه

ليش؟.

هو يستحق

طبعا لا

يستحق كل هالتضحيه كل هالحب ..يستحق افكر به .. كيف هالشي صار .. وانا بنت عمه.. كل شي يدور من وراي

رحت عند اهلي شهر .. طبعا محد سأل لا هو ولا اهله بالعكس كانت فتره صيف سافر وطلعوا وانا و لا شي..مع اني كنت اتمنى نكون بروحنا ليلتين ورا بعض .. بس للاسف كان يرفض خوفا من امه

سبحان الله

في الفتره الي انا زعلت فبيت اهلي كنت احلم 3 ليالي برجل غيرب عني يقولي ما بخليج

بالصدفه انا كنت داخله عالمسنجر .. كان ضايفني شخص الله يشهد انه الوحيد الغريب وكانت علاقتا اخوه .. كنت اعتبره اخ لي لاني ماحسيت بالاخوه

اخواني يمكن انا اخر اهتماماتهم

وماكنت فبالي لانه يدري اني متزوجه وانا ادري ان قلبه متعلق ببنت ثانيه

لما شافني بهالحاله قرر يساعندني .. طلب رقمي رفضت .. صح كنت محتاجه له .. كنت محتاجه حد يسمعني .. كنت محتاجه لحد يفهمني او يعلمني الي يدور حواليه

خذ رقمي .. بعد مارفضت ورفضت لكن حسيت عمري محتاجه له .. وانا واثقه انه مب من نوعيت الشباب الي يستغل البنت لشهواته.. بالعكس

كلمته

كان محترم ويعتبني اخته واكثر ..كنت اشتكي له واخبره .. هون علي وايد..فنفس الوقت اكتشفت ان مب كل الرجال مثل زوجي .. عرفت الدنيا من كلامه..

بعد فتره زوجي اصر علا الزواج من الي عرفها .. وانا طلبت الطلاق لاني ما اقدر استحمل اكثر .. بعد طلاقي ب أسبوع طليقي تزوج

بعد ما اطلقت كان صعب علي فراق زوجي لكن الشخص الي اكلمه طلعني من الحاله النفسيه الي كنت امر بها

فنفس الوقت كان دايما يشتكي من البنت الي يحبها ..لانها ما قدرته ..وخطبها قريب لها ووافقت ع طول

من صدمته فيها اتعلق فيني

وانا من صدمتي بزوجي قصدي طليقي اتعلقت فيه..بالعكس نحن فاهمين بعض اكثر وهو بدا يحبني الي ما وصلنا لمرحله انا مانقدر نستغني عن بعض

احيانا افكر بتركه لكن المشكله انه مريض بالقلب وصار له 3 شهور تقريبا بالمستشفى .. وهو من منطقه بعيده منا

اعترفت له اني لاانجب بسهوله واني مطلقه ,,وانه ما شافني لانه يبغي ياحفظ علي.. ووافق لانه يحبني

هو مستعد يسوي كل شي واي شي عشاني لدرجة انه بيصارح اخته عشان تتعرف علي وتقول اني صديقتها عشان يخطبني منغير محد يشك فالموضوع

انا احبه وبصدق ..

لكن

لا ادري استمر ام لا

ساعة غروب
05/10/2008, 12:03 PM
هلا حبيبتي

انا من رايي خليه يتقدم لج وشوفي طريجج لا تخلين نفسج جذي ارتبطي فيه باسرع وقت

دام الكل شايف طريقه لا تحرمين نفسج هالفرصة

الفرص ما تيي بكل وقت