المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحقيني بسرعة ....يا ساعة الغروب ارجوك

سندريلا البحر
26/09/2008, 08:19 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم
كيفك اختي
الله يخليك و يوفقك تساعديني في مصيبتي الكبرى اللي الله بلاني فيها من اول ما اجيت على هالدنيا و هي ضعف شخصية ابي مع الناس و سيطرته علينا نحن اولاده و على امنا مع الناس ضعيف و علينا ابو عنتر ما شاء الله عنه ....ااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااخ بس شو بدنا نحكي الحمد لله على هالمصيبة
حبيبتي انا بطلب منك تحكيلي كيف بدنا نتعامل معه و نخلصه من هالمشكلة و احنا كمان نتخلص منها لانها كتير ماثرة علينا و على حياتنا و شخصيتنا و نفسيتنا و مستقبلنا و ما عنده ثقة بنفسه ابدا و ممكن ولد صغير يضحك عليه و ياخذ اللي بدو اياه منه بس بينقلب و بيصير واحد ثاني معانا بيكون شرس و شرير و مفترس ووحش معانا و مع اهل امي ايضا بيكره اهل امي جدا جدا و نادر جدا لما بياخذنا زيارة عندهمو لما بيكون هناك بيكون نافش ريشه و مش مصدق نفسه و شايف حاله عليهم و بيكون بيتمسخر(بيتريق) على كل واحد هناك و امامهم بس باسلوب يعني على خوالي و خالتي وجدتي بس هم مناح و بياخذوا هالشي بحسن نية ومع انهم اكثر الناس الي بيحترموه و بيقدروه و بيعملوله قيمة ومع هيك عاطل و لقيم معاهم و بيكون بيحكي عن نفسه كانه اكثر انسان ناجح في حياته و كانه ما عنده مشاكل و كانه عنده شخصية و عاملنا العائلة المثالية و نحن عكس هيك تماما و كل هذا بس عشان يشوف حاله عليهم و يعمل انه هو احسن منهم بس العكس صحيح و كمان من كثر ما هو متسلط و مسيطر علينا ما بيخلي امي تتحرك من مكانها هناك بضلها قاعدة من غير ما تسترجي تتحرك كانها وحدة غريبة و لما بنروح هناك بنروح فقط ساعة و كل ثلاث او اربع شهور مرة و لما نروح بيعملنا مشكلة لا تحمد عقباها و على اشياء تافهة و بيسير يسبسب و يشتم امي و اهلها و بيقول لها اشياء مش صايرة مثلا مرة جدتي طلبت من خالتي انه تناولها كاسة الشاي فخالتي ما سيمعت راحت امي ناوتلتها اياها فنظر بامي نظرة الوحش و لما رجعنا على البيت بهدل امي و عملنا مشكلة كبيرة لدرجة صار بدو يطلق امي ....تخيليو بس عشان هذي الشغلة طلاق .....لا والله عشنا
و في كمان لما جدتي تعزمنا برمضان بيرفض رفض قاطع انه يروح و بيسير يطلع مليون حجة على و بيعمل لامي مشكلة لما جدتي او خالي بعزمنا على الفطور في رمضان و بيسير طلع حجة و يقول (امك بتعزمنا اخر ناس /امك بتعزمني مع الكل انا بدي انعزم لحالي /الان الناس بتعزم ؟؟؟؟؟ و لما جدتي عرفت اانه ما بيحب ينعزم مع الكل (ما شاء الله على راسه ريشة ) صارت تعزمو لحاله تخصصله يوم لحاله و تعزمه فيه و بتجبله اكل جاهز و بتطبخ و بتحضر جميع اشكال و انواع الطعام و مع هيك بيقول انا ما بحب آكل عند امك هذه شخصيته مع بيت اهل امي
الان نيجي لشخصيته مع اهله :
بيكون يحرام مثل الطفل الصغير اللي امه بتدخل بجميع قراراته الخاصة و في حياته الخاصة و حياة اولاده و زوجته و هو بس على ينفذ من تم ساكت و مش بس هيك بيكون بس بدو انهم يمدحوه و يحكو عنه كلام حلو و بس وهيك بيرتاح و بيسير مستعد يعطيهم شو مبدهم و ممكن يعطيهم روحه و هم طبعا مبسوطين على ابنهم( الهبيلة ) (يؤسفني جدا جدا ان اقول هكذا ولكن هذا الواقع )و بيسيرو يتهبلو عليه بالحكي و يضحكو عليه بكلمتين حلوين و بياخذه اللي بدهم اياه و بيتحكمو فيه و هو بيرد عليهم من غير ما يحكي كلمة بالعكس بيكون مبسوط و بفكرهم بحبوه عنجد و عمي مكيف لانه ابي هبيلة و عماتي و اولاد عمي الصغار بيضحكو عليه و بياخه اي شي بدهم اياه منه بياخذه امواله و اذا بدهم اي شي بيطلبو منه و بيجبلهم هذا كله بس لانهم ضحكو عليه بكلمتين حلوين و مش بس هيك كمان هم متسلطين علينا و على امي و اخوتي و انا طبعا لانه ابي ماله شخصية ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا خ ( الله لا يسامحهم ) و بيكرهونا و بيعاملونا معاملة الملك لخادمه و كمان اولاد عمي الصغار( تخيلو احنا صبايا و شباب كبار اطفال صغار بيعاملونا هيك) ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااخ لسه في اشياء ثانية كتيرة ما ذكرتها لاني و ان شاء الله المرة القادمة بذكرها
و في شغلة ثانية مهمة ما ذكرتها انه لما يكون بيحكي معاهم بيكون طاير من الفرحة و كانه عمل انجاز كبير و لما حدا منهم بيحكي معه و بيكون مفكر حاله انه له شخصية قوية و جريئة و انه اجتماعي عشان هو حكى معاهم و بيكون طاير من الفرحة و بيتفنن بالحديث و محتار شو يحكي عشان يلفت انظارهم و هم بيكونو بيضحكو عليه بكلمتين حلوات عشان ههو هبيلة و همه الوحيد انه ينال مدح ورضا واعجاب الناس و منظره و لا منظر طفل صغير عديم الثقة بالنفس
اما معانا (اااااااااااااااااااااااا� �اااااااااااااااااااااااا� �اااااااااااااااااااااااا� �اااااااااااااااااااااااا� �اااااااااااااااااااااااا� �اااااااااااااااااااااااا� �اااااااااااااااااااااااا� �اااااااااااااااااااااااا� �اااااااااااااااااااااااا� �اااااااااااااااااااااااا� �اااااااااااااااااااااااا� �اااااااااااااااااااااااا� �اااااااااااااااااااااااا� �اااااااااخ)
خليها في القلب تجرح و لا تطلع لبرة و تفضح
ان شاء الله في المرة القادمة بخبرك عن وضعنا معه لاني تعبت و عيوني تنفخه من البكاء
مع العلم اكتب هذا الموضوع و الدموع تنهمر من عيني و قلبي يرتجف من الحزن و الهم و الله زهقت هذي هي حياتي من اول ما خلقت و اجيت على هالدنيا وكل هذا كوم و ضعف الشخصية كوم ثاني و الرهاب الاجتماعي اللي بعاني منه و ضعي سئ للغلية كل هذا بسببه ارجوك ساعديني في حل هذه المصيبة الكبرى اللي معه و اللي طول عمري بعاني منها معه و املي في بعد الله عز وجل كبير و اعتقد ان هذي المشكلات هي من اختصاصك يا اختي كونك اخصائية اجتماعية و انا ما اعتقد انه هيك مشكلة رغم كبرها انها ليست بحاجة للذهاب لاخصائي نفسي لحتى يعالجها اعتقد انه مع متابعة و نصائح منك يا اختي الكريمة بنتخلص منها باذن الله مع العلم اني لا املك القدرة المادية للذهاب او لحتى ابي يذهب لاخصائي نفسي
و اشكرك جزيل الشكر يا اختي و اطلب منك انك تابعيني و تبقي وراي لحتى نتخلص من هذه المشكلة و لل تكتفي تردي علي بس برد واحد يا اختي انا بمتابعة منك لوضعي
اقسم بالله يا اختي اني لو بضل على هذا الوضع كمان شهر يمكن تجيني جلطة و اموت عشان هيك انا بحاجة ماسة لمساعدتك وان شاء الله ما بنساك من الدعاء هذ الليلة الفضيلة و الله يجزيك الف خير و يدخلك الجنة و يرزقك من واسع كرمه و يحققلك يلاي في بالك
و شكرا

سندريلا البحر
30/09/2008, 05:53 PM
وينك يا اختي ساعة الغروب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ليش ما رديتي علي.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سندريلا البحر
17/10/2008, 02:31 PM
الله لا يسامحك يا ساعة غروب .......ما بدك تساعديني

سندريلا البحر
18/10/2008, 10:37 AM
الله لا يسامحك يا ساعة غروب .......ما بدك تساعديني....و الله لا يوفقك دنيا و آخرة و يبليك بمصائب لها اول ما لها آخر ...و ان شاء الله بدعي عليك في قيام الليل ما بدعيلك يا ظالمة